PDA

View Full Version : افضل مصادر تعليم

capoeira
06-08-2017, 23:58
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الكرام فى الحقيقة بعد بحث كبير و تعب و مجخود على مدار سنين
كتير لاقيت ان المصادر الى باللغة الانجليزية هى الافضل الاساس الى تقدر تتعلم بيه كل حاجة انت
محتاجها لان للاسف المصادر العربية معدومة الكم و الكيف للاسف الشديد لا يمن الاعتماد على اى شئ
باللغة العربية اطلاقا وهذه نصيحة منى

amir anwar
07-13-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي ابحث عن اليوتيوب و سوف تلاحظ الكثير من اخوانك العرب الذين ينشرون فيديوها تعليمية او منتدانا العظيم هذا انتقل إلي القسم التعليمي وستجد كل ما تريده

zunebha
07-19-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بطبيعة الحال المصادر الانجليزية هي احسن المصادر وهذا بحكم انو الفوركس ظهر اول مرة بالغرب وتطور عندهم كثيرا ونحن دخل عندنا الفوركس حديثا.

skylol
07-19-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي المصادر كثيرة جدا ولكن المصادر الاجنبية افضل واقوى ولكن تحتاج الى ترجمة وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
07-19-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه لابد من قراءه الكتب التارييه لكبار المحللين مثل ويليام جان وداو ووايكوف وجون ميرفي وهؤلاء لهم بصمات عملاقه في تجاره البورصه

مصطفي السيد
07-19-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم ما قلته قد يكون صحيح لان الغرب اكثر شفافيه في المعلومات منا
والترجمه للغه العربيه قد لا تكون امينه بالقدر الكافي

ahmedmahmoud2017
07-20-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هناك الكتب الهامة المرتبطة بالفوركس ولكن للاسف بتكون باللغه الانجليبزية ولن تفيد الجميع

m7med
07-20-2017, 02:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اعتقد بان القسم التعليمي الخاص بالمنتدي هو الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
07-20-2017, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
للاسف نحن احتكاريين مش الكل بحب ينشر بصمته للناس
في اجانب بكتبوا كيف ربحت 200 دولار يشرحها عادي
احنا بنعطي الموقع بدون الطريقة او بنعطي جاذبية على الفاضي
الاجانب بعطوك الاستراتيجية الصحيحة للاسف

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله. من أفضل مصادر التعلم هو التدرب على الحساب التجريبي لمدة لا تقل 5 أشهر في عبر اكتسب الخبرة في المنصة

yousee
07-23-2017, 15:03
أفضل مصادر التعليم هم أولئك الناس الدين لهم سنين طويلة في المجال ويقدمون دورات تعلمية مدفوعة إن الأك الناس يجب أن نعمل معهم ونتعلم منهم لأنهم سيعطونكم الكتير من المعلومات الرائعة

yassmiina
07-23-2017, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم المصادر الانجليزية مفيدة فالغرب لا يعرفون الغش ليس مثل العرب للاسف الشديد
تقبل مروري و سلامي و اتمنى لك التوفيق

Mohammed16
07-23-2017, 15:51
نعم اخي العزيز بس المشكله انوه انجليزيتي ضعيفه ام انت اذا كانت انجليزيتك قويه با التوفيق ايظاً في شروحات في اليوتيوب رائعه ومفهومه

Mahamme
07-24-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
فعلا ده شيء لاحظته كتير جداً اثناء شروحات العمل في الفوركس لكن الشروحات العربية جيدة الى حد ما ايضاً ويُعتمد عليها بشكل مبدئي

haoundz
09-13-2017, 22:21
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الكرام فى الحقيقة بعد بحث كبير و تعب و مجخود على مدار سنين
كتير لاقيت ان المصادر الى باللغة الانجليزية هى الافضل الاساس الى تقدر تتعلم بيه كل حاجة انت
محتاجها لان للاسف المصادر العربية معدومة الكم و الكيف للاسف الشديد لا يمن الاعتماد على اى شئ
باللغة العربية اطلاقا وهذه نصيحة منى

ehabbob
09-13-2017, 22:36
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة لان الفوركس عالم كبير كما تعرف
التوفيق من عند الله

ahmed.mohamed
09-13-2017, 23:12
السلام عليكم هناك مصادر مختلفة لتعليم الفوركس منها فيديوهات اليوتيوب و الكتب. كذلك المنتديات و ورشات العمل المختلفة و بالتالي هناك العديد من المصادر فقط على المتداول أن يجهز نفسه للتعلم والاستفادة

medo mohamed
09-13-2017, 23:53
وعليكم السلام اخى بالطبع ان المصدر الاجنبيه هى الافضل بالطبع ولاكن اخى كثيرا" جدا" من الاخوه لا يجدون اللغه الانجليزيه حتى يتعلمون منها ولاكن يوفر كثيرا" من الاخوه فى كثير من المواقع شرح مما استفادوه من المصادر الاجنبيه

محمد حافظ 120
09-14-2017, 00:04
اخي الكريم من المؤكد ان المصادر الانجليزيه افضل للتعلم لان سوق الفوركس في الاساس هو سوق اجنبي وليس عربي لذلك فالتداولين الاجانب لهم خبره كبيره في الفوركس والمعلومات لديهم ممتازه ومفيده ولكن ايضا هناك فيديوهات ممتازه يقدمها العرب يمكن الاستفادة منها بشكل كبير وهناك ايضا كتب جيده بها الكثير من المعلومات المفيده لذلك انا اري انه يمكن التعلم من الفيديوهات والمراجع العربيه

Eman Rashwan
09-14-2017, 00:13
اعتقد ان افضل مصادر التعليم هى قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات من خلال اليوتيوب
و الدخول على القسم التعليمى الخاص بالمنتدى
ويمكن ايضا التعلم من خلال وسيط يكون له معلومات سابقه وكافيه لتعليم المبتدئين
ولكننى لم اقرأ مصادر تعليم انجليزيه للمقارنه بينها وبين العربيه

M0hsenalawady
09-14-2017, 01:20
انا مش معاك يااخي الحبيب في هذا الكلام المحترم ولكن يوجد الكثير من العرب محترفين فوركس انا مش عايز اقول اسماء ربما يكون مخالف لقوانين المنتدي ولكن احنا فعلا محتاجين مؤلفين كتب الفوركس بالعربي والمؤلف عربي خاصه للمبتدئين

abo.tali.wtalin
09-14-2017, 02:37
بس فى مصادر تعليم كتير واسماء كمان انا بتعلم منها
ممكن تتعلم من فيديوهات اليوتيوب ممكن كمان تعمل حساب تجريبى وتدرب علية وممكن كمان فى شخص اسمو انور بدران على اليوتيوب ودة شارح سرح مبسط جدا

ahmedyassen
09-14-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تتعلم عن طريق المنتدى وعن طريق البرامج وعن طريق الكتب وغيرها كتير واتمنى لكم النجاح

waelmma
09-14-2017, 07:18
;):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة اننه مع الاسف ان مصادر الللغة العربية بتكون ضعيفة فى نقل
المحتوى الاصلى اللى هو اصلا باللغة الانجليزية وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mohamed321
09-14-2017, 09:07
قبل كل شيء هذا شيء جميل ان نرى مثل هذه المواضيع و المشاركات في المنتدى مما يؤدي إلى تقدمه و تطوره في الطريق الصحيح و يؤدي الى الازدهار
جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
افضل مصار التعليم هي المودة ع المنتديات واليوتويب والكتب لو قرتها انا متأكد راح تكون قادر ع التداول لوحدك مثلي تماما

Mo7a
09-14-2017, 09:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم كما يوجد مصادر كبيره باللغه العربية يوجد باللغه الانجليزيه وهنا تجد ما هو مفيد وهنا تجد ما هو مفيد وبالعكس يمكن ان تجد مصادر كثيره مكرره ولا تقدم ما هو مفيد فى اللغتين فعلي من يبحث عن التعلم البحث فى كل مكان

moh007
09-14-2017, 11:23
من وجهة نضري هناك قنوات عربية كبيرة
ومعتمدة في الفوركس ويمكن التعلم منها مثل مصادر الاجنابية
ولكنها قليلة وليست منعدم

Muhammed Mustapha
09-14-2017, 11:51
اخى الكريم ، هناك الكثير من مصادر التعلم ، مثل الكتب و الانترنت و خاصة اليوتيوب .... فى اعتقادى هو افضل طريقة للتعلم ، ... هناك الالكثير من الفيديوهات التى توضح كيفية التعامل مع الفوركس ... و اعتقد انها ستفيدك مثلما افادتنى ... بالتوفيق اخى

KARIM2017
09-14-2017, 14:03
بالعكس يوجد كثيرا من المحترفين الذين يشرحون
في اليوتيوب ونفهم منهم كثيرا جدا
ويشرحون بكل تفاصيل

M.R
09-16-2017, 04:59
ولكن لا احد ينكر بان هناك خيرة من الخبراء والمتداولين المطورين من انفسهم الذين يسعون فى تقديم كل شى عن تعلم الفوركس والكثير منهم يتميزون بتوصيل الفكرة والقاء المعلومة بطريقة بسيطة للمبتدئ ايضا والمحترف وبتالى يمكنك الاستعانة بهم فى تعليم الفوركس

big.pharaoh
09-16-2017, 08:59
انا لا اتفق معاك. لان في قامات عربيه تقدر تتعلم منها . هو اه الانجليزي اكتر. لكن منقللش من الشروحات اللي باللغه العربيه وفي قنوات فوركس على اليوتيوب كتير جدا وبتهتم بالمتداول من البدايه حتى الوصول لمستوى متقدم
اوصل المستوى المتقدم يا غالي وبعدها ربنا يكرمك وتكمل دراسات عليا ( يعني تذاكر الانجليزي وتبدأ تتوسع في العلم )

جمال صادق
09-16-2017, 10:35
اافضل مصادر للتعلمك فى راييى هى انت و ان نقوم بعمل الكثير من التحليلات بهدف التعلم الجيد و استخدام نتائج ممكنة للتعامل فى الكثير من المجالات و لابد من استخدام مواقع الاخبار للاستفادة من التوقعات بها

فهمى لاشين
09-16-2017, 11:37
بسم الله
قد يون ما تقوله صحيح بالنسبة لمصادر تعلم الفوركس ولكن تظل اللغه حاجز امام غير القادرين عليها
ولذلك ارى ان لدينا باللغة العربية الكثير من المصادر حول الفوركس ومنها القسم التعليمى بالمنتدى
واليوتيوب وكثير من منتديات الفوركس العربية وكذلك مواقع متخصصه فى الفوركس
تحياتى

sob81
09-16-2017, 11:50
افضل مصادر التعليم فى الفوركس هو القراءة لبعض الكتب المهمة فى التداول وايضا معرفة او مشاهدة الفيديوهات القوية فى التداول وفى تعلم
الفوركس فى الفوركس

sheref
09-16-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله. من أفضل مصادر التعلم هو التدرب على الحساب التجريبي لمدة لا تقل 5 أشهر في عبر اكتسب الخبرة في المنصة

في حقيقة الامر ان افضل مدرب ومعلم في تجارة الفوريكس هو التدريب العملي مع بعض القراءات و اعتقد انه يمكنك ان تتعلم مباشرة بدون المخاطرة برأس المال من خلال الحساب التجريبي او الحساب الديمو كما نقول و اعتقد ايضا انه يمكنك ان تتعلم اسرع اذا كان لديك الدافع القوي للتعليم و اكتساب الخبرة في تجارة الفوريكس و ليس من اجل الربح فقط ولكن من اجل بناء مستقبل افضل مع تجارة الفوريكس

KARIM2017
09-16-2017, 13:45
بكل تاكيد التعلم باللغه الانجليزيه افضل كثيرا
ولكن نه يحتاج مجهود لكثيرا من المتداولين في ترجمته
فمن الافضل ان تدخل علي اليوتيوب يوجد كثيرا من المحللين الكبار في مجال الفوركس
تقدر تتعلم منهم قدر الامكان

saber mostafa
09-16-2017, 14:37
يوجد كتب مترجمه باللغة العربية لتعليم الفوركس ككتاب التداول في المنطقة لمارك وعليك ايضا بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي بالاضافة الي مشاهدة فيديوهات اليوتيوب فعليها كثير من شرح دروس الفوركس لكثير من المستشاريين والمحلليين

shr
09-16-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالعكس أنا قرأت كتب عربيه افادتني بشكل كبير لأنه اللغه الانجليزيه من الصعب الفهم عليها لو مش معاك لغه
شكرا وتقييم للمشاركه لو أعجبتك

eslam etman
09-16-2017, 15:52
لا اوافقك الراى يا اخى العزيز فهناك الكثير من المصادر باللغة العربية وناجحة مثل اليوتيوب الذى يحتوى على كثير من الفديوهات باللغة العربية ولمحللين عرب وياتون بنتيجة هائلة فى التعليم وايضا هناك الكثير من المواقع العربية لتعليم الفوركس

Ayobe
09-16-2017, 16:19
فعلا اخي البحث عن شيء تريد تعلمها في اي مجال ليس الفوركس فحسب اللغة الانجليزية هي رقم 1 من الاكيد تتعلم افضل شكرا على النصيحة تحياتي
تقبلو مروري

احمد نصر 22
09-16-2017, 16:34
بسم اللة الرجمن الرحيم اخى الفاضل والله معاك حق المواقع العريبه ليس بها الكتير من المعلومات عن تجارة العملات الفوركس ولكن احب اقولك اليوتيوب علىه فيددوهات مهمه جدا لناس خبراء فى تجارة العملات فى سةق فوركس من 15 سنه مثلا

hamadasalama
09-16-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المووضع المهم عن افضل مصادر التعليم في سوق العملات الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي بحرفيه

Alaa Khamis
09-16-2017, 18:29
بالطبع المصادر الاجنبية هي الافضل لان اول ظهور الفوركس كان في الغرب ثم تطور
قبل ان ندخل عليه نحن العرب
لكن ادخل علي اليوتيوب وستجد عرب كثيرون يشرحون ويعلمون بطريقه جيده جداً
وايضاً القسم التعليمي بالمنتدي

محمد جزيري
09-16-2017, 18:38
لست متفق معك في هاته النقطة المصادر العربيه ليست منعدمه ولمعلوماتك في مصادر عربيه ترجمت للغات سواء انجليزيه او فرنسيه لاهميتها ربما الفارق بين المصدرين سواء العربي او الانجليزي او اي لغه اجنبيه كانت هي قله الاهتمام بالمجال من طرف العرب على الاجانب لكن هادا لا يعني المصدر العربي منعدم او قليل وبدون دكر الاسماء لتجنب قانون المنتدى لكن اؤكد لك ان هناك معلومات عربيه لم تدكر حتى في اكبر المنتديات الاجنبيه

zam_bozo
09-16-2017, 20:19
اولا ان المصادر الأجنبية معروفة انها الأصلية في تعليم ليس الفوركس وحده بل علوم كثيرة
لكن انت هتواجهك مشكلة تانية ان مش كل اللي هتتعلمه حتى من المصادر الأجنبية صححيح بل أغلبه مضروب وما ينفعش
فلا تكون شديد الثقة قوي في هذه المصادر على راي المثل احمد زي الحاج احمد

A.mustafa
09-16-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
أفضل مصادر التعليم هم الناس اللي ليهم سنين طويلة في المجال ويقدمون دورات تعلمية مدفوعة يجب نعمل معهم ونتعلم منهم ..

mohamed el haoussi
09-16-2017, 22:10
لا يا أخي فهناك الكثير من الاخوة يقمون بفيديوهات مفيدة بدون ذكر الأسماء لاكن مع الاسف أغلبية العرب يحتكرون المعرفة مقابل المال ... بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

ahmedmahmoud2017
09-16-2017, 22:47
يوجد العديد من اماكن التعليم التي يجب ان تصل اليها والبدء في تعلم الكورسات الخاصة من خلال القسم التعليمي هنا بالمنتدي او حتي اليوتيوب اهم حاجة التحليل الاساسي ومن ثم التحليل الفني والهارمونيك ويجب التعامل مع ح-ساب تجريبي اولا

om.talia.wtalin
09-17-2017, 00:52
السلام عليكم ورحة الله وبركاتة
افضل مصادر التعليم اخى من وجهة نظرى هذا المنتدا ومواضيعو وبالاخص الاقسام التعليمية
وكمان يوجد فيديوهات على اليوتيوب للتعليم

Ahmedhumeda
09-17-2017, 02:02
اخي الكريم ما قلته قد يكون صحيح لان الغرب اكثر شفافيه في المعلومات منا
والترجمه للغه العربيه قد لا تكون امينه بالقدر الكافي

moha-star
09-18-2017, 22:47
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله و بركـــــــاتـــه*

بالعكس اخي الكريم هناك دروووس في قمة الروعة من الاخوة باللغة العربية وجد سهلة للفهم فقط

يجب عليك البحث بالتوفيق لك ولجميع الاخوة

A.mustafa
09-18-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
بالعكس يوجد كثيرا من المحترفين الذين يشرحون
في اليوتيوب ونفهم منهم كثيرا جدا
ويشرحون بكل تفاصيل..

waelmma
09-19-2017, 09:14
:)):)):)) دى حقيقة اخى الفاضل مع الاسف وبيعتبر افضل مصادر التعلم
هى الفيديوهات الموجودة فى القسم التعليمى وعلى راسها فيديوهات ادارة راس المال اخى

sob81
09-19-2017, 11:59
يوجد الكثير من المصادر التى يمكن الحصول منها على التعليم فى الفوركس ولكن يجب ان تعرف الخطة التى تسير به فىالتعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس والتداول بطريقة
جيدة تساعدك على تحقيق الربح

mohamed97
09-19-2017, 14:27
افضل وسائل التعلم للفوركس هي فتح حساب تجريبي والعمل عليه لفتره طويل والتعلم من اسباب الخساره التي تحققها

booda
09-19-2017, 14:53
الكتب العربيه مش معدومه ولكن احنا اللي مش عايزين نطبق صح وعايزن نطمع
ونبقي مليونيرات ف يومين الغرب شغلهم كله شهريا بنسبة لا تتجاوز 20 بالمئه
شهريا والعرب عايزين يكسبو مليون بالميه ف الشهر

Abu_Yassin
09-19-2017, 15:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز هناك طرق عديدة لتعلم الفوركس عندك مثلا اليوتيوب مليئ بالفيديوهات التعليمية وأيضا هنا فى المنتدى كنز كبير من المعلومات والموضوعات التعليمية الممتازة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

abdallah.2017
09-19-2017, 15:53
قد يكون كلامك اخي الكريم صحيح الى حد ما ولكن التداول الاخبار و النصائح التي يطرحها الموقع و انيستا من خلال الاخبار ترافيك الكم الكافى التحليل الصفقات و التخصص في الخط الناجحه و بالتوفيق اخي الكريم وتقبل مروري

KARIM2017
09-19-2017, 15:54
بالطبع ان المصادر باللغه الانجليزيه من افضل الادوات التي نتعلم منها
ولكن يوجد كثيرا من الكراجع والفيديوهات والمواقع مترجمه للغه العربيه
بها عده معلومات قيمه

doaa sary
09-19-2017, 16:57
والله وجه نظر براحتك لكن انا عن نفسى اتعلمت الفوركس من المنتدى اقرا مواضيع واشوف الردود
ونزلت كتاب من القيم التعليمى وعملت ديمو وشوفت فيديوهات ع اليوتيوب تعليمية

احمد نصر 22
09-23-2017, 19:50
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريمة فى بدايه الامر احب اقول لحضرتك ان مصادر التعليم موجودة دايماواهمها على الاطلاق هو اليوتيوب وهو يحتوى على الاهم العناصر الخبرة فى هذا المجال بالصوت والصورة ايضا

tolin
09-23-2017, 21:35
اعتقد انه مش من الضرورى يكون التعلم من الكتب الانجليزية فى فيديوهات باليوتيوب مفيدة جدا فى تعلم الفوركس ويوجد ايضا بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الفيديوهات والموضوعات المميزة اللى ممكن عن طريقها تتعلم الفوركس وتفتح حساب تجريبى تتعلم وتتدرب عليه على كيفية التداول بطريقة صحيحة واكتساب الخبرة اللازمة للنجاح فى هذاالمجال

algendy
09-23-2017, 23:15
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم على الرغم ان المحتوى التعليمى باللغة الانجليزية يعتبر الافضل فى شرح تداول الفوركس الا ان هناك مجهود من قبل متداولين عرب قاموا بترجمة كثير من هذا المحتوى و البعض منهم قام بعد احتراف التداول بشرح الفوركس باللغة العربية بطريقة مفيدة و على نفس مستوى الشرح باللغة الانجليزية

nader6
09-24-2017, 01:21
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم دي انواع حسابات للاسف لا توجحد لدي انستا فوركس ecn تعامل مباشر من تسعيرات البنوك المركزيه ثانيه بثانيه والاوامر تكون مباشره بدون اي تدخل اما الاخرين لا اعلم عنهم شيئ وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
09-24-2017, 01:21
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم ان التحليل الاساسى مهم للغايه ولكن بالنسبه للمبتدئين ازاى يعروف يقروا الاخبار كلها وازاى يعروف ثاثيرها على العمله وشكرا على المنتدى الجيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nenanena
09-24-2017, 02:26
من المهم جدا التعلم وعليه فان الحركات المختلفة للسعر ستكون الى حد كبير متوقعةومع توافق الدخول بطريقة سليمة يمكن الربح بشكل منتظم وجميل

myaer
09-24-2017, 23:28
مرحبا اخي ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته والمنتدى مفيد فى التعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Muhammed Mustapha
09-25-2017, 16:33
لا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم واحيانا تكون دراستي سريعة وارزق ب 50 نقطة او اكثر بدون اي عذاب من الضرورى يكون التعلم من الكتب الانجليزية فى فيديوهات باليوتيوب مفيدة جدا فى تعلم الفوركس ويوجد ايضا بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الفيديوهات والموضوعات المميزة اللى ممكن عن طريقها تتعلم الفوركس وتفتح حساب تجريبى تتعلم وتتدرب عليه على كيفية التداول بطريقة صحيحة واكتساب الخبرة اللازمة للنجاح فى هذاالمجال ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم ان التحليل الاساسى مهم للغايه ولكن بالنسبه للمبتدئين ازاى يعروف يقروا الاخبار كلها وازاى يعروف ثاثيرها على العمله وشكرا على المنتدى الجيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب :bravo::bravo:

eddine
09-25-2017, 16:54
السلام عليكم
اخي من الافضل انك تابع على اليوتوب في اخوان كتيره تعلمك و من الاحسن تشوف الاجانب الانهم يعطوك الاستراتيجية مضمونه

Hoda1
09-25-2017, 17:58
السلام عليكم اخى العزيز على مدار البحث وجدت ان اللغه الانجليزيه هى احسن فى التعلم من اللغه العربيه وممكن البحث فى اليوتيب والتدريب على الخبره مده لا تقل عن 5 اشهر

y4x
09-26-2017, 01:43
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه واريد معرفة الاجابة مثلك ايضا والمنتدى مفيد فى التعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

emanoytre
09-26-2017, 02:50
لا يمكن ان نتوافق اخى الكريم انا اعمل على استرتيجيه خاصة بى وهى تفعنى كثيرا فى المستقبل ولا اظن انى ساتخلى عنها بسبب هذه الاسترتيجيه لابد ان اعتمد على استرتيجيه تتماشى مع تفكيرى وليس لاحد اخر واشكرك على نشر الموضوع الرائع

Mona33
09-27-2017, 15:57
مفيش مصادر تعليم ثابته انصحك بيها لكن. الحساب التجريبى فرصه جيده جدا لتدريب على التداول ومعرفه حركه السوق وممارسه اليوميه للفوركس بدون مخاطره بالحساب ووسيله جيده لتعلم بسرعه وسهوله

medosytara
09-27-2017, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

وسائل التعلم كثيرا انصحك ب الاخبار عليك ب عدم الطمع ورفع معدل الاحباط بديك بخسارة راس مالك عليك ايضا تداول بحكمه

بالتوفيق للحميع

om joudy
09-27-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله
قد يكون معك حق في مسألة المراجع الاجنبية ولكنني اراي انه قد يكون الامر شاق للقراءة والترجمة والتمعن الجيد ففي النهاية الانجليزية ليست لغتنا لنفهما بالشكل الصحيح علي عكس العربية
لذا فانا اراي ان المنتدي به الكثير من المراجع والمصادر الوافية والكافية لشرح اي شئ بالاضافة الي امكانية الاستفسار عن اي شئ في اي وقت ويقوم الاعضاء بالرد عليه

bokyrag
09-27-2017, 16:26
يوجد وسائل كتير للتعلم سواء من خلال فديوهات او شرح بس الاحسن انك تختار المناسب لك والاسهل اللى هتقدر تفهم من خلاله

rodina
09-27-2017, 17:14
مشكور جدا علي هذه النصائح الكبيرة
شكرا جزيلا علي هذه المعلومة فعلا عندك حق المعلومات والتعلم من الغرب افضل كثيرا
وفقك الله

magic10
09-27-2017, 17:17
هذا ما وجدته انا ايضاً لأن معظم العرب لا يهتمون بالتداول مثل الأجانب واى شرح من الأجانب تأكد انه مفيد

m.abdo1020
09-27-2017, 17:59
لاشك ان المصادر الاجنبية اقيم بكثير ولكنها تحتاج الى ترجمة واتمني لو لدييك فيديوهات ان تنزلها هنا لتعم الفائدة

Adnan Mustafa
09-27-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك يا اخى كتب قد تم ترجمتها المصادر العربيه كثير ولكن ليس الفيديوهات فا الفديوهات عقيمه جدا واغلب الاشخاص محتالون فى فيدوهاتهم

احمد نصر 22
09-27-2017, 18:15
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم من حسن الحظ ان فى مجال الفوركس مجالات التعليم لا حصر لها ولعل اهمها على الاطلاق اليوتيوب ولكن ايضا يوجد الفديوهات على هزا الموقع فى قسم التعليم والتعلم المجانى ومن اللمكن ان يكون فعلا الكتب الاجنبيه افضل من العربيه لخبرة الكتاب الاجانب فى هذا المجال

y4x
09-27-2017, 19:38
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه تقبل مروري والمنتدى مفيد فى التعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
09-27-2017, 19:41
تحياتي لكم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم طماع فانت من الرابحين فى الفوركس ان شاء الله لانه اخطر العوامل النفسيه وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
09-27-2017, 19:44
مرحبا اخي ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
09-27-2017, 20:48
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه الميتاتريدر و هو مكلف بمهمة معينة و مبرمج ليعمل لشي معين فيب الحساب , والمنتدى مفيد فى التعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nabil25
09-27-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هده المعلومات القيمة بالفعل فان الفائدة من التعلم من الغرب تكمن في تعلم ابجاديات الفوركس ونستفيد منهم في الاشياء الايجابية ونكتسب منهم في عدة مجالات وشكرا

y4x
09-28-2017, 00:44
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه تقبل مروري والمنتدى مفيد فى التعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
09-28-2017, 00:47
مرحبا اخي ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
09-28-2017, 00:47
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم ان التحليل الاساسى مهم للغايه ولكن بالنسبه للمبتدئين ازاى يعروف يقروا الاخبار كلها وازاى يعروف ثاثيرها على العمله وشكرا على المنتدى الجيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
09-28-2017, 01:46
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه الميتاتريدر و هو مكلف بمهمة معينة و مبرمج ليعمل لشي معين فيب الحساب , والمنتدى مفيد فى التعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
09-28-2017, 07:40
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والمنتدى مفيد فى التعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
09-28-2017, 07:44
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة وشكرا على المنتدى الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

nenanena
09-28-2017, 07:44
مرحبا اخي ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم وتقبل مروري وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
09-28-2017, 08:44
مرحبا اخي ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه و يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات عنها بالبحث في المواقع والمنتدى مفيد فى التعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

castoil
09-28-2017, 08:49
التنويع فى المصادر التى تحصل منها على المعلومات أمر جيد فقد تجد المعلومة التى كنت تبحث عنها طويلا فى مكان لا يمكنك توقعه أو تخيله كل ما عليك فعله هو المتابعة لكل ما يتم تقديمة من علم سواء من مصادر عربية أو أجنبية

one
09-29-2017, 04:59
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
09-29-2017, 21:24
مرحبا اخي ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه مشكور على السؤال والمنتدى مفيد فى التعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
09-29-2017, 21:29
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم يعروف يقروا الاخبار كلها وازاى يعروف ثاثيرها على العمله وشكرا على المنتدى الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mahameshmesha
09-29-2017, 21:29
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم السلام عليكم بالفعل اخي الطمع يسبب لنا الكثير من المشاكل في الفوركس و خصوصا وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed el haoussi
09-30-2017, 02:24
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
حتى العلرب لهم شروج جميلة أخي ابحث عن " فيز العجمي "
بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، ........ وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...

garraboy
09-30-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , بالعكس اخى انا اتعلمت من المصادر العربية و اليوتيوب و جمعت كل المصادر اللى اتعلمت منها تقريبا في مدونتى للي حابب يستفاد منها و يتعلم و لما بلاقي شروحات كويسة بحطها

bokyrag
09-30-2017, 02:52
هو ممكن تكون الوسائل التعليمية التى باللغه الانجليزية احسن بشرح الفوركس لانهم فى الدوله الأجنبية بيكونو مهتمين اوى بهذه المجالات وبيستخدموها من قديم الازل فااكيد عندهم خبرة واسعه وهما اساس استخدام الفوركس وهما اللى اخترعوه

y4x
09-30-2017, 18:35
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس يحتاج الى تعليم وخبره الفوركس ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
09-30-2017, 18:37
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال الموجوده يا اخي الكريم، ربما الخلل يكن في كون المنصة غير متوافقة مع نظام التشغيل لديك على الهاتف، قم بمراجعة النسخة من الموقع الرسمي للشركة، و تأكد من انك قد ادخلت الباسوورد و رقم الحساب و اسم السيرفر جيدا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وارى ان المنتدى جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
09-30-2017, 19:56
تحياتي لكم ?الفوركس عمل صعب وليس سهل انا بشتغل بطريقة خبرتى لدكتور جمال ممدوح وهيا بتجمع بين التحليل الكلاسيكى البسيط بالقنوات وايضا مؤشر الرنج الى بيقيس الرنج اليومى للعملة المنتدى ملىء بالمعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
09-30-2017, 20:00
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال الموجوده شكرا اخى الكريم فعلا معلومه مهمه اوى بتخص كل واحد بيقدر انه يففتح اكتر من حساب وان دا لازم يبقا واخد باله منه بطريقه كبيره شكرا فعلا على النصيحه المهمه دى ولك لكالشرك والتحيه وانشاء الله فى انتظار المزيد من المجهود الجامد دا وارى ان المنتدى جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
09-30-2017, 21:00
مرحبا اخي ?الفوركس عمل صعب وليس سهل عندما اصل الي تجربة ناجحة فلن ابخل علي احد بها المنتدى ملىء بالمعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
10-01-2017, 02:30
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس يحتاج الى تعليم وخبره الفوركس ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
10-08-2017, 02:20
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال الموجوده مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله وارى ان المنتدى جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
10-10-2017, 07:11
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال الموجوده أثناء استخدام البحوث غير معقدة، وربما تعتبر البحوث التكنولوجية كما الاكتفاء الذاتي على شعور القيادة: والذي يستخدم دائما تقريبا بنفسك ناقص أنواع أخرى من في النجاح في السوق جنبا إلى جنب مع السوق. في الممارسة العملية، على حد سواء أساليب مماثلة تتعلق البحوث عادة ما تكون الطاقة المستخدمة على نطاق واسع. ينصح ketb داخل العلمي العصبية البحوث التكنولوجية تداول العملات وارى ان المنتدى جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
10-10-2017, 08:36
تحياتي لكم ?الفوركس عمل صعب وليس سهل اهلا اخي طبعا هناك الكثر من الاستراتجيات الجيده جدا ولكن لازم الواحد انو يحترفها المنتدى ملىء بالمعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:36 AM ---------- Previous post was at 04:36 AM ----------

مرحبا اخي ?الفوركس عمل صعب وليس سهل افضل استراتيجية هي التي توافق تحليلك المنتدى ملىء بالمعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

adamarwan
10-10-2017, 23:09
نعم اخى فى المنتجى يوجد قسم ممكن
ان تجد فيه كل الامور التى تخص والتى تريد ان تفهما وان تتعلمها
وكدلك ممكن ان تناقش الامر مع الاعضاء لكى
تتمكن من ان تزيد الخبرات بتاعك
وحظ موفق

Medooooo
10-10-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ,ابحث فى قنوات اليوتيوب او منتدى فوركس العرب فى القسم التعليمى اواامصادر الانجليزية يوجد بها معلمومات كثيرة حول الفوركس وافضل انت تقراء كتب المحللين
.

tazi larbi
10-10-2017, 23:42
السلام عليكم اخي كان هذا من الاماضي الان توجد مدارس لتعليم االفوركس بالعربيةواليتيوب ملئ بالفيديوهات بالعربية المهم الجد والاجتهاد في البحث عن المعلومة اتمنى لكم االنجاح والله الموفق

fafi9
10-10-2017, 23:57
السلام عليكم اخي انصحك بقرا هذا الكتاب انا قراته واستفادت منه file:///C:/Users/HANA%20ALFRWATI/Downloads/Forex4Arab%20(1).
ومشاهدت الفيدوهات على اليتوب ويبقى اكبر مصدر للتعلم وتدرب عليه هو حساب التجريبي
أتمنى لي ولك وللجميع النجاح تقبل مروري

M0hsenalawady
10-11-2017, 00:19
وعليكم السلام يااخي الحبيب
كلامك مضبوط جدا وفعلا كل الكتب التخصصية في مجال الفوركس باللغه الانجليزيه واغلب المصادر اجنبيه والمصادر العربيه ضئيله جدا يااخي الحبيب علي الرغم من وجود عرب ممتازين ومتفوقين في مجال الفوركس ولذلك وجب التنبيه على ضرورة وجود كتب ومصادر التعلم العربيه وياريت منتدي العرب يتولي هذا الامر

zouga91
10-11-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك قناة اسهما فوركس عربيا هي جيدة جدا انا شخصيا تعلمت منها الكثير ايضا قناة كابيتال تراد المملوكة لشركة امانا كابيتل كل هذه القنوات جيدة دا اذا كنت مبتدئ تحياتي

mghorab3
10-15-2017, 08:45
تحياتي لكم ?المنتدى فيه معلومات كثيره وشركه انستا تعطى فرصه للاعضاء للتعلم والتداول بصاحة يا شباب انا لم اتعامل مع بنك سكريل من قبل ولكنى اظن انه بنك رائع وربما قد اتعامل معه فى الايام القادمة إن شاء الله ومهم الاستفاده من التداول بشكل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

aym
10-17-2017, 09:15
افضل مصادر التعليم التى ممكن للمتاجر العمل عليها القراءة لبعض الكتب التى تشرح الفوركس ومشاهدة الفيديوهات القوية التى تفيد فى معرفة الفوركس

mrramy
11-17-2017, 09:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم افضل مصادر التعليم هو اليوتيوب وكمان ان انت تشتغل علي حساب تجريبي بردة تجرب فيه اللي انت اتعلمته دا هيكون افضل ليك

antr
11-17-2017, 13:03
شوف هو حاليا افضل موقع للتعليم هو اليوتيوب لان كثير من الشرحات ولالاسترتجات هى فى السوق بهذا الشكل وهو الامر يسهل فهمك للاسواق وللاستراتجيات

احمد نصر 22
11-17-2017, 13:39
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم من حسن الحظ ان فى مجال الفوركس مجالات التعليم لا حصر لها ولعل اهمها على الاطلاق اليوتيوب ولكن ايضا يوجد الفديوهات على هزا الموقع فى قسم التعليم والتعلم المجانى ومن اللمكن ان يكون فعلا الكتب الاجنبيه افضل من العربيه لخبرة الكتاب الاجانب فى هذا المججال

sob81
11-17-2017, 14:29
افضل مصادر التعليم فى الفوركس يوجد الان الكثير من المواقع التى تساعد فىالتعلم ولكن اعرف ما هة الخطواتالتى تبداء بة فىالتداول فيجب اولا البدء بقراءة الكتب التى تشرح الفوركس بطريقة سهلة وتشاهد الفيديوهات القوية والتى تساعدك على فهم اكثر للفوركس

alaa50
11-17-2017, 14:44
افتكر ان الامر حاليا مختلف لان فى مصادر كتير بالعربى للتعليم ومفيده جدا
وكتير من المبتدئين فى الفوركس هيكون عندهم مشكله مع اللغه
فممكن البدء بالمصادر العربيه واذا وجدت ان فى نقاط او اجزاء مش فاهمها تقدر تطلب ترجمتها من المصادر الاجنبيه

M0hsenalawady
11-17-2017, 15:09
انا معاك يااخي الحبيب في هذا الكلام المحترم وفعلا المصادر العربيه في مجال الفوركس ضعيفه للغايه وطبعا الاشهر المصادر الغربيه مثل جون ميرفي وdaily forex ومطلوب والله من الساده الخبراء العرب تنزيل كتب عربيه للاستفادة منها خاصه المبتدئين

eman salah
11-17-2017, 16:41
للأسف هذا ما لاحظته لم أجد إلى الآن دورة منظمة كاملة باللغة العربية لذا أشعر بالتخبط ولم أجد خطة سير جيدة إلى الآن

mohamed kamal fadel
11-17-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله
من افضل مصادر التعليم هو اليوتيوب
المواع والمنتديات لانه يوجد اشخاص كثيرون يعملون فى هذا المجال ارجو ان تستفيد منهم

Eslam Fathi
11-17-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخي ابحث عن اليوتيوب و سوف تلاحظ الكثير من اخوانك العرب الذين ينشرون فيديوها تعليمية او منتدانا العظيم هذا انتقل إلي القسم التعليمي وستجد كل ما تريده

ahmadinho100
11-17-2017, 17:07
بالنسبة لي لا اتقن اللغة الانجليزية لدالك لا اقدر ان اتعلم للفركس بلغة اخرى اما بالنسبة للمصادر فهناك عدة كتب موجود في الانترنت ممكن ان تعتمد عليها حتى تتعلم

goin2017
11-17-2017, 18:32
نعم اخي هذا موجود في جميع المجالات فالمصادر الانجليزية موجودة بكثرة لذلك وجب تعلمها

zouga91
11-17-2017, 20:37
سلام عليكم شكرا للنصيحة
بالفعل كلامك صحيح 100 /100 انا اتفق معه المحتوى العروبي ضعيف جدا جدا في كل الشي الا من رحم الله المحتوى الانجليزي والفرنسي بدرجة اقل هم الافضل حاليا اذا كنت تنوي تطوير قدراتك

احمد نصر 22
11-17-2017, 21:18
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم من حسن الحظ ان فى مجال الفوركس مجالات التعليم لا حصر لها ولعل اهمها على الاطلاق اليوتيوب ولكن ايضا يوجد الفديوهات على هزا الموقع فى قسم التعليم والتعلم المجانى ومن اللمكن ان يكون فعلا الكتب الاجنبيه افضل من العربيه لخبرة الكتاب الاجانب فى هذا المجال افضل بكثير

هدير البدري نور
11-17-2017, 21:36
انا من وجهت نظري ان افضل وسيلة لتعليم الفوركس هي القراءه يوجد كتاب اكثر
من رائع ف القسم التعليمي اسمه سوق الفوركس من الالف للياء انتظر منك المزيد

Muhammed Mustapha
11-18-2017, 02:08
كتير من المبتدئين فى الفوركس هيكون عندهم مشكله مع اللغه فممكن البدء بالمصادر العربيه واذا وجدت ان فى نقاط او اجزاء مش فاهمها تقدر تطلب ترجمتها من المصادر الاجنبيه من حسن الحظ ان فى مجال الفوركس مجالات التعليم لا حصر لها ولعل اهمها على الاطلاق اليوتيوب ولكن ايضا يوجد الفديوهات على هزا الموقع فى قسم التعليم والتعلم المجانى ومن اللمكن ان يكون فعلا الكتب الاجنبيه افضل من العربيه لخبرة الكتاب الاجانب فى هذا المجال افضل بكثير

drissou45
11-18-2017, 18:08
اخي هناك كتب التداول رائعه مترجمه من طرف اخوه ,وانا افضل كتاب قراته حتى الان هو كباب مار دوكلاس اسمه منطه التداول ,
هناككتب اداره راس المال ,وكيفيه تعامل مع الخساره والسيكولوجبه المتداول ,
تقبل مروري

هدير البدري نور
11-18-2017, 20:18
التعليم يا اخي لا يوجد اكثر من الشروحاتلكن انا من وجهت نظري الخاصة ان افضل وسيلة لتعليم
هو تحميل كتاب الفوركس من الالف للياء انتظر منك كل ما هو جديد

1477aa
11-18-2017, 20:21
يوجد الكثير والكثير عن مصادر التعليم اولها هذا المنتدى الاول التعليمى لو تابعت
كل الموضوعات وانت كتاجر مبتدء سوف تتعلم كل شيء عن التداول لذلك يجب ان تتعلنم
كل شيء عن التداول وبهذا تقدر تعمل ارباح بييرة عن التداول

xtreaomar
11-18-2017, 20:52
هذا النوع من الشخص هو الشخص الذي اكتسب الكثير من الخبرة من التداول التجريبي ولديه القدرة على السيطرة على الجشع والعاطفة بشكل صحيح عند التداول لأن شيئا واحدا يمكن أن تعيق التاجر من نمو رأس المال قليلا إلى ثروة ضخمة في التداول هو الجشع والعواطف غير المنضبط

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

إن إيداع مبالغ كبيرة من المال ليس ضمانا أو مقياسا للنجاح، وهذا هو التفكير الخاطئ الذي سقط الكثيرون لسوء الحظ، يجب أن يتم التعلم لأن هذا هو المكان الذي يمكن أن نفهم نيتي-غريتي كيف الفوركس يعمل بشكل عام.

هدير البدري نور
11-18-2017, 20:56
افضل مصدر للنجاح والتعليم في سوق الفوركس هو القراءه لذلك يوجد ف القسم العليمي الخاص بالمنتدي
كتاب اسم الفوركس من اللف للياء رااائع انتظر منك كل ما هو جديد

taher101
11-18-2017, 22:54
التعلم يمكن من الفيديوهات على اليوتيوب
يجد الكثير وباللغة العربية وهي مفيدة
ويجد القسم التعليمي في المنتدى يمكن الرجوع له

Mona33
11-19-2017, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم ...مفيش مصادر تعليم ثابته انصحك بيها لكن. الحساب التجريبى فرصه جيده جدا لتدريب على التداول ومعرفه حركه السوق وممارسه اليوميه للفوركس بدون مخاطره بالحساب ووسيله جيده لتعلم بسرعه وسهوله

Mostafa Ezz
11-19-2017, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم

ابحث علي اليوتيوب و سوف تجد الكثير من العرب الذين ينشرون فيديوها تعليمية وستجد ايضا فيديوهات مترجمه اجنبيه جميله جدا واتمني لك وللجميع التوفيق

maryam ahmed
11-19-2017, 21:20
بصراحة المصادر التعليمية العربية محدودة جدا و يوجد القلة ممن يريدون افادة الغير و هم معدودون على الاصابع و يوجد احتكار شديد للمعلومات في هذا المجال لذلك لا يوجد طريق للتعلم سوى الاعتماد على النفس مهما كلف من مجهود و وقت

amine saddiki
11-19-2017, 22:58
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل افضل الاساس الى تقدر تتعلم بيه كل حاجة انت
باللغة العربية و شكرا

maryhano
11-28-2017, 17:19
مرحبا اخي ?الفوركس بكل تاكيد عمل صعب والنجاح فيه صعب اعتقد ان معرفة الاخبار سهل جدا من حيث القوة لان لما بتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيره الفوركس عمل جميل ويحتاج الى خبرات والى تعليم اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
11-28-2017, 17:26
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد عن برنامج يكتب بلغة mql4 وهي لغة شبيهه لحد كبير ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
11-28-2017, 17:34
تحياتي لكم ?الفوركس من الاعمال الصعبه النجاح لا يعتمد على استراتيجية معينة ولكن يعتمد عليك انت وعلى مهاراتك ونفسيتك ولا يمكن ان يتم تعلم الفوركس بسهوله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
11-28-2017, 17:40
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى والتزامك بخطة المتاجرة والتزامك بادارة رأس المال الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

ramisayed04
11-28-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل مصادر للتعليم هى التدريب والتجريب كل ماتحصل علية
من مواد علمية لذلك افتح حساب تجريبى وقم بتجريب كل ماتعلمتة
مشكور اخى الكريم على الاضافة

Ahmed-Hassan
12-24-2017, 00:12
بالفعل اخى اغلب المراجع والكتب فى هذا المجال اجنبية وهى الافضل على الاطلاق
وشكرا ليك على نصيحتك الغالية بالتوفيق اخى .

abooali2017
12-25-2017, 08:28
من بعد اليتيوب ومنتديات تعليم الفوركس وخلافه اري ان الحساب التجريبى والجلوس امام الشارط لفترات كبيرة اكبر معلم والتدريب المستمر على الديمو حتى تنجح فى صناعة استراتيجية خاصة بك بنفسك
تقبل مروري ودمتم جميعا رابحين

نادر صباح الدين
12-25-2017, 08:36
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريية التعلم اعتقد أن عملية التعلم واكتساب المهارات الخاصة بالفوركس ممكنة على المستوى النظري من مصادر عديدة، يمكن أن المصادر الأجنبية أفضل وأكثر تفصيلا، ولكن الممارسة العملية هي الأهم، لما فيها من اكتساب للمهارات التي لايمكن أن تتضمنها المراجع والكتب، كما أن تتبع مقاطع الفيدو يمكن أن تشكل مصدرا من مصادر التعلم، ولكنه أيضا لايغني عن الممارسة واكتساب المهارات.

eng.mohamedkamal
12-25-2017, 08:40
أخى الكريم
أعتقادى ان الفضل وسائل التعليم هو القراءة الجماعية والاصرار لوصول الهدف

mayali
12-26-2017, 07:18
التجارة الدولية – الميزان التجاري والذي يظهر العجز ( الواردات اكبر من الصادرات ) عادة ما يعد احد المؤشرات غير المفضلة . عجز الميزان التجاري يعني وجود تدفق للأموال باتجاه الخارج بهدف شراء السلع الأجنبية وهو الأمر الذي قد يؤثر على تخفيض قيمة العملة . برغم ذلك فان توقعات السوق عادة هي التي تحدد ما إذا كان عجز الميزان التجاري أمرا غير مواتيا أم لا. فإذا كانت إحدى البلدان تواجه عجزا في الميزان التجاري بشكل مستمر فان هذا العامل يمكن افتراض تسعيره بالفعل عند تقييم العملة . عندها فان العجز التجاري سوف يؤثر علي أسعار العملة فقط في حال ما أتى اعلي من توقعات السوق .

amalali
12-26-2017, 07:22
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Hassan Owen10
12-26-2017, 14:08
أنا أتفق معك اخي الفاضل فيما تقوله و هو أن المصادر الأجنبية أفضل فى التعلم من المصادر العربية
و لكن أن أنصحك أن تسمع و تتعلم من المصادر العربية لما غرفة ما هو الفوركس و كيفية التداول فيه ثم الذهاب
الي المصادر الأجنبية الأخري و التعلم منها كما شئت .

abdelloo31
12-26-2017, 14:13
انا مش معاك يااخي الحبيب في هذا الكلام المحترم ولكن يوجد الكثير من العرب محترفين فوركس انا مش عايز اقول اسماء ربما يكون مخالف لقوانين المنتدي ولكن احنا فعلا محتاجين مؤلفين كتب الفوركس بالعربي والمؤلف عربي خاصه للمبتدئين

mghorab3
12-29-2017, 05:56
التجارة الدولية – الميزان التجاري والذي يظهر العجز ( الواردات اكبر من الصادرات ) عادة ما يعد احد المؤشرات غير المفضلة . عجز الميزان التجاري يعني وجود تدفق للأموال باتجاه الخارج بهدف شراء السلع الأجنبية وهو الأمر الذي قد يؤثر على تخفيض قيمة العملة . برغم ذلك فان توقعات السوق عادة هي التي تحدد ما إذا كان عجز الميزان التجاري أمرا غير مواتيا أم لا. فإذا كانت إحدى البلدان تواجه عجزا في الميزان التجاري بشكل مستمر فان هذا العامل يمكن افتراض تسعيره بالفعل عند تقييم العملة . عندها فان العجز التجاري سوف يؤثر علي أسعار العملة فقط في حال ما أتى اعلي من توقعات السوق .

Sofien
12-29-2017, 06:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا تقلل من شأن العرب لأنه هنالك مصادر جيدة وعلى سبيل المثال هذا المنتدى

بنسبة لي لكل ما أعرفه عن الفوركس تعلمته من هنا والمصادر الأجنبية لن تجد فيها سر الفوركس ذلك الأمر يعتمد عليك

جمال صادق
12-29-2017, 13:43
فى رايى افضل مصادر التعليم هى ذاتك فإن كل محاولة للعمل على تعلم اليات التداول فى السوق تكون نابعة من تجارب ممسبقة للتعلم و استخدام اليات ثبت كفاءتها للعمل و انة من الافضل ان نقوم بتجريب ذلك فى الكثير من الاوقات بهدف تعلم مدى الصواب و الخطأ فيها

monya0
04-08-2018, 16:51
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه لا يمكن تحقيق النجاح فيه بسهوله لا استطيع تقديم اي اضافة لك في موضوعك اتمنى ان يفيدك الاخوة و بالتوفيق لك. ويحتاج الى مزيد من التعليم اتمني اني اكون فيدتك اخي

annas
04-08-2018, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح انا
كماان لاحظت نفس الموضوع في بعض بيستعهملو
اسلوب الاحتكار ولاكن لاانكر انه البعض يساعد بضمير

hady sayed
04-08-2018, 18:20
صحيح اخي ان الاجانب لديهم مواقع
رائعة تفيد اي حد وفيها معلومات رائعة
ولاكن ايضن يوجد عربي اعرفة الله يباركلة
بيعمل فديوهات رائعة شاملة كل شي عن الفوركس
اتمني ان يكون العرب يساعدوة بعضهم مثل الاجانب
وانا بترجم كتاب اجنبي انشاء الله لما اخلصة هنزلة في
المنتدي بتعنا علشان كل يستفيد باذن الله

mohamed elsyed
04-08-2018, 18:21
13‏/08‏/2017 - تحدثنا في موضوع سابق عن لغات البرمجة وتعرفنا على نشأتها وتاريخها وتطورها وأنواعها، وتعرفنا أيضًا على مجموعة من النصائح المفيدة لمن يحاول البدء في هذا المجال، وتحدثنا أيضًا عن أفضل لغات البرمجة التي يمكن البدء في تعلمها وما هي مميزاتها واستخداماتها، سنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مصادر لتعلم لغات ...
30‏/05‏/2017 - مصادر التعلم. تحتوي البيئة التعليمية على عدة أنواع من مصادر المعلومات التي يتعامل معها المعلم، والتي تتيح للطالب فرصة اكتساب الخبرات والمهارات عن طريق التعليم الذاتي، بهدف تعزيز مهارات البحث والاكتشاف لديه، وفي هذا المقال سنعرفكم على أنواع مصادر التعلّم.

noureddineelachabi
04-17-2018, 16:01
احسن مصدر للتعلم هو داتك حاول ايجاد صيغة ومعادلة انطلاقا من نضرتك للشارت والله الشموع تتكلم حاول ان تركز على برايش اكشن لكن ليس كما يراه الاغلبية مع الدعوم والمقاومات

manotripleewry
04-17-2018, 17:05
بالعكس اعتقد ان يوجد مصادر باللغه العربيه ممتازه
ويوجد اساتذه ممتازين يشرحون بطرق جيده ومبسطه
وستجد الكثير على اليوتيوب يشرحون كل شئ عن الفوركس بشكل مبسط

area
04-17-2018, 22:13
في رأيي الشخصي افضل مصادر التداول هي اليوتيوب لانه اكبر مكتبه علي الانترنت للفيديوهات المفيده و التعليميه و الجميع يستخدمه في الشرح و نشر الفائدة و كل المواقع التعليميه او الاقسام التعليمية يستخدمونه في نشر الفيديو اما بالنسبة لي فاذا كنت احب تعلم شيئ ما فأحب تعلمه من هذا الموقع بختيار الاسلوب و مدة الشرح و كل شيئ

milos
04-17-2018, 22:19
انا اعتقد بان القسم التعليمي الخاص بالمنتدي هو الافضل

amir2018
04-17-2018, 23:18
يوجد مصادر عديده لتعلم الفةركس منها قراءه الكتب ومشاهده فيديوهات اليوتيوب واخدذ كوسات تدريبيه
والتعلم عن طريق الانترنت ومتابعه العديد من شركات الوساطه ومعرفه الافضل بينهما

abutalia
04-17-2018, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم انا اري ان افضل مصادر التعليم هي التعليم علي الانترنت والاجتهاد الذاتي والدراسه من خلال الفيديوهات والتحاليل لكبار المحللين في سوق العملات الفوركس والتطبيق يكون من خلال الممارسه علي الحساب الديمو وان شاء الله نفعل ذلك ونقدر اننا نحقق ربح محترم

abdogamal
12-30-2019, 00:40
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Mahmoud abuzaid
12-30-2019, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله
مصادر التعلم في سوق الفوركس اهم هذه المصادر اليوتوب و كتب الفوركس و التحليل الفني و غير ها من أساليب التعليم

MUHAMEDHELMY
12-30-2019, 10:10
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم بأستطاعتك ترجمة كافة الشروحات الموجودة بلغات اخرى غير العربية، غير ان كل الاستراتيجيات و التحليل مشروحة على موقع اليوتيوب بشرح مصور و يوتيوب قد اضاف ميزة ترجمه الفيديو للغلة التي تريدها سيساعدك ذلك على فهم الفيديو و الشرح بكل سهولة، الامر لم يعد معقد و صعب مثل الماضي، الأن اصبح الأمر أكثر سهولة و يسر.

benmezroua1
12-30-2019, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد بان النقص في مصادر التعليم في الوطن العربي
ناتج من عدم توسع المجال حيث نسبة قليلة من تعمل في
مجال الفوركس و لكن رغم هذا يوجد بعض المصادر المفيدة