PDA

View Full Version : مؤشر الربح السريع

hoodhood700
06-12-2017, 13:39
اهلا بكم جميعا
صراحة انا معجب جدا مع الارباح التي كانت مع هذا المؤشر الرائع .
الشارت 5 دقائق
هدف الارباح من 15_100 نقطه حسب الزوج والاهداف المحدده بالشارت عند profit target 2اود منكم أن تشاركوني الارباح على هذا المؤشر الفريد وسنبدأ على زوج المجنون .المؤشر مجرب لمدة 3 سنوات . ومن هنا تأتي اهمية المؤشر ستجد الستوب لوز والاهداف محدده اتوماتيك لك وهي تعتمد على خطوط الفيبوناتشي
للتحميــــــــــل : www.arab**.net/vb/uploaded/3557_11394705388.rar

rapeaezzat
06-12-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد ان مؤشر الربح السريع هو من احسن واهم المؤشرات
التى نقدار من خلاله نحقق اربح بازن الله وجارى التحميل وبالتوفيق للجميع

جمال صادق
06-12-2017, 16:41
لا اعتقد انة من المكن ان يكون هناك ميمكن ان نسمية بمؤشرات الربح السريع التى تتميز بالعمل عل فهم و تعلم اليات الربح الاكيدة فى العمل بها

ahmed megahed
06-12-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا مؤشر ممتاز واتمنى ان تكون فيها فائدة لي وللجميع
ربنا يجزيك خيرا على هذا المؤشر وعلى ما تبذله واتمنى التوفيق لجميع الاخوة الاعضاء

ahmed_sawalhy
07-23-2017, 11:55
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

imaginarios
07-25-2017, 12:05
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

ahmed_sawalhy
08-02-2017, 00:04