PDA

View Full Version : تفادي الخسارة في الفوركس

zouga91
06-09-2017, 16:31
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد عندما كنت اخسر صفقة بسبب ستوب او مارجن و يذهب السعر بعدها للهدف بساعات وربما ايام و احيانا اسابيع كنت ادرك جيدا ان المشكلة ليست في تحليلي اطلاقا من الممكن ان تكون في منطقة دخولي لكن الاكيد انها من ادارة خاطئة لرأس المال فنصيحه لكل من يخسر في الفوركس قبل ان تتعلم التحليل و الاخبار و الفوركس عموما تعلم ادارة راس المال فهي عالم اخر له تفاصيل كثيره وهدفها الاستمرارية في نمو متزايد لرأس المال ، الفوركس استثمار و اي استثمار ناجح هو عبارة عن ادارة لراس المال بحيث يزيده ولا ينقصه ، تاكد انك ستخسر يوما ما و ربما يوميا ولكن ستربح ايضا وما يحدد قوة الفرصة هو قوة التحليل لها وكثرة الاسباب المقنعة للدخول و تذكر دائما اقوى فرصة تكون نسبة نجاحها 60% في الوضع العادي لكن هناك فرص تزيد عن ذلك نظرا لكثرة الاسباب او وضوح الاتجاه ، على حسب كلام مورجان ستانلي في احد المحاضرات يقول ان في مركز الاستثمار الخاص بيه المضاربين مستويات و اقوى مضارب عنده لم تتعدى نسبة نجاحه 60% ولكن " باستمرارية;);)

hooda
07-15-2017, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يذهب السعر بعدها للهدف بساعات وربما ايام و احيانا اسابيع كنت ادرك جيدا ان المشكلة ليست في تحليلي اطلاقا من الممكن ان تكون في منطقة دخولي. تقبل مروري

ahmed.mohamed
07-15-2017, 17:15
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع الخسارة في الفوري محتومة و امر بديهي
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

yassmiina
07-15-2017, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم كلامك صحيح فعلا يجب الانتباه لهذه النقط اللذي ذكرتها و شكرا لتوجيهك لنا
بالتوفيق و تقبل مروري

Mahmoud1001
07-15-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز لا يجب ان نجعل الخسارة عامل للخوف ووقف التدولات لا فالتجارة علي الفوركس مثلها كأي تجارة قد تربح وقد تخسر فيها

Karim Atef
07-15-2017, 17:39
تفادي الخساره ديما عن طريق اداره راس مال صحيحه ووضع ستوب لوز في جميع صفقاتك
الالتزام براس المال والدخول ب 10 % من راس مالك يجعلك دائما تحافظ علي حساب وتستمر في الفوركس

modakoky
07-15-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام عن تقفادي الخساره في سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونتفادي كل الخسائر ونحقق ربح كبير

settouti
07-15-2017, 17:55
سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ....

ابراهيم مرسى
07-15-2017, 17:57
لا يمكن تفادى الخيارة فى الفوركس بنسبة 100/100 ولكن كما قلت صديقى أهم ما يجب الالتفات اليه هو ادارة رأس المال وعدم المخاطرة والبعد عن الطمع فو بداية النهاية فى عالم الفوركس الواسع

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 18:08
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته بالطبع يجب البعد عن الخسائ داخل الفوركس بالالتزام وادارة سوق الفوركس والمال تحياتي لك

yousee
07-15-2017, 18:39
أولا الناس الناس ألدين يعرفون أن يتفدو الخسارة في الفوركس في الأول لقد خسرو الكتير والكتير من الصفقات و لم يخسرون صفقة يبحتون عن سبب الخسارة وهكدا يعرفوا الكتير من الأسباب التي تجعلك تخسر ويبان يتفدونها وهكدا يسبحون يربحون

emadomda
07-15-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم صح كلامك ياريس ادارة وكيقية اداره قد تكون اهم شيئ لكن الفوركس عموما محتاج شغل وتفكير كبير جدا
اتمني ان نتعلمه جيدا

zunebha
07-15-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي ال7الم دا مش زي اي شغل وبس دا بيحتاج الى كفاءة عالية ودراسة عميقة مش ادخل واعقد صفقة واستما الربح لا بل اجتهد لكي تنال ما تريد

mostafa1995
07-15-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... الفوركس مش بسيط ما يتخيل البعض لذلك اقول دائما انه يريد شخص له سنوات في هذا المجال
طبعا الفوركس وسيران السعر هبوط وصعود هامشي كبير
يمكن ان يعكس وهذه من احدى المشكلات الكبيرة

emadomda
07-15-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا احد يستطيع يا صديقي ان يتفادي الخساره اللي في اشخاص معينه ناس قليله جدا التي لا تخسر كثيرا
الخساره ليست سهل ولكن هو امر حتمي وضروري جدا

m7med
07-16-2017, 01:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك يا اخي الكريم فعل ذلك عن طريق وجود خطه جيده لادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

forexaly5
07-16-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
الخسارة في الفوركس لابد منه وهو في الفوركس لذلك هنالك أساليب و تقنيات يجب أن يتبعها كل متداول حريص على الفوز و النجاح في الفوركس لكي يتجنب بشك كبير مسببات الخسائر

M.R
07-16-2017, 03:17
اذا كنت لا تضع فى ذهنك انك ستخسر فعليك الخروج من الفوركس فلا يمكن تفادى الخسارة وانما تقليلها وذلك بالاعتماد على هذه النصائح وهى الالتزام بالصبر وعدم الطمع ووضع اداراة راس مال

KARIM2017
07-16-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تفيد كل الاعضاء
الافاضل تحياتي لك ولكل الاعضاء

muhammad ismail
07-16-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اخى الكيرم لازم تعرف ان مفيش حد مبيخسرش فى الفوركس مهماكان تاجر محترف باى شكل لكن الهدف هنا انك تقلل الخسارة على قد ما تقدر وتزود الربح بتاعك
على قد ما تقدر عشان تحس بالارباح وتقدر تكمل فى الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله. من أجل تفادي الخسارة في تجارة العملات فوركس يجب أن تتوفر على خبرة كبيرة و توصيات قوية مع تجربة سنة ......

zakariacr07
07-17-2017, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يمكنك التقليل من الخسارة لكن تفاديها يعتبر مستحيل أخي الكريم و من بين الأشياء التي تجعلك تقلل في الخسارة هي التعلم الجيد و إستخدام أمر وقف الخسارة في كل صفقة و الإبتعاد عن الطمع

yousee
07-17-2017, 17:01
تفادي لخسارة في الفريكس هو شيء جيد ولكن الشيء الدي هو ليس جيد هو أن تكون تخاف من الخسارة ادا كان لديك هدا الإحساس يجيب أن تحاول أن تتخلص منه بأي وسيلة

Hamza Housni
07-17-2017, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم
من اسباب تفادي الخسارة في الفوركس هو الادارة الجيدة لراس المال و هذا هو احد العوامل الاساسية و ياتي تانيا استراتيجيات التحليل لانها تساعد على المشي في الطريق الصحيح لوصول المبتغى في الفوركس

adamo92
07-17-2017, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

hooda
08-22-2017, 15:56
يجب عليك وضع خطة لإرادة رأس المال دي أهم من أي شيء آخر في وجه نظري وأيضا منطقه الدوخل في الصفقات ازاي تدخل ومن أي منطقه.. تقبل مروري

هدير البدري نور
08-22-2017, 17:04
انا شايفة ان الخسارة مش امر وحش طبعاا لا بالعكس والله احنا
بنتعلم منها بنشوف اخطاءنا اية وبنحاول منكررهاش تقبل مروري

hassansalwanagy
08-27-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
يذهب السعر بعدها للهدف بساعات وربما ايام و احيانا اسابيع كنت ادرك جيدا ان المشكلة ليست في تحليلي اطلاقا من الممكن ان تكون في منطقة دخولي. تقبل مروري

sofiane14
08-29-2017, 13:49
يذهب السعر بعدها للهدف بساعات وربما ايام و احيانا اسابيع كنت
ادرك جيدا ان المشكلة ليست في تحليلي اطلاقا من الممكن
ان تكون في منطقة دخولي. تقبل مروري

eslam etman
08-29-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع وما قدمته به من نصائح واوافقك الراى فادارة راس المال هى علم فى تجارة وليس فى مجال الفوركس وحده واتخدام الاستوب لوز عند قيمة تساوى 10 فى المائة من الصفقة من احدى طرق ادارة راس المل الجيدة

محمد حافظ 120
08-30-2017, 01:22
فعلا اخي فانا اري انه يمكن تفادي الخسارة في الفوركس عن طريق عاملان مهمان وهما التحليل الصحيح للصفقه قبل دخولها وايضا الادارة الصحيحه لراس المال وانا اري ان ادارة راس المال يمكن ان تكون سهله اذا ادركت كم يجب ان يكون حجم النقطه الي راس المال وبالتالي تعرف اكبر خسارة يمكن ان تتعرض واكبر ربح

M0hsenalawady
08-30-2017, 01:45
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
ياعزيزي الفاضل بصراحة لتفادي الخساره والفشل في الفوركس لابد من التدريب والتعليم المستمر علي حساب الديمو اولا وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس ولابد من الادارة الصارمة على رأس المال للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول والاحتراف الي جانب الصبر وعدم الطمع

Ahmedhumeda
08-30-2017, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم

doaa sary
08-30-2017, 01:55
اسواء حاجه ف الفوركس الخسارة واللون الاحمررر
المارجن كول ربنا يبعده عننا ويجعل حسابتنا خضرا ومنورة وارباح
موضوع مميز ونصيحه جيدة
بالتوفيق للكل

zam_bozo
08-30-2017, 13:43
يا اخي الكريم موضوع تعلم ادارة راس المال ده موضوع ضروري جدا أصبح من المسلمات
لكن المشكلة ان فيه ناس فاهمين انك تضف عفين الاستوب لوز ومفكرين انهم كده بيعرفوا يديروا راس مالهم طبعا
وعشان كده انا مضطر لكتابة موضوع اشرح فيه كيفية ادارة راس المال على الوجه الصحيح

moh007
09-07-2017, 20:11
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الجميل ومفيد جدا
ارجو من جميع الاخوة الاستفادة منه
وبيتوفيق للجميع انشأ الله

عبد الحكيم
09-07-2017, 20:58
موضوع جيد بالمقارنة مع المجالات الاخرى طبعا
ومع هذا فان الكثير هنا يخسر 95 بالمئة يخسرون
وليس هناك عمل اكثر ربحا من الفوركس

ehabbob
09-07-2017, 22:29
موضوع قليل ما ينتبه له الاعضاء فزيادة المعلومات مفيدة حتى وان لم نحتاجها في التداول اليومي فالذي يعلم اكثر افضل من الذي يعلم اقل لهذا فزيادة الثقافة من متطلبات التداول
والله ولى التوفيق

big.pharaoh
09-19-2017, 10:43
ادارة رأس المال هى السر فعلا. ولكن خليني اقولك ان رأس المال برضو عليه عامل كبير جدا والاكثر من ذلك التوفيق من الله هو الاساس. احيانا بتكون كل العوامل بتقولك ان السعر هابط فبتدخل بيع. واذ فجأة تلاقي السعر طار لفوق بسبب ان صناع السوق جه على هواهم انهم يغيروا الاتجاه واكبر دليل على كلامي الدولار ين الاسبوع الماضي.
امريكا عندها اعاصير والدولار ين فاتح على جاب. وبرضو مع ذلك صعد

Mahamme
09-19-2017, 11:48
كلامك صحيح النجاح في الفوركس يأتي اولا من ادارة رأس المال والمحافظة عليه ثم يأتي بعده كيفية الربح والعمل في التحليل والخروج بنتيجة رابحة

sob81
09-19-2017, 11:52
تفادي الخسارة فى الفوركس يكون من خلال الالتزام بالقواعد التى يتم التتداول عليها واختيار الوقت المناسب فى التتداول وعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات والبداية الصحيحة
فى اختيار الاماكن الجيدة فى التداول

mohamed kamal fadel
09-19-2017, 12:02
انا اقول فى هذه المقالة انها متنوعة فعلا فى شرح بسيط للتحليل
والحفاظ على راس المال الخاص بك ونقاط الدخول
شكرا على المقالة الصغيرة

Ayman Abdellatif
09-19-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم ارى انه عند التحليل الجيد للصفقة قبل الدخول فيها و اختيار نقطة قوية لفتح الصفقة نتجنب الخسارة و بالطبع الدخول بحجم لوت مناسب لراس المال هذا يضمن البقاء فى السوق حتى اذا ما حدثت الخسارة لاقدر الله

Rania Ezzat
09-19-2017, 14:26
لكي يتفادى المتداول الخساره في سوق الفوركس يجب ان يختار استراتيجيه يطبقها بكل صرامه لكي يدير رأس ماله جيدا وان يختار استوب لوز يتناسب معرأس ماله الذي يتداول به وأن يدخل بنسبة 10%. من رأس ماله حتى يتفادى الخساره

mohamed97
09-19-2017, 14:26
من وجهه نظري المتواضعه لتجنب الخساره يجد اداره راس المال ودخول الصفقات باحجام صغيره وعدم الطمع

booda
09-19-2017, 14:56
ادارة راس المالي الصحيحه من اساليب النجاح والاستمرار في سوق الفوركس
افضل علماء التحليل االفني كانت نسبة استراتيجيته 65 بالمئه ولكن مع ادارة راس ماله
حقق النجاح والاستمراريه ف السوق

KARIM2017
09-19-2017, 15:41
من الواضح ان كثيرا من الاعضاء او المتداولين يخسرون اموالهم وذلك بسبب
ان نقطه الدخول تكون خاطئه او تحليل المتداول للزوج الذي يدخل عليه تكون
خاطئه من الافضل التريس وتحديد نقطه الدخول الصحيح ومن ثم بدايه الدخول

abdallah.2017
09-19-2017, 16:02
شوف الكريم على موضوعك الذي تقدمه لنا من خلال التعليم و الخبره و اشكرك جدا على موضوعك و انا اتعلمت منه وان شاء الله سوف اضع النقاط التي وضعتها امام عيني حتى لا يقع في الخساره وشكرا

moha-star
09-19-2017, 16:36
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله و بركـــــــاتـــه*

صحيح اخي زووكا ان الاغلبية اللي بتتمرجن بالصفقات بيكون داخل للصفقة بللوت عالي واي ارتداد

قد يمرجن المحفظة ولتفادي المارج يجب على المتداول ان يدير راس ماله بصرامة

hassansalwanagy
09-19-2017, 20:07
شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام عن تقفادي الخساره في سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونتفادي كل الخسائر ونحقق ربح كبيرنعم كلامك صحيح فعلا يجب الانتباه لهذه النقط اللذي ذكرتها و شكرا لتوجيهك لنا
بالتوفيق و تقبل مروري

basma.seif
09-19-2017, 22:45
مرحبا
موضوع جميل لابد فعلاً من توقع الخسارة مثل ما بنتوقع الربح و نخطط له لابد من ضمن الاستراتيجية المتبعة لتحقيق الربح لابد من اننا نضع نسبة توقع للخسارة و هذا لا يعنى الفشل بل بالعكس هذا هو الطريق الحقيقى للنجاح يعنى تقبل الخسارة مثلما تتقبل الربح

mohamed el haoussi
09-19-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
فعلا أخي ادارة رأس المال مجمة جدا شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

M0hsenalawady
09-19-2017, 23:57
نعم يا اخي الكريم معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس هو عدم اداره رأس المال بصوره جيدة ولذلك وجب التنبيه على هذا الموضوع خاصة للمبتدئين لكي تتفادي الخساره في المستقبل عليك بادارة رأس المال مع استخدام الستوب لوس لوقف الخساره ومنع مرجنة الحساب

Mahaahmed
09-20-2017, 00:05
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن تفادي الخسارة في الفوركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

ilyess
09-20-2017, 00:43
كلامك صحيح وانا اتفق معك في كل ما قلته اهم شي لازم او اجباري تعلموا هو ادارة رأس المال فلا احد يمنه الاستمرار في هذا السوق بدون ان تكون له استراتيجية ادارة راس المال

Mohamed El Fadlili
09-20-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته
اخي الخسارة في الفوريكس موجدة حقا وايضا الربح ممكن القول ان كانت السفقات الرابح اكتر من الخاسرة ممكن القول اننا تفادينا الخسارة
هذا راي وشكرا

omar2017
09-20-2017, 02:15
لا يوجد حل للخسارة من الفوركس ولكن يجب ان نعلم انه من الممكن ان تكون الخسارة بحجم بسيط بالمقارنه مع المكاسب الكبيره التي يقدمها لك الشارت والتحليل الخاص بك

basma.seif
09-20-2017, 02:39
مرحبا
هو الكلام طبعاً سليم ولابد من الإعتراف بالخسارة مثل ما بنعترف بالمكسب و هذا يدل على تلاشى الطمع من المضارب الذي يفعل ذلك لان الفوركس مثل اي تجارة يكون فيها مكسب و خسارة ولابد من توقع الخسارة لان المكسب يكون له نسبة غير المائة بالمائة و باقى النسبة تكون اكيد للخسارة

waelmma
09-20-2017, 07:53
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان اهم شىء يجب ان تعرفه ان ادارة الصارمة والحكيمة
لراس المال هى اهم شىء فى تجارة الفوركس وربنا يوفق الجميع ان شاء الله :)):)):))

Adnan Mustafa
09-20-2017, 08:22
التفكير فى هذا السؤال سعب فى الحقيقه لان لا يمكن تفادى الخساره وولكن يمكن التلقليل من الخساره لا يوجد تاجر مهما كان مستواه الا ويخسر فالخساره امر طبيعى جدا ولكن الخساره تكون محسوبه ليس الامر عشوائى وبالتوفيق لك وللجميع

mohamed el haoussi
10-04-2017, 05:49
من طبق هاذه النضائح والقوتعد المفيييييدة سوف يرلح أكثر من يخسر ... مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

castoil
10-04-2017, 06:31
حقيقة وضع الاستوب لوز فى حد ذاته يعد عادة جيدة لكن علينا بذل مجهود كبير حتى نعرف أين نضعه بالضبط حتى لا يتسبب لنا فى الخسارة و كما ذكرت أخى الفاضل إدارة راس المال مهمة للحفاظ على راس المال و زيادته

forexman11
10-04-2017, 06:37
يمكنك تفادي الخساره في الفوركس عن طريق اداره راس المال الصارمه جدا و اعمل عمليه حسابيه لاي صفحه قبل الدخول فيها والدراسه السفره بعيده من قبل الدخول في عمليه شراء او بيع على اي زوج من ازواج العملات

algendy
10-04-2017, 23:23
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم عليك تحديد هدفك من المتاجرة فى الفوركس الا و هو البقاء فى السوق و عدم الخروج منه صفر اليدين و بمعنى اصح ما تخسره اليوم تستطيع تعويضه غدا و ربما يساعدك الحظ على ربح صفقات متتالية و ساعتها تعوض الخسارة و تحقق هامش ربح تستفيد منه

M0hsenalawady
10-05-2017, 01:20
موضوع جيد يااخي الحبيب وانا بشوف انك علشان تتفادي الخساره والفشل في الفوركس لابد من التعليم الجيدمع الاداره وخصوصا الحساب التجريبي الي جانب التحليل الفني والتحليل الاخبار ي ودراسة المؤشرات الاقتصادية الهامة جدا في مجال الفوركس مع عدم الطمع

amine saddiki
10-05-2017, 01:56
الخسارة امر عادي في الفوركس فلا توجد تجارة بدون خسارة الاهم كما قلت هو إدارة رأس المال

احمد نصر 22
10-20-2017, 14:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان تفادى االخسارة فى هذا المجال يكون فقط عبارة عن شئ واحد وهو التعلم جيدا جدا لان التعلم الجيد هو الطريق للربح فى الفوركس وغير هذا لا تنتظر اى شء من مجال انت جاهل به من الاساس لان هذا لا يجوز

Najmi
03-06-2018, 09:39
مرحبا أخي الكريم
لا يمكن تفادي الخسارة في هذا المجال ايا كانت درجة الإحتراف التي وصلت إليها فجزء من تعريف هذا المجال هو الرضا بالخسارة فيه
تقبل مروري

sirwan jamil ali
03-06-2018, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... مقال رائع اخي الكريم .. من وجهة نضري لايمكن تفادي الخسارة لان الخسارة في الفوريكس هو امر حتمي لايمكن التهرب منه حتى اكثر المتداولين احترافا يخسرؤن بعض الصفقات رغم الدخول الصحيح . ولاكن يمكننا ان نقلل الخسارة الى اكبر نسبة ممكنة عبر التعلم باستمرار وتسجيل الاخطاء لعدم تكرارها وانقاء اقوة الفرص وتجاهل الفرص الغير واضحة والضعيفة

A.mustafa
09-14-2018, 11:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من اسباب تفادي الخسارة في الفوركس هو الادارة الجيدة لراس المال و هذا هو احد العوامل الاساسية و ياتي تانيا استراتيجيات التحليل لانها تساعد على المشي في الطريق الصحيح لوصول المبتغى في الفوركس...