PDA

View Full Version : حجم اللوت

zeze2017
06-12-2017, 16:43
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة حجم اللوت عامل رئيسي فى الربح والخسارة فى سوق الفوركس

oroba
06-12-2017, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم
حجم اللوت يقابله ربح أو خسارة بناء.. وكلما كان اللوت كبير كلما كان الربح أكبر والخسارة أكبر أيضاً.. لذا عليك بإدارة رأس مال سليمة.

leila yekhlef
06-12-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري

omar eldakhly
06-12-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
معاك ي صديقي لان حجم اللوت و عدم اداره راس المال الصارمه هيا من اسبسب اخساره الفادحه تقبل مروري ي اخي

locos
06-12-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على الطرح
اضيف فقط على المتداولين ان يبتعدو على عدد عال من اللوتات والا حجم النقاط
لتسهيل المتابعة والمحافظة على المحفظة
شكرا لك وبالتوفيق

snnaky
06-13-2017, 00:30
ايوة معاك بس هو كدة الموضوع ؟ طب دة ممكن يكون عنوان انما فين الموضوع يابنى انت فاهم غلط فاهم ان اى كلمتين يعنى موضوع دجة انت اساسا مكتبتش حاجة ممكن نقول عليها انها موضوع اساسا ياريت تبطل المنواضيع والطريقة الهايفة السطحية اللى بتكتب بيها دة صدقنى انت لا تضيف اى فائدة لأى حد فى المنتدى
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

eslam-gad
06-14-2017, 12:28
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

omar eldakhly
06-14-2017, 12:55
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام جميل عن حجم اللوت شكرا لك ي صديقي وفقك الله وبارك الله فيك وفي انتظار المزيدد تقبل مروري

moneer
06-14-2017, 13:02
اخي الكريم اشكرك على موضوعك ولكن هذا موضوع مجرد عنوان ليس اكثر واتمنى ان تقدم موضوع يكون افضل من هيك وما يكون مختصر بهذا الشكل الكبير

melad
06-14-2017, 14:23
حجم اللوت ليس العامل الرئيسى فى المكسب او الخسارة فى هذا السوق لإنه فى النهاية ظريقة تداول هى من تحدد خسارتك من مكسبك و ايضا نفسيتك و طريقة فهمك لعما هذا السوق ، فأنت لا يمكن ان تكون على غير علم باالسوق و تربح الصفقات حتى إن استخدمت حجم لوت صحيح

Mohammed Darwish
06-14-2017, 14:47
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات والنصائح الهامة والمفيدة تقبل مروووووري المتواضع والله الموفق

smail1
07-15-2017, 22:52
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------لابد من تقبل الخسارة مثل تقبل المكسب حتى لا تتأثر الحاله النفسية على المتداول وتخسر الكثير