PDA

View Full Version : اتتطلع لتطوير مهراتي

salim77
06-05-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-15-2017, 14:08
السلام الله عليكم نعم يمكن ان يتم دلك من خلال الدورس النظرية و الاقتصادية و و كيف تتعامل مع الاخبار القوية الفرصة الواحدة للنجاح

sirwan jamil ali
10-15-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... اضن بالنسبة لي فقد اكتفيت من تطوير مهاراتي التي تخص الفوريكس فانا اكسب شهريا اكثر مما كنت اتطلع اليه .. اما خارج الفوريكس فانا ادرس الطب وقريبا ساختفي من المنتدى والتداول بسبب بدئ الموسم الدراسي سوف انسخ متداول لحسابي وانسحب حتى العطلة القادمة

ehabbob
11-22-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم من الجيد لاى شخص ان يطور من مهارته اى كانت نو مجاله او تعليمه ذلك يعتبر اسلوب حياه للافضل
والله هو المستعان

zakaria97
11-22-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة االه وبركاته اخي الكريم انصحك بفتح حساب ديمو والتداول عليه بشكل يومي لترى نتائج متطورة ان شاء الله تعالى بالتوفيق اخي الكريم لنا ولك

هدير البدري نور
11-22-2017, 18:04
كل ما عليك يا اخي هو ان تدخل القسنم التعليمي الخاص بالمنتدي ومن هنا فقط
تقدر تشوف كل ما يخص السوق والتداول فيه انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

Ahmedmedo2018
11-25-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عايز تتطور مهاراتك استخدم الديمو علطول تقدر تجرب عليه وتشتغل براحتك عليه
ومن خلال الشغل ده هتكسب خبرات كتير وهتتعلم اكتر لانك بتشتغل بدون خوف من خساره
وهتخاطر فهتوصل لمعلومات جديده

Najmi
12-29-2017, 00:10
مرحبا أخي الكريم
إفتح اليوتيوب ثم كل واشرب كل المعلومات التي تنتشر فيه حول هذا المجال
وإنشاء الله مع التطبيق ترى النور في نهاية الطريق
تقبل مروري

Sofien
12-29-2017, 06:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في البداية عليك إيجاد طريقة خاصة بك في التداول وهذا ليس أمر سهل لأنه عليك

الإطلاع على الكثير من المعلومات وتجربة الكثير من الطرق على حساب تجريبي قبل إيجاد أسلوب يناسبك في التداول