PDA

View Full Version : الخوف لما تكون كسبان

salim77
06-05-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-15-2017, 14:11
السلام الله عليكم. .. الخوف في تجارة العملات الاجنبية من الامور التي قد تكون ايجابية او سلبية في تجارة الفوركس الاجنبية

drissou45
10-15-2017, 14:40
هده نصيحه اعطاها كبار المتداولين وانا ساقوم بنشرها ,لتفادي الخوف والطمع وجميع الضعور التى تخلي متداول متشتت هي ان ان تقوم بعمل خطه تداول محكمه وتلتزم بها , وخطه تداول تتضمن نقط دخول ونقطه الخروج ونسب المخاطره التي لا تتعدى 5 في ميه وان تقوم بتحديد نوعيه متاجرتك, تقبل مروري

sirwan jamil ali
10-15-2017, 14:48
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ... في الحقيقة انا لا اخاف لما اكون كسبان ولا حتى لما اكون خسران فعندما احدد نسبة مخاطرة لصفقتي 5 % من راس المال حتى لو خسرت الصفقة فانا راضي عن الخسارة وعندما اكسب الصفقة فانا احدد تاركيت يفوق حجم الستوب لوز مرتين الى ثلاث مرات وبالتالي حتى لو كسبت صفقتين من خمس صفقات فانا اخرج كسبان من مجموع ارباح وخسار الصفقات

Ayoub nait
10-15-2017, 15:24
السلام عليكم
الخوف شيء طبيعي في تجارة العملات الاجنبية من الامور التي قد تكون ايجابية او سلبية في تجارة الفوركس الاجنبية

forexone1
11-20-2017, 16:03
لما تكون كان في سوق الفوركس يجب عليك ان تخاف جيدا لانه من اهم الاشياء التي يجب ان تفعلها في السوق عندما تحصل على الارباح او تحصل على الارباح الكبيرة جدا

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

يجب عليك ان تسحب هذه الارباح من خلال الشركه التي تعمل عليها في سوق الفوركس ولا تترك الارباح تزداد في الحساب لانه من اهم الاشياء

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

التي يجب علينا ان نفعله هو سحب الارباح كل فتره حتى نستطيع ان نستفيد من الارباح الذي نكسبها له تاثير كبير فى حد تجعلنا نخسر خساره كبيره جدا فى حالة الطمع

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

في الحسابات الخاصه بنا على من خلال الحساب الخاص بشركه كبيره جدا حتى لا يضيعة ما نفعله في السوق ويضيع المجهود الذي بذلناه في سوق الفوركس في التحليل على ازواج العملات المختلفه

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

من فضلك اذا استفدت من الموضوع بتاعى و كان هناك استفادة كبيره جدا من الموضوع بتاعي من فضلك اعملي شكرا حتى تكون هناك الكثير والكثير

eman salah
11-20-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخوف احساس طبيعي جدا في هذا المجال لكن يجب ألا يكون بصفة مبالغ فيها

yassmiina
11-20-2017, 17:00
الخوف من خسارة ما كسبناه من الصفقة موضوع مهم لجميع المتداولين لذلك انا افضل تحريك الستوب لوز عند الربح لذلك لن نخاف من خسارة الربح

ehabbob
11-20-2017, 20:20
اخى العضو الكريم ده الخوف من الخساره اللى بعد المكسب وانت شايف الربح ادام عينى وممكن يضيع
والله ولى التوفيق

maryam ahmed
11-20-2017, 23:03
الخوف لما تكون كسبان هو شعور طبيعي لانك تريد المحافظة على الربح , لان المحافظة على النجاح اصعب من تحقيق النجاح نفسه , لذا ينبغي التمسك بادارة سليمة لراس المال و عدم الطمع

Najmi
12-30-2017, 22:55
مرحبا أخي الكريم
الحل لمثل هذا الحل هو الإلتزام بالهدف ولا يتم تغييره أبدا إنشاء الله ولو يعكس ويضرب الأستوب من جديد
لأن هذا هو ثمن التواجد في السوق مدة أطول
تقبل مروري

نادر صباح الدين
12-30-2017, 23:00
صديقنا الكريم
اعتقد أن الخوف الذي يشعر به المتداول، على الرغم من أنه يكون قد حقق مكسبا إنما يأتي بسبب أن المكاسب التي حققها لم تأتي نتيجة رؤية واضحة في عمليات التداول، إنما جاء جزء كبير منها بالصدفة، أما إذا كانت الأرباح المحققة نتيجة الخبرة والرؤية الواضحة، فغالبا ما يشعر المتداول بالاطمئنان والراحة، نتمنى لك النجاح والربح الوفير، وما التوفيق إلا بالله العلي العظيم.

elmister
01-03-2018, 21:59
اخي الكريم الخوف مطلوب ولكن يجب ان يكون بحذر فاوقات يكون الخوف من دخول صفقه معينه الخساره ثم تاتي عكس التوقعات وتقبل العكس فذلك يتطلب الحذر والدراسه الجيده والخوف من دخول اي صفقه مهما كانت مغريه وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

M0hsenalawady
01-03-2018, 23:46
اه من الخوف ونتائجه السلبيه علي المتداولين يااخي الحبيب
لما تكون كسبان تخاف السعر يعكس عليك ولما تكون خسران تخاف ان الخساره تزيد والسعر مايردش
طيب احسن حل ايه؟
في اعتقادي الشخصي ياعزيزي الفاضل هو العلم والتعلم والدراسات الكافيه والممارسه الفعليه

zouga91
01-04-2018, 00:30
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على طرح هذا السوال
لا مجال للخوف في هذاالمجال فهو ليس للجبناء اعتذر عن هذا الكلام لكن هذه هي الحقيقة يجب ان تكون عندك العزيمة وارادة للنجاح ولتغلب على حاجز الخوف عليك تحديد نسبة الخسارة المقبولة في تداول وانا ارى افضل نسبة هي بين و في المىة والهدف اي الارباح ضعفين الى ثلاثة هكذا سوف تتغلب على الخوف وتصبح الخسارة في المجال امر عادي بالنسبة اليك بالتوفيق لك

emadomda
01-04-2018, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
فكره جيده وموضوع جيد لكن الخوف موجود دائما وابدا ليس في المكسب فقط انما في امور الحياه عموما
الافضل ان تكون باستراجيه معينه حتي لا تقلق من شيئ الامور كلها سهله ان شاء الله والله سوف يستفاد

m.abdo1020
01-04-2018, 02:38
للاسف انا واحده من المتداولون التي لا اصبر علي الربح مثلما اصبر علي الخسارة وهذه اسوا عيوبي ولطالما فاتتني فرص كثيرة بسبب هذا الخوف

Sofien
01-04-2018, 05:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا يجب للمتجر أن تكون له ردت فعل حين تكون هنلك صفقة مفتوحة

في حسابه ، من الأفضل أن يترك السوق يتخذ مجراه وأن يلتزم بأهداف الإستراتيجية

aym
01-04-2018, 09:54
الخوف فى كل الحالات سواء كسبان او خسران هو عدم التدريب الجيد للتداول وعدم ادارة راس المال الجيدة ويجر اتخاذ القرار المناسب فى اى وقت

OmarAtaaAllah
01-04-2018, 11:15
السلام عليكم ..
الخوف عند الربح امر لابد منه لانه سيمنع عنك خسارة اكبر لانك اذا لم تخف ستطمع بالمزيد من الربح فلن تتوقف او توقف الصفقه بل ستستمر في اخذ الربح الا ان تصل الا نقطه تخسر فيه بسبب عدم توقفك وانهاء صفقه ما لذلك يجب ان تكون حريص صبور مع بعض الخوف لانه سيدفعك الي التركيز في التحليل لاته سيتوقف عليه الربح والخسارة ...

eslam etman
01-04-2018, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
طبيعى ان الانسان لما يكون كسبان يخاف على مكسبه الذى حققه وهناك الكثير من الاشياء تجعله يهزم خوفه مثل ثقته فى تحليله واصراره على هدفه وايضا يمكنه حجز جزء من الارباح او اغلاق جزء من العقد

sob81
01-04-2018, 15:37
فى حالة المكسب يجب على المتاجر ان يحجز الارباح ويقفل جزء من العقد او يقفل الصفقة كلها واهم شئ يبعد عن الخوف هو ادارة راس المال
بطريقة صحيحة فى الصفقات

alaa50
01-04-2018, 16:05
بعض المشاعر اكيد بتواجهنا اثناء التداول ومنها الخوف اللى المفروض يكون وقت الخساره
لكن كمان وقت الربح احيانا بنشعر بالخوف هل هقدر اكمل بنفس الاسلوب ولا لاوساعات بيكون ضغط على ثقتنا بنفسنا
فى النهايه كل المشاعر دى محتاجين نسيطر عليها ونعتمد على العقل فقط فى التداول وتحليل السوق

tamermosa
01-04-2018, 16:56
أخى الفاضل مشكلتنا بالفعل في القلق و الخوف اثناء التداول
و الصبر على الخسارة الى ان يتم مرجنة الحساب
على العكس الاكتفاء بأقل مكسب ممكن
لذلك يجب تبنى استراتيجية مسبقة
مححدة نقاط الدخول و الخروج مسبقا

ragab012
01-04-2018, 17:57
اعتقد أن الخوف الذي يشعر به المتداول، على الرغم من أنه يكون قد حقق مكسبا إنما يأتي بسبب أن المكاسب التي حققها لم تأتي نتيجة رؤية واضحة في عمليات التداول، إنما جاء جزء كبير منها بالصدفة، أما إذا كانت الأرباح المحققة نتيجة الخبرة والرؤية الواضحة، فغالبا ما يشعر المتداول بالاطمئنان والراحة، نتمنى لك النجاح والربح الوفير

هدير البدري نور
01-04-2018, 18:54
الخوف من الخسارة موجودة في سوق الفوركس
اهم شئ يا اخي انك تتعلم كويس عشاان تدخل وانت مطمن السوق
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

Ahmed-Hassan
01-05-2018, 12:41
بالفعل اخى الخوف عندما تكون كسبان بيحصل للجميع وبيحصلى شخصيا ولكن يجب ان تكون صبور عند المكسب
وانا عن نفسي بتغلب على الموضوع دا بانى بحجز جزء من الارباح كلما تزداد هتى لا تعكس واكون خسرت تعبى وتحليلى
واعتقد ان ذلك افضل للجميع جربها وستقتنع اعتقد .

Asya adam
01-05-2018, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انهوفي لحظات المكسب لا توجد مشاعر خوف لكن بتتحول المشاعر كلها لطمع فالزياده حتي عندما تحقق الصفقه الهدف لا يكون لديك الا شعور واحد وهو الاستمرار لجني ارباح اكثر مما حقلت عليه..
تقبلوا مرووري ...

Asya adam
01-05-2018, 13:53
اعتقادي من خبرتي المحدوده جداااااا
ان فلحظات المكسب تختفي مشاعر الخوف تمام وتتحول لطمع في الزياده من جني الارباح حتي اذا كانت الصفقه قد حققت اهدافها فسوف يكون من الصعب عليك اخد قرار باغلاق الصفقه لانك وقتها تكون طامع في تحقيق مكاسب اكبر
شكرا لسع صدركم وتقبلوا مروري
لا تبخلو بشكر وتقيييم

Abu Ahmed
01-05-2018, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم عندما تعمل في مجال الفوركس وبالتحديد في سوق العملات يجب ان تكون حذرا وخصوصا عندما يكون كسبان فربما يحدث فجاة شيء لم يكن يتوقعه فيؤدي الي الخسارة

MIB
01-06-2018, 00:15
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا

الخوف يأتى وانت كاسب وانت خاسر لا ندرى لما ذا
السلام عليكم اخى الكريم
وجه نظرك جيده ونرجو الالتزام بأداره رأس المال وشكرا
ويجب الصبر على النتائج ولاارباح

zouga91
01-06-2018, 00:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على سوالك وفكرتك المهة
على اي حال نحن اغلبنا كمتداولين مبتدئين لازنا نفرح عندما نفتح صفقة وتكون رابحة هذا يعطينا حافرا لكن عندما نخسر لانتقبل الخسارة ونشعر الحزن وهذا طبيعي ان تشعر بالحزن عندما نخسر لكن عليا ان نتقبلها ونحدد نسبة الخسارة المقبولة والهدف يجب ان يكون اضعاف حتى نستطيع تعويض الخسائر المحتملة في حالة ما خسرنا بالتوفيق للجميع

nour3iny
01-06-2018, 04:40
اعتقد ان كل مشاركاتك تتبع نفس الاسلوب ونفس العبارات لا يتغير فيها سوى العنوان ارجو من اداره المنتدى ان تغلق مثل هذا المشاركات لتظهر المشاركات التى تفيد الاعضاء بالمنتدى وليس المشاركات التى غرضها جمع البونص فقط

Abu Ahmed
01-06-2018, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم مش عارف انت تقصد اية بموضوع انك تكون خايف وانت كسبان تقصد ان انت ازاى تحافظ على الربح دا تقبل مرووورى اخى الفاضل

احمد نصر 22
01-06-2018, 21:02
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى موضوع الخوف ان تقوم بما يسمى حجز الارباح لان بدون حجز الارباح من الممكن ان يعكس عليك السوق فى اى لحظه ومع هذا يجب عليك الخوف اكتر فى حاله الخسارة ولكن هناك امر يدعى الاستوب لوز وهو من اهم الاوامر التى من اللممكن استخدمها فى عالم الفوركس

Abo Hamdy
01-06-2018, 21:39
لما بتبقا كسبان بتبقا خايف الصفقة تعكس عليك , ساعتها هتقول ياريتني كنت قفلت ومتطمعتش بل بالعكس لما بتخسر والصفقة بتكون موصلتش لمكسب خالص بتكون راضي اكتر وحاسس ان مكانش العيب منك لكن لما بتبقا كسبان وبتقلب بتبدأ تستقل من نفسك وبتشوف نفسك طماع وده مش صحيح الصفقة لازم يتصبر عليها عشان توصل لربح معقول ومينفعش من خوفك تقفل الصفقة على ربح صغير وتقول عشان الطمع وحش

Abu Ahmed
01-08-2018, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم العمل في الفوركس يحتمل المكسب والخسارة وعندماتكون كسبان يجب ان تخاف حتي لاتنجرف للدخول في صفقات قد تؤدي بك اي الخسارة فيجب ان تكون حذرا

mohamed kamal fadel
01-08-2018, 15:10
اذا كا كنت رابح لا تخف فالخوف يؤدى الى الخسترة حتما لا بد من الثقة بالنفس
حاول ان تتمالك اعصابك حين تربح ولا تنسى ان تضع ستوب لوس للصفقة
حتى تتمكن من الربح الجيد

waelmma
01-12-2018, 08:33
:);):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الواحد لما بيكون كسبان بيخاف على مكسبه
من انه احتمال يخسره مرة تانية علشان كدة لابد من استعمال البروفت والاستوب المتحرك

كامل
01-12-2018, 08:46
السلام عليكم ، يحدث هذا الخوف عندما لاتكون اهدافك محددة بمعنى انه لا يوجد اوامر اخذ الارباح وكذلك اوامر ايقاف الخسائر ، عندها ستصبح قلق من ان تتقلب عليك الصفقة رأس على عقب .

memohamed
01-12-2018, 18:40

السلام عليكم اخى الكريم
اكيد كل واحد بيختلف عن الاخر من ناحية النفسية او الثقه بالنفس ولكن هذا يعززه المتداول المحترف بأنه عنده علم يعتمد
عليه حتى اذا كان له نسبة خطأ في تحليله لانه يعرف كيفية التصرف مع الشارت من خلال ما تعلمه من تحليل كيف
يدخل او يعمل هيدج او تبريد ولكن كل هذا اعتباطا لكل شيء له أسلوب وكيف تنفذه

haoundz
01-16-2018, 15:59
السلام الله عليكم. .. الخوف في تجارة العملات الاجنبية من الامور التي قد تكون ايجابية او سلبية في تجارة الفوركس الاجنبية

Muhammed Mustapha
01-26-2018, 20:42
الخوف عند الربح امر لابد منه لانه سيمنع عنك خسارة اكبر لانك اذا لم تخف ستطمع بالمزيد من الربح فلن تتوقف او توقف الصفقه بل ستستمر في اخذ الربح الا ان تصل الا نقطه تخسر فيه بسبب عدم توقفك وانهاء صفقه ما لذلك يجب ان تكون حريص صبور مع بعض الخوف لانه سيدفعك الي التركيز في التحليل لاته سيتوقف عليه الربح والخسارة ... لا مجال للخوف في هذاالمجال فهو ليس للجبناء اعتذر عن هذا الكلام لكن هذه هي الحقيقة يجب ان تكون عندك العزيمة وارادة للنجاح ولتغلب على حاجز الخوف عليك تحديد نسبة الخسارة المقبولة في تداول وانا ارى افضل نسبة هي بين و في المىة والهدف اي الارباح ضعفين الى ثلاثة هكذا سوف تتغلب على الخوف وتصبح الخسارة في المجال امر عادي بالنسبة اليك بالتوفيق لك

mayor
01-27-2018, 03:26
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم لابد للتاجر المبتدئ ان يأخذ الوقت الكافي للتعلم واكتساب المعرفةحيث يجب ان يقراء الاخبار بصفة يومية وعلية البحث عن كل الاخبار واهميتها ومدي تأثيرها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
01-27-2018, 03:48
مرحبا اخي تعتبر عمليه سحب الاموال من الامور الغايه فى السهوله المهم ان يكون هناك ارباح للسحبلان الفوركس ليس بالمهمه السهله وتحتاج للكثير من الجهد والمتابعه اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 03:57
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم لابد للتاجر المبتدئ ان يأخذ الوقت الكافي للتعلم واكتساب المعرفةحيث يجب ان يقراء الاخبار بصفة يومية وعلية البحث عن كل الاخبار واهميتها ومدي تأثيرها اتمني اني اكون فيدتك اخي

محمود محمد أبو شافع
01-27-2018, 04:00
السلام عليكم و رحمه الله الخوف شئ من طبيعه الانسان فاحيانا يكون جيد اوسئ لذا فمن رايى انه يجب الرضى بالمكسب حتى لو كان قليل

mayrom
01-27-2018, 04:03
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره ---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ---------- والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 06:37
مرحبا اخي فعلا هو مهم و ممكن اكتر اهمية من التخليلب الفني لانه يتماسشبى مع تطورات االاقتصاية و البيانلت الاقتصادية لكل عملة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
01-28-2018, 01:18
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله عتقد ان معرفة الاخبار سهل جدا من حيث القوة لان لما بتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيره لكن الصعب من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر ينصح دائما بعدم المتاجرة وقت صدور الخبر لأن السوق قج تكون في حالة تحرك قوية ينصح بالمتاجرة بعدة مدة معينة. تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
01-28-2018, 01:20
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومات التى افدتنا بها لكن ما علاقتها ب التدول ,,,,؟؟أتمنى ان نجدك في مواضيع اخرى,قيمة ,ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
01-28-2018, 01:23
مرحبا اخي مشكلة اللغة اصبحت الان لا تمثل اى عائق مع توافربرامج الترجمةممكن تاخد الاخبار دى كوبى وترجمها فى جوجل عادى جداوانا بعمل كده لما بكون عاوز اقرا خبر تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
01-28-2018, 01:28
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره ،تداول الفوركس هو ليس فقط عملية شراء أو بيع لزوج معين من العملات، الأمر ليس بهذه البساطة وإنما يحتاج الفوركس للالتزام والعمل وبذل الجهد والوقت. غالبية التجار لا يعرفون ماذا يريدون من هذا السوق ولكنهم بمجرد قرائتهم لأحد المواضيع التي تتحدث عنتداول العملات ويحتاج الى خبره كبيره والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-28-2018, 01:48
وبينما تعد تجارة العملات استنادا إلي أخبار الفوركس إستراتيجية ممتازة , فانه من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ان الأخبار المتصلة ببسوق الفوركس غالبا ما تصل متأخرة جدا بالشكل الذي قد يحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منها , غالبا , فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

amonyaa
01-28-2018, 03:57
أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة Pip Value هي تقسيم نقطة واحدة 1 pip على سعر الصرف، وضربها في حجم اللوت. هذا يعطيك قيمة النقطة Pip Value للعملة المتداولة. إذا كانت العملة الأساسية بحسابك مختلفة عن العملة المتداولة، فبكل بساطة يمكنك ضرب هذه العملة بسعر الصرف المطبق

lolo2014
01-28-2018, 04:27
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

doaa sary
01-28-2018, 17:23
الخوف لما تكون كسبان انا عن نفسى اول ما الاقى ارباح او اللون الاخضر بفرح جداا ههههه
وقلبى بيدقكد من الفرحه وافضل ادعى ياااارب تقفل الصفقه وسعات اقفلها انا مدام راضية بالمكسب الموجود
هو فى احلى من المكسب واللون الاخضر ع الميتاتريدر
بالتوفيق للكل

myaer
01-28-2018, 17:36
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاعتقد ان هنا قسم يشرح لك الخبر ومدى تاثيره على السوق او ابحث في بعض المنتديات او المواقع العربيةاسال الله لي ولكم التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
01-28-2018, 17:43
بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس . فاصدرات الأخبار ذات التأثير الكبير هي حقا ما تحمل طياتها الاحتمالية الأكبر

mayrom
01-29-2018, 00:23
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره بالتوفيق والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

elsiafy
01-29-2018, 05:37
بالطبع يكون الخوف والقلق والرهبه في كل تعاملات الحياه من العوامل المؤديه للهزيمه والخساره فا وجوده في مجال الفوركس والتداول يعد اول اسباب وجود وتحقيق خساره فا الانسان الناجح يتسم بالثبات الانفعالي وعدم التهور والهدوم وعدم الخوف فالاطمئنان والهدوء هو سبب التقدم والربح في مجال الفوركس

ola.seif
01-29-2018, 10:12
يجب الابتعاد عن الطمع و الاكتفاء بالربح الذي حققته في اليوم الواحد حتى و لو ربحت 10 نقاط في اليوم فان تراكم الارباح القليلة افضل بكثير من الدخول المتكرر الى السوق في اليوم الواحد و عقد صفقات بحجم كبير ، و يجب عليك بسحب ارباحك كلما استطعت ذلك حتى تحمي ما تم تحقيقه من ارباح ،،، تقبل مروري ،،، و بالتوفيق للجميع ،،، و شكرا

Gehad Anwar
01-29-2018, 14:20
هي مش قصة تخافف لما تكون كسبان او خسران .. الخوف بيكون وانت كسبان انك تاخد قرار غلط تضيع بيه اللي عملته ساعتها بس القلق
بيتضاعف ويقلب بخوف ورعب فعلا ..و الخوف في حالة الخسارة انها تستمر او تكون حاسس مش فاهم خسرت ليه ومش عارف تلاقي غلطتك

Ayman Abdellatif
01-29-2018, 14:37
فى الحقيقة الامر يتوقف على مدى ممارستك للتداول كلما كان لك خبرة فى التداول لن تخشى من الارتدادات التى تحدث على الصفقة و هى فى طريقها لبلوغ الهدف الذى حددته لها و انما تاتى هذه الرهبة
الى المبتدئين فى التداول فور مشاهدة تحقيق بعض من النقاط يقوم بغلق الصفقة قبل ان تعكس عليه

footaall
01-29-2018, 15:52
هذا الموضوع رائع و شامل لجميع المعلومات حول الخوف عند الربح واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

محمود محمد أبو شافع
01-29-2018, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخوف شئ طبيعى لدى اى شخص طبيعى خاصه عند المكسب و ذلك خوفا من الخسارة

zam_bozo
01-29-2018, 18:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الخوف لما تكون كسبان .. ده سؤال أم اجابية ام ايه ؟؟
عاوزنا نرد على ايه ؟؟ يا اخي ماتقول سؤال يتفهم ايه لما (الخوف لما تكون كسبان) ؟؟!! ماتقول جملة مفيدة

mayo2345
01-29-2018, 19:11
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل ياسفني ان اخالفك الراي فانا ارى ان التحليل الاساسي لا داعي منه لان الاخبار بالفعل لا تحرك السوق و بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mostafa1995
01-29-2018, 19:34
الخوف لما الواحد بكون كسبا انه تعكس الصفقة ويخسر او يخسر بعض من المبلغ المحترم اللي كان صايبه ومقتنصه
عشان كده بحجز 30 نقطة وبغلق عليه
واول ما يتحرك السعر اخي بعمل الاستوب على الدخول عشان لو عكست مخسرش
لازم تعرف متى تدخل ومتى تخرج وتوازي الشيء الذي امامك

محمد حافظ 120
01-29-2018, 19:54
انا لا اري ان ذلك صحيح... فالمكسب لا خوف منه حيث انه اسوء ما يمكن ان يحدث هو ان يقل مكسبك وهذا ليس بالامر السيء مقارنة بالخسارة لذلك انا اري ان الربح ليس به اي خطوره او خوف اما الخوف والخسارة يكون في الخسارة حيث انه لا يمكن تحديد ما هو افضل قرار يمكن اتخاذه من اغلاق علي خساره او الانتظار حتى يرتد السعر في بيعك او شراءك

skylol
01-29-2018, 22:14

اخي الغالي الخوف من الخسارة شيء طبيعي في كل المجالات ولكن عندما تكون واثق من تحليلك لكاذا سوف تخاف بل انت سوف تضر نفسك لان الخوف سوف يجعلك تغلق صفقات عند اول ربح وع انها قد تحقق ربح كبير وبسبب خوفك اغلتقها على اقل ربح وانت هكذا خسرت نفسك ربح كان سوف يأتي اتمنى التوفيق للجميع

Mahamme
01-29-2018, 22:59
الخوف شيء طبيعي في التداول لكن الخسارة شيء وارد جداً في الفوركس بعيداً عن الخوف لكن انت اعمل على استراتيجية مستمرة ولا داعي للقلق منها طالما سليمة حتى اذا خسرت منها لان مفيش استراتيجية ناجحة بسنبة 100%

A.mustafa
02-25-2018, 13:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اهم شئ فى موضوع الخوف ان تقوم بما يسمى حجز الارباح لان بدون حجز الارباح من الممكن ان يعكس عليك السوق فى اى لحظه ومع هذا يجب عليك الخوف اكتر فى حاله الخسارة ولكن هناك امر يدعى الاستوب لوز ..

mohamed kamal fadel
02-25-2018, 13:59
لا خوف فى مجال الفوركس اذا خفت لن تنجح وبعدين حضرتك كسبا او رابح
هتخاف من ايه رغم مكسبك حضرتك الى هتعملة تنقل الستوب
حاجة بسيطة وانت كده كسشبان كسبان