PDA

View Full Version : تجزئة العقود

salim77
06-11-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تجزئة العقد يعني لما تكون كاسب صفقة بعدد لاباس به من النقاط تبدا باغلاق جزئ من العقد مثلا كنت عامل العقد ب واحد دولار مثلا تغلق بعد عشرين نقطة نصف العقد او ربعه وتغير مكان سطوب لوز لنقطة الدخول وهكذا حتى لو عكس عليك السعر تطلع كسبان

hooda
07-15-2017, 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تجزئة العقد يعني لما تكون كاسب صفقة بعدد لاباس به من النقاط تبدا باغلاق جزئ من العقد بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس ياااااااارب. تقبل مروري

hooda
08-24-2017, 15:48
انا سمعت عن الموضوع دا كتير وفي ناس كتير جدا بتستخدمه بس انا مش عارف بيتعمل ازاي ياريت لوحد يعرف يفيدني اعمله ازاي

modakoky
08-24-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترم علي الموضوع المهم جدا عن تجزئه العقود والله يوفقنا وننجح فيها ونحخقق ارباح كبيره من التداول ونسحب كل ارباحنا بخير وسلام

hassansalwanagy
09-17-2017, 07:18
سمعت عن الموضوع دا كتير وفي ناس كتير جدا بتستخدمه
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته وتقبل مرورى
التوفيق من عند الله

anas ahmed
09-17-2017, 14:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
حجز الارباح او اغلاق جزء من العقود هو شي في غايه الاهميه حتي اذا انعكس السعر لا تخسر كل ارباحك
و تقبل مروري

محمد جزيري
09-18-2017, 19:43
غلق جزء من الصفقه لها شرط واحد وطريقتين لاتمام دالك اما فيما يخص االشرط فلا بد ان تتوفر الصفقه الواحد على عدد لوتات
تسمح بغلق جزء منها بمعني الصفقه الواحده يتم فتحها باكثر من 0.01لوت اما الطرف كيفيه الغلق فمنها اليدويه ويتم اتمامها يدويا ومنها الميكانيكيه ودالك بوضع امر ليميت عند سعر محدد لغلق جزء محدد من الصفقه وترك باقي االعقد

doaa sary
09-19-2017, 17:15
انا بفضل صفقه واحدة او 2 بس بفتحهم
واسيب الصفقات لحد ماتقفل عشان مكبرش العقد والرصيد كلة يطير ببقا عارفه هكسب اية واخسر اية
مشكور ع الموضوع وبالتوفيق للكل

mohamed el haoussi
10-06-2017, 06:06
هل تعني بهاذا عندما نقوم بتحريك الستوب لوز ؟ شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

castoil
10-14-2017, 10:19
فكرة تجزئة العقود و إغلاق جزء من الصفقة يضمن لنا الحفاظ على قسم من الارباح يقينا فى حالة انعكس علينا السعر و خسرنا ما حققناه من تقدم و أيضا و ضع الاستوب لوز و تحريكه أولا بأول لنضمن حجز الارباح مهارة جيدة على المتداولين تعلمها

sirwan jamil ali
10-14-2017, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..... معلومة رائعة :writer::writer::writer: انا للاسف لا احب غلق جزء من العقود فانا اترك الصفقات مفتوحة حتى تضرب اما ستوب واما التيك برؤفيت و90% من صفقاتي معلقة نادرا ما ادخل صفقات مباشرة ونادرا حتى انني احيانا لا اعرف كم صفقة تفعلت وكم اغلقت لقلة الوقت ولاكن في نهاية الاسبوع اطلع على الهيستوري لمعرفة عدد الصفقات الرابحة الى الخاسرة

oussama236
10-14-2017, 10:45
السلام عايكم و رحمة الله تعالى و بركاته والله هذه طريقة جميلة حتى تخرج كسبان من الصفقة دون الخوف من انعكاس السوق ربي يوفقنا جميعا انشاء الله

magic10
11-05-2017, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا يضمن حقنا من الأهداف المحققة في الصفقة وانا انصح بذلك عند وجود اكثر من هدف على الصفقة

waelmma
11-05-2017, 08:22
:o:)):o تمام اخى الفاضل بارك اله فيك وبيعتبر تجزئة العقود وسيلة للخروج من جزء
من الصفقة الخاسرة والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

احمد نصر 22
11-05-2017, 20:24
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى الفوركس على الاطلاق من جهه نظرى هو عدم الطمع وهذا يظهر فى موضوع اغلاق جزء من العقد لان ناس كتير لا تحب ان تقوم بغلق جزء من العقد وهذا فيه طمع كبير وتانى شئ هو امر الاستوب لوز لانه يحمى راس المال ويحمى الحساب من المرجنه على المدى الطويل ويجب دراسه هذا الامر على المنصه

ehabbob
11-06-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع وشرح مبسط لتجزئة العقود واتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

Najmi
01-24-2018, 13:26
مرحبا أخي الكريم
طريقة مفيدة جدا خاصة إذا كنت غير مستعد نفسيا أن تنقلب الأرباح إلى خسائر
أنا عن نفسي لا أفضل إغلاق جزء من العقود إما أن تأتي الصفقة بكل الأرباح أو تأتي بالخسارة
تقبل مروري وتحياتي

abo.tali.wtalin
01-24-2018, 20:41
معلومة مميزة جدا ولكن للمبتدين وافضل الشرح الاوضح وهو اسمو حجز نصف العقد وليس تجزءة العقد اخى الفاضل والله الموفق المستعان