PDA

View Full Version : استراتيجيات تختلف على حسب الفريمات

sheka2017
06-13-2017, 15:41
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ---------- الطريق الوحيد والاسلوب الاكثر نجاحا هو ادارة راس المال بطرية صارمه والالتزام بها

aziz slim
06-16-2017, 06:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته_____ مشكور اخي الكريم على هذا الدرس وانشاء الله يستفيد منها الجميع وجزاك الله خيرا

salim77
06-16-2017, 06:24
يا اخي الاستراتجيات فعلا تختلف على حسب الفريمات ليس في التطبيق وانما الفريمات الصغيرة سرعان ما تلزمك الخروج من اي صفقة باستراتجييتتك التي تعمل بها لظهور مؤشرات تبين تحول الاتجاه مثلا من صاعد الى هابط لكن الفريمات الكبيرة نسبيا لاتتاثر كثيرا اما ادارة راسءالمال فهي النقطة التي يجب على الجميع الالتزام بتطبيقها بحذافرها

omar eldakhly
06-16-2017, 07:13
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي انا لم افهم هل تشرح؟؟ ام تسال ام ماذا تريد ارجو التوضيح تقبل مروري ي اخي

yousee
06-16-2017, 21:00
لا أنا لست متفق معك إن الإسترتجية يومكن نا تطبقها في أي فريم حتى لو كان فريم الدقيقة الفريم الفرق الدي يكون هو في سرعة الصفقة بحيت في فريم الدقيقة ستجد صفقات سريعة كالسكلبنج

snnaky
06-16-2017, 21:19
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط