PDA

View Full Version : ما هي فضل إستراتيجية لتداول الفوركس ؟

بوحة
06-11-2017, 16:26
لا توجد بتاتا . يجب عليك بصفة مستمرة ان تقوم بتدوير إستراتيجيتك الخاصة لتتناسب مع كافة الظروف المتغيرة في السوق إذا أردت ان تحقق أرباح . بعض استراتيجيات الفوركس يمكنها ان تكون صالحة تحت ظروف معينة أو فترة زمنية محددة أو مع أزواج عملات بعينها .

Mohamed Khemili
07-15-2017, 12:21
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس افضل استراتيجية و اسوء تنطبق على متداول نفسه فهناك من تناسبه استراتيجيات معينة لذا فهي تختلف من متداول الى اخر

ahmed.mohamed
07-15-2017, 12:28
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للاستراتيجية هناك العديد منها و كل واحدة و شروطها
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

fouadar
07-15-2017, 12:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن عليك ان تختار التي تتماشى مع قدراتك
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

KARIM2017
07-15-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
من وجهه نظري استراتيجيه الدقيقه
هي من افضل الاستراتيجيات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-15-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله. من أفضل إستراتيجية التداول هي الإعتماد على التوصيات المدفوعة من طرف مواقع موثوقة جدا و معروفة بقوتها

KARIM2017
07-15-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
من وجهه نظري استراتيجيه الدقيقه
من افضل الاستراتيجيات الموجوده حاليا

فهمى لاشين
07-15-2017, 14:34
بسم الله
بالفعل كل استراتيجية تكون ناجحة وفق ظروف معينة ولزمن هذه الظروف
ووفق زوج معين من العملات ولذلك كما تقول يجب مراجعة اى اسراتيجية
تحياتى

zakariacr07
07-22-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم تقريبا كل الإستراتيجيات متشابهة و من الأحسن التعلم و كسب الخبرة و الإعتماد على النفس

zouga91
07-22-2017, 15:39
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك لاتوجد استراتجية ناجحة او فاشلة المهم ان تدخل دائما مع الاتجاه العام للسوق وان لا تطمع

mostafa1995
07-22-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... ممتاز جدا
هذا جوابي لموضوعك الذي قرات مثله 60 موضوع نفس الشيء
وكان ردي لا توجد استراتيجية مفضلة اقتنص الفرصة وادخل

zunebha
07-22-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا جربت تقريب الاستراتجيات ولم اجد احسن من استراتجية السكالينج التي تخطف بها نقاط سريعة بلوت مبير وتخرج مرتاح والله اعلم.

hooda
08-10-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز عليك القيام بتدوير إستراتيجيتك الخاصة لتتناسب مع كافة الظروف المتغيرة في السوق إذا أردت ان تحقق أرباح .

doaa sary
08-10-2017, 14:24
السوق والمنتديات مليانة بالاستراتيجيات انت اللى تقرر انهى الافضل لان بيختلف من شخص للتانى جرب ديمو مش اقل من شهرين واحكم ع الاستراتيجية

محمد حافظ 120
08-10-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اخي الكريم في الحقيقة ان لا استطيع ان اقول ان كلامك صحيح او خاطي لاني ليس لدي الخبره في وضع الاستراتيجيات لاني لازال في مرحله التعلم... وانا اري الكثير من الاستراتيجيات الناجحه والمفيده... لذلك انا في حيره من امري ولكن من الطبيعي ان لكل استراتيجية وقت لن تصبح نافعه فيه لذلك يجب وضع استراتيجية بديله

zam_bozo
08-10-2017, 14:57
سبحان الله .. لماذا يا أخي كل هذا اليأس توجد فعلا أفضل استراتيجية في العالم
ويمكن اكون انا وصلت لها على ما اعتقد وانت لم تصل اليها بعد .. انصحك بالاكتهاد وعدم الياس

snnaky
08-10-2017, 19:03
كل استراتيجية وسيكون لها مدة صلاحية لا توجد استراتيجية صالحة الى الأبد لأنة لا توجد قواعد ثابتة فى الفوركس والسوق دائما يضع قوانين جديد وقواعد جديدة يعنى كل استراتيجية وسيكون لها مدة صلاحية فعلا وسياتى اليوم التى تنتهى وساعتها سوف تكون الخسارة مريرة لذا لايجب علينا ان نعتمد اعتماد كليا على استراتيجيات بدون ان يكون لديك خطة بديلة هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم

anas ahmed
08-10-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

احمد فوكس
08-10-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم تعددت الاستراتيجيات والهدف واحد بمعنى انه ايا كانت استراتيجيتك وطريقتك فى التداول التى ستعتمد عليها
عليك الالتزام بشروط الاستراتيجية التى اخترتها ويجب الا تكون تعتمد اعتماد كلى على مؤشرات اى تحتوى على بعض التحليل الكلاسيكى ستجد قوتها حينها

algendy
08-10-2017, 23:23
يا اخى ليس المقصود باستراتيجية تداول فى الفوركس هى الاعتماد على مؤشر للدخول و الخروج من الصفقات و لكن هى وجود اكثر من عنصر لتحليل السوق فمثلا بعد الاضطلاع على اخبار السوق الماضية و المتوقعة ممكن ان نستعمل البرايس اكشن و معه النماذج السعرية و الدايفرجنس و التشبع السعرى و مستويات الفيبوناتشى و نماذج الهارمونيك و يمكنك اضافة ما تشاء بعد ذلك بحيث يتناسب مع قدراتك النفسية و الذهنية فى تحليل السوق

yousee
08-11-2017, 01:04
إن هناك الكتير من الإسترتجيات التي عليك أن تجربها والئسترجية التى تحقق منها ارباح كبيرة هي تلك الإسترتجية التي تناسبك وعليك أن تتدرب عليها في الحساب التجريبي

محمد حافظ 120
08-17-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... اريد ان ابدي اعجابي الشديد برايك اخي الكريم فانا دائما ما اقول هذا الموضوع انه يجب علي المتداول ان يقوم بتحديد اكثر من استراتيجية للعمل وينوع فيما بينهم حسب ظروف السوق... هذه وجهه نظري اخي الكريم

waelmma
08-17-2017, 08:15
:)):)):)) اخى الفاضل الحقيقة ان الفوركس مليان باستراتجيات كثيرة ولكن
اهم هذه الاستراتجيات هى التى تعتمد على الدعوم والمقاومات مع الادارة السليمة لراس المال

sob81
08-17-2017, 10:43
للوصول الى افضل استراتيجدية تداول فى الفوركس يبجب على المتاجران يجرب بنفسة اكثر من استراتيجية على الحساب التجريبي ومعرفة ما هى النتائج التى يمكن الحصول عليها من هذة الاستراتيجية وفى حالة الحصول على نتائج جيدة يمكن العمل عليها

عمر عبدالرحمن
08-28-2017, 00:45
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس افضل استراتيجية و اسوء تنطبق على متداول نفسه فهناك من تناسبه استراتيجيات معينة لذا فهي تختلف من متداول الى اخر

M.R
08-29-2017, 01:49
لا شك ان المتداول لا يضع استراتيجية من عقله فى بلادى الامر وإنما يتعلم ويشاهد الكثير من الاستراتيجيات المختلفة فى نهاية الامر لا يقف عند حد التداول بهذه الاستراتيجية وإنما يبحث عن اضافة المزيد لها لكى توافق عملية تحليله وإدارة للحساب

medo mohamed
08-29-2017, 01:55
بالظبط اخى كما تقول ان كل متداول مننا وله الاستراتيجيه الخاصه به
التى يعتمد عليها وتحققله النجاح وتبعده عن الخساره
ولكن كما تقول اذا اخذت استراتيجية شخص اخر من الاكيد
لا تعرف تتعامل بها مثله

skylol
08-29-2017, 01:58

اخي الغالي يوجد الكثير من الشركات الرائعة مثلا انستا فوركس وشركة اكس ام وشركة اكسنس اتمنى التوفيق للجميع

كامل
08-29-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان الاستراتيجيات السكالبينج جيدة ولكن يجب عليك ان تتحصل على محفظة جيدة وشكرا .

abdallah.2017
08-29-2017, 02:20
شئ على موضوعك اخى الفاضل وانا اؤيدك فى مثل تلك المعلومات وبالفعل الخبرة تخلق لك استراتيجية مناسبة لك .وتقبل مرورى .

m.abdo1020
08-29-2017, 02:38
الاهم من الاستراتيجة نقاط دخولك وخروجك منها ووقت التداول وانا عن نفسي احب الموفنينج 5 والشموع اليابانية

Alaa Khamis
09-29-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته شكراً علي الموضوع
لا يمكن ان نحدد استراتيجيه واحده ناجحه يعمل بها الجميع
ف الاستراتيجيات متعدده ومختلفه وكل تاجر هو من يحدد استراتيجيته بنفسه بعد ان يجرب اكثر من واحده
وكل تاجر يحدد استراتيجيته حسب طريقة عمله

younes houas
09-30-2017, 00:28
اخي كريم نعم لكل انسان استراتجية محددة يسير بها لكن غالبا كما اشرة هذه الاستراتجية تعمل في ظروف ووازواج محددة فقط
لكن بالنسبة لي ارئ ان تحليل الكلاسيكي او موجي هو الافضل علئ الاطلاق
تقبل مروروري وبتوفيق اخي

mohamed el haoussi
09-30-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله. من أفضل إستراتيجية التداول هي الإعتماد على التوصيات المدفوعة من طرف مواقع موثوقة جدا و معروفة بقوتها

---------------------

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

انا لا أتفق معك أخي التعلم والاعتماد عن النفس والاستمرار بدون ما تدري ستجد نفسك تتبع استراتيجية خاصة بك
بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، ........ وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...

elmister
10-21-2017, 14:40
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اخواني اعضاء الفوركس يوجد العديد من الاسترجيات فكل منا يختار الاسترجيه التي تتماشي معه ولابد من عدم الطمع والصبر

احمد نصر 22
10-21-2017, 14:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد ف مجال افوركس يوجد العديد من الاسترتيجات التى من الممكن التى تصلك بك الى الربح الى تبغاه ولعل اهم هذة الاستراتيجات هى الدعم والمقاومه ومعنى هذة الاستراتيجه انك تحدد المقاومات الجيدة على الشارت بالاضافه الى الدوعم الجيدة وتشتغل عليها فى المستقبل

zouga91
10-21-2017, 15:13
السلام عليكم شكرا لسولك افضل استراتجية وجدتها الى حد الان هي العرض والطلب صراحة استراتجيةة خرافية تعطيك على الاقل 3/1 نسبة الارباح وقف الخسارة يكون في حالات قليلة يمكنك ان تتداول بها ايضا عكس الاتجاه

forexone1
10-31-2017, 04:05
افضل استراتيجيه في التداول هي الدعوم والمقاومات و هي من اهم الاستراتيجيات التي تجعلك تربح ارباح كبيره من السوق لانه اذا تعلمتها جيدا سوف تكون في اوقات مناسبه وتجنى ارباحك في اوقات مناسبه

amine saddiki
10-31-2017, 15:30
شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس افضل استراتيجية و اسوء تنطبق على متداول نفسه فهناك من تناسبه استراتيجيات معينة لذا فهي تختلف من متداول الى اخر

ehabbob
10-31-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء فى توجد استراتيجية افضل لو كانت موجود فلا داعى لباقى الاستراتيجيات واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

Najmi
01-26-2018, 00:53
مرحبا أخي الكريم
هناك آلاف الإستراتيجيات التي يمكنك أن تجدها منشورة في اليوتيةب أو حتى في هذا المنتدى
لكن أنت حاول ألا تتيه وأن تلتزم بطريقة واحده تجربها مدة محترمة من الزمن
تقبل مروري وتحياتي

abo.tali.wtalin
01-26-2018, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم
ناس كتير بتقول ان افضل استراتجية هى بنظام الاسكالبينج. المختلفة
زهى من افضل استراتجيات
وبالتوفيق للجميع

mayor
01-27-2018, 03:33
تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاخواني الاعزاء اعضاء المنتدى العزيزاردت ان اشارككم هذا امثل اللذي اعجبني كثيراليس هناك خطوة واحدة عملاقة حققت الانجاز، انما الانجاز مجموعة من الخطوات الصغيرة. - أنتوني روبنزو اتمنى التوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
01-27-2018, 03:58
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن الكثير من الاخوة المبتدئين لا يملكون حسابات بنكية وهذا ما يميز شركات الفوركس انها تدعم اكثر من طريقة للسحب والايداع وطبعا زى ماقولت ان السحب على الحساب البنكى افضل لاسباب تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 04:06
تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاخواني الاعزاء اعضاء المنتدى العزيزاردت ان اشارككم هذا امثل اللذي اعجبني كثيراليس هناك خطوة واحدة عملاقة حققت الانجاز، انما الانجاز مجموعة من الخطوات الصغيرة. - أنتوني روبنزو اتمنى التوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
01-27-2018, 04:14
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 06:43
تحياتي لكم مؤشرات، لمتوقعا تسليم في مرحلة ما في المستقبل. تداول العقود الآجلة يسمح للمنتجين والمستخدمين النهائيين لقفل في تكاليف الإنتاج، تحسين الاستقرار الاقتصادي وكذلك استقرار الاعمال الخاصة. تحياتي اخي او تقبل مروري

sob81
01-27-2018, 11:13
بالنسبة للوصول الى افضل استراتيجية فى الفوركس يجب ان يتم تجربة الكثير من الاستراتجييات حيث ان كل استراتجيية لها الشروط الواجب توافرها على الشارت لكي يتم الدخول فيها ولذلك يجب علىالمتاجر ان يعرف اكثر من استراتجيية

Mohamed shaban 14
01-27-2018, 11:43
يجب عليك بناء إستراتيجية عمليه عن طريق عمل حساب تجريبي مجاني لأخذ خبره عمليه و مشاهدة الفيديوهات للفهم النظري

mayo2345
01-28-2018, 01:24
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم لابد للتاجر المبتدئ ان يأخذ الوقت الكافي للتعلم واكتساب المعرفةحيث يجب ان يقراء الاخبار بصفة يومية وعلية البحث عن كل الاخبار واهميتها ومدي تأثيرها اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
01-28-2018, 01:26
السلام عليكم اخي الكريم السحب بالحواله البنكيه يتطلب مبلغ كبير للتحويل فقط واجد انه من الافضل الماستر كارد الخاص بأنيستا فهو اقل فى التكلفه واسهل فى السحب اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
01-28-2018, 01:29
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير تحياتي اخي او تقبل مروري

جمال صادق
01-28-2018, 01:30
فى رايى ان افضل استراتيجيات الفوركس هى التى تكون من خلال عدد من المؤشرات الناجحة و التى من الممكن ان نعمل بها على اسس معروف من التجريب و الاستخدام الامثل للعمل بها من وقت لاخر و فهم العديد منها بطرق مختلفة

mayali
01-28-2018, 01:34
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره عدم حصولك على نفس السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير والاخبار سلبيتها كثيره والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-28-2018, 01:54
الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين وتعلمه الفورلكس بشكل جيد

amonyaa
01-28-2018, 04:05
أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

lolo2014
01-28-2018, 04:34
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار.

myaer
01-28-2018, 17:44
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك بشدة علي طرح هذا الموضوع المفيد الذي استفدنا منه واصحاب الردود ايضا استفادنا منهم وبالتوفيق اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
01-28-2018, 17:50
يمكن أن تكون قيمة النقطة Pip Value متغيرة أو ثابتة، وهذا يعتمد على زوج العملة المشار إليها (أي قياس العملة) بحسابك. وكذلك فإن قيمة النقطة Pip Value هي الوظيفة التي يقوم بها المبلغ المتداول به

mayrom
01-29-2018, 00:31
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره مرحبا الشكر والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
01-29-2018, 19:23
السلام عليكم اخي الكريم هو اكيد ان الأخبار العنصر المهم أو الأهم فى الفوركس بس المشكلة ان انت تعرف أتجاه الأخبار هيكون معاك أو هيكون ضدك وخصوصا بالنسبة للمبتدئين وألى لسه بيتعلموا لأن حتى ألى عندهم خبرة بيكون فى صعوبة فى تحديد تأثير الخبر فالمشكلة فى معرفة الأخبار لكن فى تحديد اتجاهه و تأثيره تحياتي اخي او تقبل مروري

Mahamme
01-29-2018, 23:41
مفيش استراتيجات مفضلة لان كل متداول له طريقة خاصة به في تعامله لكن الطرق الاكثر شيوعاً وربحاً في الفوركس هي الاعتماد على الدعم والمقاومة والترندات

A.mustafa
02-25-2018, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
هناك الكثير من الإسترتجيات التي عليك أن تجربها والاستراتيجية التى تحقق منها ارباح كبيرة هي تلك الإستراتيجية التي تناسبك وعليك أن تتدرب عليها جيدا ..

emadomda
04-16-2018, 01:24
حقيقة الأمر فانه ليس من الممكن اتخاذ قرار بشأن الشركة الانسب لتجربة التداول دون تفرغ فقط بمجرد قراءة استعراضات وسطاء الفوركس علي الانترنيت أو الذهاب خلف التقييمات المتوفرة . ستكون بحاجة إلي ان تذهب بنفسك لاختبار الشركة بشكل فعلي ولبعض الوقت . وذلك لان المتداول غير المتفرغ يحتاج إلي درجة عالية من الدقة والموثوقية من الوسيط الذي يتعامل معه لأنه لا يتحمل فشل منصة التداول التي يستخدمها في الأوقات القليلة التي ستكون متاحة له للجلوس علي الانترنيت وبدء التداول . لهذا قم بتدقيق اختياراتك ; ولكن في كل الأحوال فان التجارة الفوركس لبعض الوقت تعد اختيارا عمليا طالما صاحبه تدريب كافي

annas
04-16-2018, 20:22
صح اخي لذلك يحبب ان يملك
كل شخص استراتيجية خاصة به
للتعديل عليها كل ماتطلب الامر