PDA

View Full Version : حجم اللوت عامل رئيسي فى الربح والخسارة فى سوق الفوركس

zeze2017
06-11-2017, 17:19
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة حجم اللوت عامل رئيسي فى الربح والخسارة فى سوق الفوركس

عامر السيد
06-12-2017, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم
حجم العقد هو الوحدة الثابته التى نتعامل بها فى الصفقات مثال: عندما نذهب لشراء اللحوم والأسماك فان الوحدة الثابتة التى نتعامل بها فى الشراء والبيع هى الكيلو جرام. ونفس الشىء بالنسبة لبيع وشراء العملات فالوحدة الثابتة التى نتعامل بها هى اللوت

adamarwan
06-12-2017, 19:04
طبعا اخى كل هدا الامظو لخا دور اساسى فى السوق لدى من الجيد انت
ان تفهم هده الشروط وان تفهم
وان تعرف الخطوات الجيد فيه

leila yekhlef
06-12-2017, 21:14
سلام اخي الكريم

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات

eslam-gad
06-14-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

locos
06-14-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد اخي كلما كبر اللوت وكلما ارتفعت قيمة النقطة كلما زاد الخطر في سوق التداول للعملات المالية الفوركس
لان ذلك يعرض محفظتك لخطر التمرج اسرع واسرع من اتباع سياسة صارمة في ادارة راس المال

yousee
06-14-2017, 20:08
إن حجم اللوت من المهم أن يكون مناسب مع حجم رأس المال لأنه إدا كان حجم اللوت كبير ورأس المال صغير فإنك تهدد نفسك بان تتمرجن في أي وقت

oroba
06-14-2017, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم
حجم اللوت يؤدى حتماً إلى زيادة قيمة الربح من النقطة الواحدة.. وأيضاً الخسارة من النقطة الواحدة.. وبالتالى فهو سلاح ذو حدين لمن لا يتقن إدارة رأس المال.

snnaky
06-15-2017, 00:07
ايوة فين الموضوع بقى يعنى دة العنوان فين الشرح لية وازاى والكيفية وكدة اصل انت مش عامل موضوع عشان تقولى كدة
انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك