PDA

View Full Version : التوصيات المجانية

Drissi
06-13-2017, 08:59
ﻗﺪ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﻌﻤﻞ ﺗﻮﺻﻴﺎﺕ ﻓﻰ ﻣﻮﻗﻌﻬﺎ ﺍﻭ ﺍﻥ ﺗﺠﻌﻞ ﺷﺨﺺ ﻣﻌﻴﻦ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﻌﻤﻞ ﺗﻮﺻﻴﺎﺕ ﻓﻰ ﺍﻯ ﻣﻨﺘﺪﻯ ﺍﻭ ﺷﺒﻜﺔ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺣﺚ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺰ ﻭﻟﻜﻦ ﻳﺠﺐ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻟﻴﺴﺖ ﻫﺪﻓﻬﺎ ﺍﻥ ﺗﻜﺴﺐ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺪﻓﻬﺎ ﺍﻥ ﺗﻈﻞ ﻓﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻛﺒﺮ ﻓﺘﺮﺓ ﻣﻤﻜﻨﻪ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﻌﺪ ﻗﺎﺩﺭﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺅﻳﺔ ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﺍﻭ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻓﻰ ﻧﻔﺴﻚ ﻻﺗﺨﺎﺫ ﺍﻯ ﻗﺮﺍﺭ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻳﺆﺩﻯ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﻣﺎ ﺍﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﺠﺪ ﻣﻦ ﻳﺴﺎﻋﺪﻙ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ .
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ : ﻗﺪ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﺎﺑﺮﺍﺯ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﻻﻫﻤﻴﺔ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﻰ ﻟﻦ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺭﻏﺒﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻥ ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭﻩ ﺑﻨﺎﺀﺍٌ ﻋﻠﻰ ﺧﺒﺮ ﻟﻴﺴﺖ ﻟﻪ ﺍﻫﻤﻴﺔ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﺗﺎﺗﻰ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﻭﺑﺎﻟﻄﺒﻊ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻟﻴﺲ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺬﻟﻚ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﻣﺼﺪﺭ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻞ ﻫﻮ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﻮﺛﻮﻕ ﻣﻨﻪ ﺍﻡ ﻻ .

hooda
07-15-2017, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ : ﻗﺪ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﺎﺑﺮﺍﺯ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﻻﻫﻤﻴﺔ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﻰ ﻟﻦ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺭﻏﺒﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻥ ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭﻩ. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله. . يمكن أن تجدها في كثير من المواقع و المنتديات الفوركسية أو مواقع تدفع ثمن التوصيات اللحظية لا تتعدى 30 $

zunebha
07-18-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي التوصيات المجانية منتشرة بكثرة عبر الانترنت ولكن هل هي صادقة هل توصلنا للهدف انا عن نفسي اتمنى من كل متداول ان يحاول ان يصنع توصيته بنفسه لكي يضمن ذالك حتى لو خسر لا يهمه

shadry
07-18-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم التوصيات المجانية موجودة ومنتشرة بكثرة
ولكن ليس عليك سوى ان تاخذ بالتوصية التى تتماشا مع تحليلك ولست مرغما ان تتبعها ولكن تبقى مقيدة فى بعض الاحيان خاصة للمبتدئين

alaa mohamed
07-18-2017, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه و بعد ...
اشكرك اخى الكرمي على طرح تلك المعلومه القيمه والتى تنبه جميع الاعضاء وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .

Anas123
07-22-2017, 13:23
قد یدعي بعض من ھم من غیر المسلمین أنھم مسلمون لتجنب دفع الفوائد الیومیة فكیف ستتحقق ھذه الشركات من صدق إدعاء
عملاءھا بأنھم مسلمون

ahmed.mohamed
07-22-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التوصيات لا تنفع لازم تتداول و تتعلم لوحدك و لا تعتمد على أحد انت سيد تداولك و ليس الناس
أتمنى أن شاء الله التوفيق للجميع

Mohamed Khemili
07-22-2017, 14:46
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس التوصيات ليس هو مسار صحيح فتعلم و اعتماد على نفس هو افضل شيء للنجاح بتداول

Lord_2009
07-22-2017, 15:08
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
هذا هو مشكل حساب الديمو ليس واقعي اطلاقا فانت لا تواجه فيه منافسة و لا تواجه من يتعمد خسارتك و يسلب مالك فلا التوصيان و لا الاخبار كلها لا يجمع عليها اغلب المتداولين و الله اعلم

yassmiina
07-22-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التوصيات لا تفيد في اي شئ اخي التعلم و متابعة الدورات هو من يفيدك و ليست التوصيات المجانية
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

abdallah.2017
07-22-2017, 16:15
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
تقدم بعض الشركات توصيات لجذب العمﻻء لها وﻻكن بعض العمﻻء يفضل التداول تلسريع ومنهم البعيد المدى ...

Mona Mohamed
07-22-2017, 16:28
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المتتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه يمكنك استخدام هاتفك للحصول بشكل مجاني علي توصيات حول البورصه تداول العملات الاجنبيه وذلك من خلال خدمه الرسائل واتمني التوفيق لك واتمني التوفيق للجميع

hooda
08-10-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ : ﻗﺪ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﺎﺑﺮﺍﺯ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﻻﻫﻤﻴﺔ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﻰ ﻟﻦ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺭﻏﺒﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻥ ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭﻩ

محمد حافظ 120
08-10-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اريد ان اعرب عن مدي شكري وامتناني لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع عن التوصيات المجانيه وانا اري ان هذا الموضوع جيد جدا في الاول ولكن عندما يكتسب الخبره يمكن ان يبتعد عنها

monir123
08-10-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى كلامك مظبوط التوصيات المجانيه موجوده بالكثير من المواقع والجروبات لكن غير موثوق فيها اذا كانت صحيحه وفعلا يمكن من خلالها الربح ام لا فلاافضل الاعتماد على النفس

mido elshabrawy
08-10-2017, 15:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا عن نفسي اخي لا افضل التوصيات سواء كانت مجانيه او مدفوعه
و اجاول الاعتماد علي نفسي و تحليلي الشخصي دون العمل برأي أحد مهما كان هو و مهما كانت قدرته
لانه اقوي الصفقات التي خسرتها و عكست علي كانت بسبب عدم اتباع تحليلي و التداول بناء علي توصيات و صفقات من متداولين مشهورين و يكون تحليلهم عكس تحليلي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

shr
08-10-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مندوب الشركه بيعطي توصيات في قسم التداول المباشر تقدر تتابعها وتستفيد منها لو بتدور على توصيات

aym
08-10-2017, 16:35
التوصيات المجانية مهما كان نةعية التوصيات التى يتم العمل عليها فى التداول يجب اولا يتم المقارنة بين هذة التوصيات وبين النحليلات لكي يتم العمل عليها

Mostafa ahmed7
08-10-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. شركات التوصيات فعلا هدفها كدة وايضا هدفها ان هي اللي تربح حتي لو علي حسابنا ولو بطريقة نصب.. نصحية بلاش توصيات خالص

skylol
08-10-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لا تعتمد كثيرا على التوصيات المجانية وفي حال انك اعتمدت عليها يفضل ان تتابع شخص واحد وتدخل كل توصياته اتمنى التوفيق للجميع

capoeira
08-10-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل فى التداول بسوق العملات اعتمادا على
التوصيات الخاصة بالتداول لا اعتقد انها تساعد بالشكل الكافى من اجل التداول و تحقيق
الارباح

snnaky
08-10-2017, 18:26
التوصيات المجانية او المدفوعة ليست هى المشكلة ولكن الفكرة الأساسية هى المشكلة وهى الأعتماد على الغير فى التجارة
انا اختلف تماما فى هذا الموضوع ولا ارى اى فائدة لهذة او متعة
اللى بيتاجر اما انة فاهم وبيتاجر ويستشعر الننجاح بنفسة او انة يشوف تجارة تانية
اية فايدة انك تتاجر وانت مش فاهم فى التجارة فتجيب حد تانى يتاجر مكانك او ياخد القرار مكانك
الفكرة ان تعمل ما تحب وتتعلمة وليست فكرة انك تجعل احد ياخد قرارك
الفوركس تجارة خاصة جدا والقرار فردى ولهذا يكون النجاح لة طعم

garraboy
08-10-2017, 18:53
كلامك صحيح و كمان ضيف انه فى بعض الناس و الكتير منهم اللى بيدو توصيات مجانية و يعملو ارباح فى الاول و بعدين يعملو توصيات مدفوعة بحجة انهم يعملو صفقات اكتر و ارباح اكتر و بعدين يا يتم النصب يا يخسرو و موضوع الاخبار لازم موقع موثوق زى اف اكس ستريت مثلا و ده المفضل بالنسبالى

anas ahmed
08-10-2017, 19:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالطبع ليست كل شركات الوساطه التي تقوم بتقديم التوصيات الي عملائها و خاصه اذا كانت مجانيه تهدف الي ربحهم و لكنها تهدف الي ربحها الخاص عن طريق الاسبريد التي ستأخذه مقابل كل صفقه تقوم بفتحها
و تقبل مروري

algendy
08-11-2017, 00:35
يا اخى التوصيات التى تجدها على موقع انستا فوركس او قد تجدها فى بريدك الالكترونى هى مجرد نصائح و لك ان تاخذ بها و ترى هلى تتماشى مع استراتيجيتك ام تدعها و هى تختلف عن التوصيات المدفوعة فانا لا اعتقد ان من يدفع للحصول عليها و لا يجيد التداول اصلا سوف ياخذها على انها مجرد نصائح او وجهات نظر لتحليل السوق

احمد فوكس
08-11-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم انا لا افضل المتاجرة بالتوصيات الافضل ان تحلل بنفسك وتتجار بنفسك حتى ولو خسرت فانت
قد تعلمت من خطاك فى الصفقات الخاسرة وحتى وان كانت هذه التوصيات من شركات كبرى موثوقة او خبراء ومحللين كبار يمكنك اخذ التوصية وتحليلها مرة اخرى وان توافقت م=ع تحليلك تدخل على بركة الله

emadomda
08-11-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
كلام صح جدا الاخبار تؤثر وبشكل كبير والتوصيات في اماكن كتير جدا لا يثق بها احد ثؤثر وتجعل المتداولين يخسرو كتير وبسبب غريب و انهم يردو ان يشتغلو وفقط
ولا يهم مصلحت امتداوليين
اتمني من يعطي التوصيات يجب ان يكون واثق مائه في المائه

هدير البدري نور
08-16-2017, 23:39
انا لا انصح اي متداول بالتوصياات دي خاالص يا اخي
لانها في معظم الاوقاتت مش بتبلقا صحيحه وبتعرض للخسارة تقبل مروري

zam_bozo
08-18-2017, 08:25
بالفعل هذه تنبيهات ونصائح جيدة قليل من ينتبه اليها نحن ممنون لك أخونا الفاضل
ونرجو منك مواصلة هذه التنبيهات الجيدة لنا ولزملائنا من المبتدئي ونرجو التفيق للجميع

zakariacr07
08-18-2017, 17:55
أخي الفاضل التوصيات المجانية غالبا ما تكون فاشلة و من الأحسن الإبتعاد عنها و الإعتماد على النفس لأنها لن تدوم و أكبر خطأ يقع فيه أغلب المبتدئيين هو دخول الفوركس و هم معتمدين على التوصيات سوى كانت مجانية أو مدفوعة لأن الأولى غالبا ما تكون مقابل مصلحة معينة و الثانية تكون غايتها الإستغلال فقط

booda
08-18-2017, 18:46
الاخبار قويه جدا خصوصا في اسعار الفائده والتضخم ممكن يعكسو الاتجاه العام نهائي
ولكن باقي الاخبار ليها تحركات متوسطه بس السعر بيرجع زي ما كان

hassansalwanagy
09-01-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي التوصيات المجانية منتشرة بكثرة عبر الانترنت ولكن هل هي صادقة هل توصلنا للهدف انا عن نفسي اتمنى من كل متداول ان يحاول ان يصنع توصيته بنفسه لكي يضمن ذالك حتى لو خسر لا يهمه

m.abdo1020
09-01-2017, 01:00
اعتقد بان الترصيات ليست حل جيد للتداول فستبقي علي اعصابك الافضل هو تحليلك الشخصي ويمكن ان تدعمه بالتوصيه وليس العكس
جزيت خيرا

medo mohamed
09-01-2017, 02:25
كما قلت اخى ان اكثر الشركات تهتم بتواجدها والحصول على اكبر عدد من اعضائها ومستثمريها فأذا وضعت توصيات او وضعت بونص فهذا لجزب اعضاء جدد وتكبر وسط الشركات المنافسه فى السوق وهو سوق عملاق ويحتوى على ملايين من المتداولين

M.R
09-23-2017, 02:32
لا نستطيع ان نحكم بان التوصيات المجانية فاشلة فبعض الإخوة المحترمين يقدمون توصيات ناجحة بهدف التعاون ونشر الارباح بين الجميع ولكن توجد مصادر تعطى التوصيات ليس بهدف الربح وانما خسارتك حتى تقوم بعمل ايداع مرة اخرى فهدفها الاستفادة من النسبة عند فتح عقود وبتالى الامر متوقف على إرادة المتداول فى ان يعى ويختار المصادر الذى يعتمد عليها

Muhammed Mustapha
09-24-2017, 14:48
الشركات تهتم بتواجدها والحصول على اكبر عدد من اعضائها ومستثمريها يست حل جيد للتداول فستبقي علي اعصابك الافضل هو تحليلك الشخصي ويمكن ان تدعمه بالتوصيه وليس العكس اتمني من يعطي التوصيات يجب ان يكون واثق مائه في المائه بعض الإخوة المحترمين يقدمون توصيات ناجحة بهدف التعاون ونشر الارباح بين الجميع ولكن توجد مصادر تعطى التوصيات ليس بهدف الربح وانما خسارتك حتى تقوم بعمل ايداع مرة اخرى

castoil
09-24-2017, 15:04
الاعتماد على التوصيات لن يساعدك على تعلم تجارة العملات و التداول بها لذا عليك الاعتماد على عقلك حتى لو أخفقت مرارا فهذا يساعدك على تطوير نفسك و التقدم مع مرور الوقت حتى تتقن هذا المجال و تصبح محترفا فيه لكن التوصيات لن تتيح لك مجالا للتعلم

basma.seif
09-24-2017, 15:42
مرحبا
بشوف جروبات كثيرة على مواقع التواصل و بلاقى اشخاص يقولون على انفسهم خبراء و يعطون التوصيات دون اي مسئولية عليهم و فعلاً هو الامر كذلك لكن لابد و انت بتاخد التوصية او المعلومة تكون واثق من يخرجها هل هو خبير حقاً في مجال الفوركس ام هو شخص عادى و يعمل دعايا اولية ثم بعد كده يطلب مقابل لهذه التوصيات

booda
09-24-2017, 16:59
الاخبار ملهاش اي لزمه ف اعتقادي بل هي بتساعدك
علي تحليلك الفني وبتساعد في تكوين الانماط والنماذج السعريه
اللي بناءا عليها بتاخد قراراتك وتفتح عمليات التداول.

Adnan Mustafa
09-24-2017, 17:14
التوصيا سوا مجانيه او بمال فا هى سيئ جدا جدا ليه لها اى فائد لكن من ممكن ان تعتم على التووصيه بنسبه 60% تاخد التوصيه تقوم بتحليلها

maryam ahmed
09-24-2017, 18:47
التوصيات المجانية يوجد منها ما هو صحيح و يوجد منها ما هو مضلل , قبل الاعتماد على اي توصية سواء لشركة ما او خبير ما لابد من تقييمها على الحساب التجريبي اولا و معرفة مدى تحقيقها للارباح و هل تصلح الاعتماد عليها ام لا

eslam etman
09-24-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا يا اخى هناك الكثير من القنوات والجروبات على شبكات التواصل الاجتماعى تقوم بتقديم اشارات للمبتدئين ويكون معظمها خاطىء لذا انا لا احبذ فكرة توصيات الاخرين ولكن يجب ان يعتمد كل شخص على نفسه وعلى تحليله هو فقط

HemzaM
09-24-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الفاضل
التوصيات المجانية هي استراتيجية في حد ذاتها من طرف خبراء في المجال الاقتصادي النفسي أو النفسي الاقتصادي
فلا يغرنك أي منها و عليك اعتماد خطتك المدروسة و المقننة
لا مجال للمجان بلا مقابل عليك بمعدنك الخاص فالحديد بالحديد يفلح كما يقال
والله الموفق .

tolin
09-25-2017, 16:21
يمكننا الاعتماد على التوصيات المجانية اذا كانت لدينا ثقة فى من يقدمها فليست جميع التوصيات المجانية فاشلة فى اساتذة كبار بيقدموا توصيات مجانية يمكن الاعتماد عليها

Mona33
09-26-2017, 17:13
كتير من الاوقات التوصيات تكون ليها دور كبير فى النجاح وذلك يعتمد على التوصيات الناجحه والموثوقه
لان لو مش موثوقه سوف تتعرض للخسائر

Mohamed El Fadlili
09-26-2017, 17:28
شكرا اخي على الموضوع فحقا افضل التعلم و الوصول الى مستوى الاعتماد على النفس لان هذه التوصيات تجعلك فقط تدخل دون ان تعرف لمذا وهذا كرث بالنسبة لي
وشكرا

basma.seif
09-26-2017, 17:42
مرحبا
فعلاً ده بيحدث ان تقوم شركة ما بإلقاء خبر عبر النت و وسائل التواصل و ينتشر و يؤثر على قرارات المتاجرين و لكن في شركات محترمة تقوم بوضع الخبر كما يجب ان ينقل و بالنسبة للتوصيات المجانية انا مش برجحها لان اغلبيتها مش من خبراء و يريدون عمل بروبجاندا و شهرة على الفاضى لكي يلجأ اليهم بعض التجار لمباشرة راس المال الخاص بهم

Faroukali
09-26-2017, 18:15
ﻗﺪ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﺎﺑﺮﺍﺯ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﻻﻫﻤﻴﺔ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﻰ ﻟﻦ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺭﻏﺒﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻥ ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭﻩ ﺑﻨﺎﺀﺍٌ ﻋﻠﻰ ﺧﺒﺮ ﻟﻴﺴﺖ ﻟﻪ ﺍﻫﻤﻴﺔ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﺗﺎﺗﻰ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﻭﺑﺎﻟﻄﺒﻊ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻟﻴﺲ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺬﻟﻚ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﻣﺼﺪﺭ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻞ ﻫﻮ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﻮﺛﻮﻕ ﻣﻨﻪ ﺍﻡ ﻻ
كلامك رائع

bokyrag
09-26-2017, 18:24
يوجد منتديات كتير بها التوصيات ولكن لابد ان تتعلم وتتداول وتاخد خبره الاول عشان تعرف تمشى فى المسار الصحيح

Emad Adel
09-26-2017, 18:33
انا من وجهة نظري شايف ان التوصيات المجانية من اي متداول شيء مفيد لاي واحد شغال في المجال
للدخول علي ازواج من العملات و فرص جيدة ممكن انتا متكنش واخد بالك منها
بس اهم شئ تكون متعلم ودارس كويس عشان تعرف من البتاخد منه التوصية هيبيع ليه و امتي و هيشتري ليه و امتا

Doaa hassan
09-26-2017, 20:31
احسن حاجه انك تتعلم كويس عشان تعرف ازاى تدخل صفقات كسبانه وتوصل لطريقه تشتغل عليها احسن ما تفضل معتمد على التوصيات من الشركات او من الموقع الاخرى

Mona33
09-26-2017, 21:09
كتير من الاوقات التوصيات تكون ليها دور كبير فى النجاح وذلك يعتمد على التوصيات الناجحه والموثوقه ولكن الاعتماد على التحاليل يكون افضل واضمن بنسبه ليا

tolin
09-28-2017, 16:19
يمكننا الاعتماد على التوصيات المجانية اذا كانت لدينا ثقة فى من يقدمها فليست جميع التوصيات المجانية فاشلة فى اساتذة كبار بيقدموا توصيات مجانية كويسة

Muhammed Mustapha
09-30-2017, 09:48
ازاى تدخل صفقات كسبانه وتوصل لطريقه تشتغل عليها احسن ما تفضل معتمد على التوصيات من الشركات او من الموقع الاخرى ﻟﻦ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺭﻏﺒﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻥ ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭﻩ ﺑﻨﺎﺀﺍٌ ﻋﻠﻰ ﺧﺒﺮ ﻟﻴﺴﺖ ﻟﻪ ﺍﻫﻤﻴﺔ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﺗﺎﺗﻰ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﻭﺑﺎﻟﻄﺒﻊ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻟﻴﺲ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺬﻟﻚ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﻣﺼﺪﺭ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻞ ﻫﻮ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﻮﺛﻮﻕ ﻣﻨﻪ ﺍﻡ ﻻ فحقا افضل التعلم و الوصول الى مستوى الاعتماد على النفس لان هذه التوصيات تجعلك فقط تدخل دون ان تعرف لمذا وهذا كرث بالنسبة لي

alym
09-30-2017, 11:40
لا اافضل الحصول على توصيات من الشركات او من اى احد يجب عليك ان تعتمد على نفسك فى التحليل الفنى والاساسى وان تدحل صفقاتك بنفسكبدون مساعدة من اى شحص

Adnan Mustafa
09-30-2017, 12:48
انها الفشل بحد ذالته ان التوصيات لا يجب ان يعتمد عليها وان كنت تريد ذالك فعيلك ان تحلل التوصيه قبل الشروع فى تنفيذها

benallalismail4
09-30-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالنسبة لموضوع التوصيات لا افضل توصيات الا اذا كانت التوصية مصحوبة بتحليل اي يعني اعرف سبب الدخول للصفقة وانا لا انصح باخد توصيات الا اذا كانت مصحوبة بتحليل

احمد نصر 22
09-30-2017, 14:22
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقولك ان التوصيات مش لازم تكون صحيحه وفى اغل الاوقات بتكون فى صالح جهه معينه ومن الافضل التدول بطريقه الدعم والمقاومه لان التوصيات انا جربتها ولم تاتى بربح معى ولا اعرف السبب الحقيقى

bilalmax
09-30-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
هنااك بعض المجموعات موثوقة تعطي توصيات مجانية
توصيات العرب لشادي سوفت
وهناك الاخ انور بدران

احمدالعطار
09-30-2017, 15:03
طبعا التوصيات المجانيه التى تقدمها الشركات هى بمثابه ميزه اضافيه تقدمها الشركات لعملائها ولكنها لا تربح دائماً فبعض التوصيات ربما تسخر والسوع يسير عكسها لذا
ارى انه من الافضل ان يقوم الشخص نفسه بالتحليل واستخراج التوصيات لنفسه بدلا من ان يأخذها من اى شخص اخر

ziedncir
09-30-2017, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

sirwan jamil ali
09-30-2017, 15:14
مرحبا اخي . قد يكون كلامك صحيح وانا احترم الفكرة التي كونتها عن هذه الشركات . لكن للاسف انا اخالفك الراي فشركات الفوريكس تعمل بكل جهدها لتوفير كل مايحتاجه العملاء سواء راس مال بدون المخاطرة بمالهم الخاص او توفير نشرة للاخبار ومدى تاثيرها على السوق وحتى التوصيات المجانية بهدف ان يكسب عملائها فتكسب هي اكثر واكثر . بعض الشركات لاتجازف بالتوصيات وانما تحليلات فقط

forexaly5
09-30-2017, 15:18
السلام عليكم وحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أنصحك و الجميع إنشاء الله بعدم أخد هذه التوصيات بشكل جدي لابد أن يكون لك قدر كبير في توقع معتمد على تحليلك و خبرتك بالتوفيق

Asmaa1203
09-30-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
و الله ينصح بعدم العمل بالتوصيات التى يقدمها بعض المواقع او قنوات التليجرام حتى نكون لدينا المعرفة باساسيات الفوركس حتى نحكم على التوصية اذا ما كانت صحيحة ام لاء

Mohamed El Fadlili
09-30-2017, 16:20
انصحك اخي بالتعلم لبناء استرا تيجيتك او البحت عن اتراتيجية جيدة لتفاد التوصيات قد تربح حقا من نقل التوصيات لاكن دات يوم توقفو عن نشر الاسترا تيجيات على مدى تعتمد هل ستعود للصفر لبداية التعلكم
هذا رءي واتمنى للجميع الربح

Abo Ali Zedan
09-30-2017, 16:35
افضل ازواج لمبتدئين والمحترفين
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب من بين افضل الازواج لمبتدئين لتداول في الفوركس EUR/USD ,GBP/USD , AUD/USDوNZD/USD
اما للمحترفين نجد كل من EUR / USD, GBP / USD, AUD / USD, NZD / USD, USD / CHF, USD / JPY, EUR / JPY, GBP / JPY, AUD / JPY و XAU/USD (الذهب) ود أن أضيف أنه من الأفضل عدم متابعة الكثير من أزواج العملات لكى لا تشتت إنتباهك. من الأفضل أن تركز إنتباهك على أداة مالية واحدة إما أن تكون :
#زوج عملات أو معدن ...
التخصص قد يجنى ثماره فعندما تتداول فى أزواج متعددة فى نفس الوقت ستركز بشكل أقل على رسومات كل الأزواج و قد يفوتك بعض التفاصيل المهمة فى تحليلك

yousif200
09-30-2017, 17:01
رايك صحيح مية في المئة هذة الشركات وهؤلاء الاشخاص يكون هدفهم السامي هو تدمير ارصدة الحسابات فيما بعد ع طريق اوهام الناس بمكاسب خيالية
ويسمونها ادارة المحافظ نرجو من جميع الاخوة ا ياخذوا حذرهم من مثل هذة الخرافات والاكاذيب حتي يحافظوا علي حساباتهم

magic10
09-30-2017, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم

كلام سليم ومظبوط تماماً وانا لا انصح بأخذ توصيات سواء مجانية او لا وان تتعلم التحليل والاستراتيجيات وتتداول بنفسك

om joudy
09-30-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله
يمكن للالتوصيات المجانية ان تكون من ادوات التداول المفيدة ولكن عليك الحذر منها جيدا حيث انه فى اغلب الاوقات شركة التداول الخاص بك لا يبذل جهدا كبيرا فى ابتكارها واحيانا تُستخدم هذه الانواع من توصيات التداول كدعاية لجذب العملاء لا غير.

كامل
09-30-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحقيقة اخي العزيز انني افضل ان لاتقوم ابداً بتطبيق التوصية الا اذا كانت متناسقة مع استراتيجيتك عندها تستطيع العمل مع التوصية ، وشكرا اخي العزيز على هذا المعلومة .

Muhammed Mustapha
10-14-2017, 10:12
لا افضل توصيات الا اذا كانت التوصية مصحوبة بتحليل اي يعني اعرف سبب الدخول للصفقة وانا لا انصح باخد توصيات الا اذا كانت مصحوبة بتحليل يمكن للالتوصيات المجانية ان تكون من ادوات التداول المفيدة ولكن عليك الحذر منها جيدا حيث انه فى اغلب الاوقات شركة التداول الخاص بك لا يبذل جهدا كبيرا فى ابتكارها واحيانا تُستخدم هذه الانواع من توصيات التداول كدعاية لجذب العملاء لا غير.

forexone1
11-02-2017, 16:42
لا تعتمد على توصيات الاخرين نهائيا اللي انا مش انت عامل بنفسك و تعمل تحليل فني دقيق بنفسك والتعامل على ازواج العملات و يكون لديك القدره على التعامل في سوق الفوركس من خلال التحليل الخاص بك

احمد نصر 22
11-02-2017, 17:30
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقولك ان التوصيات مش لازم تكون صحيحه وفى اغل الاوقات بتكون فى صالح جهه معينه ومن الافضل التدول بطريقه الدخول فى الوقت الصحيح افضل 100 مرة من التوصيات حتى وان كانت مدفوعه التمن لان بكل بساطه لا يجوز ان تدخل على توصيات بدون اى تحليل لا نك هذا خطر على اعلى مستوى

amine saddiki
11-02-2017, 17:52
ﺗﻮﺻﻴﺎﺕ ﻓﻰ ﻣﻮﻗﻌﻬﺎ ﺍﻭ ﺍﻥ ﺗﺠﻌﻞ ﺷﺨﺺ ﻣﻌﻴﻦ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﻌﻤﻞ ﺗﻮﺻﻴﺎﺕ ﻓﻰ ﺍﻯ ﻣﻨﺘﺪﻯ ﺍﻭ ﺷﺒﻜﺔ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺣﺚ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺰ ﻭﻟﻜﻦ ﻳﺠﺐ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻟﻴﺴﺖ ﻫﺪﻓﻬﺎ ﺍﻥ ﺗﻜﺴﺐ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺪﻓﻬﺎ ﺍﻥ ﺗﻈﻞ ﻓﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻛﺒﺮ ﻓﺘﺮﺓ ﻣﻤﻜﻨﻪ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﻌﺪ ﻗﺎﺩﺭﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺅﻳﺔ ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﺍﻭ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻓﻰ ﻧﻔﺴﻚ ﻻﺗﺨﺎﺫ ﺍﻯ ﻗﺮﺍﺭ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻳﺆﺩﻯ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﻣﺎ ﺍﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﺠﺪ ﻣﻦ ﻳﺴﺎﻋﺪﻙ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:05
التوصياات كتير جداى لكن انا من رائي اننا نبعج عن التوصيااات
لان معظمها بيئدي الي الخسارة ومش بتبقا صحيحة تحيااتي بالتوووفيق للجميع

ehabbob
11-08-2017, 02:27
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته وتقبل مرورى
التوفيق من عند الله

kirollos.budggie
11-08-2017, 05:05
اخي الكريم بعد التحيه
التوصيات المجانيه اذا كان تتناسب معك للعمل بها
لكن اهم شيء هو تحليلك انت ورؤيتك انت للسوق
وانت الذي يحدد متي ستفتح صفقه أو متي ستدخل السوق
تقبل مروري

kirollos.budggie
11-08-2017, 05:10
اخي الكريم بعد التحيه
التوصيات المجانيه اذا كان تتناسب معك للعمل بها
لكن اهم شيء هو تحليلك انت ورؤيتك انت للسوق
وانت الذي يحدد متي ستفتح صفقه أو متي ستدخل السوق
تقبل مروري

abouseada
11-08-2017, 06:27
السلام عليكم و رحمه الله
انا اتفق تماما فليسكل الاخبار المتداوله صحيحه و يجب ان نحذر من ان نسير على توصيات اشخاص غير مضمونين لانه من المؤكد ان النتيجه ستكون خسائر فادحه
شاكر ليك تقبل مرورى

waelmma
11-08-2017, 06:43
:o:(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك وكلامك صحيح مائة فى المائة
وانا عموما لااثق ابدا فى التوصيات وخاصة المجانية منها والله الموفق اخى

muhammad ismail
12-27-2017, 21:22
انا لا افضل التداول على التوضيات سواء كانت المجانيه او المدفوعه اخى الكريم لان معظمهم بيكونو نصابين وممكن يخسروك را مالك فى السوق ومش هتقدر انك تاخد
حقك منهم الا نسبه قليله جدا منهم وتعرفهم كويس والافضل انك تتداول بنفسك فى السوق

A.mustafa
04-28-2018, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أنصحك أن لا تعتمد كثيرا على التوصيات المجانية وفي حال انك اعتمدت عليها يفضل ان تتابع شخص واحد وتدخل كل توصياته..

MohamedAhmed1973
04-28-2018, 21:51
التوصيات المجانيه ما لها و ما عليها
اولا انا لا ارفض الفكره تماما بل ارفض ان يتجه اليها الاشخاص دون الحصول علي قدر كافي من التعلم
كما ارفض النسخ لها دون وعي او ادراك ..
بل ارحب بها ان كان المتداول قادر علي تحليل التوصيه و ادراكه لماذا تم الدخول فيها و ما هي مناطق الخروج
كما افضل ان في حاله التوصيات المجانيه ان يتابع الشخص متداول واحد فقط لا اكثر لكي لا تتداخل اساليب الصفقات عنده فتكون صفقات متضاده تؤدي للخساره

zndo910
04-28-2018, 23:11
من الاخطار القاتلة الطمع وتدخل بلوطات كبيرة وتفقد الحساب وتكون هنا ادارة راس مالك مش مزبوطة لذلك ننصح عدم الطمع ايضا

salijiji0
07-23-2018, 21:59
أخي الكريم التوصيات المجانية غالبا ما تكون فاشلة و من الأحسن الإبتعاد عنها و الإعتماد على النفس لأنها لن تدوم
و أكبر خطأ يقع فيه أغلب المبتدئيين هو دخول الفوركس و هم معتمدين على التوصيات سوى كانت مجانية أو مدفوعة
لأن الأولى غالبا ما تكون مقابل مصلحة معينة و الثانية تكون غايتها الإستغلال فقط

dalo3a
07-24-2018, 00:13
بعض الاشخاص يقدمون التوصيات المجانيه و لكن هي ليست مضمونه ولكن تكون في بعض الاوقات كثيره لكن الافضل هواء تعلم طريقه التحليل الفني والتحليل الاساسي ايضا الاعتماد على النفس في اخذ القرارات الصحيحه والدخول الخروج بدون الاعتماد على الاخرين