PDA

View Full Version : فكر واربح في الفوركس

hos7sam
06-14-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جئت لكم بمقطع جديد بعنوان : فكر واربح في الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=zdmCFYv70Nk
والسلا عليكم ورحمة الله و بركاته

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-20-2017, 19:03
السلام الله عليكم التجارة في سوق العملات الأجنبة لابد من فكر اي استراتيجية و عمل جد و الصبر و المغامرة بدون شك سبيل الناجح

ehabbob
10-20-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ومشروحة بالفيديوه للتطبيق العملى فى التداول واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

mohamed gmnw
10-21-2017, 17:20
الذكاء في التعامل مع هذا السوق مطلوب تماما لاكتشاف نقاط الضعف والقوة في اي استراتجية تستخدمها
وكذلك للتطوير من تلك الاستراتجية لتقليل الخسائر قدر الامكان

Najmi
02-05-2018, 18:08
مرحبا أخي الكريم
الأستاذ أنور بدران مدرسة كبيرة في مجال الفوركس نتعلم منها .. أنا عن نفسي أكثر واحد تأثرت به وما أزال في هذا الميدان هو
أنور بدران .. وغن شاء الله يستفيد الكل من خبرته
تقبل مروري وتحياتي

kkk
02-05-2018, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد انا اشكرك علي هذا الفديو الجيد يا اخي ولكن الربح في الفوركس هو امر ليس بسهل يا اخي الفاضل فهو امر يحتاج الي العمل والجد والاجتهاد كما يحتاج الي مشاهدة المزيد من الفديوهات التعليميه حول الفوركس وحول انواع التحليل المختلفه وعن الاستراتيجيات المتنوعه

احمد نصر 22
02-05-2018, 22:07
بسم اللة اخى لكريم الربح فى هذا المجال ياتى فقط من خلال التعليم ومن حسن الحظ ان هناك التعلم من كثير من المواقع التى تجعل منك على الاقل شخص ممارس جيد ولا تجعل منك محترف على الاطلاق لان الاحتراف يكون فقط من خلال الوقت ومن خلال الوقوع فى الاخطاء الكثيرة والتعلم منها لان الاخطاء هيا روح الفوركس

alasfarahmad
02-05-2018, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، بالفعل لايمكن للمتداول أن يحقق أي مستوى من مستويات الربح الذي يتطلع إليه دون أن يمارس حدود دنيا من التفكير، ففي الفوركس توجد ضرورة لأن يجتمع الفكر مع العمل، و لا يمكن لأي منهما أن يكون فاعلا في الفوركس بدون الآخر، فالمعرفة لوحدها لاتنتج ربحا، كما أن ممارسة التداول بدون معرفة لايمكن أن ينتج ربحا أيضا، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق والنجاح، والله الموفق.

amine saddiki
03-03-2018, 18:28
اخي الفاضل سوق العملات الأجنبة لابد من فكر اي استراتيجية و عمل جد و الصبرو إدارة راس المال و عدم الطمع و شكرا