PDA

View Full Version : أى من العملات استطيع التداول فيها على منصه الفوركس ؟

بوحة
06-11-2017, 16:44
هل سوق الفوركس مصرح به ويخضع للقوانين والنظم ؟
ج : نعم . سوق الفوركس مصرح به ويخضع للقوانين والنظم فى العديد من المناطق فى العالم (على الرغم من انه ليس كذلك فى كل المناطق).

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-18-2017, 17:29
السلام الله عليكم التداول في سوق الفوركس يحتاج الي تخطيط وتحديد العملات الأجنبية التي تتوافق مع هذه الاختبار اخي الكريم

فهمى لاشين
10-18-2017, 23:33
بسم الله
تستطيع ان تتداول على زوج من العملات الاساسية وغير الاساسية
بالاضافة الى كون سوق الفوركس فى معظمه مقنن ومراقب
تحياتى

selimelgebaly
10-18-2017, 23:37
ما علاقة الموضوع بهذا العنوان أخي الكريم وبالنسبه للعملات فهناك أغلب المنصان تستخدم غالبا جميع العملات العالميه ، واعتقد ان هناك منصات أخرى تمكنك من التداول بالعملات العربيه رغم اني لم اصادها من قبل

Mona33
10-19-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ حضرتك تستطيع ان تتداول على اى زوج تريد السوق فيه حرية الاختيار وعلى حسب ما تحب تشتغل عليه وجميع المنصات تقدر تشتغل عليها على جميع العملات ولو لم تكن موجود عليك اضفاتها

magic10
10-19-2017, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على حسب البروكر هو الذى يحدد لك الأزواج المسموحة لك للتداول بها ونعم سوق الفوركس مصرح به بكل تأكيد

forexone1
10-19-2017, 01:09
من اهم الاشياء ان تعرف اهم الاسباب الرئيسيه في سوق الفوركس هو سوق الفوركس و يكون لدي الكثير من الازواج العملات مثلا زوج اليورو دولار هو من اهم الاسباب التي يتم التداول عليها في السوق

mostafa1995
10-19-2017, 02:00
اذا عايز الصراحة موضوعك مش متقن بشكل صحيح ومتزعلش
بس انا عايز ارد على اللي فهمته يمكن تستفاد ................. الفوركس اخي كل موقع على حسب ما شفت او كل شركة فوركس فيها عملات للتداول طبعا العملات الرئيسية اللي الكل عارفها شيء اكيد
وطبعا عندك عملات اخرى والمعادن واعتقد انه الشركة لما بتكون هي اللي مديتك العملات والمعادن والخ .... يبقى مسموح تتداول فيها اما عن نهاية الجملة في موضوعك لم افهم ما المسموح وما هو الغير مسموح
يجب ان تشرح وتوفي اكثر وتقبل مروري :)

maryhano
10-26-2017, 17:42
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره يتم الحصول على الأسعار من هذه البنوك وعرضها للمتداول. والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره يقوم النظام بالتقاط أفضل سعر بيع (أعلى سعر) وأفضل سعر شراء (أقل سعر) في كل لحظة وعرضها للمتداول فيكون السبريد أقل ما يمكن (أحيانا يكون صفر!) والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

ehabbob
10-27-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

ahmed moh
10-27-2017, 16:19
فهو يسمح لك بالتداول بأموال افتراضية دون تعريضك لأية مخاطر، لأن المكاسب والخسائر التي تحققها هي صورية فقط. بعد أن تختبر استراتيجياتك في التداول، وتتعلم تحركات السوق وكيفية وضع أوامر، يمكنك اتخاذ الخطوة التالية لفتح حساب تداول بمال حقيقي

Mona33
11-21-2017, 01:35
حضرتك تستطيع ان تتداول على اى زوج تريد السوق فيه حرية الاختيار وعلى حسب ما تحب تشتغل عليه وجميع المنصات تقدر تشتغل عليها على جميع العملات ولو لم تكن موجود عليك اضفاتها

Rozeta
11-21-2017, 01:47
يمكنك ان تتداول علي ازواج من العملات المهم العمله المتاحه من السوق فعليك قبل اختيار العمله اختيار الوقت المناسب للعمله حتي لا تخسر

Mohamed shaban 14
11-21-2017, 16:33
لا توجد منصه معينه هي التي يجب التداول فيها لأنها يمكن أن ترتفع أو تنخفض فتحتمل المكسب او الخسارة لا قدر الله

waelmma
11-21-2017, 16:44
:o:o:o نعم اخى الفاضل سوق الفوركس بيخضع لللكثير من
من الامور وهناك بعض الدول لم تعترف بيه وخاصة فى الدول العربية والله الموفق

booda
11-21-2017, 19:58
سوق الفوركس مصرح به في كل دول العالم ما عدا البلاد الناميه او المتخلفه
وهي يخضع للقوانين الخاصه به وقوانين تداول العملات الاجنبيه

eslam etman
11-21-2017, 20:39
اخى العزيز من الممكن ان تتداول على اى زوج من العملات كان ولكن نحن نختار الازواج التى بها حركة مثل اليورو دولار والدولار ين والاسترلينى دولار والاسترالى دولار والكندى دولار والاسترلينى ين واليورو كندى وغيرها

هدير البدري نور
11-21-2017, 21:02
انت يا اخي تقدر تتداول بعملة الزووج اللي انت عوزها لكن لو هتسئل عن اهم الازواج اللي لابد
من الاعتماد عليها والمتداولين بيشكرو فيها هي عمله الزعيم اليورو انتظر منك كل ما هو جديد

zam_bozo
11-21-2017, 23:03
هذه المعلومة التي قدمتها لنا في هذا المقال عن أن سوق الفوركس يخضع للقوانين والنظم هي معلومات جديدة بالنسبة لنا وحقيقة لم نكن نعلمها من قبل وهي ايضا معلومات جيدة قطعا ستفيدنا في نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات ان لم يكن في ذلك اثقال عليك ..

amine saddiki
12-11-2017, 01:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اعتقد ان هناك منصات أخرى تمكنك من التداول بالعملات العربيه رغم اني لم اصادفها من قبل لكن هناك قوانين لكل شركة

عبد الرحيم رافا
12-11-2017, 02:24
العملات التي تستطيع التدال عليها هي العملات التي تكون تحتوي او تمتلك دائما سيولة جيدة و وفرة في السوق اي انها عليها عرض و طلب معقولين مثل العملات الرائدة في العالم على راسهم الدولار الامريكي و الين الياباني و اليورو و الباوند البريطاني و الدولار نيوزلاندي و الكندي و العديد من العملات يمكن ان تحقق منها ربح معقول اخي بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ان شاء الله لا تنسونا من خالص الدعاء احبابي في الله

Sofien
12-11-2017, 05:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عنوان الموضوع ليس له صلة بالموضوع نفسه على كل حال

خطأ مصرح على الإنسان والفوركس أيضاً مصرح به ويخضع للقوانين

muhammad ismail
12-11-2017, 08:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يوجد الكثير من ازواج العكلات اللى انت ممكن تتداول عليها اخى الكريم فى الفوركس واشهرها هى ازواج الدولار مثل اليورو دولار والدولار فرنك والدور كندى والدولار ين وغيرة من الازواج
ويوجد ايضا البترول والذهب والفضه تقدر ان انت تتداول عليهم فى منصه انستا

aym
12-11-2017, 09:05
يوجد الكثير من العملات التى ممكن التداول عليها واختيار اهم العملات فى التداول ويجب على المتاحر البداية فى التداول على العملات المعروفة مثل الدولار واليورو فى البداية

kamelamin
12-11-2017, 10:14
بسم الله
تستطيع ان تتداول على زوج من العملات الاساسية وغير الاساسية
بالاضافة الى كون سوق الفوركس فى معظمه مقنن ومراقب
تحياتى:)):))

nonatr54
12-11-2017, 10:26
كل العملات تقدر تتعامل بها و تتاجر بس انت كمبتدا ابدا باليورو دولار و الباوند دولار سهلين جدا فى التعامل

Abo Hamdy
12-11-2017, 11:18
سوق الفوركس يخضع للقوانين والنظم لكن ده مش معناه ان فيه عملات هتتلغي عندك انت ممكن تتاجر على اي زوج من العملات مهما كانت بلدك , الفرق بس ان معظم الشركات بتمنع بعض العملات لان حركتها بطيئة نسبيا او ان مفيش متاجرين عليها بشكل كافي لكن الشركات الكبيرة بتتيح التداول على اي زوج عملات تحب تتداول عليه وبحجم النقطة اللي تختارها كمان ومفيش اي قيود في ذلك الا من خلال الرافعة المالية

houarisat
12-11-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
سوق الفوركس من أكثر الأسواق اللي عليها قوانين صارمة جدا وأي أحد أخذ له حقه في الفوركس يرجع حقه بسهولة كبيرة وممكن يرجع أكثر من ذلك
فالهيئات العالمية تتابع السوق وذلك لأن السوق فيه الكثير من الأاموال وفي كل البلدان العالمية بدون إستثناء
أما العملات فتقريا كلها متوفرة والأن الشركات تضيف الكثر من العملات الغير معروفة للمنصات للتداول عليها

Najmi
12-27-2017, 20:31
مرحبا أخي الكريم
الزوج المناسب هو الزوج الذي يحترم طريقتك في التداول لا أقل ولا أكثر
أنا عن نفسي أحب الإشتغال على زوج الباوند ين وهو أكثر الأزواج المفضلة عندي
تقبل مروري

zunebha
12-27-2017, 20:39
والله اخي الفاضل عنوان الموضوع ليس كالمضمون على العموم الفوركس مرخص من قديم ويعتمد على سيولة عالية كما ان هناك طرق واساسيات يجب اتباعها من جل النجاح وتحقيق الاهداف.

skylol
12-27-2017, 20:41

اخي الغالي يمكنك التداول باي عملة تريدها ولكن نصيحة مني تداول على العملات الرئيسية فقط لان الاسبريد يكون قليل فيها عكس باقي الازواج قد يرتفع الاسبيرد الى 10 نقاط في بعض الاحيان اتمنى التوفيق للجميع

Mona33
01-30-2018, 21:03
حضرتك تستطيع ان تتداول على اى زوج تريد السوق فيه حرية الاختيار وعلى حسب ما تحب تشتغل عليه وجميع المنصات تقدر تشتغل عليها على جميع العملات ولو لم تكن موجود عليك اضفاتها

doaa sary
01-30-2018, 23:01
كل العملات الموجودة ف الفوركس هى اللى ف منصة الميتاتريدر
ع الشمال
كل الرموز
هتلاقيها\ازواج العملات كلها المتاحه للتداوال زى اليورو دولار باوند دولار ودولار ين وفى عملات رقمية بيتكوين اثريووم ريبل
سلع دهب فضة وغيرهم كتير
بالتوفيق للكل

zezo3
01-30-2018, 23:11
المتداولون المبتدئون من المستحسن لهم بقوة ان يتعودوا أولا على سوق الفوركس باستخدام " التجارة الورقية " لفترة من الوقت . الصفقات الورقية هي عبارة عن معاملات بهدف التدريب وبالتالي لا يتم فيها استخدام أية أموال حقيقة . هذه النوعية من التداولات ستسمح لك بقياس مدى كفاءة نظام التداول الذي تستخدمه فيما أيضا ستتيح الفرصة لمعرفة كيفية استخدام أدوات برنامج التجارة التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس .

mrramy
01-31-2018, 09:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب مش عارف اية علاقة الموضوع باللى انت كاتبة تحت طبعا السوق تحت رقابة عالمية وعلى الاقل انت فلوسك وانت بتكسب قدامك وبردة وانت بتخسر قدامك

abutalia
01-31-2018, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل العملات الموجةوده في البروكر اللي بتعمل معاه تقدر تتداول عهليه ولكن انصحك في بدايه الامر ان تتدلاول علي العملات الاساسيه فثقط كاليورو دولار او الاسترليني دولار او الدوزلار ين وان شاء الله ربنا يوفقك وتحقق ربح كبير ...................

ramisayed04
02-01-2018, 20:45
كل العملات والاسهم الموجودة فى المنصة يمكنك التداول بها
ولكن يفضل مرعات الاسبريد والتداول بالعملات الاساسية مثل
اليورو دولار لانها تحترم التحليل الفنى اكثر من غيرها

ramisayed04
02-15-2018, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل الازواج الموجودة فى منصة التداول تستطيع التداول بها سواء كانت ازواج اساسية مثل اليورو دولار
او الدولار ين او كانت ازواج تقاطعية لكن ان افضل التعامل مع الازواج الاساسية لانها قليلة التذبذ وتحترم
التحليل الفنى
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

emadomda
02-17-2018, 03:58
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا البورصة لها مقر
الفوركس التداوال اون لاين عن طريق النت
البورصة تعمل بالنهار والاغلاق 3مساءا
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع
العمل الوحيد اللى ممكن تكسب منو اضعاف راس مالك بالرافعه الماليةالبورصة لها مقر
الفوركس التداوال اون لاين عن طريق النت
البورصة تعمل بالنهار والاغلاق 3مساءا
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع
العمل الوحيد اللى ممكن تكسب منو اضعاف راس مالك بالرافعه المالية

mohamed gmnw
02-17-2018, 09:09
جميع العملات المتواجدة في المنصة يمكنك التداول بها ولاكن اذا كنت تحتاج الي زوج يحترم التحليل الفني
فهو اليورو دولار بلاشك اكثر الازواج التي تحترم التحليل