PDA

View Full Version : الديمو والحقيقي

Drissi
06-13-2017, 18:14
ﺃﺧﻲ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺳﺘﻀﻊ ﻓﻘﻂ 100 ﺩﻭﻻﺭ ﻓﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﺣﻘﻴﻘﻲ، ﻓﻼﺗﻔﺘﺢ ﺣﺴﺎﺏ ﺩﻳﻤﻮ ﺑﻤﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻﺭ . ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺗﻮﻫﻤﻚ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﻷﻧﻪ ﻟﻦ ﻳﻨﺘﻬﻲ ﻭﻟﺪﻳﻚ ﻫﺎﻣﺶ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻠﺨﺴﺎﺭﺓ . ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻫﺎﻣﺸﻚ ﺻﻐﻴﺮ ﺟﺪﺍ ﻭﺧﻤﺲ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﻣﺘﺘﺎﻟﻴﺔ ﺛﻢ ﺳﺘﺼﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺒﻲ . ﺗﻨﻮﻱ ﻓﺘﺢ ﺣﺴﺎﺏ 100 ﺩﻭﻻﺭ، ﺍﻓﺘﺢ ﺩﻳﻤﻮ 100 ﺩﻭﻻﺭ

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-19-2017, 18:53
السلام الله عليكم اخي الكريم من الاحسن البداية بحساب تجريبي لندى لا تقل عن خمسة عشر شهر ثم فتح حساب حقيقي بعد ذلك

magic10
10-19-2017, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح ويجب التعامل مع الحساب الديمو وكأنه حقيقى وبنفس المبلغ الذى كنت ستتداول به على الحقيقى حتى يكون الأختبار صحيحأ

M.R
10-21-2017, 23:46
هذا الامر سيكسبك توازن فى عملية التداول وإدارة السحاب فلابد ان تجعل الحساب التجريبى كأنه حسابك الحقيقى الذى ستداوله عليه فى المستقبل كتحديد المبلغ الذى ستبدا به وتحديد الرافعة المالية لذلك عند الانتقال الى الحساب الحقيقى فلا تحد اختلاف يذكر

Mona33
10-21-2017, 23:57
الحساب الديموا وسيله جيده جدا للبدا فى استخدام الحساب الحقيقى ويجب التعامل مع الحساب التجريبى على انه حساب حقيقى والتدريب عليه ليساعد على التعلم فى مجال الفوركس بنجاح وعدم الخساره فيه

بدر اشطيبي
10-22-2017, 01:21
انا اعتقد من تجربتي اخواني ان الحساب الذي يجب ان يتدرب
عليه المتداول هو حساب حقيقي ميكرو شكرا لك على المضووع

ehabbob
10-22-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصيحة مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس ومعرفة ان لابد من وضع نفس القيمه الموجوده فى الحساب الحقيقى فى الحساب الديمو
والله المستعان

forexone1
11-02-2017, 20:29
افتح حساب تجريبي يجب ان يكون الحساب التجريبي مثل الحقيقيه بالظبط لان الحساب التجريبي في نفس الاموال التي سوف تجدها على الحساب الحقيقي اذا كنت سوف تبدا 500 دولار امريكي يجب ان يكون الحساب التجريبي بنفس المبلغ

احمد نصر 22
11-02-2017, 20:33
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان اهم حاجة فى مضوضع الفوركس هو فتح حساب ديمو او حساب تجريبى قبل فتح الحساب الحقيقى وهذا لعدة اسباب لعل اهمها هو تجنب التوتر والخوف الذى يكون ملازم للشخص الجديد فى مجال الفوركس وايضا لتجربه الصفقات التى تكون غير واثق فيها على الحساب الحقيقى وتجربه اكتر من استراتيجه قبل الدخول بها على الحقيقى

zouga91
11-02-2017, 20:52
شكرا على موضوعك انا اتفق معك في كل ما قلته افتح حساب بمبلغ الذي تريد ان تبدا به على الحقيقي حتى تستطيع ان تتاقلم مع السوق وتعرف الربح والخسارة من خلال ذلم المبلغ طاب يومك

younes houas
11-02-2017, 21:08
شكرا جزيلا لك اخي علئ هذا الموضوع المهم وطرحك الرائع انت مصيب وانا انصح به ولكن يجب ان يتقيد ايضا بلوت محدد لفته الصفقات وان يتعامل مع الحساب الديمو علئ انه حساب حقيقي بادارة راس مال صارمة
وشكرا مجدد اخي
تقبل مروري سلام

algendy
11-02-2017, 23:05
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم يجب ان تتداول على الحساب التجريبى على مرحلتين اولا تقوم بتجربة استراتيجية التداول فى وجود مبلغ كبير حتى لا تؤثر الخسائر كثيرا فى حجم الرصيد و ثانيا تقوم بتقليل حجم الرصيد ليماثل الرصيد الحقيقى الذى تنوى التداول به ثم تختبر استراتيجيتك مرة اخرى

Mona33
11-20-2017, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب الديموا وسيله جيده جدا للبدا فى استخدام الحساب الحقيقى ويجب التعامل مع الحساب التجريبى على انه حساب حقيقى والتدريب عليه ليساعد على التعلم فى مجال الفوركس بنجاح وعدم الخساره فيه

zouga91
11-20-2017, 23:52
شكرا على نصيحتك بالفعل هذا مايجب ان يكون صراحة لكن تستطيع مقارنة نفسك بطريق التداول التي كنت تعمل بها في الديمو لكن 100 دولار لاشي على الاقل سجب البدئ 500 دولار بالتوفيق عزيزي

elmister
12-08-2017, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم من الافضل الدخول والعمل علي الحساب التجريبي وتطبيق عليه استراتيجيه معينه قبل الدخول علي الحساب الحقيقي فكلما زادت خبره في العمل علي الحساب التجريبي كلما حققت النجاح علي الحساب الحقيقي والصفقات انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

هدير البدري نور
12-08-2017, 17:53
اظن ان الحساب التجريبي من اهم ما يميز سوق الفوركس
اما الحساب الحقيقي انصح اي متدجاول مبتدء لا يتسرع للدخول الا بعد التدريب الكافي
ع حساب تجريبي بالتووفيق

aym
12-08-2017, 18:16
البداية اولا فى التعلم تكون على الحساب الديمو فترة كبيرة الى معرفة كيفية التداول بطريقة صحيحة الى ان تتمكن من التداول على الحساب جيدا ثم الانتقال الى الحساب الحقيقي

هدير البدري نور
12-08-2017, 18:45
كلامك صحيح يا اخي اظن ان المنخاطرة ف الحساب
الحقيقي لا يمكن ان تتسوا بالحساب التجريبي نهااائي دا مجرد حساب تدريبي فقط
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

OmarAtaaAllah
12-08-2017, 18:50
السلام عليكم
شكرا علي الافادة . بالتاكيد معك حق ولكن هناك شئ واحد هو انه اذا اردت ان تفتح حساب ديمو فلا اظن ان هناك حساب ب 100دولار وانما اقل شئ 3000دولار علي ما اعتقد ..

Sofien
12-08-2017, 19:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً أخي الكريم يجب على التجربة في حساب التجريبي أن تكون
ممثلة لتجربة التي ستتمكن من توفيرها على حساب حقيقي فيما يخص كميات مال الذي ستوفره

ahmed.mohamed
12-08-2017, 21:49
هناك فرق واسع بين حساب الديمو و الحقيقي فالتجريبي هو ان المتاجر يتداول بأموال وهمية و يستطيع أن يفتح الحساب بأي مبلغ يريد و يقوم بالتداول بنفسية مرتاحة اذا خسر أو ربح لا يستفيد من أي شيء و قد تم وضعه من طرف شركات الوساطة للمبتدئين من أجل التعلم فيه و تجريب طرق التداول أما الحساب الحقيقي فيعني المتاجرة بأموال حقيقية تخص المتداول فإذا خسر فهو أمر سيّء له و اذا ربح فيه تعود عليه بالفائدة و في حين أن انه يكون في حالة نفسية متوترة ينتابه الخوف و القلق خوفا من الخسارة كما أنه توجد لهذا النوع أشكال و أصناف مختلفة من الحسابات توفرها الشركات لعملائها كما يتطلب الحذر و إدارته ادارة سليمة

DrMaged
12-09-2017, 20:28
أتفق تماما ودائما ما كنت أنصح المتداولين المبتئدين بفتح حساب تجريبى بنفس القيمه التى يمكنهم الايداع من خلالها فى حساب تداول حقيقى وتوفر شركة انستافوركس خدمة فتح حسابات تجريبيه باى مبلغ تريده عكس الكثير من الشركات الأخرى التى تضع حدود دنيا لمبلغ الحساب التجريبى قد تصل أحيانا الى 100000 دولار

هدير البدري نور
12-09-2017, 20:58
فعلا يا اخي اتفق منعك جدااا فالحساب الحقيقي يختلف تمام
عن الحساب التجريبي في حيث دخول الصفقة النفسية اصلا بتبقا متوترة جداا في الحساب الحقيقي
بالتووفيق للجميع تحيااتي

Mohamed Khemili
12-09-2017, 21:16
بسم الله رحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حساب افتراضي و حساب حقيقي هم نفس اشياء و نفس علوم و نفس ارقام لاكن تختلف عند بعض في نفسية واتخاذ قرارات لذا يجب تحلي بصبر و دخول بعلم

Abu_Yassin
12-09-2017, 21:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أتفق معك تماما فأذا أردت المتاجرة على حساب ديمو فعليك أن تتاجر بنفس ظروف تداولك على حساب حقيقى حتى تكون نتائجك صادقة

shr
12-09-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بس برضو هيفضل عامل انك مش شايل هم الرصيد الحساب الديمو ودي بقا ملهاش حل ولا تصغير الحساب ولا تكبير هالى انك تجرب ب حساب حقيقي عشا ن تحس بالخطورة

M0hsenalawady
12-09-2017, 23:21
اكيد طبعا ياعزيزي الفاضل فكرتك واضحه جدا بمعني انك لو هتفتح حساب حقيقي ب100 دولار يبقي في نفس الوقت خلي حساب الديمو برضه 100دولار حتي تستطيع السيطره على حسابك والتحرك في الاتجاه الصحيح

houarisat
12-11-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا الفرق كبيرة وشاسع بين الديمو والحقيقي فحتى لو فتحت حساب بنفس مبلغ الحقيقي فالفرق
سيكون في النفسية في الديمو النفسية تكون جدا مرتاحة عكس الحقيقي لذلك وجب تثبيت إتراتيجية عمل قبل البدأ أولا

mahmoudtaha33
12-11-2017, 14:29
فعلااخي كلامك صحيح اانا كنت افعل ذلك ولكن بعد ذلك
عملت حسابتجريبي برصيد قيليل في نفس المبلغ اليداع
مش عيب اننا نتعلم من بعض ومعالايام

Hassan Owen10
12-11-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
نعم انا اتفق معك تماماً فيما تقول و ذلك لكي يكون اقرب
الي الواقع الذي سوف تقوم بالتداول عليه

Saad Gawish
12-11-2017, 15:24
اصبت اخى لاب من وضع نفسك ف التجربه الكامله لقياس مخاطرها وتعلم ادارة راس المال الجيد المماثل لمبلغ التداول الخاص بك على الحساب الحقيقى لكى تدرك المخاطر جيدا

بدر اشطيبي
12-17-2017, 14:29
افضل طريقة للتدرب في نظري هي العمل على حساب حقيقي ميكرو وهذا يمكنك من اختبار
النفسية و الاحتكاك الفعلي مع السوق افضل من الديمو

sonson
12-17-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكثر شئ يعلمك في سوق الفوركس هو خسارتك علي الحساب الحقيقي هي اللي هتعلمك بشكل كبير التداول والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من السوق والله يوفقنا لكل خير وربح كبير

freetrade
12-17-2017, 15:02
الديمو من الخطوات الاساسية التي تجعل من المبتدئ اكثر خبرة وهو مكان امن جدا للتعلم وتطبيق كل ما يصل اليه المبتدئ من معلومات وطرق متاجرة
فحاولانك تستغل هذه الاداة في صالحك لتطوير مهارات التداول

big.pharaoh
12-18-2017, 21:39
ﺃﺧﻲ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺳﺘﻀﻊ ﻓﻘﻂ 100 ﺩﻭﻻﺭ ﻓﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﺣﻘﻴﻘﻲ، ﻓﻼﺗﻔﺘﺢ ﺣﺴﺎﺏ ﺩﻳﻤﻮ ﺑﻤﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻﺭ . ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺗﻮﻫﻤﻚ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﻷﻧﻪ ﻟﻦ ﻳﻨﺘﻬﻲ ﻭﻟﺪﻳﻚ ﻫﺎﻣﺶ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻠﺨﺴﺎﺭﺓ . ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻫﺎﻣﺸﻚ ﺻﻐﻴﺮ ﺟﺪﺍ ﻭﺧﻤﺲ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﻣﺘﺘﺎﻟﻴﺔ ﺛﻢ ﺳﺘﺼﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺒﻲ . ﺗﻨﻮﻱ ﻓﺘﺢ ﺣﺴﺎﺏ 100 ﺩﻭﻻﺭ، ﺍﻓﺘﺢ ﺩﻳﻤﻮ 100 ﺩﻭﻻﺭ

كلام سليم جدا يا غالي مينفعش تعمل حساب ب50000$ وانت اخرك 100$ فلازم انك يكون حسابك متماشي مع الحساب اللي ناوي تشتغل بيه والا هتلاقي نفسك مرجنت نفسك بسهوله . فانت افتحلك حساب ب 100$ اشتغل عليه ولا ب 200$ ربنا يكرمك وتقدر تحقق منهم ربح كويس لانك هتكون اتعلمت عليه كويس
وعيشت الواقع زيه زي الحقيقي . بالتوفيق

zunebha
12-18-2017, 22:54
اخي الديمو مهما كان فهو فقط من اجل التدريب والتعود على الصفقات حيت يمكنك العمل به دون قلق من خسارة مالك عذا من جهة اما بالنسبة لقيمته فانا اجدها جيدة ومناسبة للتعلم .

بشير حمدان
12-18-2017, 22:59
السلام عليكم
اخى الكريم العمليه ما هى الا نسبه وتناسب فلالوت الذى تستخدمه فى التداول على حساب كبير لا يمكن بكل تاكيد استخدام نفس اللوت للعمل به على حساب صغير والامر كله يتلخص فى اداره راس المال بشكل سليم .....

Abanoub hamdy akhnoukh
12-18-2017, 23:58
السلام عليكم اخى
فعلا عندك حق لازم تتدرب على حساب نفس قيمة ايداعك علشان تعرف تدير حسابك

skylol
12-19-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا لما افتح حساب ديمو بحاول افتح الحساب بمبلغ صغير مثلا 100 دولار حتى استطيع ان اطبق استراتجياتي التي تعلمتها اتمنى التوفيق للجميع

o123
12-19-2017, 01:21
الديمو ده حساب تجريبى اتعلم واتعامل عليه لحد ما تتعلم جيدا التداول
الحقيقى ده بقى هو الاساس بس لازم تكون حذر عند التعامل معه وتكون محلل جيد
وحلل صفقاتك بنفسك واوعى تطمع فى سوق الفوركس

amine saddiki
12-19-2017, 01:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل إجعل الحساب التجريبى كأنه حسابك الحقيقى الذى ستداوله عليه فى المستقبل كتحديد المبلغ الذى ستبدا به و شكرا

waelmma
12-19-2017, 10:21
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان من المعروف ان الواحد يجب ان يفتح حساب
بمبلغ اللى ناوى فعلا يتاجر به تجارة حقيقية يعنى لو ناوى اتاجر بالف دولار يبقى لازم افتح بالف دولار وهكذا

mr.khalled
12-19-2017, 11:24
كلام سليم هو دا اللى انا عملتو وقت ما بدات تداول فتحت حسابات ديمو برصيد قليل حتى احافظ على المال واتعلم ايضا اداره راس المال
اتمنى الخير للجميع

Najmi
12-19-2017, 12:37
مرحبا أخي الكريم
الديمو للتجريب، وللتمرن على استراتيجية قوية. أما الحقيقي فهو مجال الأرباح الفعلية بعد ان تكون حسمت كل شيء تقريبا
تقبل مروري

Muhammed Mustapha
12-22-2017, 16:09
العمليه ما هى الا نسبه وتناسب فلالوت الذى تستخدمه فى التداول على حساب كبير لا يمكن بكل تاكيد استخدام نفس اللوت للعمل به على حساب صغير والامر كله يتلخص فى اداره راس المال بشكل سليم الديمو مهما كان فهو فقط من اجل التدريب والتعود على الصفقات حيت يمكنك العمل به دون قلق من خسارة مالك عذا من جهة اما بالنسبة لقيمته فانا اجدها جيدة ومناسبة للتعلم الديمو ده حساب تجريبى اتعلم واتعامل عليه لحد ما تتعلم جيدا التداول الحقيقى ده بقى هو الاساس بس لازم تكون حذر عند التعامل معه وتكون محلل جيد وحلل صفقاتك بنفسك واوعى تطمع فى سوق الفوركس .

mohamed ashraf elkholy
12-22-2017, 16:44
بالطبع اخي العزيز هذا الكلام رائع جدا
واريد ان اقول نصيحه لكل متداول جديد يبحث عن المال والربح ياعزيزي هذا السوق ليس بمنجم الدهب فمثلما تعلمنا من جد وجد فعليك بالصبر والتعلم الحيد ومن ثم تاتي الارباح

muhammad ismail
12-22-2017, 17:50
المشكله اخى الكريم انمعظم المتداولين على الديمو مش بيشتغلو بجديه لان الفلوس دى بتكون مش حقيقيه فممكن يدخل صفقات مش مضومنه وهو مطمن لكن لما ينتقل للعمل على الحقيقى
هتلاقيه بيحلل مرة واتنينوتلاته ويخاف يدخل الصفقه مهما كان بيحلل صح

abdelloo31
12-23-2017, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حساب افتراضي و حساب حقيقي هم نفس اشياء و نفس علوم و نفس ارقام لاكن تختلف عند بعض في نفسية واتخاذ قرارات لذا يجب تحلي بصبر و دخول بعلم

alym
12-28-2017, 16:00
الديمومثله زى الحساب الحقيقى ولكن يختلف عنخ ان الاخر به فلوس حقيقية والاخر الفلوس وهمية وفى الديمو طبعا كلنا بنكسب حتى اللى مش بيعرف حاجة عن الفوركس لكن فى الحقيقى يحدث العكس الاكثرية تخسر

هدير البدري نور
12-28-2017, 21:31
انا اتفق معك جدا يا اخي في كل ما قولتهخ افتح بالمبلغ الذي تريدوة
والربح يا اخي او الخسارة مش عيب المهم نستفيد من اخطاءنا ونحاول اننا منكررهاش