PDA

View Full Version : توصيات لهذا الاسبوع

salim77
06-11-2017, 19:45
اخواني لا تذخلوا اي صفقة بناء على توصية حتى ولو كانت من محترفين كما انه لازم يذكر لك اسباب ذخول الصفقة وعلى ماذا بنى توقعاته لان الجميع يتوقع على معطيات سابقة ممكن ان تصيب او تخيب كما يلزمك ان تقارنها بتحليلك الشخصي وهي البداية لتعتمد على نفسك في جميع صفقاتك دون انتظار توصية من اي احد وتتحمل مسؤوليتها لوحدك اذا فشلت وتشجعك اذا ما وفق الله فيها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-19-2017, 19:28
السلام الله عليكم توصيات لهذا الأسبوع من اهم الامور المعروفة عليها انها تتسم بالاستقرار في الأسواق المالية بسبب إنخفض الذهب

Ayoub nait
10-19-2017, 20:14
السلام عليكم
اخي من الاحسن ان يعتمد المتداول على نفسه في فتح الصفقات لان الاعتماد عن النفس يزيد من التعلم و اكتساب المزيد من الخبرة اما نسخ الصفقات او اي شيء من هذا القبيل لا انصح به و تقبل مروري
و الله ولي التوفيق

Mona33
10-19-2017, 20:41
اتفق معاك فى ماتقول لكن يوجد الكثير ليس عنده الخبره الكافيه فى مجال الفوركس فا من الطبيعى ان يتبع التوصيات لكن فى حاله اذا كان متعلم الفوركس ويعرف يحليل فامن الافضل ان يعتمل على نفسه فى اداره صفقاته ولل يعتمد على توصيات من احد

Ayoub nait
10-21-2017, 02:30
السلام عليكم
أخي الكريم بالطبع لازم تعتمد على نفسك ، وأنا تقوم بالتحليل الجيد ، فكما يقول المثل لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها. وفقنا الله وإياكم .

magic10
10-21-2017, 03:03
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تأخذون توصيه من احد بدون تحليل او سبب للدخول وقارنه بتحليلك انت وعندها اتخذ القرار المناسب في الدخول ام لا

M.R
10-21-2017, 08:53
مهما بلغ من تعلم الشخص الذى يعطى التوصية فهو لازال يتعلم وبتالى فهو يخطى ويصيب وبتالى انك تتعلم وتعتمد على نفسك ولا تقوم بأخذ التوصيات الا عند دراستها وتحليلها يعد افضل وسيحد من خسارتك وسيجعلك تستمر فى سوق الفوركس ويمكن ان تأخذ توصيات ولكن عليك ان تكون واضع تحليلات لها فإذا وافق تحليلك للتوصية توكل على الله وأدخلها وستكون دخلتها باقتناع وعند خسارتها لا تلوم الا نفسك

ehabbob
11-13-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

waelmma
11-13-2017, 10:32
:o:o:o والله اخى الفاضل بدون ان تقول انا لا احب ابدا ان اتعامل
مع التوصيات وافضل دائما التعامل مع التحليل الشخصى للصفقات والله اعلم اخى

muhammad ismail
12-24-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا منصحش اى حد يدخل صفقه توصيه لاى تاجر مهما كان محترف الا لو التجليل يتوافق مع تداولك يعنى ممكن متداول ينزل توصيه قبل ماتدخلها تحلل الصفقه بنفسك وبعد ما تحللها
شوف هلى الصفقه تتوافق مع تحليلك ولا لا لو تتوافق ادخل الصفقه لو لم تتوافق يبقى ابتعد عن الصفقه افضل