PDA

View Full Version : النغمة الدفاعية المحيطة بشهية المخاطرة تعزز أسعار الذهب

hos7sam
06-13-2017, 02:40
تقدمت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في 7 أسابيع مع أسعار تدعمها مزيج من ضعف الدولار وأكثر لهجة دفاعية المحيطة بشهية المخاطرة. وكان الذهب محصورا في نطاقات ضيقة خلال الجلسة الأمريكية يوم الاثنين مع غياب ملحوظ لضغط البيع حيث حافظت الأسعار ثابتة في منطقة 1280 دولار للأونصة. وبعد تقرير التوظيف الأمريكي يوم الجمعة، ظلت الثقة الكامنة في توقعات الولايات المتحدة أكثر هشاشة، وكان هناك مزيد من المخاوف من أن خطط تشديد مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيتم تخفيضها. وفي ظل هذه البيئة، حافظ الدولار على نغمة ضعيفة وفرت دعما صافيا لأسعار الذهب.

وكان هناك تدهور جديد في شهية المخاطرة خلال جلسة التداول الآسيوية يوم الثلاثاء مع بقاء أسواق الأسهم تحت بعض الضغوط. ولم يكن هناك أي سبب واضح للانزلاق في ظروف الخطر، ولكن كان هناك دعم لأسعار الذهب من الانخفاض في أسواق الأسهم. وظل الدولار أيضا على موقف دفاع مع تراجع الدولار / ين إلى أدنى مستوياته في 6 أسابيع دون 110.50. وكان الافتقار إلى الدعم بالدولار عاملا رئيسيا في تقديم الدعم لأسعار الذهب.

وكانت هناك تعليقات من مسؤولين صينيين بأن هناك مجالا لشراء المزيد من سندات الخزينة الأمريكية الآن بعد أن استقر اليوان. وأثارت التعليقات ضغطا هبوطيا جديدا على عائدات الولايات المتحدة التي وفرت دعما صافيا للذهب. كما أدى عدم اليقين السياسي المحيط بالانتخابات العامة في المملكة المتحدة وعدم اليقين المحيط باجتماع سياسة البنك المركزي الأوروبي إلى تقديم دعم قوي لأسعار الذهب.

وكان هناك دعم قوي للذهب المادي مع بعض الدعم من قرار الهند لفرض ضريبة 3٪ على الذهب بدلا من المتوقع 5٪. ومع استمرار الدولار تحت الضغط، واصل الذهب كسب الدعم وأندفع إلى أعلى مستوياته في 7 أسابيع فوق 1295 $ للأونصة في أوائل التعاملات الأمريكية. ولم يتمكن الدولار الأمريكي من الحصول على أي قوة من تقرير الوظائف الشاغرة، كما حافظ الذهب على نبرة قوية جدا.

وسوف تستمر الاتجاهات في الدولار، وعائدات السندات، ورغبة المخاطرة في الهيمنة على اتجاهات أسعار الذهب على المدى القصير مع مزيد من الحذر قبل مخاطر الأحداث الرئيسية يوم الخميس.

hooda
07-15-2017, 11:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك تدهور جديد في شهية المخاطرة خلال جلسة التداول الآسيوية يوم الثلاثاء مع بقاء أسواق الأسهم تحت بعض الضغوط. تقبل مروري

hamadasalama
07-18-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التحللي الاخباري القوي لاسعار الذهب ولكني امتنع يا اخي المحترم عن المتاجره بالذهب لما فيه من شبهات حرمانيه .................

zunebha
07-18-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا في رأي اسهل تحليل بالسوق اي فوركس هو تحليل الذهب لان اتجاهه واضح ولا يتأثر بالعوامل الخارجية ولكن انا ارى انو انهار نوعا ما وبدء الان بالتصحيح

Anas123
07-22-2017, 13:21
ھناك بعض شركات الوساطة التي لا تأخذ فوائد یومیة على زبائنھا المسلمین حتى لو استمر المتاجر في فتح الصفقة لأكثر
من یوم مراعاة منھا للمحاذیر الشرعیة تطلب بعض الشركات دلیلاً ما یثبت صدق إدعاء عملاءھا بأنھم مسلمون ولكن غالباً لن یتم طلب أي دلیل خصوصاً
من العملاء القاطنین في دول یكثر فیھا المسلمون

skylol
07-30-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ارتفاع اسعار الذهب اتت بعد فترة من الانخفاض بسبب الاخبار السلبية اولاحداث العاليمة التي تحصل اتمنى التوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-25-2017, 13:56
السلام الله عليكم الذهب يستفيد من تراجع مؤشر الدولار الأمريكي في سوق العملات الأجنبية ليعزز من مكاسبه بعض أسبوع من الخسائر. .....شكرا

nore
08-25-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ان الدهب اكيد طالما الدولار مرتفع الدهب ينخفض والعكس صحيح

moh007
08-25-2017, 14:08
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع المميز و ومعلومات مفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة
والنجاح شكرا لكم

hassansalwanagy
09-04-2017, 20:27
ھناك بعض شركات الوساطة التي لا تأخذ فوائد یومیة على زبائنھا المسلمین حتى لو استمر المتاجر في فتح الصفقة لأكثر
من یوم مراعاة منھا للمحاذیر الشرعیة تطلب بعض الشركات دلیلاً ما یثبت صدق إدعاء عملاءھا بأنھم مسلمون ولكن غالباً لن یتم طلب أي دلیل خصوصاً
من العملاء القاطنین في دول یكثر فیھا المسلمون

ehabbob
09-04-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة عن تعزز اسعار الذهب ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق