PDA

View Full Version : افضل تاجر فوركس يفصح عن سر رهيب من اسرار الفوركس_(للحصول ع الهدية learnforex100@yahoo

itsho15
06-13-2017, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد،ساقدم لكم سلسله من الدروس مخصصه للتحليل الرقمي باستخدام ادوات جان واي تحليل رقمي اخر

افضل تاجر فوركس يفصح عن سر رهيب من اسرار الفوركس_(للحصول ع الهدية learnforex100@yahoo.com)

https://www.youtube.com/watch?v=_e8zZSzLl-M&index=93&list=PLIBK9t3oWC3ga_oR0_oJ-nyN60icuUwHW

Mohammed Darwish
06-13-2017, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا المجهود الذي بذلته في تقديم مثل هذة المعلومات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات المفيدة تقبل مروووري المتواضع وجزاك الله خيرا والله الموفق واله المستعان

sob81
06-13-2017, 15:46
افضل متاجر فوةركس يتيح عن سر فوركس كبير اخى ياريت تضع ترجمة لهذا الفيديو بحيث يقدران يستفيد منها الكثير من
الاعضاء فى التتداول

locos
06-13-2017, 15:48
اولا السلام عليكم وشكرا اخي على الفيديو لكن للاسف هو باللغة الانجليزية التي لا يدقنها
الكثيرون لذا لم استفد مما قاله في الثلاث دقائق
لو تستطيع وضع ما قاله في جمل فهذا افضل
شكرا لك

Charef
06-13-2017, 17:03
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء هذا المنتدى الكرام تحية طيبة لكم وبعد ،،،
‏أشكرك أخي الكريم على هذا الفيديو الممتاز الذي يوضح طريقة التداول بهذا الشكل االمتميز فهذا يحتاج للفهم الجيد والتطبيق الممتاز
‏سأكون في إنتظار العديد من الموضوعات المتنوعة التي قد تساعدني بالفعل على الفهم الأشمل والأكثر،،،،

adamarwan
06-13-2017, 18:59
نعم من الجيد ان تعتمد على الخبراء فى السوق لكى
تتمكن من ان تنح وان تفهم وان تعى كل هدا الامور فى السوق وان تتمكن
من ان تكون جيد فى هدا الخطوات الاساية فى هدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى