PDA

View Full Version : شرح التحليل باستخدام مؤشر الدورات الزمنية

itsho15
06-13-2017, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد،ساقدم لكم سلسله من الدروس مخصصه للتحليل الرقمي باستخدام ادوات جان واي تحليل رقمي اخر

https://www.youtube.com/watch?v=YfaXtWgs72A&list=PLIBK9t3oWC3ga_oR0_oJ-nyN60icuUwHW&index=31

ahmed megahed
06-13-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة التي تعلمنا كيف ناخذ صفقات ناجحة ورابحة ان شاء الله واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

snnaky
06-13-2017, 14:48
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق

smail1
07-01-2017, 19:40
سلام الله عليكم

صدقت يا اخي في موضوعك و هذا من المواضيع اللتي تفيد القراء رغم بساطتها لذلك ارجو ان
تكون التعليقات بنفس مستوى الموضوع , فهذا يرفع من مستوى المنتدى و بالتالي يرفع من مستوانا
نحن اعضاء المنتدى و تحية للجميع والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ahmed.mohamed
07-01-2017, 19:44
السلام عليكم شكرا على الموضوع بالنسبة التحليل الزمني جاء من المتداول الشهير جان و مربع التسعة و استطاع العرب الإلمام بهذا العلم و تطويره و قام ابو حمزة بصنع مؤشر لهذا الأمر و شرحه

yaseerr
07-01-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك على هذا المجهود الذي قمت به وارجو من الجميع ان يستفيدو منه في مجال التحليل الزمنى للمحلل المشهور والعبقري جان

moneer
07-01-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على موضوع الجيد والمتميز والمفيد بكل تأكيد واتمنى للجميع ان يتابع هذا الموضوع لكي يستفيد المتداول العربي من هذا الشرح الجميل للفيديو