PDA

View Full Version : الطمع الزائد

salim77
06-05-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا

amir anwar
07-13-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هو عامة الطمع وحش لو زائد او مش زائد كونك فيك حتة طمع دي في حد ذاتها حاجه سيئة جدآ و بتؤدي إلي خسارتك و مرجنة الحساب علشان كده لازم تتخلص من الطمع

skylol
07-13-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي حاول الابتعاد عن المطع وارضى بالقليل لان مع القليل سوف يزداد ربحك وبالتوفيق للجميع

sondes_ai
07-13-2017, 03:22
يلعب الجانب النفسي دوراً أساسياً في قدرة المتداول على النجاح. البعض يعتقد أن عالم التداول يعتمد فقط على القدرة على التحليل الفنى والخبرة في قراءة السوق وإدارة رأس المال، ولكن متداول الفوركس المحترف يحتاج أيضا للتعامل مع أمور سكيولوجية أو نفسية تتعلق بقدراته على إدارة عواطفه. سوق تداول العملات هو سوق تجاري يشبه أي سوق أخر ولكن لأن التغييرات في سوق الفوركس تحدث بسرعة نظرا لعوامل اقتصاديه فأنه يصيب المتداولين عادة بمشاعر مختلطة.

zakariacr07
07-13-2017, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الطمع الزائد يؤدي إلى خسارة كل شيء و مرجنة الحساب أخي الكريم و هذا ما حصل معي

nour3iny
07-13-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يا اخى والله مش شايف فى موضوعاتك غير عناوين فقط ياريت يكون موضوعاتك فيها افاده للجميع تقبل مرورى

michael1
07-13-2017, 17:13
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان الطممع الزائد فى التداول على الفوركس
فعلا من الاشياء التى تاتى بالخسائر الكبيرة جدا فىالفوركس

Lord_2009
07-13-2017, 17:19
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
صحيح اخي انا معك فاغلب من يعطي استراتيجيات او خطة عمل لا يوضح الكثير من النقاط بل يكتفي بوضع افكار اساسية و مصطلحات اغلبنا لا يفهمها و بالتالي لا يشارك خلطته السحرية احدا

M.R
07-13-2017, 21:00
ربما عن تعلم الفوركس سواء من الأقسام التعليمية فى المنتدى او عن طريق خبراء على اليوتيوب اول نصيحة يجب اتباعها هى عدم الطمع ويجمعون عَلى أهميتها

Karim Atef
07-13-2017, 21:04
الطمع الزائد له اضرار كثيره في سوق الفوركس ان يعدمنا عن اداره راس مال صحيحه
التي تجعلنا نخسر دائما في الفوركس مع عدم وضع ستوب لوز في جميع صفقاتنا وموفق للجميع

zunebha
07-13-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي العدو الاساسي بالفوركس هو الطمع فهو هادم كل الخطط ومرجع اي متداول الى الحضيض لذي يجب اجنبه لان دوما القناعة كنز لا يفنى.

elqatibi
07-13-2017, 21:07
اهلا ومرحبا
الطمع الزائد هو السبب في زيادة الخسارة في هدا المجال
الطمع يسبب كتير من المشاكل

Mohammed16
07-13-2017, 21:12
السلام وعليكم ورحمت الله وبركاتوه اخي ااترك الطمع ارضاء با القليل ياتيك الكثير اما المشاركه انا مبتداء وعادنا ابحث عن من يعلمني وانشاء تتعلم من بعض

elqatibi
07-13-2017, 21:16
الطمع يؤدي إلى الهلاك يا اخوان يبين لك كل شيء على ما يرام
القناعة هي كل شيء في هده الحيات
لكي تعيش سعيدا علية بقناعة النفس

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

السلام عليكم وبركاته
ان جمعة كتيرا قد تفقد كل شيء فقنع بالقليل يأتيكم الكتير وشكرا لكم على هدا الموضوع الهام

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-13-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله.
الهدف من تجارة الفوركس هو تحقيق الربح بنى بحث عن وسائل و استراتيجية لتحقيق دلك و الطمع لا مكان له في الفوركس اما الجدية أو غادر العمل

ابراهيم مرسى
07-13-2017, 21:46
العامل النفسى من أهم العوامل المؤثرة على المتداول ولذلك كثيرا ما نسمع من يشتكى من انه يربح على الديمو ويخسر فى الحساب الحقيقى
إنه العامل النفسى والفرق الواسع بين ضغوط الديمو الوهمية وضغوط الحقيقى الأساسية

m7med
07-14-2017, 00:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم انصحك بالابتعاد عن الطمع لانه من اهم اسباب الخساره في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed kamal fadel
07-14-2017, 00:57
الطمع من اهم اسباب الخساره في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع
وشكرا

mostafa1995
07-14-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... انا خسرت 300 دولار فقط بسبب الطمع لو مطمعتش سحبتهم على حسابي
عشان كده لا انصح بالطمع واذا حصلت مبلغ محترم اسحبه بدون طمع

hamadasalama
07-14-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم وانا اري ان الطمع هو من اهم اعداء سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق الارباح من الفوركس

elmasry96
07-14-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان موضوع الطمع موضوع مهم جدا في مجال الفوركس وللاسف له تأثير سلبي كبير علي صفقات التداول مما يؤدي الي خسارة كثير من المتداولين جزء من راس مالهم قد يكون كبيرا وقد يستغرق راس المال كله لذلك انصح المتداولون بالبعد عن الطمع وتذكر ان الطمع قل ما جمع

adamo92
07-14-2017, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

amrelkomy
07-14-2017, 02:00
ان من اشد اسباب الخسارة ومرجنة الحسابات هي الطمع الشديد حيث يحاول كل متداول وبالاخص المبتدئين
انهم يتخيلون انهم بامكانهم ربح مبلغ عالي في وقت صغير جدا وهذا ما يؤدي الي خسارة جميع الرصيد
فلابد من ضبط النفس وادارة راس المال وعدم الطمع نهائيا مع انها غريزة في الانسان

ahmedmahmoud2017
07-14-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الطمع داخل الفوركس بيادي الى المرجنه بالطبع يجب البعد الكامل عن الطمع للتعامل مع الفوركس بامان

LAIRB
07-14-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
يعد الطمع الزاءد من اكتر الامور التي تؤدي بصاحبها الى فقدان راس المال ومرجنة الحساب لدى انصح بعدم الطمع والعمل بجعد لتحقق نجاح
بالتوفيق:happy::happy:

cladiator2007
07-14-2017, 03:13
العامل النفسى من أهم العوامل المؤثرة على المتداول ولذلك كثيرا ما نسمع من يشتكى من انه يربح على الديمو ويخسر فى الحساب الحقيقى
إنه العامل النفسى والفرق الواسع بين ضغوط الديمو الوهمية وضغوط الحقيقى الأساسية

mohamed gmnw
07-22-2017, 00:46
الطع الزئد بلاشك انه سوف يجلب الخسرة وان حققت ارباح في وقت ما ولاكن لا تستطيع ان تصمد في هذا السوق والطمع يسيطر عليك

ahmed.mohamed
07-22-2017, 01:57
السلام عليكم الطمع العدو الأول عند كل متداول و خاصة عندما تكون الصفقات ناجحة و هو ناتج عن الغرور و الثقة الزائدة و عدم القناعة بالربح المحقق
اتمنى التوفيق للجميع

Hala Abdo
07-22-2017, 02:20
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الطمع من اكبر و اهم اسباب الخسارة في اي مجال و في الحياة عامة و ياتي بعد الطمع بكل تاكيد الندم

محمد حافظ 120
07-22-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل...اما بعد... في رايي اخي الكريم ان الطمع هو اهم عقبه تقف في طويق المتداول للنجاح في سوق الفوركس حيث ان الطمع غالبا ما يؤدي للخسارة او لا قدر الله خساره البونص باكمله..

ahmed housseini
07-27-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي العدو الاساسي بالفوركس هو الطمع فهو هادم كل الخطط ومرجع اي متداول الى الحضيض
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

ohabaiba
07-28-2017, 00:31
الطمع الزائد هو الطريق للمرجنه لابد من مراعاه ذلك جيدا
ودراسه ادراه راس المال جيدا
بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
07-28-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف الطمع الزائد هو الطريق السهل لمرجنه الحساب يجب الدعم الكامل لادارة راس المال والتعامل معها بكل حزم بدون اي مطامع

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي العدو الاساسي بالفوركس هو الطمع فهو هادم جميع التدابير ومرجع اي متداول الى الحضيض
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

doaa sary
07-28-2017, 19:12
الطمع اسواء حاجه ف الدنيا مش الفوركس بس وعندنا مثل مصرى مشهور بيقول الطمع قل ماجمع !
فاعشان كدا الفوركس مينفعش فية مخاطرة ولوت عالى ومتخسرش ف الصفقة اكتر من 10%

فهمى لاشين
07-28-2017, 22:44
بسم الله
الطمع كما يقال يقل ما جمع ولابد من التخلص من هذا السلوك
فى عالم الفوركس وهذا ياتى بالتدريب والالتزام بخطة معينة
تحياتى

yousif200
07-31-2017, 22:19
هقولك انا مثال انا كنت داخل علي صفقة وكانت محققة ربح كويس جدا بالنسبة الي راس المال
ولاكن طمعت في زيادة وللاسف الصفقة خسرت ومعاها جزء من فلوسي

Mhd nour
07-31-2017, 22:27
تحياتي اعزائي هو عامة الطمع وحش لو زائد او مش زائد كونك فيك حتة طمع دي في حد ذاتها حاجه سيئة جدآ و بتؤدي إلي خسارتك و مرجنة الحساب علشان كده لازم تتخلص من الطمع و بلتوفيق

عمرو سعد
07-31-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا الطمع هو من اسوء الاعداء داخل عالم الفوركس لانه يقوم بتحفيزك للزياده ولكن فجأه تخسر كل اموالك والمثل العربي بيقول الطمع يقل ما جمع

احمد فوكس
08-15-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم اشكرك على فتح النقاش فى هذا الموضوع الهام ..فالطمع من اهم الاسباب التى تؤدى الى الخسارة فى سوق الفوركس حيث انها تؤدى احيانا الى المرجنة وخسارة الحساب باكمله احيانا والافضل ان تكون قنوعا بالربح وان تحسب صفقاتك وتضع بوفيت معين تلتزم به ولا تطمع حتى لا يرتد عليك السعر وتخسر كل ما ربحته

hassansalwanagy
08-16-2017, 00:18
متداول الفوركس المحترف يحتاج أيضا للتعامل مع أمور سكيولوجية أو نفسية تتعلق بقدراته على إدارة عواطفه. سوق تداول العملات هو سوق تجاري يشبه أي سوق أخر ولكن لأن التغييرات في سوق الفوركس تحدث بسرعة نظرا لعوامل اقتصاديه فأنه يصيب المتداولين عادة بمشاعر مختلطة.

ehabbob
08-16-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة صغيره لكنها كبره بمعنها وتاثيرها على الشخص فالطمع عدو الربح ففى راى يجب خطف المكسب لانك مش عارف السعر ممكن يرد تانى امتى
والله ولى التوفيق

waelmma
08-16-2017, 07:26
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مش كل
المشاركات بتكون مفيدة والكثير منها بيكون بغير ذو جدوة

aym
08-16-2017, 09:29
الطمع الزائد فى الفوركس من الاشياء التى يقع فيها كل متاجر ولذلك يجب على المتاجر عدم الطمع والعمل فى قناعة جيدة للارباح النى يمكن الحصول عليها

سيد عويس
08-16-2017, 09:38
فلأ اخى الطمع وحش جدأ الكثير من الاسخاص يخسرون بسبب الطمع لان سوق الفوركس مفهوش طمع فى استراتيجيه لازم تحقق ربجها او تضرب الاستوب فا الطمع يخليك تخسر الكثير من رئس مالك ووالصبر كويس لازم تكون صبور ع صفقتك والله المستعان

sob81
08-16-2017, 10:19
من طبيعة بعض البشرهو الطمع وهذا قد يؤدي فى بعض الاحيان الى الخسارة ولذلك يجب على المتاجر عدم الطمع والالتزام بالقواعد الجيدة فى
التتداول ونحقيق الربح المناسب للصفقات

سينيوريتا
08-16-2017, 10:30
كلامك صحيح جدا وهناك مثل يقول " الطمع يقل ماجمع "
ولذلك علينا الحرص في التداول لكي لا نضيع ماوصلنا له من نجاح
تقبلوا مرورى

zam_bozo
08-16-2017, 10:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انت قلت كلمتين الطمع الزائد
نشارك بايه ؟؟ انت عاوزنا نكتب احنا الموضوع .. ماشي ياسيدي الطمع الزائد وحش

mrmrmrmr
08-16-2017, 11:46
اى مجال اذا كنت الإنسان فيه سوف يخبره وليس الفوركس فقط ونحن ننصح كل من يريد أن ينجح فى هذا المجال ان يكون فنون وان يبتعد عن الطمع لان هذا المجال كفيل ان يطمع من أمامه وفى نفس الوقت يغدر بيه عندما يثق الشخص فيه فلذلك يجب الارضاء بااى ربح

tahar2015
11-30-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الطمع الزايد والثقه الزاديه قد تجعلك تخسر حساب كبير فى ضرف ساعه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

globalforex
12-01-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الطمع والغرور وعدم فهم القواعد الاساسية
للتداول مع عدم الادارة السليمة لراس المال يؤدى
حتما الى الخسارة فى سوق التداول بالعملات.
مع تمنياتى بالتوفيق.

nore
12-01-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي علي الطمع الزائد في سوق الفوركس لانه يؤدي الي الخسارة وبعض الاحيان الي المرجنه ولابد من العمل علي ادارة راس المال الصارمه في التداول في هذا السوق

eman salah
12-01-2017, 02:39
أخي الفاضل
من أكثر العيوب السيئة في المتداول هي الطمع لانها تؤدي للخسارة في كثير من الأحيان

waelmma
12-01-2017, 08:43
:o:o:o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
الطمع الزائد من الامور الشديدة الخطورة فلايجب ابدا ان تطمع ومنتظرين المزيد منك ان شاء الله

castoil
12-01-2017, 09:19
كلنا يرغب فى تحقيق الربح الكثير و لكن يجب ألا نترك لهذه الرغبة أن تسيطر علينا و تتحول إلى طمع أعمى يؤدى بنا إلى خسارة الكثير من الاموال فالطمع معروف بأنه يقلل ما يجمعه الانسان و لو التزم الانسان بالرضى لكن خيرا له و ليس معنى هذا أنه لا يسعى إلى زيادة أرباحه لكن عليه احترام قواعد إدارة راس المال فلا يسمح لرغبته فى الربح أن تجعله يتهور و يترك الالتزام بقواعد التداول

zouga91
12-01-2017, 14:02
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على موضوعك في حقيقية الامر الطمع هو سبب الخسارة لان شخص راس ماله صغير يريد مضاعفته في وقت وجير وهذا ما يجعل حسابه يتعرض للمحرجنة لانه لا يحترم ادارة راس المال التي تعتبر عنصراللنجاح

kkk
12-01-2017, 14:06
البعض يعتقد أن عالم التداول يعتمد فقط على القدرة على التحليل الفنى والخبرة في قراءة السوق وإدارة رأس المال، ولكن متداول الفوركس المحترف يحتاج أيضا للتعامل مع أمور سكيولوجية أو نفسية تتعلق بقدراته على إدارة عواطفه. سوق تداول العملات هو سوق تجاري يشبه أي سوق أخر ولكن لأن التغييرات في سوق الفوركس تحدث بسرعة نظرا لعوامل اقتصاديه

fouadmohamed
12-01-2017, 14:21
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائب
لكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

alaa50
12-01-2017, 16:12
للاسف تعرضت وعن تجربه شخصيه لتاثير الطمع السلبى جدا على التداول
كنت دائما ادخل صفقات بهدف محدد على اساس تحليلى ولكن لما الصفقه تعمل ارباح كويسه
برده استمر واحدد هدف جديد والنتيجه ان اوقات كتير كان بيحصل ارتداد واخسر حتى الربح الاولانى

mrramy
12-04-2017, 10:30
بسم الله الرحمن الرحيم بص ياباشا الطمع زى ما بيقولوا قل ماجمع هتفضل تجنى ارباح ووممكن فى صفقة واحدة بطمعك يروح كل رصيدك يااخى الفاضل بلاش الطمع ياناس لانه من اسباب الفشل فى كل حياتنا

Sofien
12-04-2017, 18:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الطمع الزائد ليس شيئن جيدا ليس في الفوركس فقط بل في جميع مجالات
الحياة فنمى الطبيعي أن لا نقوم به في الفوركس تقبل مروري

kkk
12-06-2017, 21:26
الطمع الزائد له اضرار كثيره في سوق الفوركس ان يعدمنا عن اداره راس مال صحيحه
التي تجعلنا نخسر دائما في الفوركس مع عدم وضع ستوب لوز في جميع صفقاتنا

جمال صادق
12-06-2017, 22:54
الطمع هو من اكبر المشكلات التى تواجة المتدجاول فى الكثير من الاوقات و لكن من الحلول الفعالة للحد من تمكن مشكلة الطمع هو ان نعتبر اننا نمتلك واحد على 10 من راس المال الذى نتعامل بة و فى نفس الوقت فاننا سنكتفى بربح ضئيل و من ثم فاننا نحد من طموحانتنا فى الربح الكبير

ola.seif
12-06-2017, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الطمع الزائد ليس مطلوب على الاطلاق عامة ، و في سوق الفوركس خاصة ، فمن خلال ممارستي للتداول اتضح لي كما يلي : لا تقوم بفتح صفقة واحدة بدخل كبير ، و عليك ان تعلم جيدا ان الربح البسيط التراكمي يؤتي بثماره في النهاية ، و لا تحاول الانتقام من السوق فهذا يقودك الى الدمار ، و إذا كنت غير قادر على التبؤ بإتجاه السوق صاعد ام هابط فلا تجازف في هذه اللحظة و تدخل و تخاطر باموالك عن تجربتي الشخصية أتحدث ،،، أتمنى لنا جميعا التوفيق من عند الله و شكرا

asmaalotfy
12-07-2017, 00:06
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الطمع دائما يوصل للخسارة النؤكدة بكل حال من الاحوال لذلك انصح ان تتسموا بالقناعة حتى تنجحوا

amir anwar
12-07-2017, 01:33
طبعآ الطمع ده مصيبة في حد ذاتها ممكن الصفقة تكون ربحانه تقوم انت عامل صفقة تانية علشان تزود ربحك تقوم خسران الأثنين و متمرجن في الحالة دي
عقلك توقف و طمعك هو اللي قادك لفتح صفقتك ليس عقلك يبئا الطمع ملوش اي لازمة علشان كده لازم نستغني عن الطمع لانه بيخسر مش بيكسب ولا حاجه

Najmi
12-24-2017, 13:24
مرحبا أخي الكريم
الطمع يقل ما جمع لكن ما الفرق بينه وبين الطموح. ببساطة هذا الأخير لابد أن يكون واقعيا لأنه حتى الطموحين لا يحققون كل ما يحلمون به بين عشية أو ضحاها
تقبل مروري

muhammad ismail
12-24-2017, 15:13
الطمع هو اساس كل خسارة فى الفوركس والافضل البعد عن الطمع من خلال اللوت العالى اللى بتستخدمه فى الصفقات او عدد الصفقات اللى انت بتدخلها ولو انت كسبت مرة واتنين
من الطمع هتلاقى نفسك فى الاخر لازم تخسر وممكن حسابك يتمرجن

forexman11
12-24-2017, 15:25
الطمع الزائد يؤدي الى خسائر كبيره جدا لمعظم المتاجرين في سوق الفوركس في الطمع الزائد في تحقيق ارباح كبيره جدا تؤدي الى خسائر ومن ينتظر الارباح الكبيره يفتح الصفقات الكثيره جدا وبالتالي يخسر خسائر اكبر بكثير من التي يتوقعها

amir anwar
12-24-2017, 15:27
طبعآ اخي الطمع شيئ يضر بمصلحة المتداول بالتأكيد و الطمع لكي تتغلب عليه يجب عليك ان تعمل علي الحساب التجريبي لفترة لا تقل عن 3 اشهر
و تتعلم الصبر و الألتزام و هذه الأشياء سوف تجعلك تتخلص من الطمع نهائيآ لكن يجب الألتزام بها

ola.seif
12-24-2017, 15:44
مما لاشك فيه ان الطمع بصفة عامة يقود صاحبه إلى الهلاك و الدمار ، فكثيرا من المتداوليين في سوق الفوركس يريدون الحصول على ارباح عالية في كل صفقة ، و هذا هو الطمع الذي يقودهم الى عدم الاكتفاء بما حققوا من ارباح في صفقاتهم الناجحة بل يزدادون في طمعهم و يدخلون السوق مرة اخرى في نفس الوقت و يفتحون صفقات بلوت كبير و دون وضع لوقف الخسارة إعتقادا منهم أن حركة السوق تستمر في صالحهم و هنا تحدث الكارثة الكبرى و يتفاجيء المتداول بانعكاس اتجاه الصفقات لغير صالحه ، لسبب غير معروف ، و مع استمرار حركة السوق في الاتجاه المعاكس لا يكون امام المتداول سوي خيارين لاثالث لهما إما أن يغلق الصفقات الخاسرة او يتنظر على أمل أن تعود حركة السوق مرة اخرى لصالحه و هذا أمل ضعيف جدا و غالبا لا يحدث و هذا هو اكبر تهديد يواجه المتداول ، فالطمع الزائد لا يؤتي بثماره في النهاية بل يعرض كل حساباتنا و أموالنا إلى التحطم و الهلاك ، كن قنوعا و اكتفي بما حققته من أرباح في صفقاتك الناجحة و حتى إن كانت قليلة فإن تراكم الارباح القليلة يؤتي بثماره في النهاية و بالتوفيق للجميع ،،،، و شكرا

Abd Errahim
12-24-2017, 19:09
أجل أخي الطمع هو من اكبر المشكلات التى تواجة المتدجاول فى الكثير من الاوقات و لكن من الحلول الفعالة للحد من تمكن مشكلة الطمع هو ان نعتبر اننا نمتلك واحد على 10 من راس المال الذى نتعامل بة و فى نفس الوقت فاننا سنكتفى بربح ضئيل و من ثم فاننا نحد من طموحانتنا فى الربح

abdelloo31
12-24-2017, 19:35
يعد الطمع الزاءد من اكتر الامور التي تؤدي بصاحبها الى فقدان راس المال ومرجنة الحساب لدى انصح بعدم الطمع والعمل بجعد لتحقق نجاح
بالتوفيق

michael1
12-24-2017, 23:29
السلام عليكم ان الطمع الزائد فى التداول على الفوركس
يؤدئ الى الخسائر الكبيرة جدا فى الفوركس بالطبع فيجب علينا ان نحظر من الطمع فى الفوركس بالذات

Abd Errahim
12-25-2017, 05:38
الطمع شيئ يضر بمصلحة المتداول بالتأكيد و الطمع لكي تتغلب عليه يجب عليك ان تعمل علي الحساب التجريبي لفترة لا تقل عن 3 اشهر
و تتعلم الصبر و الألتزام و هذه الأشياء سوف تجعلك تتخلص من الطمع نهائيآ لكن يجب الألتزام بها

abooali2017
12-25-2017, 05:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الحبيب العنوان شيق وممتع تتحدث عن الطمع - طبعا الطمع نسبي من شخص للاخر وعلى من يتداول بالفوركس الابتعاد عن الطمع والالتزام بخطة لادارة راس المال - ملحوظة الموضوع بعيد كل البعد عن العنوان
تقبل مروري ودمتم جميعا رابحين

waelmma
12-25-2017, 07:46
:)):(:oتمام اخى الفاضل بيعتبر الطمع من اخطر الاشياء على المتاجر
وبيؤدى الى تحقيق الخسائر مفيش شك فلا تطمع اخى الفاضل وجزاك اللله خيرا اخى وفى انتظار المزيد

algendy
12-25-2017, 15:16
يا أخى الكريم الطمع فى تجارة الفوركس ليس فيه انواع فكله غير مفيد للمتداول لان النتيجة معروفه و هى ضياع جزء كبير من الرصيد و لكن على عكس الشعور بالامل فى تحقيق ارباح من السوق فهذا شعور يدعو الى التفاؤل و التعلم و اخذ الخبرة املا فى تحقيق استقلال مادى من تداول الفوركس

A.mustafa
04-29-2018, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الطمع داخل الفوركس بيادي الى المرجنه بالطبع يجب البعد الكامل عن الطمع للتعامل مع الفوركس بامان...

Gehad Anwar
04-29-2018, 12:49
لو انت قصدك نتناقش عن الطمع الزايد في السوق و ازاي تتحكم فيه اولا مش هتقدر تتحكم فيه الا لو اتحكمت في تسرعك لدخول السوق
بحيث ما تدخلش السوق الا بعد ما تكون اتعلمت كويس قوي
ساعتها بس هتبقى على خبرة كويسة بحال السوق بالتالي كل ما تحس بطمع هتحس بخوف من انك تخسر ووده هيمنعك من التهورر لو قدرت الامور حق قدرها
ثانيا انا ليا عتب في الموضوع ده المفروض انك يعني لو سممحت تكتب موضوع كامل .. اكتب كل اللي بتفكر فيه مرة واحدة علشان يبقا واضح انت عاوز تعرف ايه

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 13:28
مشكلىة المشاكل هى الطمع وعدم ادارة راس المال القوية فذلك الامر منشور جدا بين المتاجرين يربحون اولا ثم يخسرون كل اموالهم بسبب الطع الزائد
ان كنت لا تعرف المتاجرة لا تدخل فيها لكى لا تخسر امولك وان كنت قد تعلمت بعض الشئ فعليك بادارة راس المال