PDA

View Full Version : الاستسلام بسهولة

hos7sam
06-13-2017, 21:03
الاستسلام بسهولة :

من الممكن أن لا تكون صفقاتك لهذا اليوم ناجحة لكن يجب أن لا تكون سببا للانهزام والانسحاب نهائيا ، يجب أن يكون ضمن خطة عملك ميزانية يومية لأعلى خسارة يمكن أن تتحملها وحتى إذا وصلت لها مرة أو مرتين عن طريق صفقات خاسرة فهذا أمر طبيعي ومتوقع .

hooda
07-15-2017, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من الممكن أن لا تكون صفقاتك لهذا اليوم ناجحة لكن يجب أن لا تكون سببا للانهزام والانسحاب نهائيا ، بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

amrelkomy
07-15-2017, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد اخي الكريم انه لا يوجد احد من المتداولين لا يخسر في صفقاته ابدا
فهذا السوق كبير وكثير الاخبار والتقلبات ولاكن المفيد هو انك تتعلم من اخطاءك وتجنبها
حتي لا تقع فيها مرة اخري

emadomda
07-15-2017, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم يجب ان لا ننهزم بسرعه ليس في البوركس فقط بل في كل شيئ اتمني ان لا نياس من شيئ وان نحاول دائما وابدا وان نستمر

waelmma
07-15-2017, 05:03
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك فكلنا اتعرضنا لخسائر كبيرة ولكن الاهم
ان تتعلم من هذه الخسائر حتى تعرف السبب وتقوم بتداركه فى المستقبل

Karim Atef
07-15-2017, 05:07
الاستسلام بسهوله في الفوركس يعني الفشل وانك لم تقدر التواصل في الفوركس
بشكل جيدا والنجاح والفشل يعتمد عليك في النهايه واتمني التوفيق للجميع في الفوركس

Lord_2009
07-15-2017, 06:42
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
صحيح فهذا السوق للافضل و ايضا من يمتلك اعصابا من حديد و خبرة كافية تجعله واثقا من نفسه و ايضا راس مال محترم

Mohamed Khemili
07-15-2017, 11:24
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الاستسلام بسهولة هذا امر سلبي جدا فيجب صبر و صبر و جهد و ارادة لتحقيق نتائج ممتازة في تجارة سوق عملات فوركس

capoeira
07-15-2017, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماعة يجب ان نعلم جميعا ان السوق يتعامل مع الجميع
بشكل محايد اى انه يسير بشكل تقليدي بدون اى اعتبارات و هو غير ملزم بتحقيق أحلامك

zakariacr07
07-15-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يجب أن تكون الإرادة قوية للنجاح في سوق الفوركس أخي الكريم و يجب المحاولة أكثر من مرة لأن النجاح لا يأتي بسهولة

AhmedElhadedi
07-15-2017, 14:01
ربما التداول حظ

KARIM2017
07-15-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل الاعضاء الافاضل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-15-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله. هذا يعنى منه الكثير من المتداولين مما دفعهم إلى مغادرة الفوركس من دون أن يعود إليه بالمرة بسبب هذا

فهمى لاشين
07-15-2017, 14:47
بسم الله
شكرا لما قدمت من نصيحة جيدة يجب ان يكون لديك
من بداية اليوم تخطيط لما يمكن ان تتحمله من خسارة
وومع كل صفقة ايضا توقع كذلك نسبة الخسارة المحتملة
تحياتى

skylol
07-15-2017, 15:24

اخي الغالي ضع لنفسك تارجت معين مثلا 50 دولار يوميا فقط لا تزيد ولا تنقص واقفل المنصة وبالتوفيق للجميع

Hamza Housni
07-15-2017, 15:25
الخسارة في مجال الفوركس شيء واجب للتعلم لكن عليك اخي الكريم بالتعلم على الحسابات المجانية في المنصات التي تقدم بونصات للإكتساب التجربة و دائما عليك التحلي بالامل و الرغبة في الوصول لهدفك المنشود.

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للايف من يستمر بالخسائر يصل الى درجات الاستسلام يجب الوعي لكيفية التعامل في تلك المواقف

Mahmoud1001
07-15-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان مجال الفوركس هو مجال تجارة فأنت معرض في الصفقات التي تبرمها للخسائر والمكاسب ولكن لا تجعل الخسارة سبب في ضياع اهدافك

modakoky
07-15-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الفاضل علي الاستسلام في سوق الفوركس ولا تستسلم في هذا السوق بسهوله بل اجتهد وحاول اكثر من مره وان شاء الله هتنجح

adamo92
07-15-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد و الممتار لقد استغدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

moahamed khairy
07-15-2017, 17:45
بالطبع اخى الكريم الاستسلام السريع فى اى شىء يؤدى
للاحباط والخساره لازم دائما يوجد طموح واصرار
فى انتظار المزيد من الموضوعات

settouti
07-15-2017, 17:51
الاستسلام
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إنشا الله من النتائج القيمة و الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، بالتفويق

yassmiina
07-15-2017, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلامك هذا هو نفسه ادارة راس المال و الصرامة في التعامل مع الصفقات و عدم الطمع
بالتوفيق و تقبل سلامي

hooda
08-23-2017, 15:32
السوق مش عايز ياس ولا استسلام ولازم يكون عندك شخصية التاجر في سوق الفوركس عشان تنجح وتحقق أهدافك بالتوفيق للجميع يااااارب.. تقبل مروري

mostafa1995
08-23-2017, 16:21
الصراحة الواحد بيحسبها اسبوعيا او شهريا بتجميعه للنقاط
لو خسر يوم يعوض بكرة
لو خسر الاسبةع يعوض الاسبوع الجاي
بس مينهزمش اكيد ولازم يكون واثق من نفسه ويقدر اللي هوا بيعمله

shr
08-23-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا طبا مش لازم يأثر الخساره على طموحك وعلى نظرتك فالفوركس فانت تقدر تعوض الخساره طبعا

modakoky
08-23-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيز علي الموضوع المميز جدا ولابد الا نستسلم بسهوله لسوق الفوركس وان نعمل جاهدين لفهم اليات سوق الفوركس واداره راس المال جيدا

هدير البدري نور
08-23-2017, 16:43
انا ضددج كده خاالص انا لو صفقتي خسرت مش هزعل بالعكس
هفوض امري الي الله وابدء من جديد واتعلم من اخطائي واحاول اني مكررهاش تقبل مروري

omar2017
08-23-2017, 18:09
الاستسلام عكس الصبر ومتوافق مع الطمع للاسف كلما كان اللوت كبير كلما انه كان تحت مسمي كلمه الطمع للاسف يجب ادارة راس المال الصارمه للوصول الى طرق النجاح الصارمه بالطبع

hassansalwanagy
08-28-2017, 22:33
لاستسلام بسهوله في الفوركس يعني الفشل وانك لم تقدر التواصل في الفوركس

mohamed gmnw
08-29-2017, 00:14
المتداول الناجح لايعرف الاستسلام مهما كلفه ذلك من خسائر يعود من جديد ليكشف علي اخطأه ويحاول تصحيحها حتي لايقع مرة اخري في تلك الاخطاء

magic10
08-29-2017, 00:17
نعم يا اخى لا ينفع الاستسلام فى هذا المجال لأنة يحتمل المكسب والخسارة فى نفس الوقت ولكن يمكن ان نتعلم من اخطائنا ولا نكررها تقبل مرورى

ahmedyassen
08-29-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم من واضح تجربتي أن قلة التعلم والدافع الرئيسي ومدة سرعة الربح هذه هي العوامل المؤثرة في الاستسلام فإن كانت قوية فإن الاستلام يكون صعب وبعيد وان كانت ضعيفة بالاستسلام يكون قريب جدا والرضا بالخسارة في اخر المطاف

Ahmed403
08-29-2017, 00:57
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
الاستسلام بسهوله في الفوركس يعني الفشل وانك لم تقدر التواصل في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

alaa50
08-29-2017, 01:04
دائما نخلى تقييمنا لنفسنا على فترات وتكون فترات كافيه
يعنى فترة شهر كويسه لو كانت الارباح اكتر من الخسائر بنسبه كويسه يبقى تمام
لكن بلاش مع كل خساره نحسس نفسنا انها اخر الدنيا

محمد حافظ 120
08-29-2017, 02:55
فعلا اخي فالخساره حقيقة يجب ان يعترف بها جميع المتداولين حتي يستطيعو معرفه افضل الحلول لها ولكن هذه الخسارة يجب ان بكون لها حد حتي تنتهي ولا تنهي الحساب وذلك عن طريق الادارة السليم لراس المال ووضع الاستوب لوز في المكان المناسب بالنسبة للمتداولين الذين يفضلون التعامل به

zam_bozo
08-29-2017, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم .. انا مش عارف ياجماعة ليه التفكير في الخسارة اكتر من التفكير في الربح !!
نعم انا اوافق ان نعمل حسابها لكن لا يجب ان تسيطر على تفكيرنا بالكامل فنصير اصحاب نظرة تشاؤمية
على كل حال انا عندي افتراح اظنه افضل من اقتراحك ليكن تفكيرنا في الربح كل اسبوع 100 نقطة فقط يعني في معدل 20 نقطة في اليوم
ثم نعمل على اساس تحقيق 60 نقطة مثلا فان ربحنا فبها وفي اليوم التالي ان خسرنا 20 فيكون الاجمالي لليومين 40 نقطة وقد حققناها فعلا في اول يوم وهكذا

M.R
08-29-2017, 18:19
المتداول المحترف هو الذى يحسب نتائجه كالارباح والخسائر وبتالى يمكون متوقع الخسارة فى اى وقت ما يجعله بعيدا عن الاستسلام وذلك لانه يتداول بإدارة راس المال ووضع حد لدرجة المخاطرة

mohamad ahmed 21
08-30-2017, 03:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
من غرائب الفوركس انة ليس بة استسلام حتى مع من يتمرجن فانة يحاول مرة اخرى
التوفيق للجميع

waelmma
08-30-2017, 07:37
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه مش كل الناس عندها روح المثابرة والكفاح
مع ان الخسارة اللى بتكون فى الاول وااللى لازم تمر علينا كلنا بنتعلم منها ونستفاد اخى الفاضل

ehabbob
08-30-2017, 13:08
وجزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والنصيحة الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

مصطفي السيد
08-30-2017, 14:34
يجب علينا ان ندرب انفسنا علي تقبل الخساره كما نتقبل الربح ونفرح له
لان مجال الفوركس لا يمكن ان نحقق النجاح باستمرار فهي تجاره متقلبه

cairodevil
08-30-2017, 21:50
صعوبة التعلم من الأخطاء

مما لا شك فيه أن تعلُّمنا عن طريق التجربة والخطأ هو أكثر الوسائل التعليمية تكلفة. فكل خطأ نقع فيه يكلفنا المزيد من الأموال. وإن كان يُحسب لهذه الطريقة أن أخطاءها لا تُنسى بسهولة.

لكن بحساب بسيط، ستجد أنه من الأفضل بمراحل أن تستثمر أموالك من البداية في التعلم، سواء من الكتب أو الدورات التدريبية، بدلاً من الاعتماد على منهجية التجربة والخطأ التي تكلف الكثير من الأموال، والأسوأ من ذلك أنها تستنزف من طاقتك وأعصابك وثقتك بنفسك. هذا بالإضافة إلى أنك ستتعلم المزيد وبطريقة أكاديمية منظَّمة. فضلاً عن أن معدل الاستنباط والتعلم من الأخطاء يختلف من شخص لآخر.

medo mohamed
08-31-2017, 01:36
كما تقول اخى اسؤ شى هو الاستسلام بكل سهوله من صفقه خاسره ولاكن اذا اتبعت استراتيجيه جيده ووضع ادارة رأس مال جيده ومتابعة الاخبار وأفضل عدم التداول وقت الاخبار ووضع استوب لوقف الخساره أكيد هتنعكس لنجاح

hassansalwanagy
08-31-2017, 17:49
فهذا السوق كبير وكثير الاخبار والتقلبات ولاكن المفيد هو انك تتعلم من اخطاءك وتجنبها
حتي لا تقع فيها مرة اخري

amrelkomy
11-22-2019, 00:02
حتي لا تقع فيها مرة اخري

Moody1777
12-01-2019, 20:24
بغض النظر عن مقدار الخسارة التي يتعرض لها المتداول ، فإن الاستسلام ليس هو الشيء التالي الذي يجب عمله. إن الاستسلام بعد الخسارة اللاحقة هو الخسارة النهائية لأن المتداول لن يكون لديه فرصة لاستعادة أمواله الضائعة وتحقيق الأرباح الآن. تجارة الفوركس ليست خالية من الخسائر ، يجب أن يكون كل متداول على دراية بذلك. ستأتي الخسائر ، لكن يجب متابعة المزيد من الأرباح. الأرباح التي من شأنها أن تأخذ فقدان الذاكرة. بعد الخسارة ، يجب على كل متداول العودة إلى لوحة الرسم ومعرفة سبب فقده وطرق المضي قدمًا. لا ينبغي أن يتبع القلق والعقل السلبي الخسارة ، يجب أن يكون المتداول أكثر تحمسًا لتحقيق الأرباح بعد الخسارة.

ashrafshaqwer
12-01-2019, 21:16
السلام عليكم اخي الكريم
سوق الفوركس مليء بالتقلبات والمخاطرات فعند الخسارة لا تستسلم للخسارة والتزم بهدوءك حتي لا تتعرض للمرجنه فراجع نفسك عند دخول اي صفقة والتزم بالاستوب لوز وايضا التزم بادارة راسمالك
وشكرا