PDA

View Full Version : الشروط

capoeira
06-08-2017, 19:17
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الكرام لازم كل مشترك فى المنتدى قبل ما يبدأ
يكتب اى رد او يضيف اى موضوع يقرا الشروط الخاصة بالمنتدى لان الشروط دى
مختلفة عن اى منتدى تانى و ممكن تعمل حاجة غلط من غير ما تعرف و يحصل حظر
للعضوية الشروط مهمة جدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-21-2017, 19:09
السلام الله عليكم نعم أخي الكريم هناك مجموعة من الشروط وضعتها شركة انيستا و منتدى فوركس العرب للأعضاء

ehabbob
10-22-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم معلومة هامة ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله المستعان

Najmi
02-02-2018, 13:22
مرحبا أخي الكريم
نعم أهم شيء وهو أن تكون مشاركاتنا في هذا المنتدى متبصرة .. أي أن نشارك ونحن متبصرين بالقواعد والقوانين
غير ذلك نحن سوف نعرض حساباتنا للحظر
تقبل مروري وتحياتي

Anas.Talaat2
02-02-2018, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعاً يا أخى العزيز يجب الحظر من مخالفة القوانين و قراءة الشروط و القوانين جيداً لكى لا يتعرض لخطر حظر العضوية أو عدم احتساب البونص للتعليقات التى مخالفة مثل التعليقات التى تقل عن سطرين او غير مفيدة أو مش فى صلب الموضوع المكتوب يجب اننا ناخد بالنا

Abd Errahim
02-02-2018, 21:15
لمادا لم يتم حضر ألائك الأشخاص الذين ينسخون الردود عدة مرات وهذا مخالف لشروط المنتدى لهذا نرى أن مستوى المنتدى يزداد سوء

Ayman Abdellatif
02-02-2018, 22:02
بالفعل اخى الفاضل يجب الاطلاع على الشروط التى وضعها المنتدى حتى يضمن العضو ان مشاركته سوف تحتسب و لن يتم إيقافة او حظرة

hooda
02-02-2018, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
نعم اخي هذه الشروط مهمه جدا لكل الناس اللي مبتدئه ومن اهمها ان يكون كل موضيعك عن الفوركس وممنوع نسخ الموضيع ونشرها في المنتدي حتي لا تعرض نفسك للحظر المؤقت او الحظر نهائي من المنتدي ارجو الحظر من ذالك

amine saddiki
03-02-2018, 20:04
اخي الفاضل أهم شيء وهو أن تكون مشاركاتنا في هذا المنتدى متبصرة .. أي أن نشارك ونحن متبصرين بالقواعد والقوانين