PDA

View Full Version : الملاز الامن

zeze2017
06-12-2017, 16:35
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة الذهب والين اليابانى والفرنك السويسرى هما الملاز الامن

oroba
06-12-2017, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتبر الذهب والين اليابانى والفرنك السويسرى هما الملاذ الآمن.. ولكن هذا لا يعنى شرائهم طوال الوقت.. فإذا حدثت كارثة فى اليابان أو توترات سياسية فليس من الطبيعى أن تشترى الين.

adamarwan
06-12-2017, 19:09
نعم فى العديد من الختلات نرى ان العديد من المتدادين يختارزن
هدا الملدات فى الاوقات التى بكون فيها سزق العملات
غير واصح لدى ممكن ان يكون اختيار جيد

leila yekhlef
06-12-2017, 20:56
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم

omar eldakhly
06-12-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
صديقي انا اسمع ان تجاره الذهب حرام شرعا اسال قبل ان تداول عليه ي اخي تقبل مروري ي اخي

locos
06-12-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذه العملات صحيح انها عملات كبيرة ومهمة لكنها صعبة التحليل
الفني للمتداولين خاصة المبتدئين والجدد والذين ليس لهم تمرس في السوق
شكرا لك على الطرح

haitham salama
06-13-2017, 00:07
ما معنى أخى الكريم الذى تقصد من ورائة ملاذ أمن، هل تقصد بط الحركة للأزواج أمام بعضها البعض أم شئ أخر، وا‘تقد أن تلك الأزواج من الأزواج البطيئة نوعا ما من الحركة لقوة عمليات الشركاء والبيع، وأرجو أن تضيف المزيد من المعلومات حول تلك المشاركة حول ما تقصدة وشكرا

snnaky
06-13-2017, 01:35
يا اخى اسمك اية انت مش عارف انت فاكر انك قاعد فى مدونة شخصية ولا اية انت يا اخى فى منتدى والمنتدى دة لة شروط وقوانين ونظام وفهرسة وارشفة وحضرتك بالشكل دة غير حريص على اى حاجة الحكاية مش مواضيع وخلاص حضرتك ترميها وترصها
انت مطالب بعمل مواضيع هادفة وفى سياق القسم مش ىاى هبل فى الجبل كدة زى ما انت عامل
لازم الموضوع يكون مهم ومفيد وانت بتتنقل اى كلام وخلاص اية علاقة الكلام دة بالفوركس والتعليم