PDA

View Full Version : تحديد الدعم من القاع

zeze2017
06-06-2017, 15:56
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من رسم الترند اولا حتى تستطيع تحديد الدعم من القاع على المنصه

moneer
06-06-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الجيد لتبين لنا كيفية تحديد الدعم من القاع وبارك الله فيك
مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

nore
06-06-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لتحديد الدعم من القاع وتحياتي

footll
06-06-2017, 16:54
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول الموضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

shenouda mamdoh
06-06-2017, 17:34
سلام اخى الفاضل
نشكرك من اجل هذا الموضوع المهم ولطرحك موضوعات مهمة لكل مبتدأ حتى نتعلم منه كلنا خطوات التداول مثل رسم الترمند حتى بتبين لنا الدعم من القاع

snnaky
06-06-2017, 17:36
ايوة اتللى هو ازاى يعنى انت ولا بتشرح اى حاجة اية الكلام الفارغ بتاعك دة ؟ انت بترمى سطور وخلاص ولافى شرح ولا فى افادة ازاى كدة الفايدة انك تشرح استخدامة من خلال الشارت والتطبيق العملى مع الشرح مش الشرح بالكلام والنقل بس الكلام دة ولا لية اى معنى بدون شرح على الشارت وطالما انت عاوز تعمل موضوع عن المؤشرات اعملة صح مش كلمتين بنرميهم ونمشى وناخد بونص ونقول عملنا موضوع انت كدة ولا عملت موضوع ولا اعطيت افادة لأى حد

eslam-gad
06-06-2017, 17:41
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

oroba
06-06-2017, 17:54
معرفة الدعم والمقاومة بطريقة سهلة هى الدعم أسفل السعر وذلك ليدعمه فى عملية الصعود.. أما المقاومة فهى أعلى السعر لكى تمنعه من الصعود وتقاومه.. فإذا قام الزوج بكسر المقاومة وصعد فوقها أصبحت بالنسبة له دعم وإذا كسر الدعم وهبط أصبحت بالنسبة له مقاومة.

omar eldakhly
06-06-2017, 18:24
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الدتقبل مروري ي اخعوم والمقاومات و الشغل الكلاسيكي من امتع الشغل في الفوركس و من اساسيات الفوركس شكرا لك

mohamed_elsayed
06-06-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكرا على هذا المجهود الرائع من الفيديوهات اخى الكريم.
وجعله الله ف ميزان حسانتك
وتقبل مرورى واحترامى اخواني الكرام

Ahmed.s
06-06-2017, 19:43
فعلا اخى الكريم معك حق لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hanane hanane
06-25-2017, 09:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

سلمت يداك أخي آالكريم

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك .

gadour
06-25-2017, 10:06
المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية في الجزء المرئي للتحليل التقني. حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي، هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة.

saher
06-25-2017, 10:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , شكرا اخي الكريم علي طرحك لموضوع تحديد الدعم من القاع واتمني من الله ان يوفقك في هذا المجال لمجهودك الرائع في نشر المعلومات
المفيده لجميع اعضاء منتدي فوركس العرب سوف اجرب هذه الطريقه في التداول واخبرك بالنتائج تقبل مروري

---------- Post added at 09:16 AM ---------- Previous post was at 09:08 AM ----------

الترندات من اهم وانجح الاشياء او الاستراتيجيات لتحديد الاتجاه فهي استراتيجيه ذو قوه جباره في تحديد الاتجاهات في الفوركس ومن اهمها ترند الموفنج افردج حيث انه ترند

قوي جدا في تحديد اتجاه السعر علي قياس 55 درجه او 200 فانا اقوم بستخدامه اولا في جميع صفقاتي تقبل مروري