PDA

View Full Version : سر النجاح في الفوركس

Drissi
06-14-2017, 02:08
ﻣﻮﺿﻮﻋﻨﺎ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﺳﺮ
ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻰ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺍﻟﻜﻞ ﻳﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻪ ﻻﺗﺨﺴﺮ
ﻭﻋﻦ ﺗﻌﻠﻢ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻰ
ﺍﻭ ﻋﻦ ﺗﻮﺻﻴﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻧﺴﺒﻪ ﻧﺠﺎﺣﻬﺎ 100 %
ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺳﻴﻀﻴﻊ ﻋﻤﺮﻙ ﺍﻣﺎﻡ ﻋﻴﻨﻴﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺒﺤﺚ
ﻭﻟﻦ ﺗﺼﻞ ﺍﻯ ﺷﻰﺀ
ﺻﺪﻗﻨﻰ ﺻﺪﻳﻘﻰ ﺳﺘﻠﻒ ﻓﻰ ﺣﻠﻘﻪ ﻣﻐﻠﻘﻪ
ﺍﻟﺴﺮ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻰ ﻓﻰ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻳﺘﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﻧﻘﻄﺘﻴﻦ ﻣﻬﻤﺘﻴﻦ
ﺍﻻﻭﻟﻰ / ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﺠﻴﻪ ﺟﻴﺪﻩ
ﺍﻟﺜﺎﻧﻰ / ﺍﺩﺍﺭﺍﻩ ﺭﺍﺱ ﻣﺎﻟﻚ ﺑﺸﻜﻞ ﺻﺤﻴﺢ

hooda
07-15-2017, 03:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻰ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺍﻟﻜﻞ ﻳﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻪ ﻻﺗﺨﺴﺮ
ﻭﻋﻦ ﺗﻌﻠﻢ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻰ
ﺍﻭ ﻋﻦ ﺗﻮﺻﻴﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻧﺴﺒﻪ ﻧﺠﺎﺣﻬﺎ 100 %بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Marwane199
07-15-2017, 04:04
السلام عليكم.
كلامك في محله أخي، لكن المشكل الأساس يأتي من سياسة الإحتكار والطمع، فغالبا ما تجد الإحتكار بين العرب، رغما أننا إخوة في الإسلام.

emadomda
07-15-2017, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم عندك حق لكن برضو مش دا سبب النجاح فقط
من الممكن ان تتبع الكثير من الاشخاص الذين لديهم خبره وتنجح ايضا والتوفيق من عندك الله فقط وهذا رزق

waelmma
07-15-2017, 04:32
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تكون على علم بكل اساسيات
التحليل النفسى جيدا وبكل تفاصيله وجزاك الله خيرا اخى الفاضل والله الموفق

zakariacr07
07-15-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخالفك الرأي أخي الكريم أول نقطة للنجاح في الفوركس هي عن طريق التعلم الجيد و ثانيها كسب الخبرة و الصبر

فهمى لاشين
07-18-2017, 14:28
بسم الله
بالفعل ما تقوله صواب وما وصلت له هو المعقول اولا التوصل الى
استراتيجية جيدة ومناسبة ثانيا الالتزام بحسن ادارة راس المال
تحياتى

Anas123
07-18-2017, 14:31
وأسلوب العمل الجغرافي الجديد هو نهج مبتكر لدراسة الأسواق المالية وتحليل دينامياتها. في الواقع ، فانه يستند إلى تصميم الفوركس ، وفقا لها الأصول المالية ونقلت من قبل الآخر. وفقا للأسلوب الجغرافي ،

zunebha
07-24-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اصلا سر النجاح بالفوركس هو طريقة بناء البظاية الصحيحة والقواعد المهمة بالفوركس هذا هو الامر المهم ثم تاتي كيفية الشغل على الاستراتجيات.

mhmodali
07-24-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم لقد علمت انه يجب ان تكون هناك استراتيجيه جيده
لاكن اين هى انا لا اعلم كيف اضع استراتيجيه وما معناها اصلا

مصطفي السيد
07-24-2017, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم تجاره الفوركس متقلبه الي اقصي مدي
ولا يمكنك ان تكسب علي طول مهما بلغت خبرتك

M.R
07-24-2017, 23:38
لا احد يمكن ان يختزل الامور والاساليب التى تجعلك تنجح فى مجال الفوركس فى نقطتين ولكن توجد بعد ما يعد سبب النجاح فى الفوركس وهو الالتزام بالصبر وعدم الطمع

Hala Abdo
07-25-2017, 02:02
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا سر النجاح في الفوركس له اسس و قواعد كتير جدا و من اهمها هي تعلم الفوركس جيدا

ahmedmahmoud2017
07-25-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا احب التعامل مع التوصيات يجب التعامل وفقا للتحليل الفني والتعامل السليم معته بالطبع

Doaa hassan
07-25-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كلامك اكثر من رائع وممتاز اعجبني كثيرا جدا فعلا اخى سر النجاح فى سوق التداول أن يكون
عندك استراتيجية ناجحه وكمان أن تكون عارف تدير راس مالك ويكون كمان عندك صبر

محمد حافظ 120
07-25-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع عن سر النجاح في الفوركس والذي يحب علي الجميع معرفته وادراكه تماما... مشكور اخي

mohamad ahmed 21
07-25-2017, 03:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
انا لا اتفق مع كاتب الموضوع في مسالة الاعتماد علي عدم الخبرة في امور ادارة راس المال
التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:15 AM ---------- Previous post was at 02:13 AM ----------

اخواني في المنتدي
سر النجاح في الفوركس يعتمد بصفة اساسية علي الخبرة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:17 AM ---------- Previous post was at 02:15 AM ----------

اخواني في المنتدي
سر النجاح في اي شيئ يعتمد علي التركيز في ما تفعل
التوفيق للجميع

waelmma
07-25-2017, 09:26
:)):)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الادتارة السليمة لراس المال
هى اهم شىء فى هذا الممجال وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المزيد

eslam etman
08-02-2017, 22:03
والله يا اخى النجاح له سرار وليس سر واحد منها التعلم الجيد للفوركس والتدرب من خلال حساب تجريبى فهم الاستراتيجيات وحسن تطبيقها وادارة راس مال صارمة والصبر وعدم الطمع واكتساب الخبرة بالعمل والخ...

algendy
08-02-2017, 22:41
يا اخى ارجو اضافة شئ بسيط لكلامك لمزيد من الفائدة فالبحث عن استراتيجية لا تخسر لن يفضى لشئ فكل الاستراتيجيات تخسر و لكن اذا حاولنا تضمين اكثر من استراتيجية معا فسوف يقل عدد مرات الخسارة الى مرة او اثنين من بين كل 100 صفقة و اذا اضفنا اليها الالتزام نفسيا و الدخول بحجم لوت مناسب بالنسبة للرصيد فخسارة صفقة او اثنين لن تؤثر على ارباحك باذن الله

محمد حافظ 120
08-02-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... رغم اتفاقي معك في الراي اخي الفاضل ولكني اريد ان ازيد شي مهم علي هذان العاملان المهمات وهو عامل الخبره والممارسة للفوركس فهو من شانه ان يضيف اليك ارباح جيده

snnaky
08-25-2018, 15:18
طيب يا اخى اشرحلنا هذة الطريقة وخصائصها بطريقة فنية امال حضرتك عامل موضوع لية؟ حضرتك عشان يكون فى استفادة صح ويكون موضوعك مفيد بجد كان لازم يكون فى شرح وتوضيح للطريقة من خلال الشرح والتطبيق على شارت عشان الناس تفهم مش عشان حضرتك تعمل موضوع ولتاخد بونص بس يبقى اية الفايدة واية اللى ممكن نستفيدة احنا من موضوعك

barclona2018
08-25-2018, 16:55
ان اكثر من 90% من متداولي الفوركس وخاصة المبتدئين منهم يسارعون نحو فتح حسابات حقيقية بدون مايكون لديهم فهم كامل عن الخطط السليمة لادارة رأس المال اضف الى ذلك عدم وضع سياسات تداول ناجحة تتناسب مع حجم ايداعاتهم وتمنعهم من الطمع او المجازفة ومن ثم تحميهم من الخسارة لاتضع نفسك على طريق الفشل خصوصا بعدما تعلم ان احد اسرار النجاح في سوق الفوركس يكمن في الادارة الصحيحة لرأس المال كما اسلفت

anaboda
08-25-2018, 17:25
كثیرا ما تلھیك مضاربتك عن ربك و عبادتك فتذكر جیدا انھ ستقل بركة الاموال التى ستكسبھا او لن
تكسب اصلا..

muhammdmr
08-25-2018, 18:22
الاستراتيجيه الناجحه التي يبحث عنها الجميع هيا ماكينه الفوركس لطبع الفلوس وهذا ضرب من ضروب الخيال والاحلام فما مهما كانت نسبه نجاح الاستراتيجيه عاليه لا تتخطي خمسين بالمائه وهنا نعتمد علي اداره راس المال بشكل سليم والاهم ايضا تحديد الاستوب لوس لوقف الخسائر والخروج من السوق للدخول في اليوم التاني بفرصه افضل في تطبيق الاستراتيجيه ولذلك يجب تجنب الخسائر باستمرار والعمل علي ذلك حتي يتثني للمتداول من متابعه حركات السوق ومعرفه اوقات الخسائر والارباح حتي يكون المتداول قادر علي تجنب الخسائر الي ارباح وهذا بالتدريب والتعلم المستمر والمحافظه علي الاستمرار في السوق بالاداره الحكيمه لراس المال

ehabbob
04-11-2019, 07:43
مشكور اخى الكريم على طرح هذا الموضوع المهم ولكنى وجهة نظرى فى هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات وتبقى دائما ادارة راس المال هى اهم اسباب النجاح لاى تداول على الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية
والله ولى التوفيق