PDA

View Full Version : التعلم بالترندات فقط

Drissi
06-14-2017, 02:16
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺳﻮﻑ ﻧﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﺑﺎﺣﺪﻯ ﻭﺍﻗﻮﻯ ﺍﻻﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﻬﺎ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻨﺎ ﺗﻜﻠﻤﻨﺎ
ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻋﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﻣﻮﺍﺿﻌﻴﻨﺎ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻪ ﻟﻜﻦ ﺳﻮﻑ ﻧﺨﺼﺺ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺠﺎﻻ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺤﺪﺙ ﻋﻨﻬﺎ
ﺑﺎﺩﻕ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﻭﻛﻴﻒ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻭﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻨﻬﺎ
ﻭﺍﻳﻦ ﻳﺘﻢ ﻭﺿﻊ ﺍﻻﺳﺘﻮﺏ ﻟﻮﺯ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﻌﻮﺍﻣﻞ ﻻﻧﻪ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻃﻮﻕ ﺍﻟﻨﺠﺎﻩ
ﻓﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ
ﺑﺒﺴﺎﻃﻪ ﻣﺎﻫﻮ ﺍﻟﺘﺮﻧﺪ
ﺍﻻﺟﺎﺑﻪ
ﺍﻟﺘﺮﻧﺪ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﻭﺍﺿﺢ ﻛﻤﺎ ﺍﺷﺎﺭﻧﺎ ﻣﺴﺒﻘﺎ
ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﻥ ﺍﻟﺘﺮﻧﺪ ﻟﻪ ﺍﻧﻮﺍﻉ
ﺗﺮﻧﺪ ﺻﺎﻋﺪ
ﺗﺮﻧﺪ ﻫﺎﺑﻂ
ﺗﺮﻧﺪ ﻋﺮﺿﻰ
ﻭﺣﺪﻳﺜﻨﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺳﻮﻑ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻘﻂ ﻋﻦ ﻧﻮﻋﻴﻦ
ﻭﻫﻮﺍ ﺍﻟﺘﺮﻧﺪ ﺍﻟﺼﺎﻋﺪ ﻭﺍﻟﺘﺮﻧﺪ ﺍﻟﻬﺎﺑﻂ

hooda
07-15-2017, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﺑﺎﺩﻕ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﻭﻛﻴﻒ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻭﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻨﻬﺎ. تقبل مروري

emadomda
07-15-2017, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
طبعا شابووو ليك علي الفكره بس اين تكملت الموضوع
الموضوع من الواضح انه كان مفيد خاصه لواحدززيي ميعرفشي حاجه لسه
حاول تنزل الموضو من تاني ياريت

waelmma
07-15-2017, 04:52
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب تحيد اتجاه الترند العام وقبل
الدخول فى اى صفقة والله الموفق اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله رسم خط الترند يمكن أن تتعلم من خلاله عبر رسم أيضا الدعوم و المقاومة وال تحديد الاتجاه من خلال هذا الرسم والتصميم

aym
07-18-2017, 18:29
صعب ان تتعلم بالترندات فقط حيث يوجد الكثير من الادوات التى يمكن ان تساعد فى معرفة اماكن التداول والدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة

sonson
07-18-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام ولكن لابد من استخدام اكثر من وسيله للتحليل والله الموفق لكل خير وربح كبير من سوق الفوركس

mostafa1995
07-18-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي مش بس بالترند يوجد عندك كمان اساليب واسس تعتمد عليها لدخولك لصفقة ....... وكل شيء عاوز حسب

zouga91
07-18-2017, 20:32
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صديقي الكريم شكرا لك على موضوعك الجميل فعلا التراند احث افضل التحيلات على الاطلاق ودائما ابقى مع الاتجاه العام للسوق

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه هامة جدا يجب التعامل مع الترند باحتراف للنجاح داخل الفوركس بكل سهولة بالطبع

alaa mohamed
07-18-2017, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه و بعد ....
اشكرك اخى الكريم على تلك الفكره الرائعه والقيمه وارجو تكلمتها ان شاء الله .... بالتوفيق للجميع

zunebha
07-18-2017, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الكثيرين تجدهم يعتمدون على الترند وفقط لانه سهل الاستعمال ويحقق نتايج طيبة عن كريق الخطيين المرسومين اثناء العمل

skylol
07-18-2017, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الترند يبين لك الاتجاة العام للزوج سواء هابط ام صاعد والترند يعتبر صديق المتداول وبالتوفيق للجميع

احمد فوكس
08-16-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم بكل تاكيد وعن تجربة افضل طريقة ممكن ان تتاجر عليها هى التى تعتمد على الترند والدعوم والمقاومات
وياحبذا لو تضم لهم الفيبوناتشى وتاجر على كسر الترند وحبذا لو على الكسر الكاذب يكون الارتداد اقوى الى جانب الارتدادات من الترند والدعوم والمقاومات دون كسر

M.R
09-02-2017, 21:49
بالفعل يمثل التحليل على استخدام الترندات اهم قواعد وأساسيات التحليل حيث ان تمكنك من معرفة الاتجاه الصحيح وكذلك تحديد مناطق الدخول والخروج عند كسر الترند للسعر

hassansalwanagy
09-02-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﺑﺎﺩﻕ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﻭﻛﻴﻒ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻭﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻨﻬﺎ. تقبل مروري

zam_bozo
09-03-2017, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم .. الموضوع شيق على الأقل بالنسبة لي لأنني من انصار التحليل الكلاسيكي
عندي رجاء انت وقفت عند جزء من الموضوع .. رجاء الا تنسى اكماله للأهمية حيث انني اقو م بمتابعته

ehabbob
09-03-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح ميسر للتعامل بالترندات ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق