PDA

View Full Version : القرارات السريعه

zeze2017
06-12-2017, 16:56
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة عدم الصبر يؤدى الى اتخاذ القرارات الغير ايجابيه نتيجة التسرع والطمع

nore
06-12-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن القرارت السعريه وعدم التسرع والطمع

omar eldakhly
06-12-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اتفق معك تماما تماما ي صديقي لان عدم الصبر و الطعه يؤدي الي الطمع والخساره الكبيره تقبل مروري ي اخي

adamarwan
06-12-2017, 19:03
نعم اكم الد من ان تكون قرارات صحيحة هدا هو المهم ان تعرف وان تعى
الامكان التى ممكن ان تظخل منخا والتى يجب ان تخرج منها
وهدا كله من الاحتراف

Mahmoud refat
06-12-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتفق معك كامل الاتفاق اخى الكريم على موضوعك الرائع ان التسرع فى اتخاذ القرار يودى الى نتائج كارثيه وهذا يعتمد على قله خبره الشخص

leila yekhlef
06-12-2017, 21:27
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات

locos
06-12-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد اخي الكريم سوق التداول للعملات الفوركس يحتاج قرارات صائبة وسريعة
وبديهة متقدة ولكن ليست متسرعة لاقتناص الفرص
شكرا لك على الطرح والموضوع

snnaky
06-13-2017, 00:48
يا اخى ان تتطرح امور بديهية وليست اسرار وليست معلومات بل هى من البديهيات فهل ترى انها تستحق ان تكون موضوع ؟ عموما يتعين عليك ان تثق بذاتك وبما تعلمته في مجال تداول العملات. فيجب ان تكون لديك النية ان تتخذ كافة قرارات التداول بنفسك بدلا من ان تعتمد على افكار او قدرات شخص اخر( أو في عدم وجودهما). بالقطع فانه بكل الأحوال سيلزمك ان تهيئ نفسك بشكل كامل قبل تخاطر بأي جزء من اموالك.

eslam-gad
06-14-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان