PDA

View Full Version : عدة اسئلة هامة ارجو الاجابة عليها اهمه كيف اتجنب مارجن كول للحساب

hussien_naguib
06-09-2017, 07:57
انا جديد هنا و يهمني ان اعرف من الاخوء الاعضاء الخبراء كم يلزمني في البداية كراس مال لابدء تداول
و كيف اتجنب ما يسمي بنداء الهامش و كم هو حجم الوت الذي ادخل به في كل صفقة اذا كان حسابي راس مالي 100 دولار
و كيف احسب مستويات الدعم و المقاومة

amir anwar
07-13-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اولآ اخي لا تفكر برأس المال في بداية مشوارك في الفوركس يجب عليك ان تفكر في التعليم و كيفية ادارة رأس المال الحساب الذي سوف تمتلكه

sondes_ai
07-13-2017, 03:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم كما نصحك بقية الاعضاء لا تبدا بالتداول بمالك حتى تتعلم جيدا مجال الفوركس و تداول العملات فهذا الامر ليس سهلا بل يتطلب الخبرة و التعلم المستمر و بالتوفيق

nour3iny
07-13-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم كل هذا يمكنك معرفته وتجنب المرجن بالتعلم الصحيح والصبر والاستمرار فى تطوير استراتجيتك تقبل مرورى

mohamed gmnw
07-18-2017, 03:23
عليكي يا اخي الحفاظ علي راس مالك اولا وذلك بدخول ثفقات باقل لوت ممكن ومن ثم تعلم استراتيجية واتقانها جيدا والعمل بها مع مراعة حجم الرصيد الخاص بك وان لاتزيد نسبه الخسارة او الربح عن 3% من حسابك في اليوم

zunebha
07-24-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اول شيء اخي انا انصحك باستعمال حساب اجريبي تمرن عليه وتعود عليه في كل ما يخص الاوانر بالفوركس وثانية لازم ان تكون انسان صبور قدر الامكان وملتزم لكي تحقق رغباتك بالفوركس.

M.R
07-25-2017, 04:14
عليك ان تضع فى ذهنك ان لكى تحافظ على راس مالك ان تلتزم بالصبر وعدم الطمع وفتح عقد صغير بخمسة سنت ولا تقوم بفتح اكثر من صفقة

waelmma
07-25-2017, 09:33
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تلتزم باارة صارمة لراس المال
وكمان المبلغ يجب الايقل عن االف دولار والله الموفق

capoeira
07-25-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تجنب المارجن كول ليس له علاقة بحجم رأس المال
إنما يتم عند تطبيق إدارة المخاطر و الحساب الجيد للبدء بالتداول هو الف دولار