PDA

View Full Version : استراتجية تعتمد على مؤشرين للفلترة

salim77
06-05-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لاتبخلوا علينا بردودكم المفيذة وخصوصا اصحاب التجارب الخبراء الذين سبقونا في هذا المجال حتى نستفيذ جميعا فالافكار والتجارب لا تحصى ولاتعد بالتوفيق للجميع

amir anwar
07-13-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. صراحة اخي انا مش فاهم موضوعك ازاي استراتيجية تعتمد علي مؤشرين للفلترة ؟ طب ممكن توضيح علشان نفهم اكثر

sondes_ai
07-13-2017, 03:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم فعلا نحن الاعضاء الجدد في حاجة لشروحات الاستراتيجيات و الكلمات التقنية المستعملة في مجال التداول فشكرا على وجود القسم التعليمي و على الفيديوات المنشورة من قبل الاعضاء المتميزين.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-13-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله. التحليل الفني جزء لا يتجزء من العمل الكبير لتحديد إتجاه القبلة في الفوركس عبر الاعتماد عليه و هذا أمر مهم جدا لك أخي

fouadar
07-13-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك الكثير من المؤشرات المهمة التي يجب ان تكون مطلع عليها
تقبل مروري جزاك الله خيرا

Abu_Yassin
07-14-2017, 18:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الغالى موضوعك ليس له علاقة بعنوان الموضوع ولا يوجد أى شئ مفهوم مثل هذه المواضيع ممكن تعرضك للعقوبة من قبل أدارة المنتدى

settouti
07-14-2017, 18:37
استراتجية
و الله نشكركم على مجهوداتكم المبذولة و اللتي لولاها لما تعلمنا التداول و لا عرفنا من اين نبدأ هذا المجال
فكل المعلومات مهمة مهما ضهرت بسيطة لدى البعض فالبساطة هي سر النجاح في التداول

muhammad ismail
07-14-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم المؤشرات للفلترة فقط انصح انك تتداول عادى وتحلل باسلوبك ولكن تفلتر بالمؤشرات وافضل المؤشرات اللى تقدر تعتمد عليها فى الفوركس هو مؤشرين
البولنجر باند والموفنج افريدج وغيرهم طبعا لكن دول الاشهر والاسهل والافضل

m7med
07-15-2017, 01:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول في سوق العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
07-15-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بالفوركس اخي تتعدد الاستراتجيات ويتعدد التفنن بعا انا شخصيا احب السكالينج لانها سريعة ومكسبها مرضي حاول تجربتها بعد دراسة طبعا.

waelmma
07-15-2017, 06:02
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه الاستراتجية وان شاء اله
سوف نقوم بتجربتها على الحساب التجريبى وشكرا لك اخى الكريم

Lord_2009
07-15-2017, 06:36
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
يا اخي قليل من الخبراء الحقيقيين من يكلف نفسه و يدخل المنتدى و يضع شروحات مقنعة فاغلب من يرد عليك يقول لك شكرا و واصل، ادخل القسم التعليمي

capoeira
07-15-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعلم لن يكون عن طريق المنتدى إنما عن طريق
مصادر التعلم الحقيقية وهى الكتب الأجنبية و نصيحة ابتعد عن اى مصادر باللغة العربية

Mohamed Khemili
07-15-2017, 11:27
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس استراتيجيات عديدة و منها جيدة و منها عادية و لاكن الاهم في متداول نفسه و في التزامه بطريقة عمل و ادارة راس ماال وهذا ما يقع به اغلب متداولين فهذه استراتيجية جيدة لاكن يجب ادارة راس مال

sob81
07-15-2017, 12:04
استراتيجية تعتمد على مؤشرين للفلترة مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية وسوف يتم تجربة الاستراتيجية على الحساب التجريبي بعض الوقت
ومعرفة النتائج التى يمكن الحصول عليها

snnaky
08-16-2018, 19:43
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع فأين هو الموضوع واى مؤشرات هى التى تقصدها وما هو معامل الأرتباط المطلوب واى اعدادات ؟ كل هذة الأسئلة اين هى اجاباتها انت لم تعطينا سوى كلمتين لا وجود لأى استفادة منهم على الأطلاق