PDA

View Full Version : ستراتيجية التداول باستخدام نقاط الدعم و المقاومة بأسلوب بسيط استراتيجية التداول باستخ

mahmoudnaser
06-12-2017, 18:07
ستراتيجية التداول باستخدام نقاط الدعم و المقاومة بأسلوب بسيط
استراتيجية التداول باستخدام نقاط الدعم و المقاومة بأسلوب بسيط

https://www.youtube.com/watch?v=y76LZUe0q70

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

Hala Abdo
07-27-2017, 11:37
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اولا شكرا لك على الفيديو و على الاستراتيجية، و انا دائما رايي ان لازم كل شخص يكون له استراتيجية خاصه به على حسب ما تعلم و فهم الفوركس و التداول و يعدل في الاستراتيجية مع استمرار تعلمه

settouti
07-29-2017, 04:08
ستراتيجية التداول
لقد افدتنا بهذا الموضوع الهام و المفيد جدا لكل متداول فكل يوم يمر تزيد معلوماتنا نحن المتداولون الجدد في
هذا الميدان اللذي يحتاج شهور و شهور للتعلم منه و لا ننسى ان كل افادة تقابلها ثقة و قوة في التداول

settouti
07-31-2017, 16:32
نقاط الدعم و المقاومة
روعة طرحك هذا الموضوع اللذي لا يستغنى عنه في مجال التداول فرغم اني جديد في هذا العالم
الا اني استفدت من من طرحك هذا و ارجو ان تعم الفائدة لجميع و نرجو تعليقات في المستوى

settouti
08-02-2017, 16:32
نقاط الدعم و المقاومة
سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ....

ghalem
08-02-2017, 20:20
السلام عليكم اخي في الله
شكرا لك على الفيديو واستراتيجيتك المميزة انا احب تحليلاتي بي الدعوم والمقاومات والترندات ان شاء الله يستفيدون الاعضاء بي الفيديو دا
وشكرا اخي الكريم علي الفيديو

settouti
08-04-2017, 17:52
استراتيجية التداول
موضوع ابهرني كمتداول جديد فقليلا ما نجد مواضيع جديدة في مجال التداول و لهذا احت الجميع
على تغير المواضيع حتى لا ندخل في الركاكة
و الملل وعلى العموم نشكرك اخي على موضوعك المهم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

monir123
08-05-2017, 23:30
سامى اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخى على افيديو بس كل واحد بيكون له استراتيجيته الخاصه وانا علشان مبتدا ولسه فى حاجات مفهمتهاش

Mo7a
08-08-2017, 09:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على اضافة فيديو شرح التداول من خلال الدعم والمقاومه وهو فعلا من افضل واسهل طرق التحليل التي يمكن من خلالها معرفه اتجاه السوق

ابوفؤاد
08-11-2017, 18:18
الفديو بالفعل جيد و من الممكن ان تعمل على التفهم الجيد و المضمون و الدعم و المقاومه من افضل ما يمكنك ان تعمل عليه بالفعل و الامر يعد الافضل بالتعاملات و الامربيدك انت و لي بيد سواك ان اقتنعت بالدعوم و المقامات فعالبا انت الرابح

waelmma
08-20-2017, 08:34
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الدعوم والمقاومات من اهم استراتجيات التداول
وتاتى اهمية الدعوم والمقاومات بعد اهمية ادارة راس المال فالاعتماد على الاثنان شىء هام جدا والله الموفق

samehabdelaal
08-27-2017, 17:24
شكرا لك على الموضوع المفيد لنا و لكن لى رائ انه لا يجب ان نتمسك باستراتيجة واحدة يعنى تعدد الاستراتجيات
و شكرا لك
اخى الفاضل

mostafa639
08-27-2017, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتى لاسرة المنتدى
تحية طيبة لك اخى الكريم
شكرا جزيلا على الاستراتيجية الرائعة ارجو ان تقدم المزيد من الاستراتيجيات الرائعة مشكور للجميع
تقبل مرورى