PDA

View Full Version : ما هو هذفك من التجارة الرقمية

salim77
06-10-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارجوا من الاعضاء التفاعل مع هذا الموضع واثرائه بشروحاتكم المفيذة عتى يستفيذ المبتدئ ويجدد المحترف المعلومة التي يعرفها سابقا بالتوفيق للجميع وارباح طائلة ان شاء الله تعالى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-19-2017, 19:32
السلام الله عليكم هو جنى ثروة تقدر بمليون دولار امريكي ثم تكوين مستقبل مالي جيد لي و لأسرتي و ضمان مستقبل مالي ... شكرا

ehabbob
10-19-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم الهدف من التجاره الرقميه هى فى الاتى .اولا سرعة التنفيذ .ثانيا انت غير مقيد بالتوجود بمكان معين .ثالثا اداه الامر بنفسك .رابعا العمل فى اى وقت
والله ولى التوفيق

magic10
10-19-2017, 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم

هو التعلم ومعرفة كل جديد عن طرق التداول الحديثة والقديمة وتعليم وتقديمها لمن يحتاجونها وللربح ايضاً

lyo
10-19-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
على ما اضن ان جميع الاعضاء لدينا هدف واحد وهو القضاء عن البطالة وتحقيق الاحلام كالزواج والحصول على راتب انيق انشاء الله سيتحقق كل احلامنا

kirollos.budggie
10-19-2017, 23:21
اخي الكريم
هدفي من النجاره الرقميه هو تحسين وضعي المالي مستقبليا
ثانيا انا احب التجاره بكافه اشكالها و انواعها لذلك تستهويني الفوركس
ثالثاانا احب التجاره التي يكون فيها تحدي انا احب التحدي
تقبل مروري

osama256
10-19-2017, 23:41
اخي انا شاب اوحاول ابني نفسي من الصفر فبدئت بتعلم الفوركس لكي اجمع بعض المال ثم من خلال هذا المال ابدء مشروعي الحقيقي على الارض بقوة هذا هو هدفي من التداول بسوق النقد الاجنبي

azzedine
10-20-2017, 00:50
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع و بطبعة الحال الكل سوف يقول الهدف هو المال و جني المال بسرعة كبيرة قليل من يبحت عن العلم او شيء اخر

M.R
10-21-2017, 08:02
التجارة الرقمية ارتفعت ارتفاع ملحوظ لم يكن احد يتوقعه وبتالى الكثير يقوم بجمع المحافظ الالكترونية التى تحوى على العملات الرقمية ولكن بَعضُنَا يخشى التداول فيها فارتفاعها الغير متوقع ربما يكون هبوطها ايضا غير متوقع وبتالى التداولات فى سوق الفوركس على العملات الاساسية يعد اضمن نسبيا

Ayoub nait
10-21-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته،
أخي الكريم هذفي من التجارة الرقمية هو الحصول دخل جيد شهريا ، بالعزيمة والإصرار والصبر يتحقق المبتغى انشاءالله، وفقنا الله وإياكم.

مروان قاسم على
10-21-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خير يااخى العزيز
اهم الهدفى من التجاره الرقميه هى فى الاتى .اولا سرعة التنفيذ
.ثانيا انت غير مقيد بالتوجود بمكان معين .ثالثا اداه الامر بنفسك .
رابعا العمل فى اى وقت
تحياتى لك اخى وبالتوفيق لك وللجميع انشاء الله

فهمى لاشين
10-21-2017, 12:28
بسم الله
التجارة الرقمية كما تسميها افهمها على انها الفوركس وبالطبع الهدف منها كالهدف من اى
تجارة وهو تحقيق الربح وهى تتميز عن غيرها بالسهولة والسرعة واللا مركزية
تحياتى

Muhammed Mustapha
10-29-2017, 22:20
هذفي من التجارة الرقمية هو الحصول دخل جيد شهريا ، بالعزيمة والإصرار والصبر يتحقق المبتغى انشاءالله، وفقنا الله وإياكم الكثير يقوم بجمع المحافظ الالكترونية التى تحوى على العملات الرقمية ولكن بَعضُنَا يخشى التداول فيها فارتفاعها الغير متوقع ربما يكون هبوطها ايضا غير متوقع وبتالى التداولات فى سوق الفوركس على العملات الاساسية يعد اضمن نسبيا الهدف من التجاره الرقميه هى فى الاتى .اولا سرعة التنفيذ .ثانيا انت غير مقيد بالتوجود بمكان معين .ثالثا اداه الامر بنفسك .رابعا العمل فى اى وقت
والله ولى التوفيق

احمدالعطار
10-29-2017, 22:55
طبعا التجاره الرقميه تعتبر من اهم انواع التجاره الحديثه واسهلها حيث يمكن العمل بها بكل حريه من المنزل دول الحاجه للذهاب لأماكن عمل خارج المنزل وتوفير وقت وجهد كبير
لكنها تحتاج الى تركيز وحذر كبير وصبر لأن الخسائر فيها قد تكو كبيره ان لم نأخذ حذرنا

ahmedshawkymohamed
10-29-2017, 23:12
اخى العزيز هذا سؤال رائع ومشكورا عليه ولكن كل شخص له هدف معين من خلال متاجرته فى الشركه وانا على الاخص هدى ان اصبح من اغنى اغنياء العالم وهذا قد يكون هدف بعيد المدى او قد يكون مستحيلا ولكن انا اطمح بشئ كبير حتى استطيع ان احقق الشئ الصغير ولكن يجب على ان احلم حتى استطيع ان احقق الحلم لان بدون حلم لا شئ يصبح حقيقه وكل شخص يجب عليه ان يتخيل ما يريده فى التجاره بالاخص حتى ولو كان تلك الهدف مستحيلا او هدف بعيد المدى ولكن اقولها ان لا شئ مستحيل

Sofien
12-25-2017, 20:32
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الهدف حسب رأي هو نفسه لدى جميع الناس وهو تحقيق الدخل
الجيد لتوفير مستوى عيش كريم لي ولعائلتي ، وبتوفيق لجميع نحو هذا الهدف

alasfarahmad
12-25-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد أن الهدف الأساسي لكل متداول هو تحقيق أقصى ما يستطيع تحقيقه من أرباح في عمليات التداول، والعمل على توفير مصدر أساسي للدخل من خارج حدود المجتمع الذي يعيش فيه، ومن المعروف أيضا أن لهذا المجال تحديات وصعوبات عديدة، يمكن لبعض المتداولين أن يتجاوزوها بسهولة، ويمكن أن تكون عقبات كبيرة أما بعضهم الآخر، على كل حال نتمنى لجميع الأعضاء تحقيق مستويات ربح جيدة ومقبولة.