PDA

View Full Version : أسعار الذهب فى تحركات تصحيح والاتجاه العام لايزال صاعدا

hos7sam
06-13-2017, 02:42
تراجعت اسعار الذهب قليلا حيث استعاد الدولار بعض الزخم مقابل اليورو، على الرغم من أنه لا يزال هناك دعم قوي جدا فى الانخفاضات. ولم تتغير اسعار الذهب فى وقت متأخر من الجلسة الامريكية يوم الثلاثاء حيث اقتصرت معظم فئات الاصول على نطاقات ضيقة وسط غياب حوافز جديدة. وخلال الجلسة الأوروبية يوم الأربعاء، كانت هناك تقارير من مصادر من البنك المركزي الأوروبي تشير إلى أن تقديرات نمو الناتج المحلي الإجمالي من المرجح أن تنقح أعلى في أحدث توقعات الاعضاء. غير أن التقارير أشارت أيضا إلى أنه من المرجح أن تنخفض توقعات التضخم قليلا مع معدل متوقع يبلغ حوالي 1.5٪ لعام 2019.

وأثارت التقارير ضغطا كبيرا على البيع على اليورو مع تراجع زوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى مستويات أدنى بكثير من مستوى 1.1200. وكانت لهجة الدولار أقوى مما ساعدت في كبح مزيد من الدعم للذهب مع انخفاض الأسعار دون مستوى 1295 $ للأونصة، على الرغم من أن العملة الأمريكية كانت لا تزال عموما عرضة لعملات السلع التي تحد من احتمال ضغوط البيع على الذهب.

ولم تكن هناك تحركات كبيرة في عائدات السندات التي لم يكن لها سوى أثر ضئيل على المعادن الثمينة. وكانت أسواق الأسهم الأوروبية عموما أعلى قليلا في اليوم التالي لتقارير مصدر البنك المركزي الأوروبي. وكان هناك مزاج كبير من الحذر قبل مخاطر الحدث في وقت لاحق من الأسبوع. وسيعقد البنك المركزى الاوروبى اجتماعه السياسى اليوم الخميس، كما استعدت الاسواق لشهادة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية السابق كومى امام لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ والتى من المقرر ان تعقد يوم الخميس.

وكان هناك أيضا عنصر من الحذر قبل الانتخابات العامة في المملكة المتحدة اليوم الخميس والتي يمكن أن تسبب أيضا تقلب أسعار الأصول. ولم يتمكن الدولار من الحفاظ على أفضل مستوياته ووجد الذهب دعما فوق مستوى 1.290 دولار للأونصة في التعاملات الأمريكية المبكرة مع عدم صدور بيانات هامة عن البيانات الأمريكية خلال اليوم. ومن المرجح أن تهيمن النطاقات الضيقة على المدى القصير قبيل الأحداث الرئيسية الخميس ما لم يكن هناك تحول كبير في ظروف الاقبال على المخاطرة.
أهم مستويات الدعم لاسعار الذهب اليوم: 1280$ و 1265$ و 1255$
أهم مستويات المقاومة لاسعار الذهب اليوم: 1295$ و 1305 $ و 1320 $ .

hooda
07-15-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دعم قوي جدا فى الانخفاضات. ولم تتغير اسعار الذهب فى وقت متأخر من الجلسة الامريكية يوم الثلاثاء حيث اقتصرت معظم فئات. تقبل مروري

hamadasalama
07-18-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شككرا يا اخي الفاضل عن المووضع الهام جدا عن اسعار الذهب والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم ونسحب ارباحنا بخير وسلام ............ز

zunebha
07-18-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الذهب كما قلنا سابقا عاني في الاسبوع الماضي وتهاوى جدا بشكل فضيع ولكن الان هو يعمل تصحيح ويرجع الى اصلو الحقيقي.

Anas123
07-22-2017, 13:20
لن تحتاج أصلاً لأن تستمر في فتح الصفقة لأكثر من یوم وبذلك لن تضطر إلى دفع
الفوائد الیومیة وبذلك فلن یكون ھناك أي محاذیر في المتاجرة بالعملات طالما أننا وكما رأینا من الفتوى السابقة إنھا جائزة شرعاً
من حیث المبدأ

skylol
07-30-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالفعل الهبوط الذي حصل هو مجرد تصحيح لا اكثر وسوف يعاود الصعود اتمنى التوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-25-2017, 13:54
السلام الله عليكم الذهب من المعادن الثمينة التي لها أسس في سوق العملات الأجنبية و ثرثرة على البورصة و على تداولات السوق المالية كثيرا.....

nore
08-25-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اسعار الذهب في تحركات تصحيح وله تاثير كبير علي البورصه

moh007
08-25-2017, 14:13
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع المميز و ومعلومات مفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة
والنجاح شكرا لكم

doaa sary
08-26-2017, 01:46
نفس تحليلى ورايي برغم انى حاليا مبشتغلش دهب من ساعه ماسمعت انة حرام واتجهت للتداوال ع العملات فقط لاكن الدهب صاعد لان الدولار حاليا ف وضع سيئ والعملات امامة صاعده

sofiane14
08-27-2017, 14:34
رايي برغم انى حاليا مبشتغلش دهب من ساعه ماسمعت انة حرام واتجهت
للتداوال ع العملات فقط لاكن الدهب صاعد لان الدولار حاليا ف
وضع سيئ والعملات امامة صاعده

ahmedmahmoud2017
08-27-2017, 17:50
بالطبع الذهب انا من الاصل لا افضل التعامل معهه لوجود العديد من الشبهات بالطبع لها يجب البعد عن التداول به وطالما الدولار هابط فائما الذهب سيكون صاعد بكل تاكيد

ehabbob
08-27-2017, 18:34
السلام ورحمة الله وبركاته
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات اطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

M.R
08-27-2017, 18:44
يمر الذهب فى هذه الأيام بموجة تصحيحية صاعدة على المدى الطويل وذلك نتيجة ضعف عملة الدولار نتيجة سياسة الحاكم الخاطئة التى أدت الى تطور الوضع الراهن وبتالى نتوقع صعود اخر للذهب

zam_bozo
08-27-2017, 20:36
أنا لست خبيرا في الفوركس ولكن افهم قليلا في التحليل الفني وتحليك لزوج أسعار الذهب
وإنا من رايي ان هذا التحليل الذي قدمته انت للتو تحليل رائع يصح العمل على أساسه عليه

sofiane14
08-29-2017, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته بالطبع الذهب انا من الاصل لا افضل التعامل
معهه لوجود العديد من الشبهات بالطبع لها يجب البعد عن التداول به وطالما الدولار
هابط فائما الذهب سيكون صاعد بكل تاكيد

sofiane14
09-13-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شككرا يا اخي الفاضل عن المووضع الهام جدا
اسعار الذهب والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم ونسحب
ارباحنا بخير وسلام

hassansalwanagy
09-13-2017, 19:51
الفوائد الیومیة وبذلك فلن یكون ھناك أي محاذیر في المتاجرة بالعملات طالما أننا وكما رأینا من الفتوى السابقة إنھا جائزة شرعاً
من حیث المبدأ
تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اسعار الذهب في تحركات تصحيح وله تاثير كبير علي البورصه

kamelamin
09-14-2017, 18:15
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دعم قوي جدا فى الانخفاضات. ولم تتغير اسعار الذهب فى وقت متأخر من الجلسة الامريكية يوم الثلاثاء حيث اقتصرت معظم فئات. تقبل مروري

Hossam Abdo
09-14-2017, 19:09
الدهب كده كده مش ثابت رغم انه انخفاضاته ممكن تودي الواحد في طريق اسود بس مكسبه مضمون بنسبه كبيره وان من عادته انه يرجع لمركزه تاني بكل سهوله

mohamed el haoussi
10-09-2017, 07:09
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
شكرا على الشرح و التحليل الرائع
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

waelmma
10-09-2017, 11:42
:yahoo::o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا شايف لو انت عايز تتاجر فى الذذهب يبقى احسن
لك ان تذهب الى الجواهرجى وتشترى الدهب منه بدل من المتاجرة على المنصة وربنا يوفقك اخى