PDA

View Full Version : لماذا الشركات المحترمة لاتعطي بونص

zouga91
06-12-2017, 15:34
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد نتحدث اليوم عن طريقة للربح من الفوركس وهي طريقة ممنوعة بالولايات المتحدة الأمريكية و هي استغلال البونص.
تاخد شركتين للتداول تعطيك نفس البونص و تقوم فيها بادياع نفس المبلغ مثلا 1000 دولار ايداع + 300 دولار بونص تصبح 1300 دولار في كل شركة.
تاخد زوج معين و تدخل عشوائيا على اساس واحدة صفقة بيع و الاخرى صفقة شراء لنفس الزوج.
الزوج سيقوم بالصعود او النزول في احدى المنصات و عكسها في الاخرى.
نفترض طلع في الشركة الاولى و ربحت منه 200 دولار يعني انك خسرت 200 دولار في الاخرى - بجب ألا يتعدى مبلغ الخسارة قيمة البونص - .
ستتوقف عن التداول و تخرج من الصفقتين في الاولى ربحت 200 دولار بالاضافة لرأس المال.
في الثانية خسرت 200 دولار من البونص وبقي رأس المال.
النتيجة ربحت 200 دولار:):)

hooda
07-15-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تاخد شركتين للتداول تعطيك نفس البونص و تقوم فيها بادياع نفس المبلغ مثلا 1000 دولار ايداع + 300 دولار بونص تصبح 1300 دولار في كل شركة.. تقبل مروري

zakariacr07
07-15-2017, 13:49

لأن أغلب الشركات التي تعطي بونيص خيالي تعتبر نصابة أخي الكريم و الحمد لله شركة أنستا فوركس محترمة و تعطي بونيص جيد لذا لا داعي للبحث عن شركات أخرى

AhmedElhadedi
07-15-2017, 14:08
لأن البونص فى الحقيقة يعتبر وهمى ولكنه يفيد فى كثير من الأوقات
،ولكن هل لا يحق للشركات سحب البونص كما تريد

modakoky
07-17-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي اتلكريم ولا اعلم لماذا الشركات المحترمه لا تعطي بوةنص مثل شركه انستا فهي اكمبر شكه تعطي بونص بالعالم

محمد حافظ 120
07-17-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع الاكثر من رائع... ورغم أني لم ابدا بالتداول ولكني استفدت كثير من هذا الموضوع العظيم... واتمني منك المزيد من المشاركات

zouga91
07-17-2017, 23:58
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرم شكرا لك على تفاعفلكم مع الموضوع الشركات المرخصة ترخيص قوي ولها سمعة طيبة لا تعطي البونص ورافعة كبيرة ومن لم يقتنع بكلامي فذلك شانه

فوريكسي
07-18-2017, 00:07
لكن ليس الاتجاه الواحد مضمون دائما يعني ممكن يحصل هزة عنيفة في السوق وارتداد يضرب استوباتك وتصبح خسران في الصفقتين عموما اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

skylol
07-18-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يوجد شركات محترمة تعطي بونص وعندك شركة انستا فوركس وعندك ايضا شركة اكس ام وبالتوفيق للجميع

m7med
07-18-2017, 02:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم انا اعلم الكثير من الشركات المحترمه تقوم باعطاء بونص و بمبلغ كبيره و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من الشركات المحترمه بالطبع التي تعمل البونص كنوع من الدعايا للشركه بالطبع

Doaa hassan
07-18-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
لا فى طبعا شركات محترمة لتعطى بونص كويس ويتكون صادقة جدا ومن هذه الشركات شركة
انيستا الفوركس فى محل ثقه وامان وهى الشركة الوحيدة إلى انا اعرفها وسجلت بيها

M.R
07-18-2017, 04:17
توجد بعض الشركات التى تعطى بونص للتداول ولكن فى الأغلب يكون قليل ولكن الأفضل التعامل فى المنتدى وجمع بونص من خلاله سيكون افضل

elmasry96
07-18-2017, 06:22
اعتقد ان عنوان الموضوع مغاير لمحتواه ولكن الذي فهمته ان تداول الفوركس في الشركات المحترمة امن لا تخسر فيه مالك

lionhmada
07-18-2017, 07:51
دي طريقة ممنوعة لو الشركتين اكتشفوا الموضوع حيقفلوا الحسابات

شركات الفوركس مش بتسيب العملاء يتلاعبوا بها بهذا السهولة

عامة ادينا نتيجة تجربتك للافادة

Naser Zobaidy
07-18-2017, 17:56
السلام عليكم اخي العزيز انا في الحقيقة اعتبر ان بونص شركة انستا فوركس بونص محترم لانها اولا تعطيك البونص على اساس مشاركاتك في المنتدى وبالتالي من جراء مشاركتك في المنتدى فانت تكون قد ربحت اولا الفائدة من تعلمك عن مجال الفوركس من خلال مشاركتك واجابتك على الاسئلة او حتى من خلال طرحك لمواضيع واسئلة تدور في فكرك فلذلك اعتبر ان افضل بونص هو البونص الذي نحصل عليه من المنتدى لانه حتى لو خسرت البونص في النهاية فانك لم تخسر المعلومات التي تعلمتها في المنتدى عن مجال الفوركس لذلك اقدم شكري للمنتدى بادارته ولشركة انستا فوركس على هذه الخدمة التي تقدمها لنا وشكرا

adamo92
07-18-2017, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و المفيد لقد استقدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

capoeira
07-18-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذا الكلام غير حقيقى ان البونص احد طرق التسويق
للحصول على عملاء اكثر من الشركات الاخرى لذلك الامر ليس له علاقة ان كانت الشركة محترمة
ام لا

Rania Ezzat
07-18-2017, 18:15
الشركات المحترمه لاتعطي بونص. خيالي لان هذا النوع من الشركات في الاغلب
تكون شركات نصابه ويكون البونص فيها وهمي
اما الشركات النرخصه فتتعامل مع عملائها بمصداقيه

amrelkomy
07-18-2017, 18:22
مش شرط علي فكرة ان تكون الشركة التي تعطي بونص محترمة او نصابة المهم ان تكون الشركة
لديها رخصة قوية ومعتمدة اعتمادا كليا من الجهات الرقابية مثل شركتنا انستا فوركس فهي من اقدم الشركات في عالم الفوركس
وهي ايضا تمنح عملائها بونص للبدا في التداول بدون ان تدفع ولا مليم من جيبك فهل هي شركة غير محترمة بالعكس معظم الشركات الناجحة في السوق تعطي بونص
لهدف معين وهو جذب العملاء لديها لا اكثر

yousee
07-18-2017, 18:52
لا إن هناك الكتير من الشركات المحترمة تعطي البونس كشركة هوت فوركس من أحسن الشركات الموجودة في العالم كما ان لديها الكتير من المميزات التي لا توجد في آي شركة إن هدا هو المهم في سوق الفريكس

Rania Ezzat
07-18-2017, 19:04
الشركات المحترمه لاتعطي بونص خيالي

لان هذه الشركات تكون في اغلب الاحيان شركات نصابه
ويكون. البونص فيها وا بونص وهمي اما الشركات المرخصه فتتعامل مع عملائها بمصداقيه

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

الشركات المحترمه لاتعطي بونص خيالي

لان هذه الشركات تكون في اغلب الاحيان شركات نصابه
ويكون. البونص فيها بونص وهمي اما الشركات المرخصه فتتعامل مع عملائها بمصداقيه

sonson
07-18-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي شركه انستا هي الشركه الوحيده التي تعطي بونص مثل هذا والله يوفقنا في العمل عليها باحترافيه وتحقيق ارباح كبيره

mostafa1995
07-18-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
اخي لا اعتقد ذلك اذا تم ايداع مبلغ يوجد شروط
والبونوص ايضا له شروط صارمة جدا عشان تكون عارف

zunebha
07-19-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم انا جربت تقريب الشركات التي تعطي بونص بلا ايداع الركات المغربة تلك والله وجدتها مجرد مضيعة للوقت لانها تضع شروط تعجيزية للسحب انا لم اجد ابسط واصدق من شركة انستا فوركس وطبعا منتدانا الحبيب هذا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله. لا يمكن دلك البونص ضروري منه في جميع شركات الفوركس حتى تستطيع جدب الزبناء لشركة و زيادة عدد المستثمرين

yassmiina
07-23-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل و مفيد عن الشركات اللتي تقدم البونص ننتظر منك المزيد من الشروحات
تقبل مروري و سلامي و موفق باذن الله

AICHA ESSIABRI
07-23-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا اخي على هذا الشرح المميز صراحة حتى انا لا اعرف لماذا الشركات المحترمة لا تعطي البونص عموما واصل وبالتوفيق

SAMAZ1
07-23-2017, 17:42

لأن أغلب الشركات التي تعطي بونيص خيالي تعتبر نصابة أخي الكريم

alaa50
07-23-2017, 17:56
اعتقد ان الموضوع ملوش علاقه باحترام او قلة احترام من الشركه
عروض البونص هى برنامج للترويج للشركه اعتقد انه افضل من الاعلانات العاده ومفيد للطرفين اكتر

hooda
08-09-2017, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم
تاخد شركتين للتداول تعطيك نفس البونص و تقوم فيها بادياع نفس المبلغ مثلا 1000 دولار ايداع + 300 دولار بونص تصبح 1300 دولار في كل شركة.

MomoNafai
08-09-2017, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البونص يتم إعطاءه على حسب رأي المتواضع كنوع من الاشهار لكن الشركات المحترمة لا تحتاج متل هدا النوع من العمل

abdelloo31
08-22-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي شركه انستا هي الشركه الوحيده التي تعطي بونص مثل هذا والله يوفقنا في العمل عليها باحترافيه وتحقيق ارباح كبيره

sofiane14
08-30-2017, 14:22
توجد بعض الشركات التى تعطى بونص للتداول ولكن
فى الأغلب يكون قليل ولكن الأفضل التعامل فى المنتدى
وجمع بونص من خلاله سيكون افضل

فهمى لاشين
08-30-2017, 14:36
بسم الله
اظن ان الفكرة جيدة من الناحية النظرية ولكن كما جاء فى المثال ماذا سيحدث للحساب الخاسر
بعد صفقتين او ثلاثة اعتقد من الناحية التطبيقية سيكون الامر معتمد على الحظ تماما
تحياتى

Ayman Abdellatif
08-30-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل الشركات التى تعطى بونص عالى فى الغالم لن توفى بالتزام عندما يريد من حقق ربح بهذا البونص ان يسحبة و سوف تضع له عراقيل تحول دون ان يحصل على هذا الربح بل ايضا قد تفرض عليه ايداع مبلغ اولا حتى يتمكن من سحب الربح و ىف الغالب الشركات الكبيرة لا تقدم البونص لانها ترى انه نوع من الدعاية لها يستقطب المزيد من المتداولين اما الشركات المحترمة يكفيها سمعتها و ثقة عملائها فيها للتعامل معها

M0hsenalawady
08-30-2017, 17:04
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل اعتقد ان رأس موضوعك غير سليم لان شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس وبتعطي بونص جيد بناءا علي عمل جدي وهو التعليق على الموضوعات

big.pharaoh
08-30-2017, 17:31
فى شركات بتدي بونص على الايداع وفي شركات مش بتدي بونص وانا اذا عملت ايداع بصراحه مش بفضل اني اخد بونص في كل الاحوال خصوصا ان كان البونص غير قابل للخساره. لانه بيبقى بونص وهمي فبالتالي انت هتبقى مشتت وهتخسر كتير لو ركزت معاه وهتحس انك معاك مبلغ كبير. بس على الفاضي للاسف

snnaky
09-10-2018, 23:26
بصراحة موضوع عبيط وميتفهمش منة اى حاجة وملوش اى ستين لازمة ومش عارف ازاى موضوع زى كدة .... علية ازاى ولا مضمون ولافكرة ولا حتى عنوان يتسق ويتفق مع المضمون ولايوجد حتى هدف منة اذن لماذا ؟ اية الفكرة مش لاقى ياراجل انا قرأت ال5 سطور بتوعك كام مرة عشان افهم اية المضمون واية الفايدة مش لاقى حرام عليك الكلام التافهة دة مش مكانة

zaghlol79
09-10-2018, 23:30
بصراحة موضوع عبيط وميتفهمش منة اى حاجة وملوش اى ستين لازمة ومش عارف ازاى موضوع زى كدة .... علية ازاى ولا مضمون ولافكرة ولا حتى عنوان يتسق ويتفق مع المضمون ولايوجد حتى هدف منة اذن لماذا ؟ اية الفكرة مش لاقى ياراجل انا قرأت ال5 سطور بتوعك كام مرة عشان افهم اية المضمون واية الفايدة مش لاقى حرام عليك الكلام التافهة دة مش مكانة

شكرا للعضو عن الموضوع لماذا الشركات المحترمة لاتعطي بونص

saadat2011
09-11-2018, 00:10
البونص مجرد إشعار وهمي للتحفيز لا أكثر ويعتمد على إستراتيجية الشركة في حد ذاتها لزيادة نسبة العملاء لكن عند المتابعة الحقيقية نجد أن البونص الحقيقي يعتمد على قدرة العميل في التعامل داخل المنصة وهذا ما يغفل عنه الكثيرون تقبل تحياتي.

zaghlol79
09-11-2018, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل الشركات التى تعطى بونص عالى فى الغالم لن توفى بالتزام عندما يريد من حقق ربح بهذا البونص ان يسحبة و سوف تضع له عراقيل تحول دون ان يحصل على هذا الربح بل ايضا قد تفرض عليه ايداع مبلغ اولا حتى يتمكن من سحب الربح و ىف الغالب الشركات الكبيرة لا تقدم البونص لانها ترى انه نوع من الدعاية لها يستقطب المزيد من المتداولين اما الشركات المحترمة يكفيها سمعتها و ثقة عملائها فيها للتعامل معها

شكرا علي ردك قي هذا الموضوع

Abu_Yassin
09-11-2018, 17:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم لبس كل الشركات المحترمة لا تعطى بونص هناك شركات محترمة جدا وبتعطى بونص مثل شركتنا انستا فوركس بتعطى بونص على الايداع غير بونص المنتدى وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

JISI90
09-11-2018, 18:22
لا يا اخي الكريم انا اعلم الكثير من الشركات المحترمه تقوم باعطاء بونص و بمبلغ كبيره و في نهاية هذا الموضوع الرائع
اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Asserhamed
09-11-2018, 18:59
السلام عليكم
موضوع جميل اخي الكريم
شركات الفوركس المحترمة لا تعطي بونص لانها لا تحتاج مزيد من الدعاية فاالشركات الاخري تحتاج مايجذب الناس للتداول اما الشركات الناجحة مثل excenss لا تحتاج المزيد من الشهرة
مشكور اخي