PDA

View Full Version : ما هى الوسائل والادوات الماليه فى الفوركس ؟

بوحة
06-11-2017, 16:32
ج : الوسائل الماليه فى الفوركس هى المنتجات أو الطرق التى تتداول بها فى النقد الاجنبى . حيث صفقات التداول اليوميه والاوامر الحديه كما تقدم فى بعض مناطق العالم صفقات تداول الاجال .

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-19-2017, 19:30
السلام الله عليكم من اهم الوسائل المهمة في تجارة الفوركس هو العمل على خلق استراتيجيات حقيقية و رأس مال لابس به

M.R
10-21-2017, 09:03
سوق الفوركس كبير جدا يتم تداول المليارات فيه وبتالى على المتداول ان يعرف حدوده فى هذا السوق ويفكر فى الدخول الخروج منه بربح مناسب دون خسارة كبيرة وهذا لا يحدث الا بالالتزام بقواعد السوق والابتعاد عن الطمع فتحديد نتيجة ربحية فى الشهر يكون افضل

alaa50
10-21-2017, 14:55
فى الفوركس بيتم تقديم منصة التداول بادواتها المختلفه اللى تساعدك على التداول وتنفيذ صفقاتك
فى جزء لتنفيذ الاوامر ودا بيعطيك انواع مختلفه من الاوامر على حسب الصفقات اللى عايز تدخلها
وفى الشارت وادوات تحليله زى الخطوط والمؤشرات والادوات المختلفه

احمد نصر 22
10-21-2017, 15:20
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ احب اقول لحضرتك ان ان من اهم الوسائل والادوات فى مجال الفوركس هو التحليل ويوجد فى هذ المجال نوعين من الاول يسمى التحليل المالى ويسمى التحليل الاساسى ويوجد التحليل الففنى وهو يعتمد على تحليل التاريج والصفقات التاريخيه

elkadiri
10-21-2017, 15:50
سوق الفوركس كبير جدا يتم تداول المليارات فيه وبتالى على المتداول ان يعرف حدوده فى هذا السوق ويفكر فى الدخول الخروج منه بربح مناسب دون خسارة كبيرة وهذا لا يحدث الا بالالتزام بقواعد السوق والابتعاد عن الطمع فتحديد نتيجة ربحية فى الشهر يكون افضل

شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم اشاركك نفس الطرح لاننا لا يجب ان نغفل على صناع السوق و مضاربات البنوك العالمية

anas ahmed
10-21-2017, 17:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

بدر اشطيبي
10-22-2017, 01:50
الوسائل التي يختاجها المتداول تختلف حسب الاستراتيجية التي تتبعها و المدى
الذي تشتغل به اخي فيمكن الاعتماد على المؤشرات او العمل على التحليل الكلاسيكي...

ehabbob
11-13-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العضو الكريمم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله المستعان

drissou45
11-14-2017, 06:00
لم افهم سؤالك جيدا ولا حتى الجواب ,اضنانك تريد ان تعرف ما هي متدخلات في سوق الفوركس اخي,ادكرهم لك هناك اخي الابناك المركزيه والابناك التجاريه والمؤسسات الماليه والمستتمرون وناتي نحن المضاربون او المتتداولون ,وتبقى الاشيلء التي تحرك السوق من خطابات لاشخاص مهمه وحتى تقارير الاقتصاديه للدوله,
اتمنى ان اكون قد افدتكم تقبل مروري

1477aa
11-14-2017, 06:28
انا لا اميل للصفقات الطويلة لان السوق يمكن بعكس عليك ويخسرك لذلك
انا انصح كل متداول ان يتداول بكل مفهومية وان لا يطول الصفقة
اكثر من ايام يانت كتاجر يجب ان تتداول بفن حتى لا تخسر

Najmi
01-21-2018, 13:16
مرحبا أخي الكريم
السؤال الذي طرحته غير واضح بل حتى الإجابة التي قدمتها لذات السؤال غير واضحة هي الأخرى
إذا كنت تزور هذا البوست أرجو أن تعيد طرحه حتى نستطيع الفهم والإستيعاب
تقبل مروري وتحياتي

emadomda
02-17-2018, 04:32
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا ي لحضرتك ان ان من اهم الوسائل والادوات فى مجال الفوركس هو التحليل ويوجد فى هذ المجال نوعين من الاول يسمى التحليل المالى ويسمى التحليل الاساسى ويوجد التحليل الففنى وهو يعتمد على تحليل التاريج والصفقات التاريخيه الانتقام من سوق الفوركس بفتح صفقات بلوت كبير لا تتناسب مع حجم راس ماله
والنهاية تكون تضاعف الخسارة و قد يحدث مارجن كول

asmaamagdy3
02-17-2018, 05:20
السلام عاليكيم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق على حد علمى يا اخى ان الرافعة المالية هى الى بتتحكم فى كل شئ

mohamed gmnw
02-17-2018, 08:32
الوسائل التي يستخدمها المتداول للوصول الي صفقات ناجحة تبدء من التعلم ومدي خبرته بهذا المجال ومن ذلك يمكن
تطبيق ما تعلمة بوضع استراتجية وخطة ثابته لتحقيق افضل النتائج باستمرار