PDA

View Full Version : اسألني كم تربح من الفوركس الجزء الاول

hos7sam
06-14-2017, 02:53
السلام عليكم
جئت لكم بمقطع جديد بعنوان :اسألني كم تربح من الفوركس الجزء الاول

https://www.youtube.com/watch?v=xO-XxF_kjP4

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-20-2017, 18:56
السلام الله عليكم. الربح من تجارة هو حقيقة لا يشكك فيها احد اخي الكريم كل ما عليك هو العمل بجد ان شاء الله سوف تربح ان شاء

ehabbob
10-20-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم شكرا على اضافة فيديوهات تعليميه للاعضاء للتعلم منها كيفية التداول السليم
والله المستعان

mohamed gmnw
10-21-2017, 17:02
تحقيق الارباح في سوق الفوركس ليس صعبا ولاكن الصعب هو الصبر والتحكم في النفس حتي تستمر هذه الارباح
ونبتعد عن الخسائر قدر الامكان في هذا السوق المتقلب

forexone1
10-30-2017, 10:08
اشياء يجب علينا جميعا ان نعمل على ايه في ان يكون قبل الكثير من الخسائر و الارباح التي تتكلم عنها هي ارباح جيده ولكن يجب ان تعلم جيدا كيف ان تفتح الصفقات بطريقه ناجحه حتى نربح

nonatr54
10-30-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سوق الفوركس ليس مكان للاحلام وانا الي العمل الجاد والتعب لذا يجلب التعلم والاستفاده من خبرات الاخرين ياريت نتبادل خبرتك في المجال حتي تعم الفائده علي الجميع ان شاء الله

one
10-31-2017, 04:55
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان الفوركس يحتاج الى خبره كبيره له قوة كبيرة في السوق وممكن نعمل منه مكاسب جيدة مهم التعلم من المنتدى بشكل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان الفوركس يحتاج الى خبره كبيره ليس عند من الطرق التى يمكن ان اشرحها لك وذلك لانى جديد فى عالم الفوركس ولا اعرف ما هى اهم الاستراتيجيات التى يجب ان تتبعها فى الفوركس حيث انا اعتقد انها تختلف من شخص الى اخر ومن صفقه الى اخرى مهم التعلم من المنتدى بشكل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
10-31-2017, 05:13
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان الفوركس يحتاج الى خبره كبيره عملات معدنية متداولة فئات 5 قروش، 10 قروش، 25 قرشاً، 50 قرشاً، 1 جنيهاً. مهم التعلم من المنتدى بشكل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 02:13 AM ---------- Previous post was at 02:07 AM ----------

مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان الفوركس يحتاج الى خبره كبيره الاستراتيجية هي اهم شيء في العمل و من الضروري الالتزام بها مهم التعلم من المنتدى بشكل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

forexman11
12-16-2017, 16:45
معنى الشراء والبيع هو الدخول في الصفقات في سوق الفوركس و هذه الصفقات تدخل عليها شراء او بيع حسب التحليل الفني وحسب المعلومه التي تكون عندك عند الدخول في الصفقه في اذا اعتقدت ان الصفقة صاعدة و سوف تربح منها تدخل شراء و اذا اعتقدت ان الصفقه التي تريد ان تفتح فيها في العمله هابطة تدخل بيع ومن هنا تحصل على المكسب

sonson
12-16-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الفيديو المحترم وان شاء الله نتداول ونحقق ربح كبير من سوق العملات ونسحب ارباحنا من السوق وتفيدنا بمواضيع اكثر قوه في المستقبل باذن الله

عبد الرحيم رافا
12-16-2017, 19:00
يا اخي من يسأل عن كم تربح من الفوركس فهذا لا اظنه سيمضي قدما في هذا المجال المهم هو نسبة الارباح و ليس كم اربح بمعنى المبلغ و إنما النسبة التي يمكن ان اربحها مقارنة مع راس المال الخاص بي يا اخي و على ما اعتقد هذا الفيديو للاخ انور بدران على العموم قد يفيد هذا الاخوان المبتدئين في المجال و شكرا

mahmoudtaha33
12-16-2017, 20:08
مشكور اخي الكريم علي موضوعك والفيديو الرائع
واتمني منك المزيد من المواضيع اكثر وتكون كتابيه اكتر
واتمني للجميع الربح الاكثر والمزيد منها

هدير البدري نور
12-16-2017, 21:23
فيديو جميل جداا يا اخي اهم شئ هو اننا نتعلم كل ما يخص السوق
بحرفة جيدة والعمل علي ادارة راس المال بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد

Ezz Syam
12-17-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متشكر جدا اخي الكريم علي الفيديو الرائع
ونعم كنت قديما لا اصدق بالربح عن طريق الانترنت لكن
دلني بعض الاصدقاء المقربون علي طرق للربح عن الانترنت فهذا شئ رائع ان تقوم بالربح وانت جالس في المنزل مع بذل بعض الجهد

mohamed ashraf elkholy
12-18-2017, 21:13
السلام عليكم اخى الكريم هذا السوق مثل البحر الواسع من لم يتعلم جيدا سوف يغرق فيه
:bravo::bravo:

zunebha
12-18-2017, 23:02
عالم الفوركس عالم غريب ومليء بالمفاجآت قد تربح يوميا او كل وقت وقد تخسر رصيدك في ثانية واحدة دون ان تشعر ماعلينا الا التركيز وعدم التهور ونسيان صفة الطمع التي تؤدي الى الهاوية.

forexman11
12-18-2017, 23:17
من الممكن ان تربح ومن الممكن ان تخسر فيها كل الاحتمالات وارده وكل الاشياء و اريد ان تحدث في السوق و من الاشياء الجيده هي طبعا الربح و الحصول على الاموال الكثيره و البعد عن الخسائر هي الذي يسعى اليه معظم المتاجرين في سوق الفوركس

o123
12-19-2017, 01:09
جميل جداً الفيديو ده وياريت تنزل الجزء الثانى لكى يعم النفع
ولكن علينا الا نتسرع فى جلب الارباح وعدم الطمع
وعلينا بالتعلم الصحيح والجيد
وربنا يكرمنا يارب فى هذا السوق

amine saddiki
12-19-2017, 02:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الفوركس ليس صعبا ولاكن الصعب هو الصبر والتحكم في النفس حتي تستمر هذه الارباح

waelmma
12-19-2017, 08:34
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الربح من الفوركس
امر بيحتاج منك الى التركيز على تحليل الصفقات تحليلا جيدا وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

mr.khalled
12-19-2017, 11:34
التداول فى الفوركس مكسب وخساره الكثير منا يربح ويخسر فى نفس الوقت
فلابد على كل متدال الدراسه الجيده والتحل بالبر والحرص وقت الاخبار

yassmiina
12-19-2017, 12:51
الربح من الفوركس ليس بالامر الصعب او المستحيل لكن فقط يحتاج تعلم و ارادة قوية
و كذلك الى ضبط النفس و التحكم فيها و الصبر على الصفقات

mohamed ashraf elkholy
12-19-2017, 14:37
السلام عليكم
اخي الكريم الكل يعتبر هذا السوق عباره عن منجم من الدهب ولاكنه ليس كذلك
فيجب علي كل فرد التعلم جيدا ثم اداره راس المال
مما يتيح له تحقيق الارباح الجيده

freetrade
12-19-2017, 15:32
مشكور علي الفيديو ولو انه الاجابة مش سهلة لانه التداول فيه خسارة وربح ولا احد يضمنلك معدل ربح ثابت من هذا السوق المتغير
لكن دائما قلل من المخاطرة والطمع حتي تستطيع الاستمرار في هذا السوق

3ar3ar
12-19-2017, 15:42
الربح من الفوركس تعود نسبه الربح اذا كانت كبيرة او صغيرة الى راس المال
فاذا كان راس المال كبير تكون ارباحك كبيره وفى اذياد
اما اذا كان راس مالك صغير ستربح القليل فقط من الارباح
واخيرا مشكور اخى الفاضل على الفيديو الجميل