PDA

View Full Version : أغلق سهم شركة سيسكو سيستمز (CSCO) على عدم تغيير خلال تداولاته الأخيرة

hashemashraf
06-10-2017, 02:25
أغلق سهم شركة سيسكو سيستمز (CSCO) على عدم تغيير خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، وقد ارتفع السهم خلال تلك الجلسة ليسجل أعلى سعر له عند 31.81 ، ليرتد منه انخفاضاً ليمحو جميع تلك المكاسب ، وذلك في ظل تأثره بكسر خط اتجاه رئيسي صاعد على المدى القصير

abdelrahmangamal
06-11-2017, 13:56
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

hashemashraf
06-11-2017, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

Marina101
06-11-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

moneer
06-11-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومة المميزة والمفيدة عن اغلاق سهم سيسكو مع تمنياتي لجميع الاخوة ولك بالتوفيق والنجاح
تحياتي لك

abdelrahmangamal
06-23-2017, 20:56
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري