PDA

View Full Version : تسعير المنصه

Amgad Alaa
06-13-2017, 07:07
السلام عليكم ورحمة وبركاته
اليوم اخواني رأيت فرق تسعير في منصه انستا فوركس عن باقي المنصات الأخري بفرق عشرون نقطه ورأيت أيضا عندما فتحت صفقه بحجم واحد لوت ستاندرد ان النقطه بدولار وليس بعشره
أرجو الافاده وتقبلوا مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-19-2017, 18:57
السلام الله عليكم المنصة لا تملكها شركة نفسها بل تملكها شركة أخرى لها حق المراقبة و العمل على حماية المتداول من الامور السيائة

ehabbob
11-17-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم فى الاغلب تلك الشركه اللى رات منصتها قد تكون مزوده علامه عشريه اى مثلا فى منصة انستا اليورو/دولار سعره 1.1785 فى منصه اخرى يكون 1.17853
والله ولى التوفيق

هدير البدري نور
11-17-2017, 23:21
ممكن تكون شركة اخري لها حق المراقبة ممكن يا اخي حد من الاعضاء الكرام هنا تفيدك
الافادة الصحيحة انتظر بك كل ما هو جديد انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

Najmi
01-19-2018, 15:49
مرحبا أخي الكريم
لا يوجد هذا الأمر الذي تتحدث عنه، وإذا كنت متأكدا من ذلك أطلعنا بصورة للمنصة فيها إعادة تسعير
هذا أمر مخالف للقوانين الجاري بها العمل في سوق الفوركس ولا أعتقد بأن شركة مثل إنستا قد تقع فيه
تقبل مروري وتحياتي

Abo Hamdy
01-19-2018, 16:04
مرحبا أخي الكريم
لا يوجد هذا الأمر الذي تتحدث عنه، وإذا كنت متأكدا من ذلك أطلعنا بصورة للمنصة فيها إعادة تسعير
هذا أمر مخالف للقوانين الجاري بها العمل في سوق الفوركس ولا أعتقد بأن شركة مثل إنستا قد تقع فيه
تقبل مروري وتحياتي

لا هو عادي بيبقا موجود ساعات بيبقا فيه اختلاف بسيط بين الاسعار ده مش تلاعب لان الشموع نفسها ولكن السعر بيكون مختلف شوية وده غالبا بيبقا وقت الخبر , والاختلاف ده موجود في كل الشركات بينها وبين بعضها بسبب اختلاف قيمة العمولة وخصوصا لو الحساب بعمولة متغيرة السعر هتلاقيه بيتغير مع نفسه على المنصة نفسها واكبر مثال على كده لو فتحت حساب حقيقي وحساب تجريبي لنفس الشركة هتلاقي الاسعار غير بعض فهل معناه هنا تلاعب! ابدا

Ayman Abdellatif
01-19-2018, 17:15
اخى الكريم هناك بعض المنصات بترفع الاسبريد الخاص بها وقت الاخبار و هناك منصات اخرى الاسبريد الخاص بها ثابت فقد تكون وجدت الفروقات فى مثل هذا الوقت كذلك راعى ان الازواج الرئيسية فى
الغالب الاسبريد عليها بيكون قليل مقارنتا بالازواج الاخرى المهجنة او التقاطعية فقد يكون الاسبريد الخاص بمثل هذه الازواج عالى و انت لم تحدد هل المقارنة على ازواج بعينها وقت الاخبار ام ازواج تقاطعية

zezo3
01-28-2018, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا وقبل كل شيء يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك .