PDA

View Full Version : ما هو افضل فريم للتحيل الفني

salim77
06-11-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو من الاخوة اعضاء المنتدى ان يتكرموا بشروحاتهم وتعليقاتهم لنستفيذ جميعا واتمنى للجميع التوفيق ولاتبخلةا علينا مما علمكم الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-18-2017, 17:18
السلام الله عليكم من الافضل ان تتخذ من فريم الأربعة الساعة من الافضل الفريامة التي يمكن ان تتداول بها اخي لانها دقيقة

aym
10-18-2017, 18:28
كلما كبر الفريظ الذي يتم التحليل عليها كلما كان افضل للمتاجر وذلك من خلال استخدام التكليل الفنى لمعرفة الاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات

احمد نصر 22
10-18-2017, 18:33
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ احب اقول لحضرتك ان الى ينفع مع شخص لا ينفع مع اخر بالضرورة لان هناك اشخاص يعتمدون على فريم 4 ساعات فى التحليل ومن الناس من يجدون فى الفريم اليومى فريم جيد للتحليل انا شخصيا اليومى

بدر اشطيبي
10-18-2017, 18:42
افضل فريم زمني يمكن الاشتغال عليه يختلف حسب الاستراتيجية اخي
فاذا كان عملك على المدى البعيد استخدممت فريمات كبيرة و هكذا

Ayoub nait
10-18-2017, 23:46
أخي الكريم ، لكي يكون تحليلك دقيق عليك العمل في فريم ساعة أوفي فريم أربع ساعت ،
أما في فريم دقيقة أو 15 دقيقة لن يكون تحليلك دقيق وستعرض نفسك للخطر ، والله ولي التوفيق.

forexone1
10-25-2017, 22:05
ممكن العمل فريم اربع ساعات او الفريم اليوميه وهذه هي الافضل لنا جميعا ان نتعاون على الفريمات الكبيره في الوقت ولا يسال فريمات القليل لانها تعطينا افضل النتائج او افضل تحليل والربح اكبر بكثير جدا

ehabbob
10-29-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم فى راى فريم الاربع ساعات وبعده فريم الساعه للتداول اليومى
والتوفيق من عند الله

zouga91
10-29-2017, 15:15
سلام عليكم صديقي افضل اطار زمني انصحك به عن تجربة هو 4 ساعات و اليومي لانهم اكثر الاطارت التي تحترم التحليل وحالو ما امكن الابتعاد عن عن سكالبينغ والهيدج لانهم صعب

waelmma
11-14-2017, 10:09
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه التحليل الفنى اخى
بيعتبر الفريم اليومى والاسبوعى مناسبين جدا للتحليل الفنى اما فريم الاربع ساعات للتجارة هو الانسب

sob81
11-14-2017, 10:34
بالنسبة لللتحليل الفنى دائما يفضل العمل بة على الفريمات الكبيرة التى يتم العمل عليها ويجب على المتاجر اختيار الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات وعدم التسرع
وكلما كبر الفريم كلما كان التحليل ادق

shr
11-14-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميع الفريمات تأخذ بعين الاعتبار لكن افضل الفريمات لتحليل الفني من وجهة نظري وعن طريق تجربتي ريم الساعه وال15 دقيقه وال4 ساعات
تقبل مروري وشكرا

hunter_world
11-14-2017, 12:53
علي حسب شغلك ولكن اليومي والاربع ساعت مفضلين انك تخش بيهم صفقات شبه يوميا اخي تقدر تحقق بيها هدفك وربح متوسط

saber mostafa
11-14-2017, 13:51
هذا يختلف من شخص لاخر فهناك بعض المتداولين يفضلون الفريمات 5 دقائق والربع ساعة في حالة صفقات الاسكالبنج
وهناك من يفضل العمل علي فريم 4 ساعات او اليومي ... كل واحد له طريقته في العمل وكل هذة الطرق ناجحة ولكن يتوقف مدي نجاحها علي خبرة كل متداول

big.pharaoh
11-14-2017, 15:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... افضل فريم تحليلي هو فريم الساعه والاربع ساعات دول الفريمات الذهبيه اللي بيربطوا بين الفريمات الكبيره والصغيره. واحنا اغلبنا متاجرين يوميين يعني اكيد مش هنحلل على الاسبوعي والشهري. هيبقى صعب جدا ولا ايه؟

zouga91
11-14-2017, 15:50
سوال مهم يستحق النقاش عن نفسي انا افضل اطار زمني احب التداول عليه هو الاربع ساعات والايومي والساعة بدرحجة اقل كما انه كاما كان الاطار زمني كبير كان المصداقية في تحليل اعلى بكثير

alaa50
11-14-2017, 17:55
افضل فريم من وجهة نظرى للتحليل ودخول الصفقات هو فريم 4 ساعات
اى استراتيجيات بجربها بحاول اجربها على اكتر من فريم وفى الغالب اقوى النتائج اللى بحصل عليها بيكون على فريم 4 ساعات
وممكن الاستعانه بفريم اقل لتحديد نقطة دخول بشكل ادق

M.R
11-21-2017, 06:53
عليك ان تحلل على فريمات اكبر مثل ان تبنى تحليلك على الفريم اليومى وبعدها فريم الأربع ساعات وبعدها يمكنك الدخول فى فتح الصفقات علو الفريمات الصغيرة فكلما كان الفريم اكبر كلها وضحت الروئية الخاصة باتجاه الزوج

mr.khalled
11-21-2017, 12:02
انا بالنسبالى بعتمد على 3 فريمات شغال بيهم دايما
فريم اليومى والاربع وفريم ساعات وفريم الساعة
انت شوف اى الاستراتيجيه اللى هتشتغل بيها وحدد من خلالها الفريم اللى هتستخدمو

nadir2031
11-21-2017, 13:14
السلام عليكم صديقي افضل اطار زمني انصحك به عن تجربة هو 1 ساعة و 4 ساعات لانهم اكثر الاطارت التي تحترم التحليل وحالو ما امكن الابتعاد عن عن اليومي و الاسبوعي و الفريمات الصغيرة جدا

castoil
11-21-2017, 13:28
على حسب إن كنت تريد التحليل لمدة يوم فقط فالاطار الزمنى الساعة سوف يكون كافيا بالنسبة لك اما إن كنت تردي أن تحلل على مدار الاسبوع فالاربع ساعات و اليومى أفضل لانه يعطى مدى أبعد و نقاط أكثر بالطبع لكن الاستوب لوز فيهما كبير نسبيا بالمقارنة بالساعة و الربع ساعة كما أن الاشارات بهما تكون أكثر مصداقية . بالتوفيق

freetrade
11-21-2017, 14:47
طبعا المشاركة بالمعلومة هي اساس هذا المنتدي وكلنا هنا بنرغب في الاستفادة سواء بالمعلومة او بالبونص من المشاركة في المنتدي
وتبادل المعلومات يساهم بشكل كبير في اثراء خبرة المتداولين وافضل فريم بالنسبة لي هو الاربع ساعات

yassmiina
11-21-2017, 14:50
على ما سمعت من المتداولين المحترفين فان فريم الاربع ساعات هو افضل فريم بالنسبة للتحليل الفني ولكن لكل متداول و رؤيته الخاصة فانا افضل ان اتاجر على الفريمات الصغيرة

مصطفي السيد
11-21-2017, 15:49
اعتقد انه يمكننا التحليل علي الفريم الصغير ربع ساعه مثلا علي
ان نتابع الشارت متابعه لصيقه خلال هذه الفتره مستخدما مؤشرات بسيطه مثل البولينجر باند والاستوكاستيك

waelmma
11-21-2017, 16:57
:o:)):)) من المعروف اخى الفاضل بارك الله فيك ان فريم الاربع ساعات هو الافضل للتجارة
اما الفريمات الاكبر زى اليومى او الاسبوعى بيكون افضل فى التحليل ومعرفة الاتجاه

forexone1
11-21-2017, 17:04
افضل فريم في التحليل اللي هو اليومى والاربع ساعات لانها من اهم الفريمات التي يمكن ان تشتغل عليها هو الفريم اليومي و الاربع ساعات لانهم يعطيك على الوضع جدا

---------- Post added at 04:03 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

في التعامل مع السوق والذي من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نعمل عليها من خلال التداول بطريقه ناجحه و طريقه عملها في سوق الفوركس

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

ولذلك علينا جميعا ان نتاجر بهذه الطريقه الصحيحه وطريقه ناجحه جدا من خلال التوصيات ومن خلال الاشياء المهمه جدا التي يجب علينا ان افعلها في السوق

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

وهي المتوفره على الفيرمات الاكبر في الوقت و في الزمن و هي من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نتعلم ان نعمل علىها في سوق الفوركس

booda
11-21-2017, 19:43
افضل فريم لكل المحترفين والمبتدئين هو ال 4 ساعات والفريم اليومي
فهو يوضح الترند والدعوم والمقاومات الجيده ومناطق العرض والطلب

eslam etman
11-21-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى نا فى تحليلى انظر للزوج على الفريم اليومى لاعرف اتجاهه عليه وبعدها انظر الى فريم الاربع ساعات وبعدها الى الساعة وهنا انتظر الفرصة للدخول وتحديد لارباح ووقف الخسارة

هدير البدري نور
11-21-2017, 21:08
فريم الاربع ساعات يا اخي بس من الافضل ليك يا اخي هو ان تتداول عن طريق الحساب التجريبي
عشان تقدر تحدد انهي فريم افضل ليك انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق للجميع

Mostafa Ezz
11-21-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم

عايز اوضح شئ مهم لحضرتك ان الى ينفع مع شخص لا ينفع مع اخر بالضرورة لان هناك اشخاص يعتمدون على فريم 4 ساعات فى التحليل . تقبل مروري اخي الكريم

zam_bozo
11-21-2017, 21:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الحقسقة كل الفريمات يصح استخدامه في التحليل الفقني
ولكن نحن نميل الى استحدام فريمات تبدأ من الخمس دقائق حتى اربع ساعات لأننا نعمل انترادي

ohabaiba
11-22-2017, 08:48
ديما في التحليل نهتم بفريمات الكبيره فهي ما تقودنا للاتجاه الصحيح ولفتره كبيره
فاذا عرفنا الاتجاه علي الفريم الكبير مثل اليومي فننتظر عنديما يكون الساعه علي نفس الاتجاه وندخل

antr
11-22-2017, 10:39
ديما في التحليل نهتم بفريمات الكبيره فهي ما تقودنا للاتجاه الصحيح ولفتره كبيره
فاذا عرفنا الاتجاه علي الفريم الكبير مثل اليومي فننتظر عنديما يكون الساعه علي نفس الاتجاه وندخل

فعلا اخى الكثير من المضاربين بيهتموا بالفرمات الصغيرة وهى غير مفيدة بشكل عام يعنى لازم يكون فى متابعة للفريم الكبيرى عشان نستفيد اكثر

sob81
11-22-2017, 11:56
افضل فريم للقيام بالتحليل الفنى يفضل دائما العمل على الفريمات الكبيرة لتوضيح اماكن الدخول القوية فى الصفقات والتى يمكن ان تحقق الربح للمتاجر وايضا العمل
بطريقة صحيحة على الشارت

zakaria97
11-22-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هناك مقولة تقول انه كلما كان الفريم اكبر كلما كان الاتجاه اوضخ نعم اخي فريم اليومي من اهم وأجمل الفريمات اليومية للتحليل الفني والاساسي اخي الكريم نسأل الله ان يوفقنا جميعا

zezo3
11-22-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو من الاخوة اعضاء المنتدى ان يتكرموا بشروحاتهم وتعليقاتهم لنستفيذ جميعا واتمنى للجميع التوفيق ولاتبخلةا علينا مما علمكم الله

ببساطه الموضوع مش احسن واوحش انا هبسطلك الحكايه كل تريدر ليه طريقه خاصه جدا فى التداول مش معنى انى بتداول سكالبينج واعصابى تسمح بالدخول بلوت عالى وانى استخدم فريم صغير زى فريم ال ربع ساعه او ال 5 دقائق يبقى انت كمان هتنجح معاك الطريقه دى او انى مثلا بتداول بطريقه السوينج وانى بستخدم فريم كبير زى اليومى او ال 4ساعات وبدخل بلوت صغير وبقعد فى الصفقه ممكن ايام يبقى انت كمان هتنجح بيها الموضوع نسبيى جدا

ahmadinho100
11-22-2017, 17:07
اضن احسن فريم لتحليل الفني و خاصة لاصحاب الصفقات الطويلة هو فريم اليومي فيمكنك ان ترسم عليه الترندات و ايضا مستويات الدعوم و المقاومات

هدير البدري نور
11-22-2017, 18:08
انت يا اخي ممكن تجرب كل شئ فريم الساعه والربع ساعه حلو برضو بس
يايت تحلل عن طريق الحساب التجريبي لمعرفة النتيجة الحقيقية لهو انتظر منك كل ما هو جديد

abooali2017
11-22-2017, 23:08
كلما كبر الفريم كلما كان التحليل اقوى والربح اكبر انا بعتمد على الاربع ساعات واليومى والدخول على الربع ساعة
مع دوام التوفيق للجميع

Hossam Ahmed
11-28-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك التعامل مع كل الفريمات والافضل هو ال4 ساعات .. لما فيه من مصداقيه في اشكال الشموع ومناطق الدعم والمقاومه ايضا .. ويمكنك الدخول علي فريم الساعه لمعرفة البرايس اكشن المناسب ونقطة الدخول المثاليه . تحياتي

Najmi
12-25-2017, 23:38
مرحبا أخي الكريم
هذا الأمر متروك للمتداول نفسه، أنا عن نفسي أحب التحليل على الساعة وأدخل إلى فريم الخمس دقائق
وأخذ صفقات بطريقة العرض والطلب
تقبل مروري

asmaalotfy
12-26-2017, 00:01
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق التجليل الفنى من اهم انواع التحليلات يا اخى لابد من اجادة التعامل معه

نادر صباح الدين
12-26-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد بأن لكل فريم تحليله الفني المناسب له، فلا يوجد فريم محدد صالح لهذا النمط من أنماط التحليل الفني، وفريم آخر صالح لنمط آهر فالمتداول بستطيع اختيار الفريم الذي يرغب بممارسة التحليل المتعلق به، ومن ثم يجري التحليل المطلوب، والتحليل الفني كما هو معروف يشمل الفريمات الصغيرة والفريمات الكبيرة على حد سواء.

skylol
12-26-2017, 00:17

اخي الغالي افضل فريم للتحليل هو فريم اليومي وفريم الاربع ساعات لكي تختار افضل منطقة لدخول الصفقة سواء كانت شراء او بيع واياك والدخول بلوت كبير حتى لا تخسر كثيرا في حال خسرت وبالتوفيق للجميع

MeeeMo
12-26-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع اخي الكريم ان التحليل علي الفريمات الكبيره مثل D1 and W1 and MN
هو شي مهم لكي تعزز من تحليلك وانا افضل استخدام ايضا H1 and H4
بالتوفيق للجميع

zndo910
12-26-2017, 01:17
اخى الفاضل قد يختلف التحليل من شخص الى اخر فبعض الناس تعتمد على فريم الساعه والابعض الاخر يعتمد على الاربع ساعات
وبالله التوفيق

drissou45
12-26-2017, 05:52
اخي التايم فريم كل متداول ويختلر تريم مفضل حسب وقت جلوسه اما الحاسوب وايضا قيمه راس ماله وحتى نسبه مخاطره اخي ,
يعني يجب ان تختلر بنفسك متلا انا اتداول على 15 دقيقه ,
تقبل مروري

Sofien
12-26-2017, 06:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الفريمات الكبيرة مثل اليومي والأربع ساعة هي الفرمات الأفضل لتحليل الفني

بينما تبقى الفريمات الصغيرة للمؤشرات وتحديد وقت دخول الصفقة بدقة أكبر

algendy
12-26-2017, 15:24
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم لا تسأل عن افضل فريم للتحليل الفنى فهذا دليل على انك تحتاج لمزيد من الخبرة فى التداول و لكن اسأل عن افضل فريم للدخول فى صفقات و الذى على اساسة سوف تحدد هدف الربح و حد الخسارة و بالنسبة للتحليل الفنى يجب الجمع فيه بين اكثر من فريم حتى تحصل على فكرة عامة عن اتجاة السوق المتوقع

zezo3
02-16-2018, 16:59
الموضوع مش احسن واوحش انا هبسطلك الحكايه كل تريدر ليه طريقه خاصه جدا فى التداول مش معنى انى بتداول سكالبينج واعصابى تسمح بالدخول بلوت عالى وانى استخدم فريم صغير زى فريم ال ربع ساعه او ال 5 دقائق يبقى انت كمان هتنجح معاك الطريقه دى او انى مثلا بتداول بطريقه السوينج ويمكنك الدخول علي فريم الساعه لمعرفة البرايس اكشن المناسب ونقطة الدخول المثاليه

asmaamagdy3
02-16-2018, 18:02
السلام عاليكم ورحمة الله ةبركاته نرجو من الله حسن التوفيق كل هذة اللينكات يتءدى لنفس الهدق وهو تعليم التحليل

Mohamed shaban 14
02-16-2018, 20:28
نصيحتي أن تفتح حساب تجريبي مجاني و تجرب فيه الفريم الأربع ساعات لكي تفهم بشكل عملي كيف سوف يفيدك و بالحساب التجريبي المجاني تستطيع فهم أكثر جميع الفريمات

بدر اشطيبي
02-16-2018, 20:59
موضوع الفريم الزمني هذا مسألة مرتبطة بالاستراتيجية التي تعتمد عليها في تداولك أخي لكم طبعا هناك نظام يحكم تعاملك مع الفريمات الزمنية فالامر ليس عشوائي. فاذا كنت مثلا من هواة السكالبينج فيمكن ان تاخذ فريم الساعة على اساس انه الترند العام وبالربع ساعة والخمس دقائق فريمات فرعية ومن ثمة تدخل على الدقيقة مثلا او الخمس دقائق.أما اذا كنت تتداول سوينغ اي صفقات بعيدة المدى فالترند العام في هذه الحالة هو الشهري ومن ثمة تدخل على الديلي اما اذا كنت من متداولي الديلي تريد اي يوميا لكن باهداف متوسطة فيمكن في هاته الحالة ان تتداول مستخدما الويكلي والاربع ساعات مع الاستعانة بالفريمات الاخرى للاستئناس بنفي المنطق.

alasfarahmad
02-16-2018, 21:17
السلام عليكم رحمة الله
صديقنا الفاضل، لا يمكن تقرير ما إذا كان هذا الإطار الزمني هو أفضل بالصرورة من إطار زمني آخر، ذلك أن المطلوب أن يوازن المتداول دائما بين الأطر الزمانية المختلفة، فالتحليل الفني كل متكامل، وليس من الصحيح تجزئته، لأن في هذه التجزئة يمكن أن تسبب مشكلات في الرؤية، وتحول دون الرؤية المتكاملة، أتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

emadomda
02-17-2018, 03:44
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا حساب مستويات المقاومة، ومستويات الدعم والنقاط المحورية لعدد معين من الأيام.
طرح نقاط الدعم المحورية من انخفاض اليوم.
طرح نقاط المقاومة المحورية من ارتفاع اليوم
حساب متوسط الفروق

mohamed gmnw
02-17-2018, 09:54
بالتاكيد افضل الفريمات للتحليل هو الفريم اليومي وكل المتداولين يعملون علي هذا الفريم
لذلك يمكنك تحديد الاتجاة العام من خلال هذا الفريم

hady sayed
02-17-2018, 10:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي
اعتقت ان افضل فريم هوة فريم اليومي لانة لا يتشتت ولا تحدث فية تقلابات كثيرة والشموع قليلة والنقط اكثر
ولا يتطلب منك ان تكون جالس امام الشرط لا لا
هذا بنسبة لي انا انة يحترم الاستراتجية التي اعمل بها
هذا بعد تجريب واستمرارية علي جميع الفرمات
شكراا

Mahamme
02-17-2018, 10:17
انا افضل فريم 4 ساعات لانه ما بين التحليلات او التوصيات الطويلة المدى والتوصيات القصيرة المدى لكن كل ما كان الفريم اكبر بتكون نسبة نجاح التحليل مضمونة اكتر

mohamed kamal fadel
02-17-2018, 11:39
اجمل فريم للعمل به فى التحليل الفنى هو فريم الربع ساعات
مع رم الدعوم والمقاومات ورسم الترند الخاص بالصفقة بالطريقة الصحيحة
اقسم بالله لو قمت بهذه الخطوات ستخرج بنتيجة رائعة

nepester
02-17-2018, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لاحسن فريم هذا طبعا يعتمد على شخصيتك في التداول هل انت متداول يومي او اسبوعي او شهري
بالنسبة للمتداولين الذين يريدون ان يقومو بفتح صفقاته و اغلاقها في نفس اليوم اي يريدون ان يجني الارباح في اقرب وقت اصحك بفريم الساعة و النصف ساعة
اما اذا كنت متداول ذو بال واسع و صبور فعليك بالفريم ال 4 ساعات و الفريم اليومي

mohamed kamal fadel
02-17-2018, 13:24
اخى الكريم افضل فريم لللعمل عليه هو فريم ال 4 ساعات فهو من اجمل الفريمات
صراحة وانا اعمل عليه وصفقاتى ناحجة والحمد لله

zezo3
03-26-2018, 17:08
انا هبسطلك الحكايه كل تريدر ليه طريقه خاصه جدا فى التداول مش معنى انى بتداول سكالبينج واعصابى تسمح بالدخول بلوت عالى وانى استخدم فريم صغير زى فريم ال ربع ساعه او ال 5 دقائق يبقى انت كمان هتنجح معاك الطريقه دى او انى مثلا بتداول بطريقه السوينج وانى بستخدم فريم كبير زى اليومى او ال 4ساعات وبدخل بلوت صغير . ويمكنك الدخول علي فريم الساعه لمعرفة البرايس اكشن المناسب ونقطة الدخول المثاليه . تحياتي

manotripleewry
03-26-2018, 17:30
مرحبا بك اخى الكريم اتمنى ان افيدك فى موضوعك
الفريم ان تحدده على حسب استراتيجيتك التى تعمل بها
لكنى افضل فى العمل ان اعمل بفريم الربع ساعه