PDA

View Full Version : اسرار مهمه في سوق الفوركس سوف تزيد من ارباحك

itsho15
06-13-2017, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد،ساقدم لكم سلسله من الدروس مخصصه للتحليل الرقمي باستخدام ادوات جان واي تحليل رقمي اخر

اسرار مهمه في سوق الفوركس سوف تزيد من ارباحك

https://www.youtube.com/watch?v=hah_B_mlJDc&list=PLIBK9t3oWC3ga_oR0_oJ-nyN60icuUwHW&index=92

Mohammed Darwish
06-13-2017, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا المجهود الذي بذلته في تقديم مثل هذة المعلومات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات المفيدة تقبل مروووري المتواضع وجزاك الله خيرا والله الموفق واله المستعان..

yousee
06-13-2017, 15:37
أخي أن أرى أن التحليل الفني أحسن من التحليل الرقمي و هدا يبقى مجرد رأي واتمنى أن تفهم هدا لأنه أنا لما أعبر عن رايي بعض الناس يضنوني متكبر

faycel baghdadi
06-13-2017, 17:23
دمج التحليل الفني والرقمي مناسب لكسب المزيد من الارباح ولكن دئما على المتدول الذي يرد ان يتعلم عليه ان يبدأ في ادارة راس مال حتى لو كان دخوله الى سوق عشوائي المهم دراسة المخاطرة ولا يهم ايهما التحليل الافضل

Karim Atef
06-13-2017, 17:33
مشكوووووووووووووور اخي عالفيديو الرائع وهكذا الفوركس تتعلم منه كل يوم شئ جديد
لكي تساعدك علي دخول صفقاتك مع تحليلاتك الفنيه والاساسيه واتمني التوفيق للجميع

leila yekhlef
06-13-2017, 18:01
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

adamarwan
06-13-2017, 18:13
نعم اى شيئ يجب النفع لبد من ان تنصت اليها
وان تتمكن منا ن تفهم هدا الججيات فى السوق
لكى تتمكن من ان تجلب الاربحا اكتير
وحظ موفق اخى

Drissi
06-13-2017, 18:19
التحليل الرقمي معقد بعض الشئ بالنسبة للمبتدئين ويحتاج وقت ليس،بالقليل للخروج بنتيجة واضحة لاتجاه زوج العملات وكما اعلم فان الفوركس كلما كان بسيط وتحليل واضح الا وكانت النتائج جيدة وفهمت انت ايضا سبب الخسارة او الربح

oroba
06-13-2017, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
كما أقول دائماً.. لا يوجد أسرار فى مجال الفوركس.. السر فى التعلم وكيفية إدارة رأس المال والتمسك باستراتيجياتك وعدم تشتيت نفسك بالسعى وراء استراتيجيات أخرى.