PDA

View Full Version : إستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه )

yahya55
06-20-2013, 12:53
إستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) ... جربها الآن على الديمو .. و صَلِ على الحبيب المصطفى و أصحابه الكِرام البرَرَة ...

نعلَم أنّ الذهب والبترول مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. يعني .. يرتفعان معا وينخفضان معا .. يعني .. كلّما إرتفع الذهب إرتفع معه البترول .. و كلّما إنخفض الذهب إنخفض معه البترول ... و نفس الشيء كلما إرتفع البترول إرتفع معه الذهب .. و كلّما إنخفض البترول إنخفض معه الذهب .. فالذهب والبترول مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. حسنا ...
نعلَم أيضا أن نفس الشيء بالنسبة للذهب و عُملة أستراليا / aud / .. مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. و أيضا نفس الشيء بالنسبة للبترول و عُملة كَندا ... / cad / مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. حسنا ..
هنا سَنخرُج بنتيجة ... أنّ عُملة أستراليا / aud / .. و .. عُملة كَندا ... / cad / .. مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. يعني كلّما إرتفعت عُملة أستراليا / aud / .. إرتفعت معها عُملة كَندا ... / cad / .. و نفس الشيء كلما إنخفضت عُملة أستراليا / aud / إنخفضت معها عُملة كَندا ... / cad / ..... الآن الأمر واضح أمامكم .. سنتاجر بهتين العملتين .... / cad / .. و / aud / .. سنشتري أحدهما و نبيع الآخر .. حتى لا تتشكّل عليك الأمور .. إفعل هكذا :
aud - usd / .. sell /
usd - can / .. sell /
لا تفعَل أيّ شيء آخر مِثل سطوب أو تايك بروفيل .. فقط أنظر البروفيل .. لأنّهما واحِد يرتفع و الآخر ينزل .. لكن ليس بنفس القَدْر .. بمعنى أحدهما يرتفع 70 نقطة و الآخر ينخفظ 40 نقطة .. و هنا تغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت وأنتَ ربحتَ ... 70 نقطة ناقِص 40 نقطة تساوي 30 نقطة رِبح .. لاحِظ أنّه قَد يكون العكس كثيرا .. يعني أحدهما ينخفظ 70 نقطة و الآخر يرتفع فقط 40 نقطة .. وهنا لا تُغلقهما .. إنتظِر حتى تكون النتيجة لصالحك .. يعني عدد نِقاط الرِبح أكثر مِن عدد نقاط الخسارة و تغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت وأنتَ ربحتَ عدد نِقاط الرِبح أكثر .. هي طريقة سهلة و واضحة جدا .. ومربحة جدا .. أيضا إياك أن تستخدِم الرافعة المالية .. و أحسن مستوى للرافعة المالية تُستَخدم في إستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) ... هي فقط 1 / 50 .. جرِبها الآن ... نتيجتها مضمونة 100 / 100 .. تذكّر جيدا .. فتح الصفقتين و إغلاقهما يكون في نفس الوقت .. يعني تفعل شِراء أو بيع للسّهمين معا في نفس الوقت .. واحد بعد الآخَر مباشرة .. واحِد يصعد و الآخَر ينزِل بعَدد غير متساوي .. فتنتظر حتى تكون النتيجة لصالحك فَتغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت و عدد نقاط الرِبح أكثَر .. مَثلا .. واحِد إرتفع 40 نقطة و الآخر خَسِرَ فقط 15 نقطة .. و هكذا .... و لا تغلقهما أبدا و عدَد نِقاط الخسارة أكثر مِن عدد نِقاط الرِبح .. إنتظِر سترجع النتيجة لصالحك بعدها إغلقهما معا وعدد نِقاط الرِبح أكثر مِن عدد نقاط الخسارة ... تذكّر جيدا حَفظَك الله .. أفضل مستوى للرافعة المالية تُستَخدم في هته الطريقة 1 / 50 ... و لا تتجاوز أبدا 1 / 100 .. جربها كثيرا على الديمو حتى تفهمها جيدا أما نتيجتها مضمونة 100 / 100 .. فقط إستخدِم رافعة المالية 1 / 50 .. و لا تتجاوز أبدا 1 / 100 ..

hellelali
06-20-2013, 13:16
استراتجية مهمة وان شاء الله ستخضع للتجربة من اخوكم علي
وشكرا اخي علي هذه الملاحضة الجيدة والمهمة

MAGDY
06-20-2013, 13:26
استراتيجية سليمة وصحيحة بنسبة كبيرة فعلاً
ولابد من التدريب والتمرين الكافى ، على حساب تجريبى
شكراً لصاحب الموضوع ، مع تمنياتنا بالتوفيق والأرباح .. و
تحياااااااااااااتى

hebkar
06-20-2013, 15:30
معلومات كثيره جدا ومفيده للغايه
اما من ناحيه الرافعه لماذا اختيرت هذه الرافعه الماليه بالذات وكيف تؤثر الرافعه الماليه على الاستراتيجيه
هل فى الرافعه العاليه لو طبقت الاستراتيجيه سوف تخسر هذه النقطه لم افهمها
تحياتى لك

sayedsaid
06-20-2013, 15:35
استيراتيجيه جميله وشرح مبسط وواصح جزاكم الله خيرا
ايها الاعضاء الكرام وثبت علي الحق خطاكم وحعلكم
عونا لاخوانكم

newavocato
06-20-2013, 15:47
السلام عليكم شكرا يااخى على هذه الاستراتجيه الرائعه ولكن ماعلاقتها بهذا الصحابى الجليل وشكرا

yahya55
06-20-2013, 20:59
يا أخي .. الإستراتجية مضمونة لا خسارة فيها .. لأنها مِثل الهودج ... يعني شراء وبيع لزوج واحد في نفس الوقت .. فأنتَ لن تخسر أبدا .. لأن جِهة تربح و جِهة تخسَر .. لكن أيضا لا يوجد أيّ رِبح في الهودج .... أمّا بالنسبة لإستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) .. هناك فرق بين عدد نِقاط الربح في جِهَة و عدد نقاط الخسارة في الجِهة الأخرى .. وهنا نترك الصفقتين مفتوحتان طالما عدد نقاط الخسارة أكثر ... وعندما نرى عدد نقاط الربح أكثر نغلقهما معا في وقت واحد .. يعني نغلق الصفقة الأولى و مباشرة نُغلق الصفقة الثانية .. إياك أن تغلِق صفقة وتترك الأخرى .. لأنهما مِثل الميزان .. واحدة تصعد و الأخرى تهبط .. فقط هناك فرق صغير .. نحن نستغل هذا الفرق لما يكون لصالحنا ونغلق الصفقتين في وقت واحد .. أمّا بالنسبة لِرافعة مالية فقط 1 / 50 .. لأن بعض المرات قد يصل فارق النقاط أكثر مِن 100 .. وطبعا يرجع للجهة الأخرى .. فقط إنتظر قليلا .. فإذا كنتَ تدخل بكل المبلغ الموجود في / balance / .. فهنا الخطر إذا وصل فارق النقاط أكثر مِن 100 وكان في الجهة الخاسرة تخسِر كل شيء .. فإحذَر هذا حفِظك الله .. لكن تأكد .. لا يجتاز فارق النقاط أبدا 150 نقطة .. لهذا رافعة مالية فقط 1 / 50 هي الأسلَم و المضمونة .. وإذا إستخدمتَ رافعة مالية أكبر .. لا تدخل بكل المبلَغ / balance / ... فلا تطمع في رِبح كبير .. فقط رِبح 20 بالمأة في اليوم من كل / balance / هو جيد .. لا يُحققه حتى كبار التجار ... أنا مثلا أدخل بكل / balance / .. و رافعة مالية فقط 1 / 50 .. و أنا مرتاح ..
سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) ... كان مِن التجار الماهرين ..
بعد هجرته المباركة للمدينة و قد أخد المشركون كل أمواله .. قال له أحد أصحابه : عندي منزلين .. خُد أحدهما / .. فأجابه سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) إبقِ عليكَ منزلك .. فقط قل أين السوق / .. فهو كان يعرِف أنّ هناك يكون رزقه ...

amir2007am
06-20-2013, 21:34
سنجربها ونرى

Abdallah Ibrahim
06-20-2013, 21:42
السلام عليكم
مشكور على الموضوع الهادف اخى العزيز
معلومة جديدة قم باضافتها لى

nader
06-21-2013, 01:17
شكرا لك وبارك الله فيك على هده الاستراتيجية الجميلة
ولتي اعتقد انها فعالة وجد منطقية
لكن اخي لي سؤال لو تكرمت
مثلا اغلبنا يتاجر على رافعة مالية 1:1000
هل يا ترى تنجح معنا هدا الاستراتيجية
خصوصا ادا قمنا بتكييف الحساب على لوت بسيط ولنقل 0.10
فقد رايت في ردك الثاني ان الفارق يمكن يصل الى 100 نقطة ولا يتجاوز 150 نقطة
ومثال فقط
لو لدي في حسابي 20 دولار
واشتغلت بلوت 0.10 فهدا يسمح لي بعدد نقاط 200 نقطة
هل هدا ممكن
اسف ادا اطلت عليك في انتظار جوابك وشكرا
تقبل مروري

tazi larbi
06-21-2013, 01:59
السلام عليكم اهلا وسهلا بك اخي وشكرا على الاستراتجية الرائعة و والربط الممتاز بين العملة والبترول والمعادن لكنم ي استفسار بخصوص الاسم لماذا هذا الاسم اعرف انه لا علاقة للسؤالبالفوركس لكن من باب الفضول وحب المعرفة لما سعيد ابن المسيب رضي اله عنه شكرا لك والله الموفق

yahya55
06-21-2013, 16:46
طبعا ممكن .. 1 / 1000 ... لوت 0.10 ... جميل جدا ... جربها على الديمو أولا كي تعرفها جيدا .. بعض المرات يصعدون الإثنين معا أو يهبطان معا وفق بنقاط قليلة .. أنت فقط راقب وكلما كانت الأمور لصالحك تغلقهما الإثنين معا .. و تنتظر بعض الوقت قليل مَثلا 5 دقائق و تفتح صفقتين جديدتين ..

payza
06-21-2013, 16:55
الطريقة دي جامدة فعلا بس اهم شي تحدد نقاط اللي تخش فيها
عشان تفعيل الاوامر للوصول لها

xmenflis
06-21-2013, 17:22
السلام عليكم

yahya55
06-21-2013, 18:32
الطريقة فعالة 100/100 .. الخطر يكمن .. إذا وصل عدد نقاط الفارق أكثر من 100 .. و كان في الجانب السّلبي .... هو لن يتجاوز أكثر من 150 نقطة .. فإذا كنتَ ستدخل بكل مبلغ في / balance / .. يجب رافعة مالية فقط 1 / 50 .. حتى يمكنك مقاومة عدد نقاط الفارق أكثر من 100 .. و إن كنت تدخل بِلوت صغير .. يمكن رفع رافعة مالية بِقدر أن تستطيع مقاومة عدد نقاط الفارق أكثر من 100 ..

الجوكر ياسمين
06-21-2013, 18:40
الموضوع صعب بالنسبه للمبتدئيين و يحتاج توضيح اكتر
حتى يخضع للتجربه ارجو التوضيح اكثر

is_smsm
06-21-2013, 20:22
الصراحه استراتيجيه مش مضمونه جربتها وفشلت بيها ملقتش منها ايجابيات ولا حاجه

bourhan25
06-21-2013, 20:36
السلام عليكم اخي اولا مشكور على الموضوع الرائع والاستراتيجية الاروع انا فهت قليل منها وساعيد قراتها
واجربها في الحساب التجريبي على حسب ردود الاعضاء فهي مربحة او سليمة وقوية ..مشكور على المجهود

yahya55
06-22-2013, 11:52
هي تَعمَل بقوة ... خاصة في الصباح قبل دخول بورصة أمريكا .. / 12 / .. جربوها في الصباح ستندهشون و تتعجبون ...

---------- Post added at 08:52 AM ---------- Previous post was at 07:49 AM ----------

إستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) ... جربوها في الصباح ستندهشون و تتعجبون ... جربوها في الصباح قبل دخول بورصة أمريكا .. / 12 غرينتش / .. قبل 2 توقيت القاهرة
إفعل هكذا :
aud - usd / .. sell /
usd - can / .. sell /
لا تفعَل أيّ شيء آخر مِثل سطوب لوز أو تايك بروفيل .. فقط أنظر عدد نِقاط البروفيل .. لأنّهما واحِد يرتفع و الآخر ينزل .. لكن ليس بنفس القَدْر .. بمعنى أحدهما يرتفع 70 نقطة و الآخر ينخفظ 40 نقطة .. و هنا تغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت وأنتَ ربحتَ ... 70 نقطة ناقِص 40 نقطة تساوي 30 نقطة رِبح .. لاحِظ أنّه قَد يكون العكس كثيرا .. يعني أحدهما ينخفظ 70 نقطة و الآخر يرتفع فقط 40 نقطة .. وهنا لا تُغلقهما .. إنتظِر حتى تكون النتيجة لصالحك .. يعني عدد نِقاط الرِبح أكثر مِن عدد نقاط الخسارة و تغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت وأنتَ ربحتَ عدد نِقاط الرِبح أكثر .. هي طريقة سهلة و واضحة جدا .. ومربحة جدا .. نتيجتها مضمونة 100 / 100 .. تذكّر جيدا .. فتح الصفقتين و إغلاقهما يكون في نفس الوقت .. يعني تفعل شِراء أو بيع للسّهمين معا في نفس الوقت .. واحد بعد الآخَر مباشرة .. واحِد يصعد و الآخَر ينزِل بعَدد غير متساوي .. فتنتظر حتى تكون النتيجة لصالحك فَتغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت و عدد نقاط الرِبح أكثَر .. مَثلا .. واحِد إرتفع 40 نقطة و الآخر خَسِرَ فقط 15 نقطة .. و هكذا .... و لا تغلقهما أبدا و عدَد نِقاط الخسارة أكثر مِن عدد نِقاط الرِبح .. إنتظِر سترجع النتيجة لصالحك بعدها إغلقهما معا وعدد نِقاط الرِبح أكثر مِن عدد نقاط الخسارة ...
هذا سَهل جدا .. إفعَل هذا

aud - usd / .. sell /
usd - can / .. sell

و فقط أنظر عدد النِقاط .. فلما يكون العدد لصالحك أغلقهما الإثنين معا في نفس .. تذكّر إفعلها في الصباح ستندهش

gamal20
06-22-2013, 13:37
وجهة نظر ممتازه اخى الكريم وتحتاج
الى تدريب كبير على الديمو حتى نتقنها ان شاء الله

crazy
06-22-2013, 16:16
السلام عليكم يااخي yahya55
استراتجيه جيده بس ممكن تعكس لو جه خبر سئ علي الزوج الذي تمت عليه المضاربه
وتخرج من الصفقه بخساره

maged mohamed
06-22-2013, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الكريم على هذه الاستراتيجيه الجميله
و شكرا على الموضوع الرائع
الواحد يبدا يجربها على الديمو و ان شاء الله خير

yahya55
06-22-2013, 18:58
أحسنت أخ / crazy / .. الشيء الوحيد بإمكانه ضَرب هته الإستراتيجية .. هو وقت صدور الأخبار ... في المساء طبعا تكون الأخبار من 12 gmt فما فوق .. أنا جربتها في الصباح وضاعفت / balance / .. قبل آذان الظهر .. و ليس ضربة حظ .. لأني أعدتها عدة مرات و نجحت كل مرّة .. كما قُلتَ أنتَ في المساء قد تبطل لوجود الأخبار

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 03:24 PM ----------

جربت هته إستراتيجية في الصباح وضاعفت كل / balance / .. قبل آذان الظهر .. و ليس ضربة حظ .. لأني أعدتها عدة مرات و نجحت كل مرّة .. في المساء قد تبطل لوجود الأخبار ..

يا أصحابي جربوها في الصباح قبل دخول بورصة أمريكا .. وستروا العجب .. لقد ضاعفت كل / balance / .. قبل آذان الظهر ..
في المساء هي صعبة بعض المرات إذا صادفت أخبار عن بورصة أمريكا ...

omr sherif
06-22-2013, 21:42
استراتيجيه جميله فعلا وبسيطه جزاك الله خيرا
واحب ان اضيف ان نفس زوج اليورو دولار والدولار فرنك
يسيران تقريبا عكس بعضهما البعض فهل يمكن تنفيذ نفذ الاستراتيجيه عليهما

yahya55
06-22-2013, 22:20
نعم هي نفس الطريقة .. ستعمَل هكذا ...

Eur-usd / sell /
gbp-usd / buy /

فقط تذكّر جيدا .. ينجحان في الصباح بقوة .. خاصة الأزواج التي ذَكَرتها أنا .. تصعد و تهبط عدة مرات .. و تعطيك عدّة مرات رِبح ...
في المساء يكون صدور الأخبار .. وقد يُصادَف خبر يخصهما و تكون الخسارة أكيدة ... ينجحان في الصباح قبل 12 gmt .. يعني قبل 2 توقيت القاهرة ... يعني إعمل فقط في الصباح .. مثلا تصلي الفجر وتبدأ و قبل الظهر تتوقّف .. وقت عمل جيد لكل مسلم و فيه الإستراتيجية تنجح .. طبعا لازم تجرب على الديمو و فقط في الصباح تعمل قبل دخول البورصة الأخطر / بورصة نيويورك / عند 12 gmt .. و تتبعها / بورصة واشنطن / بساعتين .. و هذا أخطر وقت .. فيه تُبطَل كل الإستراتيجيات .. و يبقى الإعتماد على الأخبار فقط ... هي المتحكمة ...

ahmed100
06-23-2013, 19:37
شكرا اخي علي الاستراتجية وباذن هقوم بتجريبها لكن
usd - can / .. sell
هل تقصد usd-cad ولا اية
ثانيا هل ممكن اعمل بيها الساعة 11 و12 صباح بتوقيت القاهرة

yahya55
06-23-2013, 22:33
ماهية الإستراتيجية في الفوركس .. ???

الإستراتيجية كيفما كانت هي عبارة عن كلمة .. / التاريخ يعيد نفسه / .. و هذا أكيد بنسبة 90 بالمأة .. فلما تتكرر نفس الإشارات و نفس الأحداث نعلَم أنّ السّهم سيرتفع أو ينخفض حَسَبَ ما حَدَث كُلّ مرّة .. هذا كل ما تعنيه إستراتيجية الفوركس ..
لكن قد تطرأ أحداث جديدة و تغير التاريخ ... مِثل مشاكل أو ديون للدولة و تحطِم كل إستراتيجية كيفما كانت .. فإذا كنت تتداول بعض الظهيرة .. فهذا وقت صدور الأخبار .. تَتبُع الأخبار هو المهم ..و هي التي تتحكّم في كل السوق .. يعني قد يكون الخبر عن دولة واحدة و بإمكانه أن يؤثِر على عدّة عملات ليس فقط الدولة صاحبة العملة .. هذا يعرفه المتخصصين في التحليل الإخباري و يعرفون العملات التي تتأثر و ما نوع الخبر الذي يؤثِر عليها ... لهذا فإنّ أي إستراتيجية نجاحها لا يتعدّى 20 بالمأة وقت عَمَل بورصة أمريكا .. لهذا ننصح المبتدئين و أنا واحد منهم عَدَم العَمَل في هذا الوقت .. بعد 12 h غرينيتش .. يعني بعد 2 توقيت القاهرة .. إلى أن تُغلَق كل بورصات أمريكا ... 10 توقيت القاهرة
تداول في الصباح .. ممكن 11 h .. لكن يجب إغلاق الصفقتين قبل دخول الأخطبوط الأكبر / بورصة أمريكا / ..
الذين يعرفون التحليل الإخباري هم فقط ننصحهم بالتداول في هذا الوقت و يربحون كثيرا .. لكن التحليل الإخباري صعب .. أنا لا أحبه زيادة على تسريب الأخبار ... نحن لسنا مثل هؤلاء الأباطرة .. خَلينا في التحليل التقني و دراسة الشارطات .... هي تنجح 90 بالمأة خارج عمل بورصة أمريكا ... سواء هته الإستراتيجية أو غيرها نحن نحذِر بالعَمَل بها وقت عَمَل بورصة أمريكا .. لأنّ هذا وقت صدور الأخبار و هي وحدها تتحكم بصفة مطلَقة 100/100 ....

---------- Post added at 07:33 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

نعم أخي ....
/ usd - cad / ... بيع
/ aud - usd / ... بيع

salma saad
07-11-2013, 15:29
وضح انها استراتيجية جيدة وان شاء الله تبقى ناجحة
ولكن يجب تجربتها كما قلت على الديمو اولا

يزيد
07-12-2013, 17:08
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الشرح الوافي لهذه الاستراتيجية الرائعة
سوف اقوم بتجريبها و ان شاء الله تلقى النجاح معي

azifek
07-17-2013, 21:28
شكرا لك أخي الكريم على هذه الاستراتجية و أول مرة أقرأ عن هذه الطريقة
سوف أحاول تجريبها إن شاء الله على حساب الديمو وإن شاء الله تكون مربحة كما تقول

zakariatsky82
07-17-2013, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله...شكرا
يا اخي على هذه المعلومة القيمة والاستراتيجية التي
ارجو ان تكون ملربحة كما تقول...ساقوم بتجربتها حتما على الديمو

WASEM DALLOUL
08-24-2013, 17:41
السلام عليكم
شكرا لك على هذه الأستراتيجية الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وأرجو النجاح للجميع

dalito
08-26-2013, 02:38
مشكور اخي على طرح هذه الاستراتيجية
وجاري تجربتها على الديمو باذن الله

berserkern
08-26-2013, 03:38
اقنعني جدا هذا التحليل ففيه كثير من المنطق والوضوح لابد من أخذه بعين الإعتبار و هذه المعلومات
و إن لم اتيقن بعد من صحتها فانها ان كانت كذلك فتحت مجالات جديدة للربح و قدرة اكبر على التوقّع

KABOMAGIC
08-26-2013, 04:23
شكرا لطرحك الموضوع تحت التجربة وان شاء الله تكون حاجة كويسة
والاوضح من شرحك وردود الاعضاء الكرام انها استراتيجية
جيدة لله صالح الاعمال

amrsalim
08-26-2013, 04:45
السلام عليك مورحمة الله وبركاتة

استرتجية جديدة متشكرين يا اخى الكريم

magicanoy23n
09-15-2013, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي وبارك على سيدنا محمد وأله وصحبه أجمعين
إستراتيجية جميلة وتدرج لممتاز في الشرح

doola2020
09-17-2013, 02:54
إن شاء الله سأعمل علي فهمها وان فهمتها سأجربها علي حسابي التجريبي أولا ثم أفعلها علي الحساب الحقيقي

ramyelqalfat
09-17-2013, 03:13
اكيد استراتيجيه مهمه وخطيره ولكن محتاجه
تدريبكتير كما يقول الاعضاء فى المنتدى وشكرا لك اخى على هذا الموضوع

nour23
10-24-2013, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
قديري لمجهوداتك لقد استفدت كثيرا أعجبني الموضوع اتمنى لك التوفيق

kaaf
10-24-2013, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جازاك الله خيرا اخي العزيز على هده الاستراتيجية الشبيهة بالازواج المتضادة ولكن العمل بها اعتقد انه يلزمه راس مال مهم حتى لا يتمرجن الحساب

omarcss
10-24-2013, 22:38
استراتيجية جيدة وصحيحة بنسبة كبيرة فعلاً علي ما يبدو
سوف اجربها علي الديمو و اشوف النتيجة

login
10-29-2013, 14:53
شكرا اخى الكريم على المعلومات المفيده انا بالنسبالى الرافعه الماليه مهمه لانى مبتدئه وراس مالى قليل جدا
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

latraaa
10-29-2013, 14:59
و الله يا أخي الكريم غريب ما أقرأ، يا ريت لو توضح لنا ما العلاقة بين الصحابي رضي الله عنه و التدوال في الفوركس، لأن العقل لا يقبل هكدا و فقط، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

forex4
10-29-2013, 21:08
مشكور اخى الكريم على هذا الجهد وهذا الموضوع
وان شاء الله يستفيد من الموضوع اعضاء المنتدى الكرام
خصوصا وان ترابط العملات بسلع اخرى ربما تخلق فرص افضل فى التداول

cher_abdou71
10-29-2013, 22:10
أشكرك أخي الكريم على هذه الاستراتيجية الجميلة جدا
سأحاول التدرب عليها على حساب ديمو حتى أفهمها جيدا وأجيد استعمالها
جعلها الله في ميزان حسناتك آمين

hasback
10-29-2013, 22:51
تحياتي اخي الكريم يحي وان شاء الله الاخوة يستفيدون من المعولمات ولكن قولك لا تستخدم الرافعة فهذا غير ممكن لان اي حساب برافعة مهما كانت والعكس صحيح والرافعة الكبيرة احسن من الصغيرة ومن هنا الاحظ ان هناك الكثير من الخلط لذيك ولا انصح الاخوة باخد كل ما قلت بل يجربو الطريقة في الديمو

ragheb5
10-31-2013, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
جميل جداً تفكير ذكي ورائع

hedimed
10-31-2013, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي السلام
عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخي الكريم والعزيز أشكرك على استراتيجيتك حجة جزاك الله خير

samieh
10-31-2013, 21:04
السلام عليكم يا اخى الكريم مين سعيد بن المسيب ده لو هو احد الصاحبة
ايه اللى الجاب الصحابة للفوركس يا اخى هذا من الابتداعات الحديثة ولم يكن له
وجود لا فى الدين ولا فى ايام زمان انت ناقص المرة الجاية تقول انا جايبلكوا
استراتيجية (الشيخ الشعراوى) على النيوزيلندى
اتقى الله عشان هتتحاسب لانك نسبت حاجة لاحد الشيوخ بلا وجه حق
تقبل مرورى

هدىابراهيم
11-18-2013, 07:53
من ناحيه الرافعه لماذا اختيرت هذه الرافعه الماليه بالذات وكيف تؤثر الرافعه الماليه على الاستراتيجيه

rikif
11-26-2013, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هده الاستراتيجية
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على هده الاستراتيجية اتمنى لك وللجميع التوفيق
مع السلامة وفي امان الله

A.H.M.E.D
11-27-2013, 12:13
اما من ناحيه الرافعه لماذا اختيرت هذه الرافعه الماليه بالذات وكيف تؤثر الرافعه الماليه على الاستراتيجيه

sabri
12-27-2013, 19:25
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

juve4ever
12-29-2013, 00:25
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
أول مرة أقرأ عن هذه الطريقة سوف أحاول تجريبها إن شاء الله على حساب الديمو استراتيجيه جميله فعلا وبسيطه جزاك الله خيرا واحب ان اضيف ان نفس زوج اليورو دولار والدولار فرنك

harimeche
12-29-2013, 06:12
الســــلام عليكم ورحمة الله

أعلم هده الإستراتيجية وقد قمت بتجربتهـــا

وسبحان الله العلاقة بين الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي

علاقة متعاكسة

nihed trabelsi
12-29-2013, 14:28
فكرة جيدة وذكية لو ان هذه العلاقة بين سعر الذهب و سعر النفط مربوط بصفة
وثيقة مع هذين الزوجن فهذا سيسمح لنا باستغلال هذا الإرتباط و استثماره و ربما يمكننا
استخلاص استراتجيات اخرى من هذه العلاقة

Moro_Mezo
12-29-2013, 15:27
هذا التحليل ففيه كثير من المنطق والوضوح لابد من أخذه بعين الإعتبار و هذه المعلومات
و إن لم اتيقن بعد من صحتها فانها ان كانت كذلك فتحت مجالات جديدة للربح و قدرة اكبر على التوقّع

Abo Hamdy
12-29-2013, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
الله يرحمه ويغفر له موضوع جيد
وبالتوفيق ليك وبتمنالك صفقات رابحة انت وكل اعضاء فوركس العرب الكرام ان شالله

YOU HABIB
12-29-2013, 15:32
الرافعه لماذا اختيرت هذه الرافعه الماليه بالذات وكيف تؤثر الرافعه الماليه على الاستراتيجيه
هل فى الرافعه العاليه لو طبقت الاستراتيجيه سوف تخسر هذه النقطه

Ahmed mahmmoud
12-29-2013, 15:35
اخى الفاضل شكرا جزيلا على هذا الموضوع وعلى الاضافة الرائعة والتى يستفيد منها كل اعضاء المنتدى بارك الله فيكم
وجعله فى ميزان حسناتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

TAKABO
12-29-2013, 16:04
السلام عليكم شكرا يااخى استيراتيجيه جميله وشرح مبسط وواصح جزاكم الله خيرا على هذه الاستراتجيه الرائعه

تقبل مروري

ناظم البحار
01-20-2014, 19:02
د. أحمد بن عبد الله الباتليمفكرة الإسلام : سعيد بن المسيب علم من أعلام التابعين، وأحد فقهاء المدينة السبعة في زمانه، تميزت حياته بالعلم والورع والزهد والتواضع، ولد سنة خمس عشرة للهجرة بعد تولي عمر بن الخطاب الخلافة بسنتين في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ونشأ فيها، فتلقّى عن الصحابة رواية الأحاديث ومسائل العلم.
وتزوج سعيد بن المسيب بابنة أبي هريرة رضي الله عنه، فكان صهره، وإذا رآه قال: "أسأل الله أن يجمع بيني وبينك في سوق الجنة" رواه ابن سعد في طبقاته (5/120).
ولذا أكثر من الرواية عنه، ولما نبغ في الحديث والفقه جلس للتدريس فتتلمذ عليه كبار علماء زمانه، ومنهم: سالم بن عبد الله بن عمر، ومحمد بن شهاب الزهري، وقتادة، وعمرو بن دينار، وكان من بينهم تلميذ يدعى كُثير بن أبي وداعة، ففقده أيامًا ثم جاء... ولندعه يحكي قصته كما جاءت في طبقات ابن سعد (5/138)، وحلية الأولياء (2/167).

salimned
01-24-2014, 04:30
السلام عليكم
بالفعل اخي انا متفق معك تماما بخصوص
الدهب و البترول و هما مقترنان مع بعض لدلك
يجب ان ننتهز الفرصة و نحاول اقتناص فرص في كلا السلعتين
موفق اخي.

Mostafa_ali
01-24-2014, 05:31
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rsfbg2010
01-24-2014, 23:41
اسللام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على الاستراتيجيه
جزاك الله الف خير ومتابعين معاك نتائجها
بالتوفيق لك ياخى وتقبل تحياتى

adsl1
01-27-2014, 18:51
السلام عليك أخي العزيز ,أنا حديث العهد في الفوركس وقد أفادتني كثيرا هده الإستراتيجية الجيدة و المفيدة فشكرا لك كثيرا لتقاسمها معنا ,ننتظر منك المزيد إنشاء الله,

downbeat
01-28-2014, 21:28
لسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخي لعزيز على هدى الموضوع الشيق والقيم و إستراتيجية جميلة أخي الكريم ومعلومات قيمة شكراً لكي وتقبل مروري

rkarim33
02-08-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الغالى
المنتدى دة فعلا بجد هوا اللى علمنا كل حاجة عن الفوركس بس دة طبعا من بعد ربنا سبحانة وتعالى
ولاكن الفكرة جميلة والموضوع اجمل وبارك الله فيك يا اخى العزيز

merengue
02-08-2014, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاستراتجية ممتازة لاكن لما لا ازيد الرافعة
المالية اكثر . اعتقد ان الربح سيكون اكبر
و سوف اجرب الاستراتجية

latraaa
02-08-2014, 19:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح،و لكن يا اخي الكريم، لم أفهم اي شيء ، ياريت لو تعيد الموضوع بالصور و الكتب أو بالفيديوا ، ثانيا ياريت تقول لنا من سماها بهدا الإسسم، و ما مدى نجاحها

عاشق الفوركس
02-08-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي ،على الموضوع وعلى الاسترتيجية التى قدمته لنا وهي قوية حسب ما اضن لكن لو تعدم وتشرح الموضوع اكثر ويارت لو تقول لنا ما علاقة الاستراتيجية ،باسم الصحابي الجليل -رضي الله عنه -لانه في عصر الصحابة لا يوجد حاجة اسمها فوركس

Ali Mahmoud
02-08-2014, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ..

أشكرك أخي الكريم على هذه الاستراتيجية الجميلة جدا
سأحاول التدرب عليها على حساب ديمو حتى أفهمها جيدا وأجيد استعمالها
جعلها الله في ميزان حسناتك آمين

prof2014
02-09-2014, 00:27
مشكور اخى العزيز على الجهد الرائع و لشرح وتقديم نبذة عن العملات المباشرة
قد استفدت من الموضوع الرائع الذى تستحق الشكر عليه ومن التعليقات
جزاك الله خيرا على ما قدمت

motaha
02-09-2014, 20:19
بسم الله والصلاة علي رسول الله
وانا منذ اليوم لن اتاجر الا باستراتيجية سعيد بن المسيب رضي اللع عنه وارضاه
كم اعجبتني والذي اعجبني اكثر انا علي طريقة تجارة صحابي جليل
جزاكم الله خيرا

ahmedsoliman
02-11-2014, 14:03
اخي الكريم استراتيجيه رائعه واشتغل عليها ف معظم الاوقات شرا ع الزوج هذا وبيع ع الزوج المضاد له ذاك .. لكني اخي الكريم
عندي سؤال وهو انه لماذا سميت الاسترايجيه ع اسم هذا الصحابي الجليل ؟. هل من سبب لذلك ؟؟ .. وبالتوفيق دوما

abdotitim
02-12-2014, 14:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة وفكرة رائعة ومعلومات ولا احلى نتمنى الاستمرا تاجر على رافعة مالية 1:100

baite
02-12-2014, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اظن ان إستراتيجية سعيد بن المسيب فكرتها مميزة و سهلة اتمنى ان تمشي معنا

biib
02-16-2014, 17:55
تحدث عملية التبادل في أي سوق سواء كان سوق مالي أو غير مالي، وهى عبارة عن مبادلة سلعة أو خدمة مقابل مقدار محدد من النقود. فعلى سبيل المثال في سوق الأسهم عند إجراء عملية شراء 1000 سهم من أسهم شركة فورد للسيارات بسعر دولار واحد للسهم، فسوف تقوم بدفع 1000 دولار للحصول على الألف سهم. أما في سوق العملات فإننا نشتري العملة وندفع فى المقابل عملة أخرى أي أننا نشترى عملة مقابل عملة أخري.

mohammed elmasry
02-17-2014, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه الاستراتيجيه الرائعه وانا اعمل الان
على تجربتها وباذن الله ساوافيك بما ساصل اليه مشكووووووور
اخى الفاضل مره اخرى

abnalex
02-19-2014, 13:23
تحياتى لك

ahmad lord
02-19-2014, 13:25
اخى انا اول مره اسمع عن هذه الاستراتيجيه ولكن ان يكون فى استراتيجيه اسمها كدا واتمنى ان تكونوا بسلام ان شاء الله وربنا يوفقكم

payza
02-21-2014, 01:01
والله يا اخي استراتيجية تعتمد علي الحظ بشكل كبير جدا
بالتوفيق للك

---------------------------------------------------------------------

amr mostafa
03-05-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وركاتة
موضوع استراتجيى جميل ويجب المتابعة حتى يتطور كى تكون موضوع استراتيجى جميل
شكرا اخى الكريم

loubhan
03-18-2014, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم
هناك الكتير من الاخطاء في هدا الموشر منها اعاده رسمه وعدم ظهوره في برنامج التداول :rules:

Moha New
03-21-2014, 22:58
السلام عليكم

مشكور على الموضوع الهادف اخى العزيز معلومة جديدة قم باضافتها لى

بالتوفيق ان شاء الله

ahmad lord
03-21-2014, 23:18
اخى الكريم انا اشكرك جدا على هذه الاستراتيجيه كما انها على اسم مش اى اسم واشكرك على هذه المعلومات جدا وربنا يوفقك

mokhalaf
03-22-2014, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
جزاك الله كل خير على الاسترتيجيه الممتعه.
جارى التجربه وان صحت بيكون شئ جميل ومريح.
بعيدى عن التحليل والضغط العصبى.
ان شاء الله نجرب على ديمو ويكون فيها الخير للجميع.

chatmaster
03-22-2014, 16:27
بارك الله ففيك ولكن المجازفة شئ صعب جدا ومعرض لخسارة فى اى وقت ارجو دراسة الاستراتجية
جيداا قبل العمل بها فى الحقيقي ؟
تحياتى

zamalkkawy
03-22-2014, 22:30
كثيره جدا ومفيده للغايه

mehildin
03-26-2014, 00:21
السلام عليكم اخي الكريم.
مشكور والله وللصراحة متل ما قثلتلك من قبل انو هيي رائعة ولكن بحاجة لراس مال ضخم هاد رأيي.
دمتم برعاية الله.

nadersalaia
04-09-2014, 00:51
وبالتوفيق إن شاء الله

norur
04-09-2014, 01:02
السلام عليكم
شكرا على هدا الموضوع و هده الاستراتيجية الرائعة
التي قدمتها لنا لان البساطة لي فيها ما يميزها عن باقي الاستراتيجيات

boody0cold07
04-09-2014, 01:40
انا كنت بدور على استراتيجيه زى دى بس انا عايز حاجه مرتكزه امام الدولار لانه الاقوى تأرجحا معا العملات
الفكره من الاستراتيجيه هى المكسب رغم نزيف النقاط من الزوج الاخر
أرجو لو احد الزملاء عنده معلومه عن ازواج متعاكسه للدولار يبلغنا بيها

fatimaido
04-23-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام جدا سيفيد الجمييع
مشكوور على الطرح اخي نعم اخي اكسبرت ممتاز ولكن ارجوا منك ان ترفع لنا الاعدادات الحقيقيه

nour elhouda
04-28-2014, 04:38
إستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) ... جربها الآن على الديمو .. و صَلِ على الحبيب المصطفى و أصحابه الكِرام البرَرَة ...

نعلَم أنّ الذهب والبترول مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. يعني .. يرتفعان معا وينخفضان معا .. يعني .. كلّما إرتفع الذهب إرتفع معه البترول .. و كلّما إنخفض الذهب إنخفض معه البترول ... و نفس الشيء كلما إرتفع البترول إرتفع معه الذهب .. و كلّما إنخفض البترول إنخفض معه الذهب .. فالذهب والبترول مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. حسنا ...
نعلَم أيضا أن نفس الشيء بالنسبة للذهب و عُملة أستراليا / aud / .. مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. و أيضا نفس الشيء بالنسبة للبترول و عُملة كَندا ... / cad / مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. حسنا ..
هنا سَنخرُج بنتيجة ... أنّ عُملة أستراليا / aud / .. و .. عُملة كَندا ... / cad / .. مقترنان معا في الصعود و الهبوط .. يعني كلّما إرتفعت عُملة أستراليا / aud / .. إرتفعت معها عُملة كَندا ... / cad / .. و نفس الشيء كلما إنخفضت عُملة أستراليا / aud / إنخفضت معها عُملة كَندا ... / cad / ..... الآن الأمر واضح أمامكم .. سنتاجر بهتين العملتين .... / cad / .. و / aud / .. سنشتري أحدهما و نبيع الآخر .. حتى لا تتشكّل عليك الأمور .. إفعل هكذا :
aud - usd / .. sell /
usd - can / .. sell /
لا تفعَل أيّ شيء آخر مِثل سطوب أو تايك بروفيل .. فقط أنظر البروفيل .. لأنّهما واحِد يرتفع و الآخر ينزل .. لكن ليس بنفس القَدْر .. بمعنى أحدهما يرتفع 70 نقطة و الآخر ينخفظ 40 نقطة .. و هنا تغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت وأنتَ ربحتَ ... 70 نقطة ناقِص 40 نقطة تساوي 30 نقطة رِبح .. لاحِظ أنّه قَد يكون العكس كثيرا .. يعني أحدهما ينخفظ 70 نقطة و الآخر يرتفع فقط 40 نقطة .. وهنا لا تُغلقهما .. إنتظِر حتى تكون النتيجة لصالحك .. يعني عدد نِقاط الرِبح أكثر مِن عدد نقاط الخسارة و تغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت وأنتَ ربحتَ عدد نِقاط الرِبح أكثر .. هي طريقة سهلة و واضحة جدا .. ومربحة جدا .. أيضا إياك أن تستخدِم الرافعة المالية .. و أحسن مستوى للرافعة المالية تُستَخدم في إستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) ... هي فقط 1 / 50 .. جرِبها الآن ... نتيجتها مضمونة 100 / 100 .. تذكّر جيدا .. فتح الصفقتين و إغلاقهما يكون في نفس الوقت .. يعني تفعل شِراء أو بيع للسّهمين معا في نفس الوقت .. واحد بعد الآخَر مباشرة .. واحِد يصعد و الآخَر ينزِل بعَدد غير متساوي .. فتنتظر حتى تكون النتيجة لصالحك فَتغلقهما الإثنين معا في نفس الوقت و عدد نقاط الرِبح أكثَر .. مَثلا .. واحِد إرتفع 40 نقطة و الآخر خَسِرَ فقط 15 نقطة .. و هكذا .... و لا تغلقهما أبدا و عدَد نِقاط الخسارة أكثر مِن عدد نِقاط الرِبح .. إنتظِر سترجع النتيجة لصالحك بعدها إغلقهما معا وعدد نِقاط الرِبح أكثر مِن عدد نقاط الخسارة ... تذكّر جيدا حَفظَك الله .. أفضل مستوى للرافعة المالية تُستَخدم في هته الطريقة 1 / 50 ... و لا تتجاوز أبدا 1 / 100 .. جربها كثيرا على الديمو حتى تفهمها جيدا أما نتيجتها مضمونة 100 / 100 .. فقط إستخدِم رافعة المالية 1 / 50 .. و لا تتجاوز أبدا 1 / 100 ..

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين استراتيجية مميزة وان شاء الله الكل يستفاد منها وجزاك الله خيرا

AMLAK
04-28-2014, 04:46
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انها استراتيجيه
رائعه واشتغل عليها ف معظم الاوقات شرا ع الزوج هذا وبيع ع الزوج المضاد له ذاك لكني عندي سؤال وهو
انه لماذا سميت الاسترايجيه ع اسم هذا الصحابي الجليل هل من سبب لذلك تحياتي للجميع

haffoudhi
05-04-2014, 17:53
من اول سطر في الموصوع وبعد ان عرفت ان الامر يتعلق بالذهب والنفط وهذا النوع من التداول حرمه العديد من الفقهاء انصرفت الى الرد للتنبيه عن تحريمه والله تعلم

a7med84
07-17-2014, 07:48
للاسف فى انستا هنا ممنوع التعامل بهذاىاالاسلوب والشركه
تكتشبه ويخش تحت بند التلاعب على الجميع ان يحذر مع الشكر لصاحب الفكره طبعا

ayoubbouziki
07-17-2014, 15:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

sharshabil
07-20-2014, 23:35
تلك القارنات يا اخيس لا تمون دائما صائبة في بعض الاحيان ينزول
الاسترالي لكن يبقاى الذهي لا ينزل لا يجب اتخاذها كقواعد

AMLAK
08-27-2014, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع استراتيجيه جميله فعلا
وبسيطه جزاك الله خيرا واحب ان اضيف ان نفس زوج اليورو دولار والدولار فرنك يسيران تقريبا عكس بعضهما البعض
فهل يمكن تنفيذ نفذ الاستراتيجيه عليهما بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga11
09-04-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

thabt
09-26-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته اخي استراتيجية ذكية بصراحة اذا كنت جربتها ممكن تحطنا صور لصفقات من حسابك وشكرا

ramdani
09-26-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم إستراتيجية سعيد بن المسيب تعتمد على الذهب والبترول في التحليل

zer2999
09-26-2014, 16:37
استيراتيجيه جميله وشرح مبسط وواصح
المرجو الاستمرار و جزاكم الله خيرا

mohamed.atef
09-26-2014, 17:35
والتي اعتقد انها فعالة وجد منطقية
لكن اخي لي سؤال لو تكرمت
ومثال فقط
لو لدي في حسابي 20 دولار
هل هدا ممكن

dalirap
09-26-2014, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هل ممكن شرح الأسختراتجيت بالصور لأني لم أفهمها من خلال الكتابة

maasofiane
09-27-2014, 18:55
اما من ناحيه الرافعه لماذا اختيرت هذه الرافعه
الماليه بالذات وكيف تؤثر الرافعه الماليه على الاستراتيجيه
هل فى الرافعه العاليه لو طبقت الاستراتيجيه

mezo94
09-27-2014, 23:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم واستراتيجية واضح انها قوية وسأقوم بتجربتها مع فتح السوق ان شاء الله
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري:bravo:

mostafa gamal
09-30-2014, 19:51
شكراً للمعلومات الأكثر من رائعة ................. جعله الله في ميزان حسناتك أخي الكريم ........ستفدت منه كمبتدئ في مجال الفوركس..........جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم ..... تحياتي

nuclear2010
09-30-2014, 20:14
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه الاستراتيجيه
جزاك الله الف خير على الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

zinga4
11-29-2014, 19:18
انا ااسف عندما اجد مواضيع مثل هذا الموضوع لانه فعلا موضوع غير مستوي اخي الكريم يجب على الاقل ان تنظم موضوعك لكي يستفيد الجميع

حسنى صادق
11-29-2014, 20:30
انها اول مرة اسمع عن رضى اللة عنة فى الفروكس و لكن اعلم ان مكن هم يتداولون الفروكس هم بعيدون عن كونهم من هم اولياء لله

معتصم سباعنة
02-22-2015, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

takirg
04-22-2015, 19:38
مشكور على موضوعك المتميز وطرحه على المنتدى
واشكرك على شرحك الوافى وتوضيح بشكل مبسط للمبتدئين
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

مامون سباعنة
04-22-2015, 21:52
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة
اخي العزيز اشكرك على الاسترااتيجية التي قدمتها لناا املا ارفااق فيديو تعليمي لهاا
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى
تقبل مرووري ... تحيااتي

drlaib
05-09-2015, 14:22
السلام عليكم
مشكور على الموضوع الهادف اخى العزيز
معلومة جديدة قم باضافتها لى

moutanabbih mohammed
05-10-2015, 02:11
جزاك الله الف خير اخي الفاضل على كل ما تقدمه لهذا المنتدى من معلومات و إستراتيجيات نافعة باذن الله للجميع تقبل مني تقيما يليق بجمال الموضوع

ملاك الروح
05-10-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
استراتيجية راوئعه جاري تجربتها - اتمنى لك التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

aymansaleh
05-10-2015, 12:11
اخي الكريم, استراتيجية رائعه جدا وتستحق التجربه, ابتداءا من غدا سوف ابدأ في تطبيقها
تقبل مروري

Mohi
05-10-2015, 12:22
السلام عليكم بارك الله فيكم اخي انا استعملتها و 85 بالمية ناجحة مشكوووووووووووووووور اخي الكريم

mohammedwwf03
05-10-2015, 13:00
جزاك الله خيرا اخي الكريم فعلا انت افدتنا جدا جداا و انا شخصيا فعلا هطبق الطريقة الواضحة دي و السهلة دي من غير تعقيد و لا اي حاجة و طريقة شرحك فعلا متكاملة خصوصا انك موضح بالامثلة و موضح طريقة الاستخدام بشكل واضح بس لي استفسار ازاي واحدة هتصعد و التانية تنزل و انت قلت انهم مقترنين مع بعض في الصعود و الهبوط ياريت حضرتك ترد و بالتوفيق

asxqw
05-10-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةؤال لو تكرمت مثلاى الموضوع الهادف اخى العزيزمعلومة جديدة قم باضافته اغلبنا يتاجر على رافعة مالية 1:1000هل يا ترىارة فيها .. لأنها مِثل الهودج ... يعني شراء وبيع لزوج واحد في نفس الوقت .. فأنتَ لن تخسر أبدا .. لأن جِهة تربح و جِهة تخسَر .. لكن أيضا لا يوجد أيّ رِبح في الهودج .... أمّا بالنسبة لإستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) .. هناك فرق بين

---------- Post added at 10:07 AM ---------- Previous post was at 10:06 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
رحمة الله وبركاتةؤال لو تكرمت مثلاى الموضوع الهادف اخى العزيزمعلومة جديدة قم باضافته اغلبنا يتاجر على رافعة مالية 1:1000هل يا ترىارة فيها .. لأنها مِثل الهودج ... يعني شراء وبيع لزوج واحد في

boulafrah
05-10-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةبنا يتاجر على رافعة مالية 1:1000سارة فيها .. لأنها مِثل الهودج ... يعني شراء وبيع لزوج واحد في نفس الوقت .. فأنتَ لن تخسر أبدا .. لأن جِهة تربح و جِهة تخسَر .. لكن أيضا لا يوجد أيّ رِبح في الهودج .... أمّا بالنسبة لإستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه ) .. هناك فرق بين عدد نِقاط الربح في جِهَة و عدد نقاط الخسارة في الجِهة الأخرى .. وهنا نترك الصفقتين

---------- Post added at 10:36 AM ---------- Previous post was at 10:35 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
جر على رافعة مالية 1:1000سارة فيها .. لأنها مِثل الهودج ... يعني شراء وبيع لزوج واحد في نفس الوقت .. فأنتَ لن تخسر أبدا .. لأن جِهة تربح و جِهة تخسَر .. لكن أيضا لا يوجد أيّ رِبح في الهودج

maroki
05-19-2015, 00:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك يا طيبة واجزل لك العطاء
يكتب لك الله بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة
وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة
اللهم إجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان
ورب غير غضبان آمين

a7med sniper
05-31-2015, 04:20
شكرا لع الشرح هو اشرح مش كويس او التنسيق للموضوع

عموما ممكن ان يكون لى بحث عنها اول مره اسمع عنها
وبالتوفيق فى التعامل بها والله يوفقكم

mohamed1989
06-02-2015, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

ibrahim forex
06-30-2015, 08:32
تحياتى لك

Elkhadi
06-30-2015, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا التوضيح الرائع و القيم تقبلوا مني مروري
شكراً

zouhairz
07-02-2015, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

fatimaido
09-21-2015, 19:11
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

bakdz
09-23-2015, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع بارك الله فيك واكثر الله من امثالك واحسن الله اليك واكثر من امثالك الله لا يحرمنا من جديدك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
شكرا وبالتوفيق تقبل مروري مروري المتواضع أخي الفاضل

omerhomsy
09-25-2015, 02:31
اسمح اي اخي الكريم استراتيجية ناقصة لانه لا يتحرك الذهب بمقدار تحرك النفط وشهدنا ذالك بخسارة النفط اكثر من نصف قيمته بينما حفظ الذهب

med1985
09-25-2015, 12:48

Wassa04
09-25-2015, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استراتيجية جمييلة و رائعة جاري التجربة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

oguiba amine
09-26-2015, 15:48
شكرا اخي الكريم على هذه الاضافة القيمة

tito8181
11-22-2015, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار......................... .

جابر1979
01-18-2016, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا على توضيح هذه الاستراتيجية و العلاقة بين العملات فيما بينها و كذا العلاقة بين الذهب و النفط . بالتوفيق اخي

heroo252
01-18-2016, 18:30
انا مش متفق معاك اوى فى الى بتقوله لان الدهب والبترول مش بالضروره
بدليل ارتفاع اسعار الدهب رغم ان النفط الخام وصل لاقل من 30 دولار للبرميل

xmenflis1
01-22-2016, 17:56
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

badr007
02-21-2016, 19:12
السلام عيلكم ورحمه الله وبركاته
أتمنى لك المزيد من الربح والتفوق فى الفوركس :profit-ar:

وجزاك الله خير على المعلومة القيمة

تقبل مروري

raedreda
02-21-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. استراتيجيه اكثر من رائعه وصحيحه وسليمه فى عالم الهبوط والارتفاع .. وفقكم الله

islammowafy
05-06-2016, 14:12
لكن اخي لي سؤال لو تكرمت
ومثال فقط
لو لدي في حسابي 20 دولار
هل هدا ممكن
اسف ادا اطلت عليك في انتظار جوابك وشكرا
تقبل مروري

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

أهلاً و سهلاً بك اخي الكريم

القسم التعليمي في المنتدى مليء بالموضوعات التعليمية الهامة و الشروحات عن جميع جزيئات الفوركس و هناك قسم خاص بتعليم المبتدئين ,,,,,,,,,,,,,,, أهم شيء لا تمل و لا تيأس لأن الطريق صعب في
بدايته ........ تحياتي لك

mohamedhamed
05-06-2016, 14:30
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على هذة الاستراتجية
بس هل من الافضل المضاربه على النفط والذهب ولا الاسهم للمبتدئيين

x-legend
05-06-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك
على طرح موضوعك الاكثر من رائع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

khshaba1985
05-07-2016, 08:20
شكرا لك وبارك الله فيك على هده الاستراتيجية
استيراتيجيه جميله وشرح مبسط وواصح جزاكم الله خيرا
ايها الاعضاء الكرام وثبت علي الحق خطاكم وحعلكم
عونا لاخوانكم

mohcine amari
05-07-2016, 15:30
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي استراتيجية جميلة تحتاحج لتجريب انشاء الله
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

khshaba1985
05-07-2016, 19:32
إستراتيجية سعيد بن المسيب ( رضي الله عنه جربها ولن تندم ومشكور للشخص صاحب المشاركة على الموضوع الجميل دة

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 04:31 PM ----------

شكرا لك وبارك الله فيك
لكن اخي لي سؤال لو تكرمت
مثلا اغلبنا يتاجر على رافعة مالية
ومثال فقط 1:1000

ameeral24
05-08-2016, 21:50
شكرا اخي العزيز على هذه الاستاتيجية المفيدة وجاري التدرب علينا في الحساب التجريبي من اجل اتقانها ومعرفة اذا ما كانت تناسب طريقة في التداول وللمعلويمة لا يوجد طريقة مضمونة 100 في 100 وشكراً

walidnour
05-09-2016, 05:43
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواني الكرام
اخي الحبيب اشكرك على هذه الاستراتجية الرائعة انا استفة منها كتيرا
اشكركم اخواني على المعلومات القيمة التي نستفيد منها كتيرا و على تفاعلكم في المنتدى

mohamedyou1958
05-09-2016, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

reyad badawy
06-07-2016, 18:07
مشكور اخى الكريم
بعد السلام مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة التى قمت بسردها فى هذا الموضوع الشيق وجزاك الله خيرا على المعومات والاستفاده انا عن نفسى استفت حجدا من الموضوع

redasmarth
06-26-2016, 11:51
التحليل الدي قدمت اقنعني كتيرا سأحاول تطبيق ما دكرت على الشارت وحساب ديمو واتمنى ان الطريقة دي تكون ناجحه ان شاء الله

متداول ممرجن
06-26-2016, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم و رمضان مبارك كريم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الرائع حول استراتيجية سعيد بن مسيب
اتمنى ان تدوم هده المواضيع التي تفيد المتداولين
و بالتوفيق

wentwor
06-27-2016, 03:08
الشكر الجزيل على من يقدم النصيحة للجميع
والشكر ايضا لمن يقدم الافادة من خلال الردود الجميلة
شكرا جزيل

Moha1993
06-27-2016, 07:28
وضح انها استراتيجية جيدة وان شاء الله تبقى ناجحة
ولكن يجب تجربتها كما قلت على الديمو اولا
موضوع متميز و مهم اخي
تقبل مروري

4peace
06-27-2016, 18:08
شكرا لك أخى الكريم على شرحك لإستراتيجية سعيد بن المسيب مشكور اخي
أنا شايف إنك تسميها إستراتيجية الإتجاه و الإتجاه المعاكس أفضل
تقبل تحياتى سأجربها
بالتوفيق

bakdz
06-28-2016, 00:57
بسم الله و الصلاة والسلام عللى رسوول الله اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة الرائعه اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في حياتك و تحقيق الأرباح الوفيرة في الفووركس ان شاء الله

khaled sayed
06-28-2016, 01:20
استراتجية مهمة وان شاء الله ستخضع للتجربة
بالتوفيق لجميع الاعضاء
سيتم تجربة الاستراتيجية على الديمو

saladin
11-23-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليما كبيرا أخي الكريم نشكرك جزيل الشكر على هده الاستراتيجية التي قدمتها لنا ولجميع اعضاء المنتدى و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن نستفيد منها جميعا ونفيد غيرنا بها ان شاء الله من الإخوة، و أتمنى أن تكون سهلة الفهم على الجميع وندعو لك بها من وراء ضهرك مشكور مجددا دمت بود
تقبل مروري

Mohamed Youssef
11-23-2016, 17:53
استراتيجيه جميلة وشرح مبسط
جزاكم الله خيرا
سوف يتم تجريبها فى القريب العاجل
شكراً للعضو
تحياتىى لك

Ayman Abdellatif
11-23-2016, 21:27
حقيقتاًاستراتيجية تبدو بسيطة و لكنها تحتاج للتجربة لفترة حتى اتاكد من نتائجها ، مشكور اخى على هذه الاستراتيجية ، ارجو ان تتقبل مرورى

mohamedsonbol
11-23-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

Ahmed youssef elgareb
02-11-2017, 23:28
هذه الاستراتيجية رائعة ويجب التدريب عليها واختبارها وسوف تكون نتائجها عظيمه لما بها من تحليل للازواج وارتباطها ببعضها فى الصعود والهبوط

aki
02-11-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته.
شكرا لك اخي الفاضل على هذه العلومات الرائعة حول aud cad وارتباطهما في الصعود والهبوط.
حظ موفق

جمال صادق
02-12-2017, 00:03
مشكور على عرض هذا الموضوع و الى اعتقد انة من الممكن ان يحقق الكثير من الفائدة و المنفهة للعديد من الاعضاء و لابد من تعلم الاستجابة للتعليمات الصريحة

stethoscope
02-12-2017, 02:37
استراتيجية جميلة ومشجعه على الالتزام بخا ومن ردود الاعضاء تبين ان عدد كبير يثق فيها ويؤيدها ويتكلم عن المكسب المضمون من خلال العمل واعتقد انه استفاد من كلامك عدد كبير مننا لكن نتمنا توضيح اكثر الاستراتيجية

---------- Post added at 02:37 AM ---------- Previous post was at 02:27 AM ----------

استراتيجية جميلة ومشجعه على الالتزام بخا ومن ردود الاعضاء تبين ان عدد كبير يثق فيها ويؤيدها ويتكلم عن المكسب المضمون من خلال العمل واعتقد انه استفاد من كلامك عدد كبير مننا لكن نتمنا توضيح اكثر الاستراتيجية

---------- Post added at 02:37 AM ---------- Previous post was at 02:37 AM ----------

nonam
02-18-2017, 21:37
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعامل مع التداول من خلال الطريقة اللي انت بتقول عليها بس من المهم جدا ان يكون التعام لمع السوق والادوات الاهم في الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم جدا السوق الحقيقي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed megahed
02-18-2017, 23:19
اخي جميلة هذه الملاحظة وهي كانك تبيع سلعة وتشتري الاخرى على اساس ان احجاهما ستكون حركته اقوى من الاخر لكن هذا لو اشتغلت على السلع مباسرة وهي الطهب والنفط لكن المشكلة في العملة انهاهي من الممكن ان تعمل بالية اخرى ولها عوامل تؤثر عليها غير السلع

mohammedayadi
02-18-2017, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام و عليكم ورحمة الله وبركاته أول أود ان اشكرك شكرا جزيلا ان ساجربها و في ناظري هي ناجحة في الدهب و البترول و شكرا يوم طيب

jacob.11
02-20-2017, 00:10
استراتيجية ممتازة سيتم تجربتها ان شاء الله
شكرا على المعلومات

kamelbobo28
02-20-2017, 14:19
بسم الله الرحمان الرحيم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة في هذا المنتدى ..