PDA

View Full Version : درس كامل تعليم فوركس (10)3.التطبيق و الخااتمة LEARN FOREX

tamermosa
06-08-2017, 01:58
درس كامل تعليم فوركس (10)3.التطبيق و الخااتمة LEARN FOREX

برجاء المتابعة للأهمية

https://www.youtube.com/watch?v=Ag6znATNwWY&list=PL6E1F1F4A0AE3C0F5&index=21
https://www.youtube.com/watch?v=Ag6znATNwWY&list=PL6E1F1F4A0AE3C0F5&index=21

mohamed bendary
06-09-2017, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع
نحن دائما في التعطش للمزيد

وشكرا للجميع علي حسن التعاون الرائع

anas ahmed
06-11-2017, 19:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mohammed Darwish
10-13-2018, 11:37
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نشكرك اخي على هذة المقالة الاكثر من رائعة وننتظر دروس اكتر افادة من هيكحتى تعمم الفائدة على الجميع ونتمنى ان يكون الاسلوب بسيط حتى يسهل على المبتدئين فهممه نشكرك اخي تقبل تحياتي والله الموففق والله المستعان

snnaky
10-25-2018, 16:44
مرحبا اخونا الكريم واشكرك على انك بتحاول تضع معلومات مفيدة بس للأسف المهعلومات المفيدة مش بس فيديوهات لأن الفيديوهات موجودة على اليوتيوب ويمكن للجميع رؤيتها ولكن الأهم هو تجربتك انت وعلى سبيل المثال انت تضع فيديوهات وهى غير موجودة الأن ولهذا لن يستفيد اى حد من موضوعك بعكس لو كنت اهتميت انك تشرح ولو نبذة عن الفيديو

PROFITMONEY
11-04-2018, 19:50
لأقول لك الحقيقة ، حصلت مرة على خلل لأنني كتبت رقم المحفظة للسحب بشكل غير صحيح ، ولكن المال عاد إلى حساب التداول الخاص بي دون أي مشاكل.

قررت أن أبدأ التداول في وقت كبير في أكتوبر وكنت قلق للغاية من أنني لن أتمكن من سحب أموالي. ومع ذلك ، اختفت مخاوفي مع أول سحب ناجح.

tazi larbi
01-23-2019, 00:41
علسلام عليكم الفيديو لا يعمل اخي وقد تكرر الموضوع عدة مرات اخي ومن اعضاء كثر الافضل التاكد من الرابط او الفيديو لنستفيد جميعا سواء بالاضافات الجيدة على الموضوع او نستفيد من الموضوع نفسه تقبل مروري اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohsin000
02-08-2019, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع
نحن دائما في التعطش للمزيد

وشكرا للجميع علي حسن التعاون الرائع