PDA

View Full Version : نموذج العلم

salim77
06-11-2017, 18:51
موذج استمراري يشبه العلم في تكوينه يتكون بسرعة وفي نطاق ضيق أثناء حركة السعر ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق

hooda
07-15-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hooda
08-24-2017, 15:53
أخي العزيز ياريت تنزل شرح مفصل للموضوع عشان نفهم بس انا كدا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن ايه بظبط شكرا لك.. تقبل مروري

shr
08-24-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو ذكرت اسمه بالانجليزي كان افضل لان مفيش موشر اسمه فلاج فالموشرات...تقبل مروري وشكرا

modakoky
08-24-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكمرا جزيلا يا اخي العزيز علي نموذج العلم وهو يعتبر واحد من الانماط الكلاسيكيه الصادقه جدا والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول علي سوق الفوركس العملاق

Muhammed Mustapha
08-26-2017, 19:42
النجاح مهم طبعا وقليل ناس بسيطة اللى فهمت المجال ومبتضيعش وقتها واستفادت
وناس كتير بتخسر وبتضيع وقتها
النجاح بيجى مع التعليم المستمر والخبرة
بالتوفيق للكل

sofiane14
09-15-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكمرا جزيلا يا اخي العزيز علي نموذج العلم
وهو يعتبر واحد من الانماط الكلاسيكيه الصادقه جدا والله يوفقنا ونحقق ربح كبير

medo mohamed
09-15-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كثيرا" من الاخوه الاعضاء لا يفهمو الكلام الذى تقوله او تشرحه من الافضل اخى ان تأتى بصوره تشرح عليها ليفهم الجميع ان نموزج العلم معروف ولاكن البعض لا يعرفه ففى القادم اخى ضع صوره تسهل على الاعضاء ما تقوله ويفهموه

ahmedmahmoud2017
09-15-2017, 19:27
بالطبع نموذج العلم هو اضشاره لتصحيح عكس الاتجاه العام ولكن لن يكون قوي على الاطلاق بيبنما تصحيح ضعيف وبعدها اتجاه عام طبيعي لكن التحليل الفني والتعامل به يكون خير عونا لك للوصول الى اقوي الطرق للتداول تقبل تحياتي

Alaa Khamis
09-15-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخي علي موضوعك وتقديمك لنموذج العلم
ف العلم المستمر ياتي بالنجاح واكتساب المعلومات والخبرات
ويجب ان نصبر ونتعلم حتي ننجح في عملنا في هذا المجال والمجالات الاخري

ehabbob
09-15-2017, 21:57
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومة الطيبة واسال الله الربح لك وكل الاعضاء وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

zam_bozo
09-15-2017, 22:59
بالفعل .. نموذج العلم أو الراية هو نموذج استمراري يتكون بسرعة وفي نطاق ضيق
أثناء حركة السعر ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق

mohamed el haoussi
10-09-2017, 06:46
مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم
بكوني مبتدئ هاذه أول مرة أسمع فيها هاذا المسطلح
وارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.

magic10
10-09-2017, 08:50
بسم الله الرحمن الرحيم

نموج العلم الصاعد او الهابط من اشهر النمازج والأشكال بسوق الفوركس ومعرفه مهمة جدا للمتداولين لأنه سيوفر عليه فى التحليل كثيراً

sob81
10-09-2017, 10:28
نموذج العلم من النماذج الشهيرة فىالفوركس واتلى يمكن التداول عليها ومعرفة اماكن الدخول القوية فى التداول يساعد كثيرا على تحقيق الربح فى
الفوركس ويجب عدم التسرع

waelmma
10-09-2017, 11:15
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه بيعيب
على النماذج انها غير واضحة وتنتظر فترات طويلةحتى تتكون هذه انماذج والله الموفق ان شاء الله

sirwan jamil ali
10-09-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا على المعلومة رغم انك ذكرت انه نموذج استمراري ولم تذكر بانه يمكن ان يكون انعكاسي في حالات كثيرة لذا يجب عدم الاعتماد على كونه استمراري فقط . لاكن يبقة نموذج العلم من اهم النماذج واقواها تقريبا في الوصول الى الاهداف بسلاسة

snnaky
09-24-2018, 00:15
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة وبصراحة اللى انت كتبتة او نقلتة دة ولا ينفع موضوع ولا ينفع يكون رد حتى بجد حرام عليك منتهى السخافة والأمتهان

emadomda
09-25-2018, 12:09
سلام الله عليكم وبعد اذا صادف أن زرت مدينة و مكث في أحد أحيائها و عاشرت سكان هذا الحي ، هل يمكنك أن تتعرف من خلالهم على عقلية المدينة و ثقافتها و أعرافها أم انه يلزمك ان تعرف كل سكان المدينه ؟
بالطبع الجواب هو ان هذا الحي كاف من اجل التعرف على باقي المدينة شرط ان يكون هذا الحي تابعا للمدينة و من أصولها ...
نفس الأمر ينطبق على مدينة التداول أو على مجتمع التداول .. حيت ان العينة الواحدة تعبر عن باقي المجتمع ، و أقلية شركة الوساطة تعبر كذلك عن أكثرية أهل السوق و المتواجدين فيه
طبعا لن يكون تعبير الجزء عن الكل صحيحا بنسبة 100% و لكنه سيكون مساعدا لمن يريد اشارات اتجاه السوق و تفكير المجتمع داخل الماركت

riadhweb
09-25-2018, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
نموذج العلم يعتبر من أهم النماذج الفنية في أسواق المال عموماً والفوركس خصوصاً، حيث يمتاز بالسهولة في استخراجه والقوة الفنية في التنبؤ بمستقبل الأسعار.
بالتوفيق للجميع.

Sofien
10-05-2018, 19:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لأكون صريح نموذج العلم هو من النماذج السعرية المفضلة لدي بين كل النماذج

له نسبت ناجح عالية ووقف خسارة قليل كما أنه ويحقق نتائج سريعة وذلك لاتفاع حركية السعر في ذلك النموذج

amrelkomy
10-23-2019, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كثيرا" من الاخوه الاعضاء لا يفهمو الكلام الذى تقوله او تشرحه من الافضل اخى ان تأتى بصوره تشرح عليها ليفهم الجميع ان نموزج العلم معروف ولاكن البعض لا يعرفه ففى القادم اخى ضع صوره تسهل على الاعضاء ما تقوله ويفهموه

Abu_Yassin
10-23-2019, 23:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على الشرح والتوضيح لنموذج العلم من أهم النماذج وفى انتظار المزيد من المواضيع الهادفة لتعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم