PDA

View Full Version : هل يمكنني فتح صفقة شراء EUR / USD وسحب يورو المشترى؟

بوحة
06-11-2017, 16:27
لا. ليس هناك تسليم نقدى في سوق الفوركس. هذه التجارة هي عقد، وليس عملا فعليا من صرف العملة. وفي الوقت نفسه، يسمح بعض الوسطاء بتبادل العملات بأسعار مواتية داخل حساب واحد متعدد العملات.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-18-2017, 17:37
السلام الله عليكم هل تريد فتح صفقة بيع او شراء انت حر اخي الكريم كل ما عليك تحديد الامر المناسب انت حر اخي العزيز

فهمى لاشين
10-18-2017, 23:25
بسم الله
شكرا لهذا التوضيح
حيث يمكن فتح صفقات بيع او شراء لاى زوج ولكن ليس من الممكن
استلام العملة المشتراة او المباعة يد بيد
تحياتى

forexone1
10-25-2017, 22:11
اخي انت في العمل في سوق الفوركس لا يمكنك استلام تلك الاموال الحقيقيه التي تتاجر بها و يبقى لك انت بس الكلام تجاره الكترونيه لا تمتلك الاموال في ايدك و لكنها تكون فتح وغلق الصفقات التي تستطيع ان تجنى الارباح من خلال الفروق بين الشراء والبيع

magic10
10-25-2017, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأرباح من الصفقات الشرائية او البيعيه بتتحسبلك فى حسابك بنفس العملة الرئيسة بالحساب ولتكن الدولار مثلا فيمكنك سحب ارباحك بالدولار الأمريكى

waelmma
10-26-2017, 10:43
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وشكرا لك
على هذه المعلومة الهامة وجزاك الله خيرا وفى انتظار المزيد من المعلومات اخى الكريم

skylol
10-26-2017, 13:09

اخي الغالي سوق الفوركس سوق عن طريق الانترنت يعني يوجد تبادل ورقي ابدا الا عنما تريد ان تسحب ارباحك من البنوك الارضية بعد تحويلها

yassmiina
10-26-2017, 14:29
ستفتح صفقة شراء على اليورو دولار و لكن لن يكون الربح باليورو الربح دائما يكون بعملة الحساب اللتي اختررتها انت عند تسجيلك له

ahmadinho100
10-26-2017, 14:51
نعم يا اخي هادا العملية تمر عن طريق الانترنت و عندما تفتح الصفقة تدب لشركة و بعدها الى البنوك ادا ربحت يمكنك ان تسحب الارباح اما الخسارة فتستفيد منها الشركة

anamatrix24
10-26-2017, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم

Mo7a
10-26-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم يوجد فرق بين تحويل العملات فى حسابات البنوك سواء الكترونية او ارضيه وبين الفوريكس فانت فى الفوريكس تقوم فقط بفتح عقد شراء او بيع للعملات ولا تستلمها كعملية حقيقية تستطيع سحب العمله المشتراه فانت تقوم بالسحب والايداع حسب نوع عمله حسابك فى سوق الفوريكس لدي شركه التداول

ehabbob
10-27-2017, 03:09
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومة القيمة واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والتوفيق من عند الله

haoundz
12-17-2017, 01:46
اخي انت في العمل في سوق الفوركس لا يمكنك استلام تلك الاموال الحقيقيه التي تتاجر بها و يبقى لك انت بس الكلام تجاره الكترونيه لا تمتلك الاموال في ايدك و لكنها تكون فتح وغلق الصفقات التي تستطيع ان تجنى الارباح من خلال الفروق بين الشراء والبيع
:accute::))

freetrade
12-17-2017, 01:57
اظن انه فيه بعض الشركات ممكن تسمحلك بكده لانك لما بتشتري اي عملة بتكون لديك حيازة لهذه العملة لكن حاول تسال فيها دعم شكرة الوساطة
وتشوف هل بتسمح بهذه الخدمة لعملائها ولا لا لان مش كل الشركات زي بعضها وكل شركة ولها شروط وقوانين

waelmma
12-17-2017, 05:57
:o:o:o مع الاسف اخى الفاضل حاولت ان افهم مشاركتك ولكنى لم استطع
وعلى كلا اشكرك عليها وفى انتظار المزيد من المشاركات والله الموفق اخى

amine-14
12-18-2017, 18:07

اخي الكريم الفوركس و تداول يتم عن طريق الانترنيت و برامج يعني من المستحيل ان تتم المبادل ورقية بينك و بين البائع او الشاري الا في حالة الايداع او سحب اموالك التي تتم عن طريق بنوك كمى ليس لا تستطيع ان تسحب EUR بما انك اشتريته لان لست في سوق الصرف حتى تتمكن من المبادلة هو عقد يمكن ان ان تبادل خارج الفوركس

Ezz Syam
12-18-2017, 19:19

اخي العزز سوق الفوركس سوق يكون عن طريق الانترنت ,
يعني يوجد تبادل ورقي ابدا الا عندما تريد ان تسحب ارباحك من البنوك الارضية بعد تحويلها
اتمنى ان اكون قد افدتك بالتوفيق ان شاء الله , تحياتي

Sofien
12-18-2017, 19:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في الفوركس لديك الحرية التامة في فتح الصفقات كما
تراه مناسباً ويمكن التداول على مختلف العملات ثم السحب على العملة ألثي تختارها أنت عن انشاء حساب
أنا حسابي في الانستا بالدولار

yassmiina
12-19-2017, 17:12
لا اخي سيحتسب لك الربح بعملة حسابك فانت تختار عملة حسابك عند التسجيل
و عندما تريد ان تسحب ارباحك فانك ستسحب بعملة بلدك