PDA

View Full Version : متابعه الاحداث والاخبار اهم شئ

sheka2017
06-09-2017, 18:09
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------لابد على كل المتداوين من بداية الدخول فى السوق حتى النهاية ان يقومو بالتعلم الجيد والجهد والتعب للوصول الى هدفهم فى هذا السوق

yousee
06-09-2017, 19:41
ليس أهم شيء هو متابعة الأخبار والتقارير لأنه يومكن أن لا تتابع هده الأخبار و تتداول بشكل عادي ولكن إدا فعلت هدا لازم أن تكون محترف في التحليل الفني

locos
06-09-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا اخي الكريم متابعة الاخبار التي ستحصل يوميا مهم جدا والا عند عدم الاطلاع عليها
فابسط شئ ممكن تحلل اساسيا وفنيا بدقة ثم ياتي خبر يزيل كل ما حللته
وتخسر
شكرا جزيلا لك

nore
06-09-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ولابد من متابعه الاحداث والاخبار الهامه والقليله لانه تؤثر علي السوق

hanane hanane
06-10-2017, 02:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري
.......................................

leila yekhlef
06-10-2017, 02:17
لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام
شكرا اخى الحبيب ع موضوعك المميز
اتمنى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله
وشكرا اخى الفاضل

Drissi
06-10-2017, 03:05
يمكنك التداول على الأخبار واضمن لك الربح بسرعة لكن لا اضمن لك سحب الارباح فشركات الوساطة تمنع التداول وقت الاخبار وبالنسبة لشركة انستافوركس يجب الا يتعدى الربح 10% من راس المال