PDA

View Full Version : فوركس |أرباح أستراتيجية الدقيقه كمان وكمان

hos7sam
06-08-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اود ان اشارك معكم هذا الفديو للاستافدة
بعنوان فوركس |أرباح أستراتيجية الدقيقه كمان وكمان

https://www.youtube.com/watch?v=X0HBWZDnSmY

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-21-2017, 19:23
السلام الله عليكم من الافضل التركيز على مدة لاتقل او فريم ساعة او ساعتين او اربع ساعات من الافضل اخي الكريم. تقبل مروري

ehabbob
10-22-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح ولكنها لا يصلح مع شركة انستافوركس لان لابد من ان تكون مده اى صفقة على منصتها لا تقل عن 5 دقائق
والله ولى التوفيق

Najmi
02-02-2018, 14:09
مرحبا أخي الكريم
استراتيجية الدقيقة لصاحبها أنور بدران لستراتيجية مميزة جدا لكن للأمانة أنا لم أعد أثق فيها جربتها لشهور لكني لم أجن منها إلا الخسارة
قد يكون السبب راجعا إلى أني لم أفهمها بالقدر الكافي
تقبل مروري وتحياتي

mohamed kamal fadel
02-02-2018, 14:18
مرحبا
من افضل الاستراتيجيات على فريم الساعة ارباح خيالية
حاول ان يكون عمبك على فريم الساعة فهو افضل فريم للعمل على السكالنج
ارجوان اكون قد افدتكم

احمد نصر 22
02-02-2018, 14:20
بسم اللة اول شئ اخى الكريم مجهود حضرتك مشكور ولكن الفيديو مش شغال وايضا يجب ان نعلم ان استراتيجه الدقيقه ليست مفيدة على كل الاصعدة لان الاستراتيجه تكون فعاله بنسبه بسيطه وايضا على فريم الدقيقه فقط ولا تكون لها اى فاعليه على الفريمات الكبيرة التى تكون اصدق فى تحديد الاتجاة

Mohamed Khemili
02-02-2018, 20:13
استراتيجية الدقيقة من اقوى استراتيجية وهي من اكثر استراتيجيات المحتاجة لاحترافية في سوق و خبرة كافية لان اسكالبينج ليس بامر سهل و لاكن مع خبرة سيكون سهل باذن الله هي ممتازة جدا و تعتمد على اتجاه و تصحيح في فريم دقيقة و دخول مباشرة بعد كسر ترند تصحيحي و يفضل بعد اعادة اختباره فاعادة اختبار غالبا ما تكون نقاط قوية جدا لدخول

Abd Errahim
02-02-2018, 21:53
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأعضاء المحترمين والمزيد من العطاء إن شاء الله