PDA

View Full Version : س: هل يتم تنفيذ الاوامر حتى في حالة إغلاق السوق الاساسية ؟

بوحة
06-11-2017, 16:06
ج: لا، شركة iFOREX لا تنفذ الاوامر في خارج ساعات الدوام.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-18-2017, 17:46
السلام الله عليكم لا اخي الكريم لن تتمكن من فتح اي صفقة بيع او شراء الا من خلال الفترة الممتدة المحددة في اوقات عمل البورصة

Hala Abdo
10-18-2017, 18:15
للاسف لا، بمعنى لو حضرتك فتحت صفقة قبل اغلاق السوق
و وضعت لها ستوب لوز و هدف و تم اغلاق السوق و الصفقة مازلت مفتوحة لا يتم تنفيذ امر الستوب لوز عند الخسارة ولا تنفيذ الهدف عند الربح طالما تم في وقت اغلاق السوق

احمد نصر 22
10-18-2017, 18:25
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ يجب عليك معرفه ان طبعا انستا تقوم تنفيذ الاوامر ولكن بعد فتح البورصه بمعنى انك تكون قارد على اعطاء الامر ولكن قبل غلق البورصه ويتم بتنفذ الامر بعد فتح البروصه مباشرة وهذا موجود فى جميع البوركر

بدر اشطيبي
10-18-2017, 18:49
يمكن فتح اي صفقة او اغلاقها من الاثنين الى الجمعة و الاثنين يبدأ
في استراليا اخي بالتالي اذا تداولت خارج هذها الاوقات فلن تتمكن

forexone1
10-29-2017, 00:00
تم تنفيذ الاوامر في حال اغلاق السوق الرئيسيه لانه في حاله الاغلاق يتم ايقاف جميع الاوامر لحين فتح السوق مره اخرى وهذا يتم اوتوماتيكيا عن طريق شبكه التواصل او شبكه الانترنت وهي من التي تساعد على فتح وغلق الصفقات عندما يفتح السوق

ehabbob
10-30-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومة الاكيدة واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله المستعان

M0hsenalawady
11-13-2017, 20:39
بالطبع يا عزيزي الفاضل لايمكن فتح صفقات او اغلاق الصفقات في فترة توقف سوق الفوركس وذلك ايام السبت والاحد من كل أسبوع ولكن تبدأ في تنفيذ الاوامر من الساعة ١١ مساء بتوقيت القاهرة يوم الاحدوحتي يوم الجمعة الساعة ١١ مساء ا

drissou45
11-13-2017, 23:26
لا اخي البنوك التى نمرر السيوله لها لا تعمل اخي ,كيف تنفد الصفقه وكل بنوك العالميه في اجازه,
انصحك ان تقراء كتب اليات عمل الاسواق الماليه في عالم لتعرف مراحل مرور صفقه ما ,
تقبل مروري

ياسر المصرى
11-14-2017, 00:41
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع لا يمكن تنفيز اى اوامر حتى معلقه فى اوقات اغلاق السوق لانه تتوقف كل الشركات والبنوك الكبرى عن العمل ولكن يمكن تنفيز كل الاوامر
اثناء ايام العمل الاساسيه من الاحد الى الجمعه مساء وهناك مواقع يمكنك متابعت السعر منها لاكن لا يمكن فتح اى صفقات لان البروكر يكون فى اجازه يومين حتى تعود للعمل مره اخرى

kamelamin
11-14-2017, 03:14
للاسف لا، بمعنى لو حضرتك فتحت صفقة قبل اغلاق السوق
و وضعت لها ستوب لوز و هدف و تم اغلاق السوق و الصفقة مازلت مفتوحة لا يتم تنفيذ امر الستوب لوز عند الخسارة ولا تنفيذ الهدف عند الربح طالما تم في وقت اغلاق السوق وبالتوفليقب للجميع

saber mostafa
11-14-2017, 17:57
انت يااخي الكريم بتسأل السؤال وبتجاوب علي نفسك
اولا لاتوجد اي منصة تابعة لاي شركة لاتقبل تنفيذ الاوامر اثناء اغلاق السوق لان هذا نظام لايتم تغييرة فايام السبت والاحد السوق يكون مغلق ولايتم التداول فيه وتكون المنصات مغلقة

Muhammed Mustapha
11-16-2017, 14:18
انصحك ان تقراء كتب اليات عمل الاسواق الماليه في عالم لتعرف مراحل مرور صفقه ما يمكن فتح اي صفقة او اغلاقها من الاثنين الى الجمعة و الاثنين يبدأ لاتوجد اي منصة تابعة لاي شركة لاتقبل تنفيذ الاوامر اثناء اغلاق السوق لان هذا نظام لايتم تغييرة فايام السبت والاحد السوق يكون مغلق ولايتم التداول فيه وتكون المنصات مغلقة وهناك مواقع يمكنك متابعت السعر منها لاكن لا يمكن فتح اى صفقات لان البروكر يكون فى اجازه يومين حتى تعود للعمل مره اخرى :bravo:

sonson
11-18-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم السوق شغال 5 ايام بالاسبوع 24 ساعه تقدر تنفذ فيهم اي صفقاات اما في حاله اغلاق السوق لا يمكن تنفيذ اي صفقه الا مع افتتاح الاسبوع الجديد

forexone1
12-05-2017, 01:07
بخصوص موضوع هل يتم تنفيذ اي امر في حاله اغلاق السوق فيجب علينا ان نعلم جميعا ان السوق لا ينفذ الاوامر حين الاغلاق للسوق و لا يمكن تنفيذ اي امر من الاوامر التي نضعها في سوق الاوامر في منصه التداول الخاصه بالشركه انستا او اي شركه من شركات الفوركس عندما يتم اغلاق السوق تتوقف جميع الاوامر البيع و الاوامر الشراء و كذلك الاوامر المعلقه فيجب علينا جميعا معرفه ان السوق يتم ايقاف الاوامر تماما من خلال شركه انستا فوركس في خلال جميع الشركات يتم اغلاق السوق في فتره الاجازه يوم السبت و الاحد و يبدا العمل ابتداء من يوم الاثنين

salim77
12-05-2017, 01:37
اخواني تنفيذ الاوامر اصبح الان بذون توقف خصوصا ايام عطل الاسبوع بعد اعتماد شركات الوساطة العملات الرقمية البتكوين والليتكوين وغيرها من العملات فاصبح التداول بذون توقف ولا عطل لعشاق المضاربة ففي يوم السبت والاحد ضارب على هذه العملات بذل انتظار بداية افتتاح االسوق وان شاء الله تكسبون منها لانها لا تتاثر بالاخبار

doaa sary
12-06-2017, 13:26
واشمعنا اى فوركس! مهو اى شركة ف العالم مش هتنفذ اوامر لو السوق مغلق
السوق بيقفل الساعه12 يوم الجمعه
وبيفتح12يوم الاتنين صباحا
جرب تدوس ع اوردر جديد وتبيع او تشترى هيجبلك رسالة السوق مغلق ذا ماركت كلوسد
بالتوفيق للكل

zouga91
12-06-2017, 13:41
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز شجميع الشركات لا تنفد اوامر عندما يكون السوق مغلق لا توجد شركة تنفد الاوامر وسوق مغلق اللهم شركة شركة ايتورو لكن تلك الشركة نصابة ولاتصلح لتداول

ola.seif
12-06-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا اخي الكريم لا تستطيع الدخول الى السوق و فتح صفقات إلا في مواعيد المحددة لسوق الفوركس من صباح الإثنين و حتى مساء الجمعة ، فهذه عطلة رسمية للبنوك و الأسواق المالية فتتوقف كل التعاملات في هذه الايام ، و إذا أغلق السوق على صفقاتك المفتوحة سوف يتم توقفها و ليس إغلاقها حتى تعود حركة البنوك بعد العطلة و يفتح السوق و تستطيع متابعة صفقاتك التي كانت متوقفة تقبل مروري اخي وبالتوفيق للجميع ان شاء الله ،،، و شكرا

Sofien
12-10-2017, 08:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا تتم أية عملية في حالة كان السوق مغلق وعليك
الإنتظار حتى يوم الانين ليتم تفعيل الأوامر المعلقة لديك

Titodoncr07
12-10-2017, 15:03
طالما السوق مغلق اخي الكريم لا يمكنك الدخول او الخروج من الصفقات لان فترة العمل تبدا يوم الاحد في منتصف الليل و تنتهي يوم الجمعة في منتصف الليل فبالتالي لا تنفذ الاوامر وقت اغلاق السوق

amir anwar
12-11-2017, 00:41
اخي ممنوع ذكر اسم اي شركة وساطة غير انستا فوركس
و طبعآ مينفعش تفتح اي اوردر لو السوق كان مغلق لازم تستني لحد يوم الأحد الساعة 11 بتوقيت القاهرة علشان السوق يفتح و تتاجر

muhammad ismail
12-11-2017, 08:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى حاله اغلاق السوق اخى الكريم فان الصفقات مش بتنفذ على اى شركه واى منصه لازم تستنى السوق يفتح وبعد كده تدخل الصفقه بتاعتك زى مانت عايز او انك تعمل حسابك وتدخل الصفقه قبل اغلاق السوق
ولكن منصحكش انك تعمل لان السوق ساعات بيفتح على فجوات سعريه وومكن تخسر فيها حسابك لو مش عامل الاستوب لوز

nonatr54
12-11-2017, 10:06
لا الاوامر مش بتتنفذ لو السوق مقفول لازم السوق يكون مفتوح عشان تقدر تنفذ ل الاوامر بسهولى

Najmi
12-27-2017, 22:55
مرحبا أخي الكريم
ليس فقط بالنسبة لهذه الشركة التي ذكرت اسمها بل جميع شركات الوساطة
والسبب بسيط وهو أغلاق السوق في تلك اللحظة
تقبل مروري

zndo910
12-28-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لو فتحت صفقة قبل اغلاق السوقو وضعت لها ستوب لوز و هدف و تم اغلاق السوق و الصفقة مازلت مفتوحة لا يتم تنفيذ الهدف عند الربح ولا تنفيذ امر الستوب لوز عند الخسارة طالما تم في وقت اغلاق السوق

nour3iny
12-28-2017, 03:03
طبعا الاجابه لا لان بمجرد اغلاق السوق لا تستطيع تنفيذ اى امر من اؤامر المنصه او اغلاق او التعديل على الصفقات المفتوحه وهذا امر طبيعى فى اسواق المال فعليك معرفه مواعيد اغلاق وافتتاح الاسواق والايات عمل السوق
تقبل مرورى

waelmma
12-28-2017, 06:43
:)):)):)) تمام اى الفاضل واى شركة لاتنفذ الاوامر فيها
بعد اغلاق السوق فكيف تتنفذ الاوامر وكل الاسواق الاوربية والامريكية مغلقة؟

zunebha
12-28-2017, 09:16
السلام عليكم لا طبعا اخي السوق يفتح من الاثنين حتى الجمعة ولا يدخل لك اي امر اثناء اغلاق السوق يمكنك تخليل السوق وهو مغلق ولكن لا يمكنك فتح وغلق الصفقات .

احمدالعطار
12-28-2017, 10:38
نعم لا يمكن للشركه تنفيذ اوامر بيع او شراء اثناء اغلاق السوق او فى الاجازات
ولكن بعض الشركات تتيح التداول على بعض العملات الرقميه مثل البيتكوين فى اى وقت حتى فى اجازة السوق

algendy
12-28-2017, 14:33
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم ما هى شركة iFOREX التى لا تنفذ اوامر البيع و الشراء اثناء اغلاق السوق و لماذا تسأل عنها و تجيب عن السؤال فان شئت تحدث عن شركة انستا فوركس الا اذا كان هناك حالة خاصة لاحد الشركات​ فى الفوركس و تريد منا الانتباه الى هذه الشركة

hooda
01-17-2018, 15:34
لا طبعا في حاله اغلاق السوق المنصه بتقف اللي ان تنتهي الاجازه الرسميه لسوق التداول ومن ثم العوده لو الزوج طلع ولا نزل علي حسب الامر بتاعك هيتفعل

kkk
02-17-2018, 21:43
انا اعتقد ان في اوقات اغلاق السوق لا يتم تنفيذ اي شيئ تماما ولا يمكن ان تقوم بالدخول في صفقه او الخروج من صفقه اثناء اغلاق السوق يعني انا في صفقه الان وكسبانه كويس ولكني نسيت اغلقها قبل اغلاق السوق وخايف تفتح علي خساره بعد المكسب ربنا يسترها بقا ولكني انصح الجميع ان ينهي جميع التداولات قبل اغلاق السوق لان السوق غير مضمون نهائيا

احمد نصر 22
02-17-2018, 21:44
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ يجب عليك معرفه ان طبعا انستا تقوم تنفيذ الاوامر ولكن بعد فتح البورصه بمعنى انك تكون قارد على اعطاء الامر ولكن قبل غلق البورصه ويتم التنفيذ عن الافتتاح ولكن يجب مرعاة ان من الممكن جدا ان يكون هناك جاب عند افتتاح السوق ولا يمكن معرفه فى اى اتجاة سوف يكون الجاب

mohamed gmnw
02-18-2018, 00:05
في حالة اغلاق السوق تكون المنصة خارج نطاق العمل وفي هذين اليومين لن تتمكن من فتح او حتي اغلاق
اي من الصفقات حتي تقوم المنصة بالعمل مرة اخري

emadomda
02-18-2018, 11:24
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا دائما اتابعك واتابع مقالاتك الاكثر من كونها رائعه شكرا لك اخى وعلى تعبك هذا اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومة الاكيدة واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله المستعان لا اخي البنوك التى نمرر السيوله لها لا تعمل اخي ,كيف تنفد الصفقه وكل بنوك العالميه في اجازه,
انصحك ان تقراء كتب اليات عمل الاسواق الماليه في عالم لتعرف مراحل مرور صفقه ما ,
تقبل مروري

--- Update ---

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا انصحك ان تقراء كتب اليات عمل الاسواق الماليه في عالم لتعرف مراحل مرور صفقه ما ,
، بمعنى لو حضرتك فتحت صفقة قبل اغلاق السوق
و وضعت لها ستوب لوز و هدف و تم اغلاق السوق و الصفقة مازلت مفتوحة لا يتم تنفيذ امر الستوب لوز عند الخسارة ولا تنفيذ الهدف عند الربح طالما تم في وقت اغلاق السوق
تقبل مروري