PDA

View Full Version : مؤشر يحسب عدد النقاط المتبقية حتى الوصول إلى المارجن بناء على الصفقات المفتوحه

hoodhood700
06-12-2017, 13:21
السلام عليكم جميعا اخواني ، ويسعدني كثيرا ان اقدم لكم هذا المؤشر الفني الذي يحسب عدد النقاط المتبقية حتى الوصول إلى المارجن بناء على الصفقات المفتوحه :

للتحميل

http://www.arab**.net/vb/uploaded/1169_11394920599.rar

rapeaezzat
06-12-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد ان هذا المؤشر هو من المؤشرات المهم والمفيد فى
هذا المجال حتى تساعدنا على الكسب الصحيح من التداول وبالتوفيق للجميع

haitham salama
06-13-2017, 00:00
شكرا اخى الكريم على ذلك المؤشر الرائعة وسوف أقوم باستخدامه فى المضاربات بعد ذلك بعد تحميلة، ويساعدنا ذلك المؤشر على تفيذ العديد من القرارات عند التداول والتى نتخدها أثناء فتح الصفقات ، مما يسهل علينا عملية التداول أيضا

ragab012
06-13-2017, 11:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤشر والمعلومات العامة القيمه وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

ahmed_sawalhy
07-25-2017, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

imaginarios
07-26-2017, 04:06
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله