PDA

View Full Version : تجنب المخاطرة

zeze2017
06-12-2017, 16:45
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة الحذر من المخاطرة برفع الرافعه الماليه بما لا يتناسب مع حجم راس المال

oroba
06-12-2017, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم
الرافعة المالية من أهم الأدوات التى قد تساعدك فى ربح مبلغ مالى أكبر لم تكن تستطيع أن تربحه بدونها.. ولكنها فى ذات الوقت يمكن أن تؤدى لخسارة مال أكبر.. لذا يفضل ألا تزيد الرافعة عن 1 : 100.

nore
06-12-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن لابد من تجنب المخاطرة

adamarwan
06-12-2017, 19:14
لبد من ان تكون لك القدرة على كل هدا الامظر
الى ان تنحج وان تحقق الاهداف التى تريدها من هدا السوق
وان تعىى الخطوات التى تقوم بها

leila yekhlef
06-12-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري

locos
06-12-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخي الكريم يجب تجنب اي نوع من المخاطرة ان اردت الحفاظ على راس المال
يقال الف خطوة ولا قفزة
ما على المتداول الا الابتعاد عن الطمع والجشع والرغبة في الربح السريع

snnaky
06-13-2017, 00:49
يجب أن لا تتعود على تقليد إستراتيجية الأخرين لأن هذا لا يعد طريقة جيدة على المدى البعيد.و السبب هو أن الأشخاص الآخرين قد يكون لديهم مجموعة أهداف مختلفة تماماً عن ما تهدف إليه. و عليه فقد تواجه مصاعب جديدة إذا ما إتبعت نهجهم. اى لا تخاطر بما لايتناسب مع حالك فقط احترم امرك احترم ظروفك انت ولا تقلد ما لاتعرف ان كان مناسبا لك ام لا فليس كل ما يناسب غيرك يكون مناسبا لك

eslam-gad
06-14-2017, 10:44
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

omar eldakhly
06-14-2017, 11:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا ي اخي علي هذه المعلومات المفيده الجدا و الهامه استفدت كثيرا من هذا المنشور ف انا افضلها 1 :100 وفقك الله تقبل مروري

Khalid badr
06-14-2017, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم
المخاطره الكبيره هي سبب من اسباب الخساره الدائمه
يجب التداول بلوتات علي حسب اداره رأس المال الخاصه بك
والرافعه المايه الامنه اعتقد لا تزيد عن 1\200
تقبل مروري

eslam-gad
06-14-2017, 12:13
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان