PDA

View Full Version : مشاكل كثيره في المنتدى يجب حلها

tahar2015
06-10-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

في الحقيقه اول ما يلاحظه الشخص لما يدخل للمنتدى هو المواضيع الرديئه انا شخصيا ارى انو 90 في المئه من مواضيع المنتدى عديمة القيمه
النتيجه طبعا ان التعليقات تكون عديمة القيمه
انا شخصيا ما اجد شي ارد به على موضوع تافه يعني تقريبا عشان تعمل خمسين رد له قيمه تحتاج ان تتصفح عشرات المواضيع كل يوم

الحل لذالك ان يتم التبليغ على المواضيع المخالفه وحذفها ايضا ممكن عمل مسابقه شهريه لاحسن موضوع من ناحية التنسيق والمعلومات والحصريه
وتكون الجائزه مبلغ مالي من البونص

الشيئ الي يأخذني للمشكله التاليه وهي كتابة الموضوع انا حاولت مرارا ان ارفع صور لما اريد اكتب موضوع لاكن بلا فائده بالرغم من ان الحجم صغير جدا للصوره لاكن بلا فائده
الان اختفت اداوت تنسيق الموضوع ولا اقدر اضيف لا صور ولا اغير الخط ولا الوان

ايضا فكرة انو يكون في حدود للرد شيئ متعب لانو في مواضيع الرد المناسب عليها لا يأخذ كلمتين فقط لاكن بما انو في حدود للردود تجد النس تحشو التعليق بكلام ماله داعي فقط حتى تقدر تاخذ البونص

اما لو انو الردود مفتوحه اقدر ارد بكل اريحيه على كل موضوع بما يناسبه سواء كان سطر او سطرين او كلمتين بدون ما اشيل هم انو ما راح يحسب البونص لردي واخسر تعليق من الخمسين تعليق اليوميه

ايضا مشكلة تفعيل العضويات والريفيرال

في النهايه اتمنى معالجة كل هذي الامور حتى لا نشعر بالملل هنا واننا نكتب كلام فارغ فقط من اجل البونص

تقبلو تحياتي

اتمنى تفاعل الاداره والاعضاء واي احد يعلق بتعليق مخالف سيتم التبليغ عنه للاداره

hooda
07-15-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان يتم التبليغ على المواضيع المخالفه وحذفها ايضا ممكن عمل مسابقه شهريه لاحسن موضوع من ناحية التنسيق بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

fouadar
07-15-2017, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي يجب ان يكون التعليق في سياق الموضوع والا يكون هناك نسخ
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mostafa1995
07-15-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................
اولا ان تكلم الادارة عن اي تعليق غير مناسب هذا مش شغلك :) مع احترامي لك .......
وبالنسبة لموضوعك : انا ايضا مللت من الردود بالمنتدى لانها مشابهة ومثلا في موضوع رده 6 كلمات فقط واذا كتبت 6 كلمات سيتم حذفي
الكثير من المواضيع مملة جدا للاسف او مثلا شخص كاتب مقالة طويلة وعلى الفاضي لا تفيد
و50 ينسخونها بلغتهم وهذا اصبح ممل جدا
اوافقك الراي بالمشكلة التب طرحتها

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 18:42
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته بالطبع كل موقع وكل منتدي يوجد به بعض المشاكل بسبب برمجه المواقع وليس لهم يد بها نتحمل قليلا وسيتم حل كل المشاكل باذن الله

m7med
07-16-2017, 01:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ان انصح كل الاعضاء بالتبليغ عن كل عضو يخالف قوانين المنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

omar2017
07-16-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد منتدي بالعالم يستمر بدون مشاكل دوما هذه برمجه بالطبع من اللازم حدوق ذلك تقبل تحياتي

joseph2
07-16-2017, 02:28
الأساسية التي تم ذكرها في أول خطوة، وهو حول معرفة نوع الشركة والمجال اللذان سيكونان طريقك نحو الاستثمار في البورصة. فإذا كنت متمكنا من المجال والطريقة التي تجني الشركة بها المال، ستكون قادرا على

zunebha
07-21-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ليعلم اي عضو بالمنتدى ان الفرصة التي يقدمها لنا عن طريق البونص لن نجدها في اماكن اخرى لذالك لنتعلم كيف نحافظ على رونقة هذا المنتدى ونضع به ردود وموضوعات تليق به.

محمد حافظ 120
07-21-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...صحيح اخي الكريم فهناك الكثير من المواضيع التي ليس لها قيمه كبيره او قيمه تعليميه حقيقية لذلك يجب على الجميع اختيار مواضيع مفيده ومهمه جدا خاصه بتعليم الفوركس او توضيح اي شيء غير واضح فيه... ويجب علي الادارة مواجهة هذا الموضوع حتي لا ينتشر اكثر من ذلك

Hala Abdo
07-21-2017, 01:53
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
المشاكل اللي حضرتك بتتكلم عنها بسيطة و امرها هين لكن المشاكل الكبيرة دلوقتي في المنتدى هي تاخير البونص و تاخير تفعيل الحسابات الجديدة، بجد نفسنا المنتدى يرجع زي الاول

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من المشتاكل داخل المنتدي ولكن الاهم يجب ان يتم حل جميع المشكلات باسرع وقت باذن الله

M.R
07-21-2017, 05:55
على كل شخص يأخذ العضوية ويصبح عضو فى المنتدى فهو يعلم ان دخوله المنتدى هدفه الاول العلم قبل الربح وبتالى من مصلحته ان يشارك الاعضاء فى مواضيع خاصة بمجال الفوركس ليستفيد من خبرات الاعضاء

abdallah.2017
07-21-2017, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المنتدى انا نتعلمت منه العديد من المعلومات واﻻخبار والخبرات التى تساعدنى بالتداول ونتمى للجميع اﻻفادة ...

hooda
08-13-2017, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل في مواضيع كتير فيها حشو الواحد اصلا بيكون في حيره مش عارف يرد يقول ايه عشان بعض المواضيع مالهاش علاقة بالفوركس

algendy
08-13-2017, 23:38
المشاكل التى تحدث عنها الاخ معروفة لادارة المنتدى و الادارة بدأت بحلها تباعا كلا على حدا فمثلا موضوع رداءة الموضوعات المكتوبة تم التصدى لها من خلال نظام البونص الجديد و لكن هذا النظام سوف يطبق على الموضوعات الجديدة فقط و بالتالى سوف نظل نجد الموضوعات الغير مفيدة و بالنسبة لتحديد عدد سطور الرد فهى وسيلة للتفرقة بين من يريد الرد بأى شى و بين من يريد افادة اعضاء المنتدى بالرد