PDA

View Full Version : شرح طريقة التسجيل وإيداع الأموال وتفعيل البطاقة في بنك Neteller

mahmoudnaser
06-08-2017, 18:17
شرح طريقة التسجيل وإيداع الأموال وتفعيل البطاقة في بنك Neteller
ـــــــــــ*ـــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــــــ
كلمة شكر تكفي

https://www.youtube.com/watch?v=paxD-qkzXqU

locos
06-08-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الشرح المدقن لكن للاسف اصبح التعامل مع نتلار صعبا
بعد ان منع بطاقته في عدة دول عربية اظنها كلها
شكرا لك

hussein1985
06-08-2017, 19:46
اشكرك اخى الحبيب على هذا الفيديو الرائع لكن اطلب منك ان تضع فيديوهات باللغة المصرية حيث
انها اللغة السهلة التى يفهمها كل العرب لاننى وجدت صعوبة فى فهم اللهجة وانا احب بنك نتلر جدا بالرغم ان تفعيله صعب نوعا ما وقام يايقاف بطاقة الفيزل للاخوة العرب

mostafa1995
06-08-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. اشكرك اخي على هذا الفيديو الذي يخص طريقة التسجيل وايداع الاموال وتفعيل البطاقة في البنك
حيث رايت الكثير من المواضيع التي تطلب ذلك

Hala Abdo
07-18-2017, 12:08
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
شكرا جدااا لحضرتك على الفيديو و طبعا البنك الالكتروني نتللر من البنوك الالكترونية المتميزة

samehabdelaal
09-09-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل بنك نيتلر و بنك سكريل من اسهل بنوك الانترنت فى التعامل الان ويمكن ارسال الاموال منهم الى اى بنك ارضى بسهولة
تقبل مرورى وتقبل تحياتى

waelmma
09-10-2017, 05:54
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذا الفيديو الهام ولكن انا بعتبر ان بنك نتلر
غير مناسب لاعضاء دول الشرق الاوسط وخاصة مصر لانه لايمكن ربطه بالبنك الارضى داخل هذه الدول وكمان صعب الحصول على بطاقته