PDA

View Full Version : اسبوع الجنون

zouga91
06-10-2017, 17:22
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد اسبوع القادم ....
اسبوع الحيطه و الحذر .
3 قرارات فائدة الاسبوع القادم .
اول قرار فائدة . الخاص الفيدرالي
ثاني قرار خاص بالفرنك السويسري
ثالث قرار خاص بالباوند .
الحيطه و الحذر مطلوبين جدا هذا الاسبوع
كنصيحة مني افضل عدم المتاجرة حتى تمر هذه الاخبار;);)

hooda
07-15-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ثالث قرار خاص بالباوند .تقبل مروري

ahmed.mohamed
07-15-2017, 16:48
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع الأسبوع هذا صعب و غير مفهومة التحركات العنيفة
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

Marwane199
07-15-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله.
كالعادة هذا الأمر يكون أسهل بالنسبة للمحترفين و ذوي الخبرة ، لذالك أنا معك يجب أخذ الحيطة والحذر ولا سيم المبتدئين مثلي.[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

amir anwar
07-15-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. فيه ناس محترفة في التحليل الأساسي وبيعرفوا يتاجروا وقت الأخبار و لو دمجت بين التحليل الأساسي و التحليل الفني يكون احسن

zunebha
07-15-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم والله الاخبار احيانا ولمدة اسبوع تخلبط كل اوراق الخبراء وتعمس علينا السوق وقد لاحظنا ذالك هذا الشهر.

m7med
07-16-2017, 01:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لن اقوم بالتداول هذا الاسبوع لانه خطر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
07-16-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... طبعا اذا كان السوق مشوش ابتعد عنه لانه صح مش رح تكسب لو بعدت بس بنفس الوقت مش رح تخسر ولو دخلت ستمرجن على الاغلب او خسارة كبيرة لذا انصح بالابتعاد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله التداول وقت الأخبار هو سيف دو حدين أما تحقيق ربح مالي لمدة شهر من التداول بالعملات أو الخسارة كل الأموال التى تملك

M.R
07-16-2017, 21:56
لابد على المتداول ان يعلم أوقات الاخبار وان يتجنب التداول فى هذه الأوقات ويعلم ما تتخذه الدول من قرارات يمكن ان توثر فى السوق

M0hsenalawady
07-19-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحةيا اخي الكريم انا معاك في هذا الكلام وانا لااحب التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديد ه خاصة للمبتدئين واصحاب رأس المال الصغير

---------- Post added at 01:15 AM ---------- Previous post was at 01:14 AM ----------

انا معاك في هذا الكلام المحترم وانا عن نفسي لااحب التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديد ه خاصة للمبتدئين واصحاب رأس المال الصغير

محمد حافظ 120
07-19-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان... ولكن اشكرك اخي علي هذه النصيحة الغاليه التي تهم الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس

M0hsenalawady
07-19-2017, 02:30
انا معاك في هذا الكلام المحترم وانا عن نفسي لااحب التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديد ه خاصة للمبتدئين واصحاب رأس المال الصغير

ahmedmahmoud2017
07-19-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع الاسبوع الاصعب علي الاطلاق يجب الوعي هذه اقوي اخبار بالسوق بالطبع يجب البعد عنها

amrelkomy
10-13-2019, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسبوع مليء بالاخبار القوية فعلا
ثالث قرار خاص بالباوند .تقبل مروري

doaa sary
10-13-2019, 17:21
الاخبار الاقتصادية مهمه جدا واكتر وقت فية تحرك للعملات وممكن الاستفادة واقتناص مئات النقاط فى عدة دقايق
الموضوع للاسف قديم
لاكن انصح بمتابعه الاجندة الاقتصادية هذا الاسبوع
خصوصا ملف البريكست وازواج الباوند بقالها فترة حركتها جنونية وسريعه

algendy
10-13-2019, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم مهما كثرت الاخبار و البيانات الاقتصادية فهناك توقع بكيفية صدورها و نحن فقط نتداول مع مدى اختلاف التوقعات عن حقيقة البيانات التى ستصدر او اذا اردت ابتعد عن السوق اذا لم تكن تعلم كيف تتداول على وقع الاخبار